المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رباعية بابتيستا تهدي الفوز للآرسنال


سيرجيو
01-11-2007, 02:51 AM
http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/bAPTISTA_B.jpg


تأهل فريق الآرسنال إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنكليزية بعد أن تغلب على غريمه ليفربول في عقر داره ووسط جماهيره بستة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة قمة في الإثارة سجل فيها البرازيلي خوليو بابتيستا مهاجم الآرسنال أربعة أهداف.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تتلقى فيها شباك ليفربول ستة أهداف على أرضه بملعب آنفيلد منذ عام 1930.

افتتح المهاجم الفرنسي الشاب جيريمي آلياديير التهديف للآرسنال في الدقيقة السابعة والعشرين بعد تمريرة رائعة من المدافع الإفواري كولو توريه، لكن المهاجم الإنكليزي المخضرم روبي فاولر عادل النتيجة لأصحاب الأرض بعدها بست دقائق.

وأنهار فريق ليفربول في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لتتلقى شباك حارسه البولندي جيرزي دوديك ثلاثة أهداف متتالية كان أولها من نجم اللقاء بابتيستا بتسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة، في الدقيقة 40، ثم سجل بيلونغ سونغ هدفاً في الوقت بدل الضائع، أضاف بعده مباشرة بابتيستا الهدف الرابع لفريقه والثاني له بعد تمريرة ممتازة من الفرنسي آلياديير، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 4-1 للآرسنال.

وفي الدقيقة 56، احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق الآرسنال بعد عرقلة آلياديير داخل المنطقة من قبل المدافع الفنلندي سامي هيبيا، انبرى لها البرازيلي بابتيستا لكن الحارس دوديك تصدى لها ببراعة.

لكن المهاجم البرازيلي عاد سريعاً ليكمل ثلاثيته مبكراً بتسجيله هدفاً خامساً لفريقه بعدها بأربع دقائق فقط، بعد تلقيه تمريرة ممتازة من ألياديير مرة أخرى.

وسجل ليفربول هدفين متتاليين، في الدقيقة 68 عن طريق الإنكليزي ستيفان جيرارد من تسديدة رائعة من على أطراف منطقة الجزاء، ثم في الدقيقة 80 عن طريق الفنلندي هيبيا بكرة رأسية قوية.

لكن بابتيستا آبى أن تنتهي المباراة بدون إحرازه رباعية، فأحرز الهدف السادس لفريقه قبل نهاية المباراة بست دقائق بعد تمريرة أخرى من نجم المباراة الآخر آلياديير ليحجز مقعداً لفريقه في لقاء الدور نصف النهائي أمام توتنهام في السابع عشر من كانون الثاني/يناير الجاري.


http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article8569.html

السنعوسي
01-11-2007, 11:58 AM
يستاهل الأرسنال ..

فوز مستحق وكبير وتأكيد لفوزه الأخير قبل أيام على الليفر بالذات ..

مباراة باتييستا بالتأكيد ..

هذا اللاعب فنان ولديه مهارات كبيرة .. فقط يحتاج للثقة ..

مشكور سيرجيو على المتابعه ..

Nasser-alhajri
01-11-2007, 03:46 PM
هاردلكم ياعشاق الريدز ..

شاكرلك ياسيرجيو على الخبر

سلاس_11
01-11-2007, 08:38 PM
مبروك للارسنال