المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روكي " توتي سيلعب + الديربي الأخير لي "

A.NESTA.13
04-27-2007, 08:16 PM
http://espndeportes.espn.go.com/2003/photos2006/0906/g_Rocchifesteja_412x232.jpg

توماسو روكي يعتقد بأن فرانشيسكو توتي سيتواجد ويلعب في ديربي العاصمة يوم الأحد , توتي يسعى إلى تحقيق رقم قياسي كأكثر لاعب شارك في الديربيات من الجانبين لذلك يهمه المشاركة في الديربي القادم يقول روكي " أعتقد بأن توتي سيلعب , ليست المرة الأولى الـتي يقول فيها أنه مصاب قبل الديربي ثم يتواجد على أرضية الملعب , أعتقد أنه في بعض الأحيان تضخم إصابته . إن لعب مكانه ميركو فوسنتش فإن الأمور ستتغير قليلا فأخطائه أكثر من توتي . على أية حال نحن مستعدون وبإمكاننا أن نصنع لهم الخطر لكن يجب أن نتجنب إعطاء روما أخذ المبادرة "

لاتسيو أذهل الجميع في ديسمبر حينما كسب روما بثلاثية لكن روكي لا يعتقد بأن نتيجة تلك المباراة ستؤثر على أداء روما . يقول روكي " لأاعتقد بأهميتها , منطقيا روما يريد تعويض الخسارة , لكن كل فريق سيلعب وهو متلهفا للفوز , المباراة القادمة سنلعبها ونحن أكثر ارتياحا من المباراة السابقة , فلا يوجد ما نخسره وهذا قد يجعل من المباراة أكثر إثارة , إنها ليست مواجهة فردية بين اللاعبين لكنها مواجهة بين لاتسيو وروما "

يوم الأحد قد يكون هو الديربي الأخير لأنجلو بيروزي الذي لم يقرر إستمراريته من عدمها يقول روكي حول هذا الموضوع " سأكون متأسف جدا في حال رحيله فهو لاعب وعنصر رئيسي بالنسبة لنا , لكن من يلعم فربما أيضا يكون الديربي الأخير لي , بخصوص تمديد عقدي فدعونا ننهي الموسم أولا والذي قد يكون موسما تاريخيا لنا , بعدها سنجلس ونناقش مستقبلي مع الفريق "

علما بأن عقد روكي مع لاتسيو ينتهي في يونيو 2009م , والإشاعات تقول أن اليوفنتوس قد طلبه لكن الرئيس كلاوديو لوتيتو كرر يوم الخميس بأن النادي سيمدد لروكي وبالتالي فهو ليس للبيع

المصدر : channel4 .

غسان
04-27-2007, 08:22 PM
مشكوور !
يعني يروح اللي يروح إلا ( روكي ) و ( ديليو روسي ) وان شاء الله يستمر الثنائي في الفريق

Laz!o
04-27-2007, 08:22 PM
مشكور محمد على الخبر

توتي دائما يحب يتغلى على مشجعيه وهذي مو أول مرة يعمل فيها مصاب وبعدين يلعب

أمّا روكي فهذه اشارة منه على عدم ثقته بالبقاء مع الفريق الى الموسم القادم وقد يكون أوددو

سببا في تفكير اللاعبين بالارتقاء الى أندية هم يعتقدون بأنها أكبر من لاتسيو أو أن المادة هي

الأكثر تأثيرا لبخل لوتيتو

ولكن ليس مهما من يبقى ومن يرحل لأن لاتسيو دائما بمن حضر

hero_lazio
04-27-2007, 09:15 PM
مشكووور اخوي محمد...

وتوتي..ان لعب ولا ما لعب مو فارقة كثير...وبالعكس اتمناه يلعب...علشان لما يخسرون مو يكعدون يتحججون بتوتي...

وروكي...الصراحة التصريح يخوف....فهي بداية لعدم الثقة بين الطرفين...
ان شاء الله ليتوتو ينهي هذا الامر بالتجديد مع روكي...

المزيون لاتسيو
04-28-2007, 12:56 AM
مشكووور اخوي

توتي لاعب مهم في الديربي

و فوز لاتسيو بي وجود توتي مميز

Lazio Lover
04-28-2007, 03:05 AM
ان شاء الله يكون الفوز من نصيب نسورنا، واتمنى مشاركه لاعبهم حتى تكون الفرحه بالفوز مضاعفه....

اما من ناحيه روكي، فبعد مافعله لوتيتو مع اودو جعل الكل من لاعبين وجماهير يفقدون الثقه بلوتيتو.....

بو سلمان
04-28-2007, 03:20 AM
مشكور اخوي على التصريح ..

الصراحه كلام روكي يخوف .. يعني اعتقد ان المفاوضات جديه مع اليوفي او اي نادي اخر .. او ربما هذي نغزه من رووكي لي لتيتو ( البخيل ) لكي يرفع راتبه شوي ..

عموما ان شاءالله الانتصار لنا في المباره ..

Stankovic
04-28-2007, 12:56 PM
أتمنى كل التوفيق للفريق وأتمنى بقاء بيروتزي بالفريق وكذلك روكي .

شكراً على الخبر.

متيم لاتسيو
04-28-2007, 01:00 PM
ومن هو توتـــي علشان يستاهل التصريح هاذا !!

هل هو دييقو

ياروكي ركز بالمباراة وبلاتسيو فقط ..

lazio2010
04-28-2007, 01:33 PM
شكرا اخوي بو حميد على التصريح للخطير روكي ..

اولا عن هالمصخرة توتي يعني الكل عرف هالحركات .. هو اول من سيدخل الملعب في الديربي

وثاني شي اتمنى من روكي التسجيل واعتقد ان من الصعب التفريط في المهاجم رقم واحد في

الفريق ، بيروزي ان شاء الله باقي الموسم المقبل ...

sas
04-28-2007, 01:47 PM
ان شتء الله الديربي سنفوز به

وروكي لن يرحل

سلاس_11
04-28-2007, 05:05 PM
وش سالفه كل لاعب يقول هذا الديربي الاخير لي يا لوتيتو جدد عقد اللاعبين وكفايه تفريط في النجوم

THE BEST
04-28-2007, 07:55 PM
يعطيك العافية محمد
روكي المفروض مايتكلم عن مستقبله في هذا الوقت !!
فعلا عندنا لاعبين محد فيهم يعرف يصرح في الوقت المناسب
وبعدين ياسيد روكي من انت حتى تقول الديربي الاخير لي !!
النادي بدأ بما هو اكبر منك امثال شيفنتون وياكوينتا وووو
فماعندنا مانع ان نبيع لاعب عمره 30 ونكسب لاعب افضل منه وعمره اقل من 28 سنة
سلام

متيم لازيو
04-28-2007, 11:58 PM
مشكور محمد على الخبر

روكي صادق بما قاله عن توتي !!

لكن مشكلة مستقبله شخصيا اراها فيها مشاكل !!

روكي عمره فوق 30 واذا ما بعناه في هذا الوقت متى بنبيعه وخاصه انه في قمة تالقه !!

شخصيا ارى قدوم سوازو او تشيفانتون او بوجينوف ورحيل روكي امر عادي جدا !!

وانا محضر نفسي على خروج روكي مانبغى ننصدم زي كل مره !!

saif
04-29-2007, 12:40 PM
انشاءالله لن يكون الديربي الاخير للروكي

مشكور اخوي علي الخبر