المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هــل هــذه هــي نــهــايــة الــنــادي الــعــريــق ** لاتـسـيـو** ؟

The Leader
08-05-2004, 07:28 PM
هل هذه النهاية للاتسيو؟

بعد ان رأينا ماجرى في هذا النادي بعد بيع اللاعبين الرائع ومنهم كلاديو لوبيز وفيوري وستام........

هل هي سبب بيع هاؤلاء اللاعبين هي الظروف المالية التي ادت لهذا ام ماذ؟

ماذا جرى بهذا النادي هل يريد المنافسة؟ ــ نـعـم ــ لماذا إذاً تم بيع أبرز اللاعبين؟

إلــى مــتــى الــصــبــر عــلــى مــايــجــري؟

وفـــي الـــنـــهـــايـــة!!

هــــل هـــذه هـــي نـــهــايــة الـــنــادي الــعــريــق لاتــســيــو؟

أرجــــوا الـــتـــفــــاعـــــل.

عاشق لازيو
08-05-2004, 10:51 PM
بكل بساطة ..................... لا

P.L
08-06-2004, 12:43 AM
كاتب الرسالة الأصلية : عاشق لازيو
بكل بساطة ..................... لا
ثم ان الموضوع مكرر ربما للمرة العاشرة!!!!!

The Leader
08-06-2004, 12:52 AM
بس اعتقد اخوي بل إذا كان مكرر هل كان بنفس الأسلوب وانا قمت بطرحه للنقاش ليس مكرر ام لا هل فهمت الآن وإذا كان مكرر لماذا دخلته وشاركت بالموضوع هل لأنك تريد زيادة المشاركات

P.L
08-06-2004, 01:05 AM
كاتب الرسالة الأصلية : الــزعـAــيــم
بس اعتقد اخوي بل إذا كان مكرر هل كان بنفس الأسلوب وانا قمت بطرحه للنقاش ليس مكرر ام لا هل فهمت الآن وإذا كان مكرر لماذا دخلته وشاركت بالموضوع هل لأنك تريد زيادة المشاركات
كلا لم افهم ... فهناك موضوع "خسفني وضع لاتسيو... او ما يشبهه" ولاتسيو الموسم القادم وغيرها !!!
اما اذا كنت اريد زيادة مشاركاتي ... فكنت سترى في كل موضوع "مشكور اخوي ... موضوع جميل والى الامام" .. "موضوع روعة اخوي..." .
ولكن رايت موضوع مكرر فقلت انه مكرر .. واذا كان لك طرحا مغايرا لموضوع موجود .. فاطرحه في نفس الموضوع ..
وعلى كل حال انا لست بمشرف ... بل وجديد على المنتدى !! (وحتى لم افتح موضوع ترحيب لزيادة المشاركات!!!) ...
ولا اريد ان تفهمني خطأ .. فهذه كانت مجرد ملاحظة ..

The Leader
08-06-2004, 01:14 AM
اوكي اخوي بل حقك عليي وارجوا انك ماتزعل مني بس اندهشت أو تعصبت قليلاً عندما رأيت مشاركتك هكذا ...