المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الكالشــيو


A.Nesta
04-02-2004, 08:16 AM
نستا يعـود الى الملاعب امام مودينـا

http://images.calcio4arab.com/539.jpg

ذكرت إدارة نادي ميلان عصـر اليوم الخميس ، بإن نجم خط دفاعه المتألق ( أليسـاندرو نستـا ) سيعود الى الملاعب في الجولة المقبلة التي سيتلاقى فيها ناديه الميلان مع خصمه مودينـا ، وكان نستا الذي غاب لفترة تمتـد من إسبوعين الى ثلاثة قـد أصيب أثناء لقاء فريقه الميلان امام اليوفنتوس ، وقـد جاء هذا الخبر المفرح لنادي الميلان وبالتحـديد المدرب آنشيلوتي الذي فعلاً سيستفيد من عودة النجم الى الفريق الأول .

__________

باجيو :" آخر مواسمي هذا ، وسألعب أمام اسبانيا "

http://images.calcio4arab.com/538.jpg

أنهى الأسطورة الحية ( روبرتو باجيو ) اعتقادات وتفكيرات عشاقه وعشاق الكرة الإيطالية والعالمية بخبر اعتزاله الكرة بشكل رسمي بعد نهاية الموسم الحالي 2003-2004 بعد مسيرة حافلة بالإنجازات آخرها إحراز 200 هدف ، وقال باجيو :" لقد وجدت الفرصة الحاسمة أخيراً .. هذا هو موسمي النهائي وبدون تردد هذه المرة " . وأضاف :" وعن المستوى الدولي سألعب مع المنتخب برقم 10 أمام اسبانيا في مباراة الوداع " . إذاً بقي على الدوري فقط 7 أسابيع .. ينتهي باجيو بنهايتهم .

__________

ك.زانيتي يرحب بإيمرسون وتوتي!

http://images.calcio4arab.com/537.jpg

رحب لاعب روما الأسبق ونادي انترناسونالي الإيطالي الحالي " كريستيانو زانيتي " بكل من إيمرسون وفرانشيسكو توتي للقدوم لنادي الإنتر في الصيف المقبل بعد صدور أخبار بقدوم الإثنين للنيرازوري ولكن سرعان ما تم نفيها من قبل عدد من وسائل متصلة بهذا الخبر ، وقال زانيتي مدافع الإنتر :" أنا أرحب بهم ، وأتمنى أن يأتوا للإنتر ، فهم مبدعين فعلاً في روما ، وبكل تأكيد سأكون سعيد جداً إن أتوا إلى قلعة النيرازوري ".

__________

رسمياً : تاكيناردي مع اليوفنتس حتى عام 2008

http://images.calcio4arab.com/536.jpg

أخيراً جدد لاعب نادي يوفنتس الإيطالي ( اليسيو تاكيناردي ) عقده مع السيدة العجوز حتى عام 2008 ، وفي تصريح أدلى به اللاعب عقب هذا التجديد قال :" أنا سعيد جداً بعد هذا التجديد ، أنا وباختصار أريد أن ألعب مع اليوفنتس حتى سن الخمسين وأريد أن أربح المزيد من البطولات أبرزها بطولة دوري الأبطال الأوروبي " .

__________

Calcio4Arab

realmadrid_hane
04-02-2004, 01:23 PM
الف شكر على الموضوع الاكثر من رائع

forza_sslazio
04-02-2004, 10:30 PM
مشكور نيستا على الاخبار

و ان شاءالله عوده جميله يا نيستا الى الملاعب
لنراك من جديد كما عهدناك ...

باجيو سيفتقد العالم باجمعه سحره
واتمنى ان اراه اما الاسبان

ايمرسون في الانتر معقوله جدا ولكن توتي صعبه
سابع الامستحيلات