المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "توريس" بعد الهزيمة المذلة : انه اسوء صدمة تلقيتها في حياتي ..!!!


عضو غير فعال
05-21-2007, 08:14 PM
http://goal.com/images/18762_news.jpg

عبر اللاعب الاسباني ومهاجم اتلتيكو مدريد "فرناندو توريس" عن حزنه شديد مما الت اليه مباراة فريقه مع برشلونه بعد ان سحق ابناء الكتلان ابناء مدريد بسداسية تاريخية .

واشار "توريس" الى ان هذه المباراة تعتبر الاسوء له في حياته الكروية فقال : انها كانت صدمة كبيرة بالنسبة لي فبعد طرد "ايلير" اقصى ما كنا نتمناه هو نهاية المباراة بسرعة .

واضاف : بعد حالة الطرد كان فريقنا متأخر بثلاث اهداف وكان لدينا امل في العودة للمباراة حاولنا كثيرا ولكننا لم نستطع .

وقال ايضا : انا لم اشعر بهذا الذل من قبل , ولن استطيع النوم لأيام عدة , انهم ظهروا وكأنهم سيسجلون عشرون هدفا .

وفي النهاية قال "توريس" : انه من الضرورة لفريقنا ان نبقى سويا وان تعود الثقة لأنفسنا , وان نحاول نسيان ما جرى في هذه المباراة .


" اغيري " : " لم أر في حياتي ليلة سوداء كهذه التي ذقناها من برشلونة " !!!

http://espndeportes-att.espn.go.com/2003/photos2006/0304/a_AguirreJavier_vt.jpg

وصل السيد " خافيير اغيري " حزيناً إلى قاعة المؤتمرات الصحفية في ملعب " فيثنتي كالديرون " بعد أن تمزقت شباك فريقه بسداسية بيضاء على يد أبناء كاتالونيا , المدرب المكسيكي اعترف بأنها كانت هزيمة قاسية وأنه تأذى كثيراً بالصورة التي أظهرها لاعبوه فقال : " لقد كانت ليلة سوداء لم أر في حياتي مثلها , لقد كان شيئاً مؤسفاً لكن علينا الآن أن نفوز بالمباريات المتبقية لضمان التأهل إلى كأس الاتحاد الاوروبي فما زال الوضع بيدنا " .

واعتبر " اغيري " أن الهدف الأول لبرشلونة سجل عندما كان اللاعب البرتغالي " مانيش " يتلقى العلاج خارج الملعب و أن فريقه لم يستطع فعل شيء بعشرة لاعبين , كما قال بأن الفريق حاول التدارك في الشوط الثاني لكنه افتقد الروح واللياقة البدنية الكافية .

مدرب اتلتيكو مدريد قال بأن لاعبيه وصلوا إلى غرف الملابس في حالة اكتئاب شديد لكنه شد من أزرهم و حدثهم قائلاً : " ارفعوا رؤوسكم و خذوا حماماً جيداً وغداً سيكون يوم آخر , علينا أن نلعب في كأس الاتحاد " .

saif
05-22-2007, 06:51 PM
فعلا كانت ليله شديدة السواد لعشاق اتلتيكو مدريد

هزيمه مذله جدا

الله يكون في عون اللاعبين و المدرب

سلاس_11
05-22-2007, 07:06 PM
الاتلتيكو يقدم اسوا المستويات هذا الموسم

8 zauri
05-22-2007, 09:40 PM
ياتوريس وش مقعدك بفريقك تعال لاتسيو احسن لك