المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوفنتوس يستعد للكالتشيو


MUZZI
03-02-2007, 11:40 PM
يوفنتوس يستعد للكالتشيو

http://www.aljazeerasport.com/NR/rdonlyres/7C125475-0D32-445E-B1EC-21642406D7D3/10937/gomez_frings_B.jpg

بدأ نادي يوفنتوس الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإيطالي هذا الموسم ويتصدر جدول الترتيب فيه، استعداداته للعودة إلى الدرجة الأولى بتشكيل فريق قوي يعيد له أمجاده السابقة ويكون قادراً على استعادة لقب بطل الكالتشيو الذي سحب منه في الموسمين الماضيين مع إسقاطه إلى الدرجة الثانية لضلوعه بفضيحة تلاعب بنتائج المباريات.

ويبدو أن بوصلة البيانكونيري تتجه نحو ألمانيا بعدما أبدى رغبة حقيقية بضم الدوليين الألمانيين المهاجم ماريو غوميز من شتوتغارت ولاعب الوسط المدافع تورستن فرينغز من فيردر بريمن.

وكشفت تقارير صحافية إيطالية أن فريق "السيدة العجوز" أوفد كشافيه إلى ملاعب "البوندسليغا" لمراقبة عدد من اللاعبين عن كثب وعلى رأسهم غوميز وفرينغز إضافة إلى زميلي الأخير في بريمن صانع الألعاب البرازيلي دييغو والمهاجم ميروسلاف كلوزه هداف مونديال 2006.

إلا أن "اليوفي" الذي سبق أن حاول التعاقد مع كلوزه، يفضل في الوقت الحالي ضم غوميز (20 عاماً) بالنظر إلى سنه الصغيرة وإمكاناته البدنية الهائلة (1.89 م)، إلى جانب مهارته التهديفية التي جعلته يتصدر ترتيب قائمة الهدافين في ألمانيا برصيد 13 هدفاً أمام كلوزه نفسه وهدافين من طراز الهولندي روي ماكاي (بايرن ميونيخ) وكيفن كورانيي (شالكه) ولكل منهم 11 هدفاً.

غير أن صحيفة "سبورت" الإسبانية التي تصدر في كاتالونيا ذكرت أن غوميز الذي يعد احد أهم اكتشافات الموسم في البطولات الأوروبية المحلية الخمس الكبرى، ينوي الانتقال إلى إسبانيا رغم استعداد يوفنتوس وآرسنال وليفربول الإنكليزيين دفع 25 مليون يورو لفك ارتباطه الذي يمتد مع شتوتغارت حتى عام 2011.

وأعادت الصحيفة قرار غوميز إلى جذوره الإسبانية كونه ولد من أم ألمانية وأب إسباني هاجر إلى ألمانيا قبل أن يستقر فيها وينطلق نجله إلى عالم الكرة عبر نادي شتوتغارت صاحب المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري الألماني.

وكان غوميز قد اختار اللعب لألمانيا مشاركاً مع منتخب الشباب قبل أن يستدعيه مدرب المنتخب الأول يواكيم لوف إلى تشكيلته للمرة الأولى في السابع من شباط/فبراير الماضي حيث نجح بتسجيل هدفه الدولي الأول في مرمى سويسرا (3-1).

ونقلت الصحيفة عن غوميز قوله: "برشلونة هو ناديي المفضل في إسبانيا وسيكون من الرائع اللعب هناك، لكن إذا كان الفريق الكاتالوني مهتم فعلياً بالحصول على خدماتي فعليه تقديم عرض إلى شتوتغارت أو الانتظار حتى نهاية عقدي".

وكان شتوتغارت قد عارض عبر احد الناطقين باسمه السماح لغوميز بالرحيل عن النادي قائلاً: "هناك عروض له من أندية إنكليزية وإيطالية وإسبانية لكن لن نتركه يرحل هكذا بكل بساطة من دون أن نقاتل للاحتفاظ به".

من جهته، يبدو فرينغز الأقرب للانتقال إلى الدوري الإيطالي في الموسم المقبل، وخصوصاً أنه أبدى حماسة للقيام بالخطوة معلناً أن نائب رئيس يوفنتوس روبرتو بيتيغا تحدث إليه مباشرة ليعلمه بالعرض المقدم له بكامل تفاصيله.

إلا أن الصفقة متعثرة بعض الشيء حالياً بسبب عدم توصل اللاعب والفريق الإيطالي إلى اتفاق حول بنود العقد بينهما.



المصدر (http://www.aljazeerasport.com/NR/exeres/7C125475-0D32-445E-B1EC-21642406D7D3.htm)

سلاس_11
03-03-2007, 01:17 AM
بالفعل هذي الاداره الناجحه التي تعمل بالشكل الصحيح في تقويه الفريق للموسم القادم بالتعاقد مع لاعبين مميزين
مشكور على الخبر اخوي

A.NESTA.13
03-03-2007, 10:17 AM
لا خوف على اليـــوفي , وبكل تأكيد الفريق سيرجع وبقوة للكالتشيو
يمكن هناك خلافات بين ديشامب والإدارة لكن اليوفي يجب أن يأتي
بمدرب من طينة الكبارة إذا أراد الفوز بالاسكدويتيو المـــــوسم القادم
أجمل وأهم صفقة سمعت بها هي رغبة لنادي بالتعاقد مع جيـــرارد

M . 0 d d 0
03-08-2007, 09:25 PM
يعطيك العافية ..,,