المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الديبور يسحق الميلان برباعية نظيفة ويتأهل لنصف النهائى


realmadrid_hane
04-08-2004, 12:44 AM
الديبور يسحق الميلان برباعية نظيفة ويتأهل لنصف النهائى



http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_6274.jpg



حقق ديبورتيفو لا كرونيا المستحيل وقلب تأخره بفارق ثلاثة أهداف أمام الميلان حامل اللقب فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا الى فوز ساحق برباعية بيضاء فى مباراة العودة يوم الأربعاء على ملعب الريازور بمدينة لاكورونيا الأسبانية ليحجز مكانا بين أربعة أوروبا الكبار.

أنهى أصحاب الأرض الشوط الأول بثلاثية نظيفة أحرزها والتر باندياني في الدقيقة الرابعة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ، و خوان فاليرون في الدقيقة 34 بضربة رأس ، و البرتو لوكا الثلاثية في الدقيقة 43 بعد اختراق ناجح للدفاع الدفاع الإيطالي المهتز.

وفى الشوط الثانى ، أنهى خوان فران آمال بطل ايطاليا فى الصعود بهدف رابع قبل ربع ساعة من نهاية المباراة.

بهذا النتيجة يفوز الديبور بموجوع المباراتين 5-4 بعد أن كان الميلان قد فازفى لقاء الذهاب 4-1 لتستمر مفاجآت الدور ربع النهائى بدورى الأبطال الذى شهد خروج أرسنال الانجليزى وريال مدريد الأسبانى على يد تشيلسى وموناكو على الترتيب.

ومن المقرر أن يلاقى ديوبرتيفو فريق بورتو البرتغالى الذى تأهل هو الآخر للدور نفسه بعد تخطية عقبة ليون الفرنسى 4-2 فى مجموع المباراتين.

تسيد ديبورتيفو الشوط الأول منذ البداية مستفيدا من المساندة الجماهيرية الكبيرة و حاول إحراز هدف مبكر و لم تمض سوى أربع دقائق حتى تلقى باندياني كرة عرضية على حافة منطقة الجزاء سددها قوية زاحفة على يسار البرازيلي ديدا حارس ميلان مسجلا الهدف الأول.

اشتد ضغط أصحاب الأرض بعد الهدف و أنقذ ديدا و من بعده العارضة عدة أهدافا محققة لديبورتيفو وسط غياب كامل لمهاجمي حامل اللقب.

و في الدقيقة 33 لعب لوكا عرضية دقيقة من الجناح الأيسر فشل ديدا في التعامل معها حولها فاليرون ، غير المراقب ، برأسه في المرمى.

و أكمل الديبور الثلاثية بعد عشر دقائق فقط عندما تلقى لوكا كرة طولية استقبلها بمهارة و انفرد بالحارس مسددا كرة قوية في سقف المرمى.

و على الرغم من الهبوط الملحوظ في مستوى الشوط الثاني ، إلا أن ممثل أسبانيا بقى الأفضل و الأقرب للتسجيل بينما عاب لاعبي الميلان التسرع في إنهاء الهجمات مما أفقدهم التركيز المطلوب.

و بعد مرور نصف ساعة من عمر الشوط الثاني حسم ديبورتيفو المباراة لصالحه بالهدف الرابع الذي أحرزه فران بتسديدة قوية تصطدم بالبرازيلي كافو مدافع الميلان و تغير اتجاهها و تسكن الشباك.

و مضى الوقت المتبقي في محاولات من حامل اللقب لإدراك ولو هدف واحد للوصول إلى الوقت الإضافي و لكنه لم ينجح لتنتهي المباراة و يصعد ديبورتيفو لنصف النهائي عن جدارة.


http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_6272.jpg


المصدر: www.filgoal.com

تحياتي
هاني :)

BOKSIC
04-08-2004, 02:50 AM
ييييييييييييييييييييييييييييس ديبرتيفو لاكورونيا غراتثيا خافيير ايروريتا

انواع التسحيب من فران ولوكي وفاليرون وباندياني في دفاع الميلان

وزين اللي مابقى ولافريق ايطالي ناقصين مباراة نهائيه تنتهي صفر صفر

ويلعبون بلنتيات وهالسنه تكسرت كل القواعد والتنبؤات وبالتوفيق للي يلعب هجوم

http://www.soccerage.com/en/00/74988a.jpg

عاشق لازيو
04-08-2004, 03:07 AM
مبروك للدوبرتيفو و هارد لك للميلان

A.NESTA.13
04-08-2004, 09:52 AM
للأسف خرج الميلان والذي كنت أرشحه لحصد اللقب ولكن هذا هو حال الكرة

مبروووووووووووك لعشاق ديبورتيفو لا كرونيا وهاردك لعشاق الميلان

realmadrid_hane
04-08-2004, 01:14 PM
الله يبارك فيكوا