المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوق انتقالات لاتسيو بدأت تشتعل


lazio2010
08-03-2004, 05:04 PM
اقتنع باولو دي كانيو بضرورة قطع راتبه للنصف من أجل الإنضمام للنادي ووضح بأنه جاهز لتخفيضه لحد 600 الف يورو. وقد تفاوض بالأمس المسئولون مع وكيل دي كانيو وقد أبلغوه بأن الخطوة الأولى ستكون هي أخذ موعد للالتقاء مع نادي رؤساء نادي تشارلتون. دي كانيو اقتنع بأنه يستطيع القدوم إلى النادي ولكن عليه القيام ببعض الاجراءات قبل ذلك. وتتمثل هذه الإجراءات في تخفيض راتبه البالغ حاليا 900 ألف يورو . أيضا اليوم كوتو سيتكلم مع النادي. وقد صرح "لم أتكلم مع أي أحد بالنادي لكني سأتكلم معهم بالأيام القادمة. هناك عدة اهتمامات من أكثر من طرف لكنني لم أقرر بعد . أيضا لا أستبعد العودة للبرتغال". أما من جانب بارما بخصوص جونيور ، مورفيو وسيفيليا فإنهم قد طلبو بالمقابل كلا من مانفرديني وديلجادو. وسيقام اجتماع يوم الغد أو اليوم الذي يليه مع نادي بارما من أجل مناقشة قدوم هؤلاء اللاعبين. كاسو يقدر الأوضاع التي يمر بها النادي ولهذا طلب دومينيكو مورفيو. اللاعب سيلعب بجانب ليفراني في خط الوسط. ولكن المشكلة أن اللاعب مرتبط كثيرا بنادي بارما. من جهة الأخرى سيكون على الأنتر الآن إنهاء عملية مانشيني وذلك بتمكين لاتسيو من اختيار بعض اللاعبين. سوروندو ، كاراجينوس وفينتولا هم الذين عرضهم الأنتر لكن الوضع حاليا وصل لطريق مسدود لأن كلاوديو ليتوتو قد أوقف صفقة سيزار مع اهتمام اليوفنتوس به. اليوفنتوس عرض تشيليني وأوليفيرا وكابو الذين ليسو ضمن مخططات فابيو كابيلو. الصفقة الأصعب هي صفقة أودو حيث أن اليوفنتوس لم يقدم عرضا محددا ومرضي. وبالنسبة لنادي لاتسيو فإنه يركز كثيرا على خط الهجوم. فالإداريين يجب أن يتعاملو مع سيميوني إنزاغي وإذا لم يتم الاتفاق معه فسيتم الاخذ بعين الاعتبار عروض كلا من سامبدوريا وفيورنتينا. والاسم الجديد الذي طرح للهجوم هو كامارا من نادي مودينا، أما حلم النادي سيبقى هو ضم مهاجم نادي مايوركا سامويل إيتو. فيبدو أن نادي برشلونه قد انسحب من محاولاته لضمه والآن وبما أن نادي مايوركا يمتلك نصف عقده والريال يملك نصفه الآخر وأن اللاعب قد هدد ناديه بأنه سيقوم برفع دعوى عليهم إذا لم يسمحو له باللعب في ناد آخر ، فيبدو الطريق مفتوحا للاتسيو لضمه.


اللحين الاسم الجديد ايتو لمن اعتقد صعب هاللاعب,,,,,,,

والانتر ما خلو احد من لاتسيو انا بشرط عليهم شرط لو يبدلون اسم لاتسيو ويسمونه الانتر ب كلش زين,,,
لا خلو مدرب ولا لاعبين عندنا الله لا يوفقهم ان شا الله

STEFANO
08-03-2004, 06:45 PM
مشكور اخوي على الاخبــار . . .

سيتم نقل الموضوع الى منتدى النسور . .

مع التحيـــــــــه . . .

Amr-22
08-03-2004, 09:13 PM
مشكور أخوي lazio2010

بالنسبة لدي كانيو أتمنى قدومه لأنه راح يكون لاعب قيادي في خط الهجوم ولأنه لاعب لديه خبره كبيره والآن لازيو يحتاج الى الخبره ، مع وجود لاعبين لديهم الخبره الكافيه أمثال دي كانيو ونيجرو وجانيكيدا وبيروزي الفريق راح يكون أفضل .

أما عن مورفيو فلا يحتاج هذا الاعب الى تعليق فهو جيد بكل ما تعنيه الكلمة وأتمنى قدومه .

لكن في المقابل لا أتمنى رحيل مانفرديني الحقيقة لاعب جيد وسيكن من نجوم الموسم اذا بقى مع لازيو .

أما عن ديلجادو أتمنى بقاءه لكن اذا لزم الأمر فلا أتمنى بيعه لبارما وانما اعارته ليكتسب الخبره .

وعن صفقة سيزار فأتمنى أن يذهب لليوفي فالاعبين المقدمين من الانتر ( سوروندو ، كاراجينوس وفينتولا ) أفضل من الذين قدهم اليوفي ( تشيليني وأوليفيرا وكابو )

أما عن أودو طبيعي أتمنى يقاءه مع الفريق .

مراد
08-03-2004, 09:23 PM
بالتوفيق للنسور

a.perozi
08-04-2004, 12:57 PM
نتمنى قدوم اللاعبين المذكورين ولحد الآن لم نرى شيء والوقت يداهمنا وهذا شيء ليس بجيد في حال تأخرنا في إحضار اللاعبين ..

ايتو حلم ولكن أتمنى أن يتحقق ولو أردنا النجاح الموسم القادم علينا جلب مهاجم يستطيع تسجيل عدد كبير من الأهداف ..

MaTaDoOr
08-04-2004, 01:45 PM
لاتسيو خلاص الوقت صار ضيق باقي اقل من شهر .. وهم بس تصاريح نبي هذا ونبي هذاك ..

لاتسيو ان كثر راح يجيب لاعب او اثنين ..