المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باكيتا يشير الى ضعف الدفاع السعودي ويؤكد انه لا يخشى الاقالة !!!


Nasser-alhajri
01-05-2007, 08:54 PM
بسم الله الحمن الرحيم

http://www.alarabiya.net/staging/portal/Archive/Media/2007/01/05/2023511.jpg


اشار مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم البرازيلي ماركوس باكيتا اليوم الجمعة 5-1-2007 الى ضعف واضح في خط دفاع المنتخب السعودي الذي يستعد حاليا للمشاركة في بطولة الخليجة الثامنة عشرة "خليجي 18" التي تستضيفها الامارات من 17 الى 30 الحالي.

واعترف باكيتا في مؤتمر صحافي "بوجود ضعف واضح في وسط الدفاع السعودي خصوصا في الكرات العرضية وهذا ما حصل في اخر مواجهة مع المنتخب الياباني، لكننا نعمل على التطور الدائم للمدافعين من اجل عدم تكرار الاخطاء وهناك تحسن ما في هذه الناحية".

وكانت السعودية خسرت امام اليابان 1-3 في تشرين الاول/الماضي في الجولة السادسة الاخيرة من تصفيات المجموعة الاولى المؤهلة الى نهائيات امم اسيا 2007 من 7 الى 29 تموز/يوليو في اندونيسيا وفيتنام وتايلاند وماليزيا.

وعن المدة القصيرة للمعسكر اعتبر المدرب البرازيلي ان للمعسكرات الطويلة "اثارا سلبية اكثر من الايجابيات فهي تجلب الملل، والمعسكرات القصيرة باتت نهجا تعتمد عليه غالبية المنتخبات، وبما ان اللاعبين يشاركون مع انديتهم في التدريبات والمباريات فهذا امر مساعد وليس كما هي الحال لو كانت المنافسات متوقفة".

وعن حظوظ المنتخب السعودي في البطولة الخليجية، قال باكيتا "حظوظنا طيبة جدا مع اننا نقع في مجموعة قوية وانا اتوقع ان يكون البطل من مجموعتنا. اللاعبون واعون وقادرون على قول كلمتهم".

واكد باكيتا انه "لا يخشى الاقالة في حال الاخفاق لان المدربين يتوقعون ذلك في اي لحظة وبعد اي بطولة، ومع انه كانت هناك احاديث كثيرة حول اقالته قبل واثناء وبعد كأس العالم الماضية في المانيا الا ان ذلك لم يحصل وهو متفق مع المسؤولين في الاتحاد السعودي وعلى رأسهم الامير سلطان بن فهد على تطبيق برنامج طويل الامد من شأنه تحقيق الثبات للكرة السعودية وليس التباين في المستويات والنتائج من بطولة الى اخرى".
واوقعت القرعة السعودية في المجموعة الثانية مع قطر حاملة اللقب والعراق والبحرين، بينما تضم الثانية الامارات الضيفة والكويت صاحبة الرقم القياسي في عدد الالقاب (9) وعمان واليمن


المصدر (http://www.alarabiya.net/Articles/2007/01/05/30479.htm)

سلاس_11
01-06-2007, 12:10 AM
بالفعل المنتخب السعودي يفتقد للمدافعين