المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ستعود جماهير لاتسيو المزيفة للتشجيع..؟؟

laziale
04-02-2007, 10:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
----------------------
---------------
--------

سؤالي اليوم : هل ستعود جماهير لاتسيو المزيفة الى تشجيع الفريق ..؟؟
توضيح:
من هم جماهير لاتسيو المزيفة ..؟؟
جماهير لاتسيو المزيفة ... هي جماهير البطولات .. او جماهير سنة 2000 كمايطلق عليهم ...
هل ستعود جماهير فيرون لتشجيع لاتسيو بعد خروجه من اوروبا ..؟؟
هل ستعود جماهير كلاوديو لوبيز لتشجيع لاتسيو بعد خروجه من اوروبا ..؟
هل ستعود جماهير ميهايلوفيتش ..؟
هل ستعود جماهير سينيوري و مانشيني وكريسبو ونيستا و و و و ...؟؟

ففي سنة 99-2000 كان للاتسيو في الوطن العربي جمهور غير طبيعي ... وفي السنة التي تليها قلوا بسبب استغناء جمهور البطولات عن فريق لاتسيو ... وبعدها قلت أكثر مع خروج فيرون لمانشستر ... واصبحوا يقلوا يقلوا حتى اصبح عددهم قليل جدا جدا في الوطن العربي ..!!

فهل سيعودون الان مع تألق الفريق ... ويربطوا اسمهم بالفريق بسبب نتائجه المشرفة ... على عكس فرقهم الحقيقية لتي تركوا لاتسيو من أجلها ... فهناك من ترك لاتسيو واتجه للميلان مع انتقال نيستا ... وهناك من ترك لاتسيو واتجه لليوفنتوس مع انتقال نيدفيد ... فالان لاتسيو مستواه فوق انديتهم ولو كان ذلك فقط في الترتيب ... فلماذا لا يقولوا اننا مشجعين قديمين في للاتسيو ... ويصبحوا الان من مشجعين لاتسيو ... لعل وعسى يخرج بالمركز الثاني او الثالث في الدوري ويكون افضل من انديتهم ... والعم القادم اذا تألق اليوفي والميلان ... فهو اكيد مشجع اول لهم ...!!
هل هذا يسمى تشجيع ...؟؟
أين هو حب الشعار اذا ...؟؟
مع خروج لاعب واحد تترك فريق بأكمله وتشجع الفريق الذي انتقل له ...؟
للأسف أغلب مشجعين لاتسيو كانوا كذلك ... أما من يشجع لاتسيو الان فهو مشجع لاتسيالي حقيقي ..!!

سأتحدث عن نفسي الان ..:
أنا بدأت متابعة الدوري الايطالي في سنة 97 وكنت أتابع الانتر لروبيرتو باجيو ... ولكني أكره الانتر كره شديد ... بعدها بعام تعرفت وشجعت لاتسيو من قلبي ... سنه ورا سنة حبي يزيد ... فيرون الميدا بوكسيتش سالاس كلاوديو لوبيز نيستا ميهايلوفيتش ... بعده جيل ستام ستانكوفيتش فيوري كريسبو كورادي .... والان بيروتزي زاوري ماوري بانديف روكي ...

عن نفسي :

بيروتزي انساني ماركيجياني وتفوق عليه ..!!
بيهرامي انساني اودو
زاوري انساني فافالي وتفوق بكثير
مودينجايي وبكل اقناع انساني اي محور
ليديسما متألق
ماوري فنان
بانديف رهيب
روكي متألق
والبقيه كلهم طبعا أبطال
وعن نفسي روسي افضل من مانشيني

طيب مدام هو كدا الوضع ... ليش مايرجعوا المزيفين يشجعوا لاتسيو ..؟؟
صدقوني السنه القادمة ... انشالله لاتسيو ينافس في 3 بطولات ... شوفوا كيف مشجعين لاتسيو يزيدوا ... وهذا ما لا أتمناه ...!!

الخلاصة : انشالله ماحد يشجع لاتسيو قديم جديد ... احنا مبسوطين باللي عندنا الان ..!!
الان هما المشجعين الأصليين ..!!

شكرا لكم جميعا ..!
شكرا لكل كشجع لاتسيالي أصلي ..!!
شكرا لكل معجب بلعب النسور ..!

شكرا لكم جميعا :وردة:

ماضي النسور
04-02-2007, 11:44 PM
الحمد لله ،، مشجعين لاتسيو الاصلين معروفين !

لكن انا متوقع كذلك مثلك ان الموسم القادم ان المشجعين راح يزدون لكن اينهم عن الوفاء ! لـ لاتسيو في هذه المدة ! الحمد اكتسبنا وتعرفنا على مشجعين النسور الاوفياء

QTR
04-02-2007, 11:55 PM
مرحبا أخوي
موضوع جميل شوف اخوي

انا عن نفسي اعشق لاتسيو من 94 احببت سنيوري وعشقت لاتسيو الي صنع سنيوري
ورغم الضروف والاحوال الي اعصفت بلاتسيو بقيت معه في الحلو والمر .

اما بخصوص جماهير البطولات فهم الأن مع برشلونه لأجل رونالدينهو ومع الفرق الأكثر بطولات
ونجوم مثل مانشيستر وشيلسي الي اصبحت له جماهير كبيرة في الوطن العربي وهذا ليس بتقليل محبي الانديه الاصليين وعشاق الفرق المذكوره

مشكور مرة ثانيه على طرحك

تقبل مروري

dicanio
04-03-2007, 12:34 AM
أول شي وهادا شي طبيعي أي موضوع تحت إسمو laziale تأكد إنك حتستمتع بروعة وجمال وعقلانية وسلاسة في الموضوع... :mf_cupidhit:

الصراحة التشجيع عالم له أبعاد.. ويختلف من زمن لأخر بس في قاعدة للتشجيع أن المشجع الحقيقي زي ما تكرمت هو المشجع الذي يعشق كيان الفريق أي الشعار..

انا أتوقع وهذا حال الفرق إلي تقدم مستويات رائعة إنو مشجعين لازيو حيكترو بس مو شرط إنهم يكونو يحبو كيان الفريق لأنو المشجعين المزيفيين أصبحو في إنتشار هذي الأيام والله يبعد الحساد عن لازيو :blushing:

ahmad petit
04-03-2007, 01:02 AM
ana bashaga3 lazio since 98 when i saw the Uefa cup final against inter although we lost bs bardo 7abet elfare2 :D

سلاس_11
04-03-2007, 04:17 AM
انا من عشاق لاتسيو من سنه 96 والى الابد سواء
1 قدم نتائج ام لم يقدم
2 اخذ بطولات او لم ياخذ
3 يوجد فيه نجوم او لاعبين حواري
4 بقي في السيريا a او هبط الي السيريا b لا سمح الله

يعني بالعربي او الانجليزي او الصيني وبجميع لغات العالم لاتسيووووووووووووووو في دمي الى الممات

بو سلمان
04-03-2007, 05:52 AM
مشكور اخوي على الموضوع ..

وفعلاً بتشوف المزيفون بيرجعون الى تشجيع لاتسيو وراح يقولون احنا نشجع لاتسيو من زمان للاسف ..

عموماً مانبيهم خل ينفعهم اليوفي في السريا بي او الميلان اللي يصارع في المركز الـــ 6 او الانتر اللي خرج من دوري الابطال من دور الـــ 16 لووول مع كوكبه النجوم اللي عندهم .. او خل ينفعهم فريق روما مع توتي اللي رفض الانضمام الى المنتخب ..

خلهم يتعلمون من نجوم لاتسيو ..

وان شاءالله البطولات قادمه عاجلاً ام اجلاً لو حافظنا على هذا الفريق الشاب + تحفيزهم و زياده رواتبهم + تدعيمهم بقليل من النجوم وراح بعدها تشوف لاتسيو ..

عن نفسي من صغري احببت و عشقت لاتسيو وما تخليت عنه ولا راح اتخلى مهما يصير ..

ومشكور مره ثانيه اخوي ..

hetlerlibya
04-03-2007, 11:22 AM
ما قيل رائع وجميل
ونحن الأصليون وهم المقلدون
وإلي الأمام لاتسيو
من تتكلم عنهم أخي ليسوا بمشجعين ولا يستحقوا ان يتابعوا الكرة

لاتسيو للأبد ..........

كلامك جميل خوي S.S.LAZIO_Riffa

{
عن نفسي من صغري احببت و عشقت لاتسيو وما تخليت عنه ولا راح اتخلى مهما يصير ..}

وما قاله laziale
{{الخلاصة : انشالله ماحد يشجع لاتسيو قديم جديد ... احنا مبسوطين باللي عندنا الان ..!!
الان هما المشجعين الأصليين ..!!}}
هو الصحيح ولا يصح إلا الصحيح

الوحش الحزين
04-03-2007, 12:01 PM
http://www.lazio4arab.com/montada/showthread.php?t=11114

ادخل اهني وشوف الموضوع وكتبت هالرد في موضوع كتبه نفس العضو في منتدى الرياضة للابد

وهلا تقبلوني عضو ومشجع ابدي معكم؟؟

Stankovic
04-03-2007, 01:57 PM
السبب بسيط ...في ناس كثيره بالوطن العربي كانوا يشجعون لاتسيو لكن بعدما هبط الفريق بسبب الديون وإنتقل النجوم نسوا لاتسيو بالمره ..وحالياً تجدهم لا يشاهدون الكالتشيو.. بل ذهبون لمشاهدة الليغا .

laziale
04-03-2007, 02:01 PM
شاكر لكم جميعا على مروركم الجميل :

كل واحد يقلي أنا شجعت لاتسيو من مدري متى ومدري متى ... مو هذا كان سؤالي .. ولا هذا الي انا اطمح له في موضوعي ... ومهما كتبتوا انا اعرف مين المشجع الحقيقي ومين المزيف ... لكن والله مشكوريين جدا على ردودكم ... ولي عوده للموضوع ..!

بانديف 2005
04-03-2007, 03:24 PM
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القوي والجريئ في هذا الوقت بالذات الذي يقدم فيه لاتسيو موسما استثنائيا اسطوريا خياليا بكل ماتعنيه الكلمة من معنى نعم كنا بحاجة لجراة بهذه القوة والصراحة :-

عن نفسي لا اريد ان استعرض تاريخي مع عشق لاتسيو ولا اريد ان اذكر قصة حياتي هنا في محبتي لهذا النادي العريق منذ اكثر من 10 سنوات ولكن بالفعل كثيرين تركوا لاتسيو كثيرين ابتعدوا عن هذا النسر القاتل لمجرد ابتعاده عن بطولة الدوري منذ العام 2000 التاريخي رغم تحقيق الفريق في 2004 لبطولة كاس ايطاليا ومن امام اليوفنتوس

بالفعل كثيرا تركوا لاتسيو الكبير واتجهوا لتشجيع اندية اخرى في ايطاليا او في اسبانيا او انجلترا والان ربما نجدهم يقفزون على اسوار معقل لاتسيو في ضاحية لازيو في وسط روما ليعلنوا لنا عشقهم الكاذب للاتسيو الذي هم اول من هرب منه عندما اخفق ومستعدون للهرب ايضا في حال اي اخفاق قادم لاسمح الله .

شخصيا سابقى وسابقى

لازيالي للابد :lazio3: :lazio3: :lazio3:

forza_lazio
04-03-2007, 03:29 PM
والله ما ادري وش اقول لك..!!طبعا بدري على عودة الخونة فنحن لانزال لم نحقق بطولة الابطال ولا الدوري..!!

بس بصراحة المال والنجوم تجيب معاها كل شي حتى المشجعين وليس فقط النجوم..!!

انت تقول انك مشجع قديم وهذا يقول مشجع قديم ولكــن الي يهمني والي يهم جميع مشجعين لاتسيو هو الاخلاص الآن نرحب بكل مشجع جديد عاشق للمتعة عاشق للفن نعم ولكن لا نرحب بعودة الخونة فهم من ساندو المصائب على لاتسيو فهم من تخلو عنا في احلك الظروف واصعبها..!!

لا نريد الا مشجعين لازياوين من القلب لانريد عشاق النجم وعشاق المال والبطولات فقط نريد عشاق للنادي فالمشجع الوفي احب فلبيني وتاري ومانفرديني نعم هذا هو المحب الحقيقي نعم احبينا كازو وتمنينا له النجاح ليس لأناقته وليس لفكره التدريبي العظيم ولكن لأنه كان يحاول انقاذ لاتسيو انتقذانا وسبيناه ولكــن تمنينا له التوفيق معنا والآن لا احد من الماضي يعني لنا شئ فهم من التاريخ فقط ونحن نتطلع للحاظر وللأمام وللمستقبل وليس للماضي..!!
نعم المشجع الحقيقي هو من كان يقول انا مشجع لازياوي في اقسى الظروف هو من كان يقول ان لاتسيو فريقي للجميع وهو ينافس على الهبوط ياما وياما في ناس تركتنا وياما وياما في ناس غدرت بنا ولكــن القافلة تسير والكلاب تنبح وصدقوني 10 مشجعين حقيقين افضل من مليووووووووووووووووووووووووون مشجع خائن وغدار..!!
مرحبا فيك يالوحش بين اخوانك وانت تعاهدنا على الوفاء ونحن نعاهد لاتسيو على الوفاء طول العمر..!!

وفي الاخير ما يسعني الا ان اشكرك عبد الرحمــن على الطرح الرائع وياليت ما تحرمنا من هالابداعات..!!بانتظار جديدك وفقك ربي..

FoRzA LaZiO 4EvEr

fahad
04-03-2007, 04:29 PM
يا شباب هذا الوضع العادي عند اكثر الناس الناس تحب الناجح شوفو اليوفي كيف خسر يوم راح الدوري الدرجه الثانيه و شوفو كثير من الفرق زيه حتي في ايطاليا كان متوسط الحضور حوالي 50 الف الحين اقل من 8 الاف وين باقي الجماهر الناس الي موجودين هنا هم مهوسين كره زيي

8 zauri
04-03-2007, 04:40 PM
كفيتو ووفيتو ولسنل بحاجة هؤلاء المزيفين

Nasser-alhajri
04-03-2007, 06:56 PM
طبعا بدري على عودة الخونة فنحن لانزال لم نحقق بطولة الابطال ولا الدوري..!!

نعم صحيح اعتقد كذالك ...

ومن كان يتذكر تشيلسي قبل خمس سنين ... الاغلبيه في الوطن العربي لا يعرفه .. هم

هكذا بعض العشاق .. نجح تشيلسي واخذ البطولات وجاء اليه اشهر الاعبين .. فأكيد

هناك عشاق للاتسيو يعشقونه الى الابد ...

وان شاء الله يرجع لاتسيو الذي عهدناه ... ويرجع الينا الزمن الجميل ..

تحياتي

A.NESTA.13
04-03-2007, 07:29 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافية عبدالرحمن على هالطرح الجميل

( أ)

هل ستعود جماهير فيرون لتشجيع لاتسيو بعد خروجه من اوروبا ..؟؟

مشجع أحب لاتسيو بسبب فيرون قد :

1- يحب لاتسيو ويتعلق بـــه مع مرور الأيام

2- يتابع ويشجع لاتسيو بسبب لاعبه المفضل

في الحالة (رقم 2) لماذا يبقى هذا المشجع يشجع لاتسيو مادام لاعبه المفضل رحل

برأيي أن تركه للاتسيو أمر طبيعي جــدا ولايحاسب أو يتهم عليه .

hr

( ب )

مشجع أحب لاتسيو من أجل لاتسيو , لكن في الفترة الماضيــةوالحالية,فترة كاسو وبابادوبلو

وحتى مانشيني وديليو روسي , لم يشعر بالحماس نفسه , فهجر كرة القدم وبالتحديد

الكالتــــشيـــو , هذا المشجع لم ينتقل لتشجيع فريق آخر لأنه أحب لاتسيو لكن لاتسيو

الذي أحبه لم يعد كما كان , هو أحب لاتسيو عام 2000 أو عام 1999 حسب الشخص الذي

تنطبق عليه هذه الحالــة , والآن شعر أن لاتسيو 2007 أو لاتسيو 2008 يذكره كثيرا بالمجموعة

التي كانت في الموسم الذي أحب لاتسيو فيه . لذلك قرر العودة لمتابعة وتشجيع الفريق .

برأيي أن هذا المشجع ليس مزيف أو خائن , بل قد يكون واقعيا بل ووفيا , لأنه لم يشجع اليوفي

أو الميلان والإنتر ورومــا , هو أحب الكالتشيو بسبب لاتسيو وترك الكالتشيو بسبب لاتسيو .

hr

( جـ )

النوع الأخــير , هو المشجع الذي يحب الإنتر الآن , وفي الموسم الماضي كان يجب اليوفي

وموسم 2000 أحب رومــا وقبل ذلك عشق لاتــسيو , طبعا ما أتصور أن مثل هالنوعية موجودة

بكثرة أو لم أقابلها وأستوعب وجودها , لكن هذا الشخص إن لم يكن بعمر الطفولة فالأكيد أن

عقليته هي عقلية طفل ومع ذلك لا أتخيل أنه يوجد أشخاص بهذه العقلية .

hr

أعتقد أننا بحاجة إلى مشجعين جدد , وإن شاء الله يزداد عدد جماهير لاتسيو في الوطن العربي

وأهلا وسهلا بكل لازيالي قديم عاد أو قد يعود في المستقبل , فإن هم هجروا لاتسيو فالآن

لاتسيو يستقبلـــهم بكل محبــــة ..........

متيم لاتسيو
04-04-2007, 12:58 AM
السبب بسيط ...في ناس كثيره بالوطن العربي كانوا يشجعون لاتسيو لكن بعدما هبط الفريق بسبب الديون وإنتقل النجوم نسوا لاتسيو بالمره ..وحالياً تجدهم لا يشاهدون الكالتشيو.. بل ذهبون لمشاهدة الليغا .

انا اؤيدك الرآي ..

لكن يبقى لاتسيو هو الاول

salaslazio
04-04-2007, 03:46 PM
انا من مالمجموعة الثانية .......ب..........

lazio2010
04-05-2007, 02:25 PM
شكرا على الموضوع الكبير ..

كلامك سليم وفعلا الكثير من المشجعين مثل ما قلت مزيفين ولكن ماشي الخطوة

يمشي ملكا والحمد لله نحن مع لاتسيو في الشراء والضراء ..

ولاتسيو راح يعود :)

THE BEST
04-05-2007, 04:54 PM
كلامك 100 % وانا رديت عليك في الرياضة للابد
والنك نيم نفسه اللي هنا هو هناك
الحمد لله اننا الان نعرف المشجع الوفي والحقيقي وهي هذه المجموعة
البسيطة في المنتدى واي واحد يأتي بعدنا نعرف انه تعبان تشجيع
او متخلف ثقافة كروية او مريض نفسيا يحب الفوز لااكثر ولا اقل
يعني اتكلم عن نفسي انا احب لاتسيو وممكن لي تقريبا عند دخولنا لـ 2007
10 سنوات متواصلة من التشجيع الوفي للنسور ولم اتركهم واتخلف عنهم
لاي سبب كان وبعد عشقي للنسور اعجبت بليفربل وانا اعتبر هذا حب
خارج عن ارادتي وشي طبيعي وانا وفي للناديين ولكن النسور والله لاقبله نادي ولابعده
حب النسور حب مو طبيعي ولنا انساه هذا النادي هو حبي الاولي
(مالحب الا للحبيب الاولي ,, الجرح منه يطيب وينجلي) وياما جرحنا لاتسيو ولكن
طالما من لاتسيو مافي اي مانع خليه يقتلنا اجراح .
وتسلم على موضوعك النقاشي المميز وانت قلت كل اللي بقلبي صراحة
سلام

Laz!o
04-05-2007, 10:03 PM
http://www.lazio4arab.com/montada/showthread.php?t=11114

وهلا تقبلوني عضو ومشجع ابدي معكم؟؟

تشجيع لاتسيو لا يحتاج اذن منّا نحن جمهور لاتسيو

ولك الحق في تشجيع من تريد

متيم السيليستي
04-05-2007, 10:22 PM
أه يأخي أن موضوعك جذاب ومحزن وبالنسبة لي أفتخر أنك أحد جماهير وعشاق اللازيو فقد كان أخي يضرب الأمثل في جماهير لازيو الذين لم تغيروهم الظروف التي ممرنا بها وكان يقول عمري لم أرى وفاء كجماهير ناديك لازيو ..
أخي قد يكون الإعلام له دور وجميعنا يذكر قناة ابوظبي الرياضية حين همشت لازيو قبل موسمين وعندما يذكر إسمه يذكرونه كأنه نادي عادي وفي المباريات الكبيرة التي يكون فيها طرف فيها ميلان أو اليوفي أو روما ضد لازيو فقد كان التركيز على هذه الأندية وأستعدادها فقط وتجريح في نادي لازيو
لكن هانحن نبرهن للعالم اجمع بأننا على العهد باقون وبعشق السماوي منتحرون وشكرا قراتسي

saif
05-30-2007, 01:55 AM
اعتقد ان المشجعين المزيفين قادمون مره اخري لتشجيع لاتسيو

فهم يشجعون مع البطولات و لاتسيو الموسم القادم انشاءالله سيكون منافس علي الدوري

الايطالي علي اقل تقدير

الملتاع
05-31-2007, 11:23 PM
خلهم يولون

HASSAGOOL
06-09-2007, 06:31 PM
كلامك جميل بس علي حسب كلامك مفيش دلوقتي نجوم كبار في الفريق عشان كده ما تخافش مفيش مشجعيين زي ما انت فاهم