المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسألة تحيرني ... فهل من مجيب ؟

لاتسيو 22
04-16-2007, 07:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم شباب
يا شباب انا مو فاهم بالضبط الأوضاع المادية لنادي لاتسيو شلون صايرة كل اللي أعرفة ان النادي مديون و هو حاليا يحاول يسدد ديونة
لكن ما عندي فكرة عن كمية هالديون و هل النادي إذا سدد ديونة راح يقدر يتعاقد مع لاعبين كبار ولا لا
و انا بعد ما اعرف شنو Corva Nord و شنو Irriducibli ؟
هذي أسالة من مشجع جديد للنسور و أتمنى أن تجيبوا عنها
و السلام عليكم

Ole
04-17-2007, 05:58 AM
حياك الله اخوي لاتسيو22 في بيتك الثاني

بخصوص الكورفا نورد بتلاقي كل مايشبع معرفتك بتاريخه في هذا الرابط

http://www.lazio4arab.com/montada/showthread.php?t=10979

اما عن التعاقد مع لاعبين كبار فثق تماما ان لاعبين لاتسيو دائما كبار ، يمكن تقصد لاعبين مشهورين اعلاميا او يطبل لهم الاعلام الايطالي فهذي مسألة ثانية.

الديون اثقلت كاهل لاتسيو وكان لابد من وضع خطة لوقف تدفق الديون على لاتسيو وجاءت الخطة مع الرئيس لوتيتو اللي بدأ بتنفيذ الخطة منذ توليه منصب الرئاسة فوضع سقف اعلى لمرتبات لاتسيو وتمكن من ايجاد ثغرة في طريقة تسديد الديون بتسديها عن طريق دفعات شهرية ولمدة طويلة تصل الى عشرات السنين.

لكن احب اقول لك وأبشرك ان الديون ماهي عقبة في وجه لاتسيو من عودته لمكانه الطبيعي بين عمالقة ايطاليا وهذا الموسم اكبر دليل على ذلك ولا هي عقبة للتعاقد مع اي لاعب فمثلا اللاعب خيمنيز استعاره الفريق لمدة سنة ونصف وفي نهاية المدة يحق للفريق التعاقد معه بمبلغ 15 مليون يورو يعني انتقاله بيكون اعلى من انتقال رونالدو من ريال مريد لميلان ومع ذلك فلاعب يصل سعره الى هذا المبلغ مازال يقاتل من اجل مركز اساسي في لاتسيو.

سلاس_11
04-17-2007, 04:25 PM
اعتقد ان الاخ هاني جاوب بشكل دقيق على الاسئله وليس عندي المزيد للتعليق
مشكورين يا اخوان

لاتسيو 22
04-17-2007, 05:26 PM
مشكووووووووووووووور أخوي على الاجوبة

بو سلمان
04-18-2007, 03:27 PM
حياك الله بينا ..

و الشباب ما قصروا باالاجوبه

saif
04-19-2007, 12:02 PM
يا هلا و مرحبا بك في عرين نادي لاتسيو :)

THE BEST
04-20-2007, 03:21 AM
شنو Irriducibli ؟
هذا اسم الجماعة الحالية التي تقود رابطة لاتسيو
وفي الموضوع راح تلاحظ تاريخ مشجعي الرابطة واعظاءها
سلام

لاتسيو 22
04-20-2007, 06:41 PM
مشكووووووووورين اخواني على اجوبتكم