المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رونالدينيو الأفضل في عيون لاعبي البوندسليغا


سيرجيو
01-10-2007, 02:01 AM
http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/ronaldinho7_B.jpg

أوضح استطلاع رأي نشرته مجلة "كيكر" الرياضية الألمانية الاثنين أن الأوساط الكروية في ألمانيا لا تزال تعتبر النجم البرازيلي الدولي رونالدينيو أفضل لاعب كرة قدم في العالم، وأن ناديه برشلونة الإسباني بطل أوروبا أفضل أندية العالم.

وأجري استطلاع للرأي بين 270 لاعبا، حيث نال رونالدينيو المركز الأول للمرة الرابعة على التوالي بحصوله على 72.4 بالمئة من الأصوات، بينما حصل الإيطالي فابيو كانافارو الحائز على لقب أفضل لاعب في العالم على 5.6 بالمئة من الأصوات مقابل 3.2 بالمئة كانت من نصيب الألماني الدولي ميروسلاف كلوزه.

على الجانب الآخر، نال نادي برشلونة نسبة 41.6 بالمئة من الأصوات احتل بها المركز الأول في استطلاع الرأي كأفضل أندية العالم يليه ريال مدريد وثلاثة أندية إنكليزية هي آرسنال وتشلسي وليفربول.

وتم اختيار دييغو صانع الألعاب البرازيلي في فريق فيردر بريمن كأفضل لاعب أجنبي بأندية الدوري الألماني، كما حصل المهاجم يان شلاودراف الذي سيترك ألمانيا آخن لينضم إلى بايرن ميونيخ في الصيف على لقب أفضل لاعب في الصاعدين حديثا لدوري الدرجة الأولى.

وحصل ينز ليمان حارس مرمى آرسنال الإنكليزي على 82.9 بالمئة من الأصوات في استطلاع الرأي لاختيار حارس المرمى الأساسي للمنتخب الألماني، بينما اختارت نسبة 44.3 بالمئة الحارس روبرت إنكه ليكون حارس المرمى البديل بالمنتخب مكان تيمو هيلديبراند حارس شتوتغارت والذي حصل على نسبة 16.5 بالمئة فقط من الأصوات.

نفي من اللاعبين
من جهة أخرى، نفى لاعبو أندية الدوري الألماني أنهم طالبوا بوضع حد أقصى للرواتب كما رفضوا فكرة إقامة الموسم الكروي في بداية العام الميلادي والتي طرحها السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وكانت طرحت فكرة وضع حد أقصى للرواتب من أجل القضاء على تضخم الإيرادات لدى بعض اللاعبين دون غيرهم، وتصاعد الخلافات في الأندية الغنية والفقيرة، فعارضه نسبة 83 بالمئة ولم تؤيده سوى نسبة 17 بالمئة.

وأوضح استطلاع الرأي أن 22.5 بالمئة من اللاعبين يؤيدون الفكرة، بينما يعارضها 77.5 بالمئة منهم.

http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article8544.html

lazio2010
01-10-2007, 01:37 PM
يستاهل زونالدينهو لانه باختصار افضل لاعب في العالم ..

شكرا على الخبر ..

السنعوسي
01-10-2007, 10:32 PM
يعطيك العافيه سيرجيو ..

كنفارو الأفضل بشهادة الجميع ..

وهذا لا يلغي دور رونالدينهو ..

سلاس_11
01-11-2007, 12:49 AM
شي طبيعي ان يكون رونالدينهو الافضل