المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غياب هنرى عن مباراتى ليفربول ونيوكاسل بسبب الاصابة


realmadrid_hane
04-08-2004, 12:47 AM
غياب هنرى عن مباراتى ليفربول ونيوكاسل بسبب الاصابة


http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_6155.jpg


تأكد غياب الفرنسى تيرى هنرى هداف الارسنال عن مباراتى فريقه مع ليفربول ونيوكاسل فى الدورى الانجليزى بسبب إصابته فى اربطة الركبة.

وقال ارسن فنجر المدير الفنى للارسنال فى تصريحات لموقع فريقه على الانترنت يوم الاربعاء "هنرى سيغيب عن الملاعب لمدة اسبوع واحد على الاقل ولا اعرف متى سيعود الينا..لقد استبدلته فى مباراة تشيلسى الاخيرة بسبب معاناته من الام الركبة."

وكان هنرى قد خرج من الملعب اثناء مباراة الارسنال مع تشيلسى فى مباراة العودة من دور الثمانية فى دورى ابطال اوروبا والتى شهدت خسارة المدفعجية على ملعبهم بنتيجة 2-1 وخروجهم من البطولة فى مفاجأة كبيرة.

واوضح موقع الارسنال أن هنرى سيغيب عن مباراة ليفربول فى ملعب الهايبرى يوم الجمعة القادم وعن مباراة نيوكاسل على ملعبه يوم الاحد.

وتأتى إصابة هنرى فى وقت حرج لفريقه حيث يعانى الفريق من جراح خروجه من كأس إنجلترا الذى يحمل لقبه ودورى ابطال اوروبا فى اربعة ايام , ويحتاج المدفعجية لجهود هدافهم الفرنسى برصيد 22 هدفا فى المباراتين القادمتين فى الدورى للحفاظ على فارق النقاط مع اقرب ملاحقيهم وضمان الفوز ببطولة واحدة على الاقل هذا الموسم.

يذكر أن الارسنال يتصدر الدورى الانجليزى برصيد 74 نقطة بفارق 4 نقاط عن ملاحقه تشيلسى ويملك المدفعجية مباراة مؤجلة مع بورتسماوث.



تحياتي
هاني

عاشق لازيو
04-08-2004, 03:10 AM
مشكور على الخبر

A.NESTA.13
04-08-2004, 09:49 AM
شكرا على الخبر

::::::::::

" أتمنى من جميع الأعضاء أن يكتبوا مصدر أي خبر يتم كتابته "

realmadrid_hane
04-08-2004, 01:14 PM
العفو