المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسمــــــــــــــــــــيا المدرب هو...

lazio2010
07-30-2004, 03:59 PM
رسميا سوف يدرب لاتسيو هو المدرب كاسو الذي كان مع اللاعبين في اليابان

المصدر

http://www.sslazio.it/

MaTaDoOr
07-30-2004, 04:01 PM
فعلااا كاسو مدرب لاتسيو الجديد ..

خبر مو حلو بالطبع .. لاني كنت متوقع كاموليزي ... على الاقل عندة خبرة بالسريا A ... ودرب فرق ...

اما كاسو فماعندة خبرة واول مرة يدرب فريق اول.. لانه كان مدرب الناشئين اذا ماني غلطان :rolleyes:

--

بالله نتمنى لكاسو كل التوفيق .. والحمدالله ان كاسو كان مع الفريق بالمعسكر وانشالله يكون استفاد من المعسكر .. وعرف امكانيات الاعبين .. واهم شي ان الاعبين مرتاحين مع المدرب ... وانشالله يكون احسن من مانشيني بعد ..

بالتوفييييييييييق يا كاسووووو مهمتك صعبه .. :)

بس سؤال هل كاسو فعلا كان مدرب الناشئين بلاتسيو ؟ وهل درب فريق اخر ؟

وشكرا

STEFANO
07-30-2004, 04:05 PM
لا اعلم هل هو القرر الصحيح .!!
لكن لاتنسون انه مدرب يعرف الاعبين جيدًا . . واتمنى له التوفيق .!!!
وان شاء الله يكون فاتحت خير على لاتسيو .. الصراحه انا متفائل فيه .!
يالله مبرووك لنا . .!!

مع التحيــــــه

MaTaDoOr
07-30-2004, 04:32 PM
ياليت اللي عندة معلومات عنه وصور له لايبخل علينا ..

Biancocelesti
07-30-2004, 05:03 PM
<div align="JUSTIFY">أخيراً وصل المدرب :)

خبر مو حلو بالطبع .. لاني كنت متوقع كاموليزي ... على الاقل عندة خبرة بالسريا A

الأهم أن لديه خبرة في (( التدريب )) ، وله باع طويل في تدريب الشباب والناشئين أوصله لتدريب الآزوري الصغير.

ولا ننسى مانشيني حينما قدم للاتسيو ولم يكمل موسم على بعضه في التدريب في الـ Serie A وانتهى فريقة بالهبوط ، ولكنه مع لاتسيو قدم أرقى وأروع المستويات.

وهناك مدربين لديهم خبرة كبيرة لم تسعفهم في تحقيق نتائج ، أبرزهم زاكاروني.

هل كاسو فعلا كان مدرب الناشئين بلاتسيو ؟ وهل درب فريق اخر ؟

نعم كان مدرب فريق شباب لاتسيو الموسم الماضي ، وكاسو بدأ التدريب منذ مطلع التسعينات ! ودرب العديد من الفرق بين ناشئين وشباب وأول ، وأبرز انجازاته قيادة شباب لاتسيو للفوز بالدوري الإيطالي للشباب عام 1995 والذي كان أبرز لاعبيه نيستا ودي فايو.

عموماً ... لننتظر ونحكم على (( عمل )) كاسو وليس كاسو نفسه ;)</div>

forza_lazio
07-30-2004, 05:11 PM
يالله الله يكون في عونك يا كاسو وبالتوفيق واتمنى له التوفيق وانشاء الله يفدم عروض حلوة ونتائج افضل وشكرااا

A.NESTA.13
07-30-2004, 05:17 PM
http://www.radioincontro.it/interviste/immagini/MimmoCaso/imgs/mimmo-1.jpg

Welcome Caso

الآن علينا نسيان سباليتي و زوف وبقية المدربين ونرحـــــــــــــــب بقدوم كاسو لتدريب الفريق
الأول , وجميع الشروط التي ذكرها لوتوتو تتوفر بالمدرب كاسو سواء بقدرته بالتعامل مع
اللاعبين الشباب أو بإخلاصة لــ نادي لاتسيو و مقدرته على التعايش مع وضع لاتسيو الجديد

كاســـو قد يفيدنا بالفترة القادمة خاصة وأنه كان مسؤول عن شباب نادي لاتسيو منذ 1992
حـــتى 1997 ثـــم موسم 2003 - 2004 ويكفي أنـــه خرج لاعب للفريق الأول مثل اليساندرو
نيســـــــــتا وكذلك دي فايو , وبما أن الفريق الآن يضم عدد كبير من اللاعبين الشباب فإن
كاسو هو الأنســـب للفريق وبكل تأكيد هذا جانب مهم في خطة لاتسيو المستقبليــــــــــة

أيــضا كاسو الآن جمع معلومات أو تعرف على معظم اللاعبين بما أنه كان المشرف على الفريق
في اليابان حيث إستطاع تقديم مستويات جميلة بالرغم من قصر مـــدة الإعداد

أخيرا والأهــــم هو ( راحـــة ) اللاعبين فــ في المواسم الماضية بالرغم من المشاكل المادية
إلا أن لاتسيو قدم عروض قوية والسبب هو ارتياح اللاعبين للمدرب مانشيني والآن نفس الوضع
يتكرر فــ اللاعبين متمسكين بالمدرب الجديد وشروحوا للرئيس ليتوتو عن رغبتهم بإبقاءه

Forza Caso

A.NESTA.13
07-30-2004, 05:34 PM
تصـــريح الرئيس لتوتو حول اختيار كاسو مدربا للفريق " كاسو يعرف كيف يبقي الفريق متحدا
وخبير بالحصـــول على أفضل اللاعبين الشباب "

من جهة أخرى فأن فريق لاتسيو بدأ بالتحرك للحصول على خدمات لاعب مودينا ( كامارا ) خاصة
بعد رحيل كلا من بيرناندو كورادي وكلاوديو لوبيز

من موقع شانال فور

وقال ليتوتو " بأن كاسو له قيمة مهمة لــ اللاعبين الشباب , وهو أفضل إختيار في هذه الظروف
الصعبة وهو دائما ما يبذل جهده لــ الوان البيانكوشيلستي ووصوله لاقى ترحيب من جميع اللاعبين
, كاسو سوف يعمل جيدا "

A.NESTA.13
07-30-2004, 05:50 PM
مســـــــــــــاعد المدرب الجديد هو

Cristiano Bergodi

واحد من لاعبي لاتسيو سابقا كان يلعب للفريق منذ موسم 1989 الى 1996 ثم انتقل الى فريق
بادوفا ولعب معهم موسمين في السيريا بي ثم إعتزل , كان يلعب في مركز الدفاع , عمــره 40 سنة

جماهير لاتسيو ترفع شعار مكتوب به اسم Cristiano Bergodi

forza_lazio
07-30-2004, 05:57 PM
مشكوور نيستا واتمنى له التوفيق وانشاء الله يشوف لنا كم مدافع ممتاز لأن الدفاع منتهي والله يكون في عون الجهاز التدريبي

forza_lazio
07-30-2004, 06:00 PM
اخوي محمد حبيت اسألك كم عمر اللاعب كمارا والله فرحتني لما شفت الخبر

a.perozi
07-30-2004, 06:40 PM
هذا الشيء في مصلحة النادي لأن معظم اللاعبين الحاليين دربهم كاسو ويعرفهم جيدا ويعرف أين يوظفهم ..

لكن الخوف لحد الآن هو أننا لم نرى ولا لاعب جديد بالنادي واعتقد اننا بالموسم القادم فقط سننافس على البقاء ..

Laziale Prince
07-30-2004, 07:14 PM
سبب نجاح مانشيني مع لاتسيو هو لانه كان يبعث روح للاعبين ليس لأنه تكتيكي فإن شاء الله أتوقع النجاح لكاسو وننتظر المباريات عشان نحكم عليه ويعتبر الانسب لظروف لاتسيو

جوسيبي سينيوري
07-30-2004, 08:04 PM
كاسو سيكون مدرب جيد

لكن إختياره كان دبــلـــومـــاســــيا من ليتوتو وذلك لأوضاع النادي الصعبة حيث أنه خبير باللاعبين الشباب

ولازيو في هذه الفترة غير قادر على التعاقدات المالية بشكل جيد ومثل كل سنة

لذلك أختار ليتوتو مدربا يستطيع أن يكتشف لاعبين شباب ويعتمد عليهم

والمدرب بما أنه درب ناشئ لازيو سابقا
فلا بأس به

وعلينا أن نتفااااائل بالفريق
وعلينا أن نحااااول من إتمام صفقة أو صفقتين
لأنني أرى لاعبين رووووووعة ولكن لا أحد ينتبه لهم

ومنهم
دي ميكيلي من ريجينا
ناكامورا من ريجينا
دي ناتالي من إمبولي
روكي من إمبولي
كامارا من مودينا
ابودو من بيروجيا

وعلينا التركيز على اللاعبين السابقين وخصوووووصا
من نزل فريقهم للدرجة الثانية وهذا ما يقوي من إحتمالية إنتقالهم لنا إذا حــاولــنــا الــمـفاوضـــة

وبالتوفيق للنسووووووووووووور

نسر لازيو
07-30-2004, 08:52 PM
اعتقد ان اختيار كاسو مناسب لللاعبين لأنهم هم الي يبونه مدرب لهم

وبالتوفيق لكاسو,,

تحياتي,,

BOKSIC
07-30-2004, 09:02 PM
سيُقال في فترة الشتاء

جوسيبي سينيوري
07-30-2004, 09:12 PM
كاتب الرسالة الأصلية : BOKSIC
سيُقال في فترة الشتاء

لماذا التشاؤم؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

تفاؤلوا بالخير تـــجــــدوه

BOKSIC
07-30-2004, 09:34 PM
أي خير وهو فاز له على كم فريق ضعيف

وفي مباريات وديه تحضيريه وأعطوه منصب

مايستاهله وبعدين أنا الوحيد اللي أختلفت معكم في الرأي

وليش زعلان يبه وانا ماني متشائم بس خايف على لاتسيو

يتهزأ من فرق ضعيفه وينتهي الدور الأول واحنا بالمركز العاشر

وبعدين وبمحض الصدفه انا كنت متابع فريق شباب لاتسيو

عبر قناة راي سبورت في الموسم الماضي وللأسف ماكان فيه اي مستوى

ولا طريقة لعب محترمه ولا تكتيك معين

وسبب رئيسي ومهم السيد لوتيتو لو جربه في مباريات قويه

وأثبت جدارته كاسو كان قلت يمكن ينجح

لكن لوتيتو اعطاه المنصب لأنه مايبغى يدفع فلوس

لزوف وكامولنيزي وهذا اللي يخليني خايف على لاتسيو

<<<< أقول لايكثر بس

حلو النقاش وحلوه الصراحه بس للأسف الشباب يتضايقون منها

تــــــــــشـــــــــاو

forza_lazio
07-30-2004, 09:41 PM
اخوي BOKSIC وش دعوى شكلك ما تعرف ان هذا طلع نيستا وطلع ديفايو وشوف وين نيستا وشوف وين ديفايو وباين انك مو عارف انه جاب بطوله الدوري عام 95 مع الشباب ولاتنسى اللعيبه مرتاحين له كثير
بعدين انت ليش زعلان ترا لاتسيو هذا حاله ما عنده فلوس ليش ما تقول الحمد لله ما هبطنا للثالثه واذا جبنا بطوله بعدين يصير المدرب تمام وبعدين يروح مثل الخائن تتندمو عليه نفس الكلام قلناه لما جا مانشيني قلنا انه ما عنده تاريخ ولا شئ بس اقول تفائلو بالخير تجدووه

وانا معاك التناقش حلو والاحلى ان احنا نبقا حبايب وما نزعل من بعض :) ;)

ستانكوفيتش
07-30-2004, 10:25 PM
مشكوور نيستا واتمنى له التوفيق

لازيوي
07-30-2004, 11:48 PM
بصراحه كنت خايف من هالاختيار و حاط ايدي على قلبي أول ماشفت عنوان الموضوع

لكن لما دخلت تغيرت نظرتي و طريقة تفكيري ...لان اعتقد ان وجهة نظر رئيس النادي ونظركم صحيحه
في حاجة لاتسيو إلى مدرب عارف امكانيات الاعبين و ظروف النادي و كان قريب منهم في كل الظروف الي مرت عليهم بالاضافه إلى خبرته في تدريب فريق الشباب وهالشي يخدم و يتوافق مع سياسة النادي القادمه في تكوين فريق من الشباب

STEFANO
07-31-2004, 12:59 AM
اخي BOKSIC اعتقد من حقك ان تخاف على لاتسيو مثل حال عشاق النادي العريق .;)
بالفعل هو مدرب مجهول بالنسبه لنا((عشاق لاتسيو)) لكن.!!
لاعتقد ان المدربين انخلقو ومعهم البطولات . .:)
لابد ان يــ كافح المرأ لكي يعطي نتيجه يـ تكون سلبيه او اجابيه ;)
اعتقد ان المدرب جيد اما عن المباريات هناك فرق اخرى تلعب وتخسر بالثلاثه والاربعه ((دون ذكر اسماء))
وهذي كله مباريات تجريبيه لكي يعرف المدرب اخطاء الاعبين
ولـ حد الان ماختبر المدرب كاسو لكي نحكم عليه
صدقني لو غير لاتسيو ماعطى مانشيو الفرص لـ كان تلقى مانشيو مدرب عادي جدًا .!
لكن لا بد اعطاء المدرب الفرصه . . وعلينا ان نشجعه ونثق به حتى اول مباراة رسميه له .!:)
يجب علينا اعطاءه الفرص . . ولا نحكم عليه الا بعد مباريات عديده . ;)
اتمنى ان يكون قد المسؤليه . . وخلنا نتفائل افضل من التشاؤم .;)

وتفائلو بالخير تجدووه:)

وشكرًا على فتح النقاش الرائع . . وان شاء الله الجميع يستفيد .!!

وبنزل اول تصريح لـ كاسو بعد لحظات .;)

مع التحيــــــــه . . . ;)

MaTaDoOr
07-31-2004, 03:37 AM
انا واحد كنت متشأم من الخبر .. لاني متوقع ان يكون في مفاجئه بالمدرب يعني توقعت كاموليزي او زوف يعني يكون مدرب له خبرة .. ماتوقعت ان ميمو يكون اهو المدرب ..

بس الحين انا متفأل مع المدرب لعدة اسباب .... وبعدين مانشيني اتى للاتسيو واهو ماعندة انجازات تذكر .. وكان عادي .. بس شوفو شلون ابدع مع لاتسيو ..

انا مرتاح الحين لوجود كاسو لان الاعبين مرتاحين مع المدرب وكلمو ليتوتو ان ياخذ فرصته مع لاتسيو .. وهم مرتاحين معاة وهذا اهم شي ... لان اهم شي ان الاعبين يلعبون بروح عاليا من اجل الفريق .. واكيد راح يسوون كل اللي يقدرون عليه لان اهم شي الروح المعنويه العاليه ..

كاسو راح يعطي كل اللي عندة .. واستفاد كثيرا من المعسكر .. ادري ان الفرف اضغيفه شوي

MaTaDoOr
07-31-2004, 03:37 AM
انا واحد كنت متشأم من الخبر .. لاني متوقع ان يكون في مفاجئه بالمدرب يعني توقعت كاموليزي او زوف يعني يكون مدرب له خبرة .. ماتوقعت ان ميمو يكون اهو المدرب ..

بس الحين انا متفأل مع المدرب لعدة اسباب .... وبعدين مانشيني اتى للاتسيو واهو ماعندة انجازات تذكر .. وكان عادي .. بس شوفو شلون ابدع مع لاتسيو ..

انا مرتاح الحين لوجود كاسو لان الاعبين مرتاحين مع المدرب وكلمو ليتوتو ان ياخذ فرصته مع لاتسيو .. وهم مرتاحين معاة وهذا اهم شي ... لان اهم شي ان الاعبين يلعبون بروح عاليا من اجل الفريق .. واكيد راح يسوون كل اللي يقدرون عليه لان اهم شي الروح المعنويه العاليه ..

كاسو راح يعطي كل اللي عندة .. واستفاد كثيرا من المعسكر .. ادري ان الفرف اضغيفه شوي .. بس عندنا مباريات قويه انشالله قبل الكالتشيو .. راح نعرف امكانيات المدرب ومستوى الفريق .. وعلى الاقل كاسو الان تعرف ولو قليلا على مستوى الاعبين وامكانياتهم من خلال المعسكر ..

لاعبين خبرة موجودين .. لاعبين شباب واعدين موجودين .. قائد للفريق موجود .. حارس جيد موجود ..

بس ناقصتنا كم صفقه حلوة ... وتجديد العقد مع اودو وسيزار ...

وكم مباراة تجريبيه قبل السوبر ...

وبالتوفييق لكاسو انشالله مع الفريق ... والحين نبي مباريات تجريبيه قبل السوبر ..

ومشكورين واسف على الاطواله . :)

The wolf
07-31-2004, 09:53 AM
السلام عليكم ,,

أنا الحقيقة متفاؤل بهالمدرب وان شاء الله يكتشف لنا اسماء جديده مثل نيستا ودي فايو ;)

hero_lazio
07-31-2004, 04:04 PM
السلام عليكم:.
إن شاء الله خير وانا الصراحة متفائل بالمدرب الجديد.....وبالتوفيق للنسور ومشكوورين شباب على المعلومات ومشووور أخوي نيستا.......
أخوك
هيرو_لازيو

Amr-22
07-31-2004, 09:52 PM
السلام عليكم .

وأخيييييييييييييييرا حسمت مسأله المدرب .

وهذا ما كنت أتمناه أن يأتي المدرب في هذه الفتره وبسرعة خاصة وأن الفريق يحتاج الى المدرب لكي يحدد الاعبين الذي يريدهم للموسم القادم .

واختيار ليتوتو للمدرب ميمو كاسو جاء في محله لأنه الأقرب معرفة لحال الفريق وأوضاع النادي الصعبة .

وأتمنى كل التوفيق لكاسو مع لازيو وإن شاء الله يكون لازيو مع كاسو غيييييييييييييير .

FORZA LAZIO

LA210
08-01-2004, 02:12 AM
لا اعتقد ان كاسو سيقدم مستوايات كبيره مع لازيو لأنه مدرب مغمور ولم اعرفه الا خلال الشهرين الماضيه ولكن على كل حال نتمنى له التوفيق :(:(:(:(:(:(:(:(