المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشيلسى يهزم فوبيا الأرسنال ويتأهل لنصف النهائى


realmadrid_hane
04-07-2004, 11:21 AM
تشيلسى يهزم فوبيا الأرسنال ويتأهل لنصف النهائى


http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_6268.jpg


بلغ تشيلسي الانجليزى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوريا بعد فوزه على جاره الأرسنال بهدفين مقابل هدف يوم الثلاثاء في اياب الدور ربع النهائى على ملعب الهايبري معقل نادي الأرسنال

تقدم الأرسنال في الدقيقة 45 عن طريق مهاجمه الأسباني الشاب خوسيه رييس ثم تعادل فرانك لامبارد في الدقيقة 51 قبل أن يحرز واين بردج هدف الفوز لأبناء ابراموفتش قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء ليتأهل تشيلسى الى الدور قبل النهائى بالفوز فى مجموع المباراتين 3-2 بعد تعادل الفريقين فى لقاء الذهاب بهدف لكل منهما.

ومن المتوقع أن يخفف الفوز ، الأول لتشيسى فى مقابل ثلاثة انتصارات للأرسنال هذا الموسم ، من حدة الضغط على الايطالى كلاوديو رانييرى المدير الفنى للفريق الذى ذكرت تقارير صحفية عدم رضاء الروسى رومان ابراموفيتش مالك النادى عن نتائج الفريق تحت قيادته.

أما الأرسنال ، فعنت هزيمته خروجه من المنافسة على ثانى بطولة هذا الموسم عقب خروجه الأسبوع الماضى من كأس انجلترا على يد غريمه التقليدى مانشستر يونايتد ، علما أنه يتصدر الدورى الانجليزى بفارق أربع نقاط عن تشيلسى بالذات وبإمكانه توسيع الفارق فى حال فوزه بلقاء مؤجل أمام بورتسماوث.

اتسمت المباراة بالحماس و القوة منذ ركلة البداية كعادة لقاءات الفريقين معا هذا الموسم ، واهدر داميان داف أول فرصة حقيقة في المباراة في الدقيقة 22 عندما راوغ الكاميروني لاورين ايتامي ماير مدافع الأرسنال و انفرد بالمرمى و لكن الدولي سول كامبل مدافع " المدفعجية " حول الكرة إلى ركنية.

و في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ارسل ايتامي ماير كرة عرضية فشل روبرت بيريس في التعامل معها لتصل الى رييس غير المراقب والذى حولها بقدمه اليمنى في المرمى معلنا تقدم الأرسنال.

وبدأ تشيلسي الشوط الثاني ضاغطا بهدف إحراز التعادل ، وكان له ما أراد بعد خمس دقائق عبر لامبارد الذى تابع تسديدة كلود ميكاليلي القوية و التي ارتدت من ينز ليمان حارس الأرسنال.

و قبل النهاية بثلاث دقائق أحرز بردج هدف الحسم بعدما تسلم تمريرو من ياسبار جرونكاير وضعته في مواجهة المرمى سددها أرضية لتعانق شباك الأرسنال معلنة تأهل تشيلسي إلى دور الأربعة.



http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_6264.jpg


المصدر: www.filgoal.com

تحياتي
هاني

realmadrid_hane
04-07-2004, 12:40 PM
اين الردود؟

:(

a.perozi
04-07-2004, 03:42 PM
مبروك لتشلسي مع إني كنت أتمنى رؤية الأرسنال ..

عاشق لازيو
04-07-2004, 10:07 PM
مبروك لتشيلسي

realmadrid_hane
04-07-2004, 10:20 PM
الله يبارك فيكو