المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روبينيو قد يترك ريال مدريد بسبب عدم مشاركته كثيرا

MUZZI
03-16-2007, 04:51 AM
روبينيو قد يترك ريال مدريد بسبب عدم مشاركته كثيرا

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/19069.jpgأبدى البرازيلي روبينيو لاعب ريال مدريد الإسباني يوم الخميس ضيقه من جلوسه فترات طويلة على مقاعد البدلاء، مؤكدا أنه لا يشعر بثقة مدرب الفريق الإيطالي فابيو كايبللو وأنه يفكر جديا في ترك الفريق الملكي في حالة إستمرار الوضع كما هو الآن.

وقال روبينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية: "إذا إستمر الوضع على ما هو عليه سيكون من الصعب علي أن أستمر مع الفريق، وسيكون علي أن أبحث عن مكان آخر يتيح لي فرص أكبر للعب".

وكانت تقارير صحفية قد ربطت بين النجم البرازيلي ونادي ميلان الإيطالي وأكدت أنه ضمن أولويات "الروسونيري" في الموسم المقبل، كما أشارت تقارير أخرى إلى أن ميلان يسعى للحصول على خدمات روبينيو إلى جوار كلا من المالي ممادو ديارا والإيطالي فابيو كانافارو في مقابل الاستغناء عن كاكا نجم ميلان الأول إلى ريال مدريد الذي يلهث من أجل الحصول على خدماته.

وتابع: "لو كان كابيللو يثق في قدراتي لشاركت مع الفريق لفترات أطول، لقد سئلت من قبل هل أنا أشعر بالسعادة أم لا؟ وكانت إجابتي بنعم لأنني أشعر بالراحة في مدينة مدريد وأمتلك منزلا جميلا هناك، ولكني أشعر بالسعادة الحقيقية عندما أكون على أرض الملعب ولا يوجد لاعب يكون سعيدا لمشاركته لدقائق معدودة من الشوط الثاني".

يذكر أن روبينيو - 22 عاما - كان قد انضم لصفوف ريال مدريد قادما من سانتوس البرازيلي في أغسطس عام 2005 مقابل 30 مليون دولار، ولم ينجح حتى الآن في حجز مقعد له في تشكلية الفريق الأساسية.

المصدر (http://sports.filbalad.com/Arabic/News.asp?NewsID=31276)

A.NESTA.13
03-16-2007, 05:19 AM
الكبر شين يا كابيلـــو , أجل مقعد روبينيو إحتياط !!!!

أعتقد أن روبينيو سوف يبقى وكابيلو هو من سيرحل عن الريال

سلاس_11
03-16-2007, 04:18 PM
والله حرام التفريط في روربينهو كله منك يا كابيلو يا متغطرس ما كفاك ذهاب رونالدو من الريال

متيم لاتسيو
03-17-2007, 01:25 PM
هذه وجهة نظر المدرب ..

انتم ترون اشياء لا يراها الى المدرب ..

Nasser-alhajri
03-17-2007, 02:52 PM
الكبر شين يا كابيلـــو , أجل مقعد روبينيو إحتياط !!!!

أعتقد أن روبينيو سوف يبقى وكابيلو هو من سيرحل عن الريال

بالعكس الرئيس حاط الثقه كبيره جدا في كابيلو .. ومن الصعب خروج كابيلو

الا اذا هو اراد الخروج .. ولاكن للعلم فقط ان روبينهو يراوغ كثيرا وتبقى عنده الكره

فتره طويله في المباراة وهذا ما يجعل الفريق يصاب بتوتر وتعصب خاصه اذا كان الفريق

الخصم متقدم عليك , وهذا ما يجعل كابيلو يجعل ثقته قليله في روبينهو .. ويدخله

في الاوقات الحرجه من زمن المباراة , اذا كان فريق ريال مدريد متقدم بهدف ..

انا ارجو ان لايخطو روبينهو خطوات دينلسون البرازيلي ..

شكرا على المتابعه ..

تحياتي

سيرجيو
03-17-2007, 03:32 PM
انا ارجو ان لايخطو روبينهو خطوات دينلسون البرازيلي ..
أكبر خطا عمله هو انتقال إلى الفريق الملكي