المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسخفني حال نادينا لاتسيو (دمج)


محمود
08-04-2004, 03:26 AM
ياناس ياعشاق لاتسيو لقد تعبت من ادارة نادي لاتسيو الي حد الان لم يشترو اي لاعب حتى لو على سبيل الاعارة معقولة هدا الكلام لو يستمر هدا الفريق بدون لاعبين جدد الموسم القادم سوف يهبط لاتسيو الي الدرجة الثانية وبعدها الي الدرجة الثالثة وهكدا الي مالانهاية هناك لاعبين يمرون بكل سهولة امام ادارة لاتسيو الجديدة الفاشلة لاعبين امثال ماريسكا وكالون نكاتا وغيرهم اه فالحين يبيعون في افضل العبين بي ارخص الاثمان فقط ياعشاق لاتسيو سامحوني على هدا الكلام المحزن ولكن كلام واقعي جداجدا الصراحة مالك نادي لاتسيو الجديد زي قلته صدقوني لو ترك نادي لاتسيو يهبط الي درجة ثالثة افضل من اشوف لاتسيو بي هده الحالة سبعة لاعيبين تركو النادي ومزال ننتظر خروج غيرهم اودو وسيزر ولم ياتي احد بديل اي لاعب ترك النادي معقولة طامعين في العجوز ديكانيو ويردون من العب العجوز ان يخفف من معاشه والله ادارة لاتسيو نكتة

STEFANO
08-04-2004, 04:11 AM
الـــصــبر . . مفتـــاح الفـــرج . . بأذن الله . . .

THE BEST
08-04-2004, 05:32 AM
والله كلامك صحيح اخوي محمود انا خلاص مااقدر اصبر اكثر من كدة
الوضع متأزم جدا واللي زاد الطين بلة كأس السوبر في سان سيرو ياسلام على برلسكوني ماقصر راح نستمتع بالمباراة الله ينتقم منك يابرلسكوني واسف على كلامي
يااخوان والله هذا من حبي للفريق ... فيرونتينا الصاعد عمل صفقات ولا احلى وادارتنا
بكل برود دم حاطين عينهم على سيرجينهو وسيميتش ياناس والله انتهت صلاحيتهم !!! .

Laziale Prince
08-04-2004, 08:12 AM
ليتوتو انقذ لاتسيو ولكن الديون على لاتسيو كثيرة
بالنسبة للصفقات لاتسيو يحاول ضم لاعبين أجورهم متواضعة بعدين لاتسيو في الوقت الحالي يملك لاعبين جيدين ولكن النقص في الدفاع كبير
الوسط والهجوم يحتوي على لاعبين مميزين لهم القدرة على ابقاء لاتسيو في فرق ال6 الأول
باب الانتقالات مازال مفتوح وننظر ليتيتو ماذا سيفعل

Biancocelesti
08-04-2004, 09:52 AM
<div align="JUSTIFY">لنكن واقعيين .... فلاتسيو تبلغ ديونه 560 مليون دولار :rolleyes: ويخطئ من يعتقد أنه بمجيء لوتيتو انتهت جميع المشاكل ، فلوتيتو أنهى المشكلة الأكبر والتي كان لزاماً حلها بأسرع وقت ممكن.

والرئيس الجديد وضع خطة مداها ((( ثلاث سنوات ))) لإصلاح أوضاع لاتسيو المالية والعودة إلى المنافسة على الألقاب مجدداً ، وهذا الموسم سيكون الهدف فيه (( البدء )) في بناء فريق جديد وإبقاء لاتسيو في الـ Serie A وتخفيض نفقات الفريق بتخفيض الأجور المرتفعة أو التخلص من أصحابها كما حصل مع لوبيز الذي أعير إلى النادي المكسيكي أو بيروتزي الذي خفض راتبه من 2 مليون إلى 500 ألف يورو !

ونعم هناك لاعبين بأسعار معقوله ، ولكن المشكلة في أجور هؤلاء اللاعبين وهل سيرضون بالأجور المتدنية التي اعتمدها لاتسيو في الفترة الحالية ؟! ويقال أن 85% من ديون لاتسيو كانت بسبب (( أجور اللاعبين المرتفعة )).

إذا عرفنا كل ذلك واقتنعنا وكنا فعلاً عشاق للنسور سنستمتع بلاتسيو هذا الموسم بإذن الله ;)</div>

LazialiForever
08-04-2004, 10:49 AM
tislam 3al kalam ya Biancoceleste

Atmanna minil shabab, inno ma yi7lamo kther w yfeego 3ala il waqi3 inno Lazio ma 3ad Lazio il madi bil nojoom w madre shu,

W ma titwaqa3o Lazio ynafes 3ala markaz 6

ya3ne ana atwaqa3 lazio ben 12 w 15 il mawsim il qadim, w koono mantiqiyeen, w shofo wad3il nade gabil ma totolbo Maresca w Nakata, w madre men,

a.perozi
08-04-2004, 11:32 AM
لا أؤيدكم لاتسيو راح ينافس على المراكز الخمس الأولى وبعده بخير وراح تستغربون من اللي تشوفونه الموسم الجاي .. بارما نفس الشيء لكن هل وصل للمنافسة على الهبوط ؟

مازال لدينا لاعبين على مستوى عالي أمثال ليفراني وجيانيكيدا وبيروزي وسيريني وزاوري وموتزي وبانديف القادم بقوة ولا تنسون مانفرديني وأيضا هناك كوتو سيجدد واحتمال قدوم مورفيو وجونيور وسيفيليا ولدينا أيضا إنزاغي الهداف.. انتظرو الموسم الجديد ثم احكمو ..

ستانكوفيتش
08-04-2004, 08:16 PM
كاتب الرسالة الأصلية : الأميراللازيالي
ليتوتو انقذ لاتسيو ولكن الديون على لاتسيو كثيرة
بالنسبة للصفقات لاتسيو يحاول ضم لاعبين أجورهم متواضعة بعدين لاتسيو في الوقت الحالي يملك لاعبين جيدين ولكن النقص في الدفاع كبير
الوسط والهجوم يحتوي على لاعبين مميزين لهم القدرة على ابقاء لاتسيو في فرق ال6 الأول
باب الانتقالات مازال مفتوح وننظر ليتيتو ماذا سيفعل

محمود
08-05-2004, 02:12 AM
ياعشاق لاتسيو اقول لكم روما افضل من نادينا لاتسيو الميت باعو لاعيبين مثل سامويل وزيبينا واميرسون واشترو لاعيبين بديل مثل فيراري وبيروتا ولاتسيو ماعندهم الا الصبر الموسم القادم وسوف يفوزون علينا دهابا وايابا مش اقل من عشرة صفر عشرة دهابا وعشرة ايابا بادن الله واقول لكم الله غالب باعشاق البيانكو تشيلستي عندنا ادارة فاشلة

lian
08-05-2004, 02:43 AM
اولا الحمدلله انه انتهت الورطة المالية للنادي وان نادي لاتسيو ما نزل للسيريا B وهذا بفضل الرئيس الجديد لوتيتو .
ثانيا لازم ما نستعجل الامور فيجب تسوية المشاكل المادية والديون المتورط فيها النادي بسبب فشل الادارة السابقة فلا تحكم علي الادارة الجديدة بالفشل قبل مضي فترة كافية من الوقت .
ثالثا انا بصراحة متفائلة خير من تحسن وضع النادي قد
يأخذ ذلك بعض الوقت ولكن علي المدي البعيد أتمني ان تكون الادارة الجديدة لديها خطط مدروسة للمضي بالنادي للأفضل وما بعد الضيق ألا الفرج اخوي محمود .
ما له داعي كل هذا التشاؤم وهذه الارقام الكبيرة (عشرة \صفر ) (النادي الميت)(ذهابا وايابا) حرااام عليك ولاتسيو سيظل دائما كبير .

fiore14
08-05-2004, 03:00 AM
اولا الحمدلله انه انتهت الورطة المالية للنادي وان نادي لاتسيو ما نزل للسيريا B وهذا بفضل الرئيس الجديد لوتيتو .
ثانيا لازم ما نستعجل الامور فيجب تسوية المشاكل المادية والديون المتورط فيها النادي بسبب فشل الادارة السابقة فلا تحكم علي الادارة الجديدة بالفشل قبل مضي فترة كافية من الوقت .
ثالثا انا بصراحة متفائلة خير من تحسن وضع النادي قد
يأخذ ذلك بعض الوقت ولكن علي المدي البعيد أتمني ان تكون الادارة الجديدة لديها خطط مدروسة للمضي بالنادي للأفضل وما بعد الضيق ألا الفرج اخوي محمود .
ما له داعي كل هذا التشاؤم وهذه الارقام الكبيرة (عشرة \صفر ) (النادي الميت)(ذهابا وايابا) حرااام عليك ولاتسيو سيظل دائما كبير .

مع تحيااتي

Laziale Prince
08-05-2004, 07:55 AM
أول شي ليه انت متشاءم بلاتسيو
روما أوضاعه المالية أفضل من لاتسيو وعادي حتى لو فاز روما 10000000 على لاتسيو أكيد بالنسبة لي على الأقل حأبقى مجنون لاتسيو
لاتسيو حاليا يملك وسط وهجوم وحارس ممتازين في نقص في الدفاع ممكن ينحل
ومهما صار حأبقى لازيالي للأبد إن شاء الله

Biancocelesti
08-05-2004, 10:12 AM
روما افضل من نادينا لاتسيو
<div align="JUSTIFY">نعم حالياً روما أفضل ، ولكن هل نحن نشجع الأفضل ؟!! والأفضلية تكون بالأداء وليست بالأسماء ، وتذكر أنه في موسم 1999-2000 حينما كان لاتسيو أحد أفضل كرة القدم في العالم وكان روما فريقاً من فرق الوسط ومع ذلك تغلب روما على لاتسيو بنتيجة 4-1 !!

وهل لن يلعب لاتسيو إلا مع روما الموسم القادم ؟! وهل لو فاز لاتسيو على روما حقق الدوري ؟! وهل لو هزم لاتسيو من روما سيهبط ؟!

سوف يفوزون علينا دهابا وايابا مش اقل من عشرة صفر
من شبه المستحيل أن تنتهي النتيجة بين ((( أي ))) فريقين ((( محترفين ))) بمثل هذه النتيجة !! ولو أتيت بمتذيل الدوري البلجيكي ليلعب مع ريال مدريد لكان من المستبعد تماماً حصول نصف هذه النتيجة.

عندنا ادارة فاشلة
الإدارة الحالية لم يمضي عليها سوى ((( أيام ))) !! والإدارة التي سبقتها ليست السبب !! السبب كان من الإدارة أيام المالك السابق القابع في السجن سيرجيو كرانيوتي.

عزيزي محمود ... من الواضح أنك مستاء جداً من رحيل نجومنا فيوري وستام وستانكوفيتش وكورادي ولوبيز وفافالي وميهايلوفيتش ، والرحيل الوشيك لسيزار وأودو ، ولكن أريدك أن تتذكر أنه رحل قبلهم فيرون ونيدفيد وكريسبو وسالاس وفييري وسيميوني و و و وبقي لاتسيو عنيداً عتيداً يقدم مستويات راقية ويحقق الكوبا إيطاليا 2004 !
كل نادي كبير يمر بمثل هذه الفترات فالبقاء في القمة صعب ، فالميلان بقي عدة سنوات بعيداً عن الألقاب وأيضاً اليوفي والانتر له 14 سنة من الخذلان المتواصل وبرشلونة وريال مدريد ومانشيستر.

من الطبيعي أن نحزن لوضع لاتسيو ، ولكن يجب أن لا نيأس خصوصاً والمؤشرات كلها إيجابية وتدل أن لاتسيو شرع في التصحيح ويعمل بجد للعودة للقمة مجدداً.

ya3ne ana atwaqa3 lazio ben 12 w 15 il mawsim il qadim
أخالفك الرأي اخوي LazialiForever ... لن ننافس على المراكز الأربعة الأولى وسيقتصر التنافس فيها على اليوفي والميلان والانتر وروما ، ولكننا سننافس بإذن الله على المركز الخامس مع بارما وأودينيزي وفيورينتينا ، وأتوقع أنه في أسوأ الأحوال سيحتل لاتيسو المركز الثامن ، وهناك مكان دائماً للمفاجآت والتي أتوقع أن تكون إيجابية ;)</div>

The wolf
08-05-2004, 12:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

لاحظت شىء ليس في منتدانا فقط بل في كل مكان وهو أن الجميع يعتقد أن قدوم رئيس جديد للنادي يعني ان هذا الريس سيكون مثل الروسي ابراموفيتش وسيجلب الصفقات واحده تلو الاخرى :)

بينما الواقع يقول ان امثال الروسي المجنون لايأتون الا مرة كل مائة عام :)

ياجماعة انتم مدركين حجم الديون ؟ اخراج النادي من هذه الديون بالنسبة لي وللجميع أهم من أي صفقة لان انقاذ النادي كان مثل المعجزه وحصلت صحيح اننا كنا متفائلين جدا لكن جميعنا كان مدركا بينه وبين نفسه ان هناك فرصه كبيره لانهيار النادي الذي أحضر كرة القدم للعاصمة الأبدية روما :)

شراء لاعبين كبار او مواهب كبيرة في هذه الفترة صعب جدا نسبيا وأقصد بالشراء الملكية الكاملة لان الميزانية لاتسمح بهذا الشىء !!

أنا من وجهة نظري أن النادي يتجه لجلب الاعبين عن طريق الاعارة ((مع خيار الشراء للاعب)) عند نهاية الموسم ومنها نصطاد عصفورين بحجر واحد حيث اننا سنتمكن من اختبار الاعب لموسم كامل ونرى ان نجح مع الفريق وان كان بالفعل سيفيدنا نقوم بشرائه في الصيف القادم عندما تتحسن الاوضاع وتسير الامور بشكل افضل والفائدة الثانية هي الحصول على فريق قوي او لنقل ((متماسك)) للموسم القادم ;)

أو الخيار الثاني وهو الحصول على ملكية مشتركة للاعبين ((الشباب الموهوبين)) ولو اني اعتقد ان هذا الخيار صعب نسبيا لعدم توفر المال ولكن بما ان كاسو عاش مواسم عديدة في السيريا B قد يكون لديه فكرة عن بعض الشباب الموهوبين أمثال مانسيني حين اكتشفه العبقري كابيللو ;)

في الحقيقة مع اني أؤمن ان لاتسيو نادي المعجزات والنادي الذي لايخضع لمقاييس حيث ان كل شىء منه (( مايجي براحه :D )) فمثلا موسم الاسكوديتو لم نفرح الا عندما اطلق الحكم بيرلوجي كولينا صافرته معلنا نهاية مباراة اليوفي وبيروجيا والتي منحتنا اللقب وفي كوبا ايطاليا الاخيرة مع اننا ربحنا القسم الاول في روما 2-0 ولكن لاتسيو يأبى الا ان يذهب مع الطريق الصعب حيث تعادل اليوفي ثم قلبنا الطاولة عليه ;) واخيرا انقاذ لوتيتو للنادي الذي لم يأتي الا في الأمتار الاخيرة من التسجيل للسيريا A ولكن مع كل هذا فأنا أؤمن ((بالواقع)) ايضا والذي يقول أن الموسم القادم ((لن)) يكون سهلا أبدا وأخشى ان يأتي يوم أزور هذا المنتدى فيه وأجد ان عدد الأعضاء قد تقلص خلال نهاية فترة الذهاب بالكالشيو ;)

أنا متفاؤل بطبعي دوما ولست متشاؤما مثل ماهو الحال عند أخي LazialiForever :)

الأربعة الاوائل اقولها من الان (( انسوها )) حتى المركز الخامس أعتقد ان باليرمو وفيورنتينا أوفر حظوظا منا به ,, لكني لا اعتقد ان نصل لما هو دون المركز التاسع فالفريق لاتزال فيه أسماء جيده نسبيا خصوصا وأني متشوق جدا لرؤية أسماء مثل بانديف وميلارا وغيرهم من الشباب الجدد :)

هذه الحقيقة التي يجب ان تدركوها فنحن لانملك ((خبث)) موجي ولا ((ثراء)) موراتي ولا ((نفوذ)) برلسكوني ولكننا نملك رئيسا ((يعشق)) النادي ونشيط ومتحمس في عمله ونتمنى له كل التوفيق فهو قائد السرب حاليا :)


ياعشاق لاتسيو اقول لكم روما افضل من نادينا لاتسيو الميت

روما أفضل منذالموسم الماضي وليس فقط بعد صفقاته الجديده ولكن لاتنسى أننا كنا أفضل من روما لسنوات سواء أيام الاسكوديتو او قبلها في أيام بيبي سينيوري وهذه كرة القدم يوم لك ويوم عليك ولكل مجتهد نصيب ثم إن كنت تريد تشجيع الافضل شجع ((ريال مدريد )) وريح نفسك !!!!!!!

جميعنا يتمنى الفوز والبطولات ويتمنى صفقات كبرى لكن يجب ان نرى الواقع وندركه :)

أستطيع ان اشجع الريال والميلان والمان يونايتد والبرازيل فأنا استطيع اختيار أي فريق لكني لااستطيع(( أن اعشق أي فريق )) فالقلب ومايهوى ;)

بالنسبة لي أعتقد أني حتى لو حاولت تشجيع ناد اخر فأنا ببساطه لااستطيع ((سامعيني يالي تقولون اني اشجع روما ))

نعم قد أُعجب بنادي لكن هناك فرق بين الاعجاب والعشق فأنا مثلا معجب بنادي ريال مدريد ومعجب ببرشلونه خصوصا رونالدينهو ومعجب بالميلان وروما وادائهم الممتع ومعجب بالاعب توتي (داخل الملعب) ولكن هذا لايعني أني أشجع هذه الأندية !!!!!

فالاعجاب حق مشروع فأنى اتحدى شخص في العالم أن ينكر أن توتي موهوب وأن رونالدينهو رائع أو ان ينكر أن مستوى روما الموسم الماضي ملفت للانظار كما كان مستوانا الموسم قبل الماضي ! :)

وسوف يفوزون علينا دهابا وايابا مش اقل من عشرة صفر عشرة دهابا وعشرة ايابا بادن الله واقول لكم الله غالب باعشاق البيانكو تشيلستي عندنا ادارة فاشلة

ومنذ متى وهدفنا فقط هزيمة روما ؟

ولماذا تسلط التركيز على روما فقط ؟

وبالنسبة للنتيجة التي تتكلم عنها فأعتقد انها ان دلت على شي فإنها تدل على ثقتك العااالية فريقك ;)



عالعموم بالتوفيق للاتسيو الموسم القادم وان شاءالله يكون بداية الخير علينا :)

واسف جدا على الاطاله :p

متيم لازيو
08-13-2004, 12:37 AM
السلام عليكم.:::

ياجماعة هدو شوي اشوف قمنا نتخانق هذه اخرتها عشاق لازيو قامو يتخانقون يا شماتة العذال

فينا انا اقولكم وبصراحة وانا قايلها من قبل اللي تعب من تشجيع لازيو ويبي بطولات ويبي نجوم يروح

مدريد ولا ميلان ولا غيره نادينا نادي متواضع واحنا مو طمعانين في شي نبي لاعبين مستواهم

لاتوب ولا تحت نبي لاعبين يعشقون النادي اولا ويمتعونا ثانيا كل اللي علينا بنسويه انا عن نفسي اقولكم

صحيح نبي لاعبين جيدين بس والله لو كان عند ليتوتو مال ابراهيموفيتش ما كان قصر وجاب لاعبين

اول شي يفكر في الاشياء الادارية ويصلح وضع النادي كل اللي علينا الانتظار بس واللي زهق وهو

ينتظر ويبي بطولات ولاعبين ترى انا اول واحد اقوله نادينا العزيز لازيو يتعذره:.:::::::::

اسف على الاطالة.:::::::::::::::)