المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدينة كاتانيا تقاضي الاتحاد الإيطالي


INTER MILAN
02-20-2007, 12:10 AM
مدينة كاتانيا تقاضي الاتحاد الإيطالي

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/31743.jpg

أعلن مجلس مدينة كاتانيا الإيطالية عن مقاضاته للاتحاد الإيطالي لكرة القدم نتيجة العقوبة التي فرضها على فريق كاتانيا عقب مقتل شرطي بعد أحداث شغب صاحبت مباراة الفريق مع باليرمو في الدوري الإيطالي في دربي جزيرة صقلية.

وقال رافايل لومباردو رئيس المدينة في تصريحات صحفية أبرزتها مجلة كالتشيو إيطاليا : "هذا القرار لم يضر الفريق فقط بل المدينة بأكملها".

وتعليقا على العقوبة صرح نيللو موسوميتشي عضو الاتحاد الأوروبي والذي ينتمي لجزيرة صقلية : "إنه قرار مختل وغير حكيم وعنصري ، فشمال إيطاليا لا يريد أن تكون هناك كرة قدم في الجنوب".

جدير بالذكر أن تلك العقوبة لم تكن الأولى ضد ملعب أنجيلو ماسيمينو ، فقد تم إغلاقه في بداية الموسم الجاري لمدة مبارتين نتيجة للانفلات الأمني في لقاء الدربي الآخر للمدينة بين ميسينا وباليرمو في ختام الموسم الماضي ، كما تمت معاقبة جماهير كاتانيا عام 1984 بعد أحداث شغب في مباراتي ميلان وميسينا.

وصرح بيترو لومانكو رئيس كاتانيا للصحيفة ذاتها في وقت سابق يوم الأربعاء بأن الفريق غير مسؤول عما حدث للشرطي لأن مقتله كان خارج الملعب.

واتخذ الاتحاد الإيطالي قرارا يوم الأربعاء بمنع فريق كاتانيا باللعب على ستاد ماسيمينو نتيجة لمقتل ضابط شرطة خارج الملعب بعد أحداث شغب أعقبت مباراة الفريق مع باليرمو في المرحلة الـ21 من الدوري الإيطالي.

سلاس_11
02-20-2007, 04:23 AM
يا جماعه كل هذي الاحداث التي صارت هناك وتقايضون الاتحاد الايطالي كويس ان العقوبه صارت بان يلعب الفريق بدون جمهور ولا يهبط الى الدرجه الثانيه

Nasser-alhajri
02-20-2007, 11:14 AM
ولماذا المقايضه في الموضوع وانت تعلم انك على خطأ ..

كاتانيا يجب ان يتعلم من هذا الدرس ويعظ منه ..

خلهم يحمدون ربهم ان العقوبه فقط على عدم حظور الجمهور ...

الى الامام ياكالشيو ولاتلتفت لمثل هذه الامور السخيفه ..



____


حبيبي وين المصدر :)