المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دي كانيو "اخيرا أنا في الوطن"+ اخبار


Prince of lazio
08-07-2004, 12:03 AM
تكلم باولو دي كانيو للمرة الأولى عن عودة للاتسيو وزعم بأن جاهز لعمل أي شيء للنادي الذي يعشقه. وصرح المهاجم الناري عند وصوله للمطار في روما لتوقيه عقد لمدة سنتين براتب وقدره 166.000 ألف يورو في الموسم "أخيرا عدت للوطن. أنا جاز لعمل ما يريده مني المدرب ميمو كاسو وأقبل اي قرار حول مركزي في الفريق. لأجل لاتسيو سأقبل حتى الجلوس على دكة الاحتياط". وكان دي كانيو قد وقع عقدا جديدا مع نادي تشارلتون لكن استدعاء نادي بلده كانت الأعظم له وسيتم إعلان الصفقة هذا المساء. وواصل "لدي احترام كبير لكاسو وأنا جاهز لعمل نفسي مفيد للفريق وأعطي النصائح للاعبين الأصغر". وأبدى المدرب كاسو قلقه حول تصرفات دي كانيو لكن اللاعب البالغ من العمر 36 سنة تحرك ليؤكد للاتسيو عكس ذلك. وأضاف "سأفعل اي شي للاتسيو. بدنيا أنا جاهز للتحضير من أجل هذا الموسم حيث أنني كنت اتمرن بشكل اعتيادي مع متخصصي اللياقة وهذا الانتقال كان مهما". هذه عودة إلى الأولومبيكو للصبي الذي ترك لاتسيو في عام 1990 لليوفنتوس. ومنذ ذلك الحين تنقل بين عدة اندية في الدرجة الأولى قبل أن يجد مستواه في الدوري الإنجليزي.

كاسو يحدد شكل لاتسيو الجديد
أعطة ميمو كاسو الجماهير فكرة عن شكل لاتسيو الجديد متضمنا مركز كلا من دينو باجيو وباولو دي كانيو. وصرح "سنلعب بطريقة 4-2-3-1 على الأقل في الوقت الحالي. في الأوضاع المالدية الحالية سأقوم باستغلال كل لاعب في الفريق. أعتقد بان دينو باجيو سيكون مفتاح لعب هذا الموسم مع خبرته فهو يستطيع اللعب في مركز قلب الدفاع". ويعتبر هذا تغيير ملحوظ على خطة روبيرتو مانشيني حيث أنه جرب واختبر خطة 4-4-2 وأيضا جرب الهجوم الثلاثي لكن التجربة لم تنتهي بعد. وأضاف كاسو "طلبت من الرئيس كلاوديو ليتوتو بأن يحضر لي أربعة أو خمسة لاعبين جدد. وهذا ليس بالكثير حيث أننا لا نملك العدد الكافي من اللاعبين في موسم طويل كهذا". ويعتبر الهدف الأساسي هو أسطورة لاتسيو السابق باولو دي كانيو والذي سيقوم بتخفيض راتبه بشكل كبير للإنضمام للنادي الذي تركه عام 1990. وحذر المدرب حين سأل عن دي كانيو "إذا وصل فعليه أن يزيد من روح الفريق وقبول قوانيني. أفضل أن لا أتكلم عنه حتى أن يتم أعلان الصفقة رسميا. لكن سيتوجب عليه التصرف باحتراف داخل وخارج الملعب". وهناك أهداف أخرى في سوق الانتقالات وتتضمن ثلاثي بارما جونيور ، سيبيستيان سيفيليا ودومينيكو مورفيو.

كوكو مقابل سيزار ؟
يبدو بأن صفقة سيزار و أنتقاله الى الانتر بدات تتعقد أكثر فبعد ان طلب لازيو أحد لاعبين كروز أو ايمري يحاول الانتر حاليا ادخال كوكو في الصفقة .
يبدو بأن حل الصفقة هذه سيكون كوكو الذي لم يدرج ضمن قائمة الانتر للعب في بطولة الاندية الاوروبية , هناك عدة لاعبين لم يدرجو ضمن قائمة الانتر في الاندية الاوروبية و هم أداني و سورندو لانهم للبيع , لكن كوكو لا يوجد سبب حاليا لعدم أدراجه في القائمة .

لكن يبدو السبب واضحا الان و هو ان الانتر سيدخله في صفقة سيزار , و لكن لازيو مصر على كل من كروز أو ايمري و لكن احتمالية كوكو مناسبة خصوصا انه يلعب في نفس مركز سيزار .

كوكو هو الحل ؟

لم تنته سوق انتقالات الانتر بعد. النيرزاوي يريد اسعداء مانشيني بتلبية آخر رغباته وهي إحضار لاعب لاتسيو البرازيلي سيزار. ويعتقد الأنتر بأن العنصر الذي سيفك الطريق المسدود الذي وصلت له المفاوضات منذ شهر هو فرانشيسكو كوكو والذي لم يتم تسجيله في قائمة اللاعبين المشاركين في المسابقات الأوروبية. ومع أن بقية لاعبي الأنتر أداني وسوروندو وبورديسو غير مسجلين أيضا إلا أن لكل منهم عذره لكن بالنسبة لكوكو فإن السبب قد يكون احتمال ادخاله في سوق الانتقالات. في الحقيقة نادي الأنتر دائما ما كان يلاحق سيزار المطلوب من المدرب روبيرتو مانشيني بقوة في الجهة اليسرى. ووكيل اللاعب جيلمار رينالدي حاليا في البرازيل لحضور جنازة والد أدريانو مما أجبر إداريي الأنتر برانكا وأوريالي على تأخير الاجتماع إلى بداية الأسبوع القادم ولكن سيكون عليهم الاسراع قبل تقديم القائمة الرسمية للفيفا. كوكو قد يكون عنصرا مهما في عملية التبادل حيث أن طلبات نادي لاتسيو لم تلبى وأنهم يريدون إيمري وكروز. من جهة أخرى فإن نادي باليرمو حاليا يلاحق حارس نادي الميلان كريستيان أبياتي. وفي حالة انتقاله فإن الميلان قد وضع عينه على حارس النادي ماتيو سيريني. لاتسيو سيستبدل سيريني في حالة اتنقاله بحارس ريجينا إيمانويل بيلاردي كخيار ثاني لبيروزي.
وشكراا