المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوتيتو يلوم الجماهير

الجنرال فيرون
07-06-2007, 08:43 PM

بعد عدد التذاكر المخيب للامال الذي تم بيعه الموسم القادم صرح رئيس نادي لاتسيو لوتيتو وقال " انا محبط جدا بعدد التذاكر الذي تم بيعه يجب على المشجعين اثبات حبهم للنادي والحضور للمباريات "
وتتوقع ادارة لاتسيو الزيادة في طلب التذاكر بعد التأهل لدوري الابطال الموسم القادم.
وقال لوتيتو ايضا "المشجعين مهمين لنا لكن يجب عليهم ان يبدو اهتمامهم "

وصرح ايضا بخصوص اللاعب التشيلي خمينيز " لا ادري اذا كان سيأتي للتدريب تحضيرا للموسم القادم واللاعب قال انه لا يريد البقاء وهذا ماكان مفاجأة ولقد قام بالاختيار الذي انا اعرف انه خطأ ولكن انا لا استطيع اعمل شيء سنساعده في ايجاد نادي اخر يكون سعيد للعب له "

الجنرال فيرون (http://www.goal.com/en/Articolo.aspx?ContenutoId=346026)

Lazio Lover
07-06-2007, 08:55 PM
السبب بسيط الجمهور خاب امله فيك يالوتيتو........

وعدت بمفجأت كبيره ولاعبين جيدين ، وفي النهايه تفاوض لاعبين من السريا سي، او لاعبين منتهيه عقودهم......

جماهير لاتسيو جماهير واعيه، وعرفت ان النادي لن يقدم الشئ الكبير الموسم القادم بهذه التعاقدات فقررت عدم الحضور.......

فحاول يالوتيتو ان تفي ببعض الوعد الي قطعتها على نفسك، وما اكثر هذه الوعود......

عاشق النسور
07-06-2007, 10:07 PM
السبب انه لوتيتو الرزيل ما يبي يخسر بيزات في شي هو يعتبره هرار لكن احنه نعتبره شي كبير

احنه في البحرين امكانيات نادينه ضعيفه جدا لكن تذاكر المباراة النادي يدفعها

بو سلمان
07-06-2007, 10:50 PM
تبي جمهور يا لتيتو ؟؟؟

جيب نجم نفس العالم و البشر و شوف شلون الجمهور والاعلام كلهم موجودين في الملعب ..

8 zauri
07-06-2007, 11:00 PM
جمهور لاتسيو من أحسن وأجمل وأعنف
الجماهير على مستوى العالم وشوفو شكله الحلو بالالوان السماوية
صدقوني كلام لوتيتو صحيح 100%
صدقوني لو تمتلي جماهير النسور اللاعبين سيتضاعف مستواهم 100%
ولايستطيع أي خصم تحمل صيحاته
والا انتو وش رايكم ؟؟؟

Laz!o
07-06-2007, 11:26 PM
بس النتائج ترجع وراح نشوف الجماهير تملي المدرجات

MaTaDoOr
07-06-2007, 11:39 PM
لو على الاقل تتعاقد مع لاعب واحد سوبر ..راح تشوف فيه تزايد على المبيعات !

المشكلة ان لوتيتو يعلم ان الجمهور غاضب بسبب نوعيه الاعبين .. وكانو يطالبون بلاعبين سوبر .. لو على الاقل تسكت الجمهور هالموسم بلاعب واحد ويعطي خبرة للاعبين راح يسكتون شوي !

والله صرت حتى فييري راضي فيه لو يأتي لاتسيو راح يكون صفقه الموسم ..!

Lazio_13
07-07-2007, 12:10 AM
إذا كان لوتيتو يظن بأنه قدم شيء للازيو فهذه كارثة و الله !!
لوتيتو شوه سمعة لازيو و أهان النادي خلال الثلاث السنوات الماضية

الجمهور موجود و لكن لن يتفاعل بمثل الفريق الموجود حاليا

سلام
أخوكم
أسامة

farhat
07-07-2007, 12:38 AM
اجمل نكتة سمعتها في حياتي من لوتيتو
اذا كان هاذا هو مستوى صفقاتك فهذه هي النتيجة الطبيعية
الله يستر في دوري الابطال نتبهدل مثل روما :maaaad:

أحمد التتان
07-07-2007, 01:14 AM
إذا كان لوتيتو يظن بأنه قدم شيء للازيو فهذه كارثة و الله !!
لوتيتو شوه سمعة لازيو و أهان النادي خلال الثلاث السنوات الماضية

الجمهور موجود و لكن لن يتفاعل بمثل الفريق الموجود حاليا

سلام
أخوكم
أسامة

السلام عليكم

أخوي ... واضح إنك من أكثر المتحاملين على لوتيتو ..
وواضح إنك متأثر بالجماهير الإيطالية ..
ممكن تقول لي من عندك بديل عن لوتيتو ؟
وهل إنت من عقلك اذا ترد وتقول إن ما عمل شي لوتيتو !!!؟

يا أخوي .. ننتقد بس بعقل .. ونمدح بس بعقل ! ياليت تخفف حدة ردودك وتنتقي إلفاظك .. بعض الأحيان تكتب أللفاظ كلش مو حلوة يالغالي :)
وسلامي لأهل دار الخير ...

سلاس_11
07-07-2007, 03:18 AM
ان شاء الله يرجع الجمهور مع فوز الفريق في مباريات المؤهله لدوري الابطال

lazio2010
07-07-2007, 04:01 AM
بس النتائج ترجع وراح نشوف الجماهير تملي المدرجات
كلامك عدل وازيد لو فعلا الجمهور تعشق النادي والفريق

لن يتخلى عن الفريق .. وان شاء الله وقفة الجمهور مع الفريق

في الدوري و ابطال اوروبا ..

Betico
07-07-2007, 05:29 AM
اما لوتيتو ماقدم شي للنادي؟
لاتسيو كان على وشك الافلاس وكان سيضطر لتزوير الحسابات لابقاء نفسه في سيري آ
ولكن معد قدوم لوتيتو بفضل الله الحال بدا يتحسن اكثر واكثر
لاتسيو بدا يعاد ترميمه بقواعد سليمه وبدون استعجال قد يؤدي الى زعزعة القواعد وهذا هو الشيء السليم والمطلوب
لوتيتو للامام

اما من يسمع كلام الجماهير الايطالية عن لوتيتو فهؤلاء الجماهير يحضرون مباريات دي كانيو في الدرجة الرابعة C2 لايهمهم لاتسيو بل يهمهم من يدخلون السياسة في كرة القدم

لاتسيو اهم من هؤلاء كلهم
ولوتيتو لاتسيالي متعصب من راه كيف يدافع عن لاتسيو في المحكمة سيدرك ذلك

Lazio_13
07-07-2007, 07:03 AM
السلام عليكم

أخوي ... واضح إنك من أكثر المتحاملين على لوتيتو ..
وواضح إنك متأثر بالجماهير الإيطالية ..
ممكن تقول لي من عندك بديل عن لوتيتو ؟
وهل إنت من عقلك اذا ترد وتقول إن ما عمل شي لوتيتو !!!؟

يا أخوي .. ننتقد بس بعقل .. ونمدح بس بعقل ! ياليت تخفف حدة ردودك وتنتقي إلفاظك .. بعض الأحيان تكتب أللفاظ كلش مو حلوة يالغالي :)
وسلامي لأهل دار الخير ...

هلا أخوي,
في البداية أعتذر إذا كان في ألفاظ مو حلوة بس ياريت توضحلي أي منها: كارثة, شوه, أهان؟
أنا فعلا متحامل و من أشد أعداء لوتيتو, و لست ممن ييتأثر بالجماهير في إيطاليا و لكن أستمع إليهم لأنهم يعرفون التفاصيل التي لا نعرفها.
يا سيدي أنا ضد لوتيتو منذ أن جاء إلى لازيو و ليس من يومي هذا..
و برأيي الشخصي لازيو أعطى لوتيتو أكثر مما قدمه لوتيتو إلى لازيو فما ينفقه لوتيتو حاليا ما هو إلى من ميزانية و عائدات لازيو أما من جيبه الخاص فلم يقدم شيء .. و أمور أخرى سأكتبها في موضوع في القريب العاجل بعد أن تنتهي مهلة الثلاث سنوات التي وعد بها لوتيتو و التي ستكون بإنتها الإنتقالات لهذا الصيف.
أما من هو البديل ل لوتيتو, البديل هو مليونير من أمثال إبراهيموفيتش الذي قفز ب تشيلسي قفزة نوعية ..

Laziale Prince
07-07-2007, 07:20 AM
أما من هو البديل ل لوتيتو, البديل هو مليونير من أمثال إبراهيموفيتش الذي قفز ب تشيلسي قفزة نوعية ..

طيب فين ده المليونير ؟؟؟

و برأيي الشخصي لازيو أعطى لوتيتو أكثر مما قدمه لوتيتو إلى لازيو فما ينفقه لوتيتو حاليا ما هو إلى من ميزانية و عائدات لازيو أما من جيبه الخاص فلم يقدم شيء

الديون... اللاعبين الموسم الماضي ( لاتسيو كان يعتبر الاكثر انفاق بعد الانتر ) كل ده من عائدات الفريق بس ؟؟؟

مع ليتيتو الفريق بيتطور ورغم المشاكل الي كل شوية بتطلع لكن ليتيتو بيستمر بانقاذ النادي من الافلاس او التهم المزورة اكثر من مرة

Nasser-alhajri
07-07-2007, 08:09 AM
لا يهمني كلام الأخرين .. لوتيتو يمشي بخطى ثابته ..(واثق الخطى يمشي ملكا )

الجماهير تريد النجوم التي كانت في يوم من الأيام في الأوليمبيكو .. وهذا ما يقلل

من الصبر عند الجماهير ...

اما بخصوص الاعب خيمينيز فأعتقد لاتسيو اكبر منه واذا ذهب للأنتر فهذا اكبر خطأ

سيرتكبه في حياته بسبب النجوم في الفريق ..

الله يعطيك العافيه يا الجنرال ..

تحياتي

سيرجو كرايونتي
07-07-2007, 08:16 AM
شباب دعونا نكون منطقيين ولانحكم على الرئيس الرائع ليتوتو بهذا القسوه
نحن محظوظون برئيس كهذااا واكن علينا الصبر وثم الصبر وثم الصبر وايام لاتسيو سووف ترجع
قريبا جدا جدا جدا وبدايتها سوف تكون بالموسم القادم وانتظرو ابداعات النسور في ابطال اوروبا
وانا جدا واثق ومتافئل لانه هذا الطريق الصحيح للاتسيو ولكن دعونا نصبر ونرى .......

sas
07-07-2007, 10:09 AM
بس النتائج ترجع وراح نشوف الجماهير تملي المدرجات.

أحمد التتان
07-07-2007, 11:19 AM
هلا أخوي,
في البداية أعتذر إذا كان في ألفاظ مو حلوة بس ياريت توضحلي أي منها: كارثة, شوه, أهان؟
أنا فعلا متحامل و من أشد أعداء لوتيتو, و لست ممن ييتأثر بالجماهير في إيطاليا و لكن أستمع إليهم لأنهم يعرفون التفاصيل التي لا نعرفها.
يا سيدي أنا ضد لوتيتو منذ أن جاء إلى لازيو و ليس من يومي هذا..
و برأيي الشخصي لازيو أعطى لوتيتو أكثر مما قدمه لوتيتو إلى لازيو فما ينفقه لوتيتو حاليا ما هو إلى من ميزانية و عائدات لازيو أما من جيبه الخاص فلم يقدم شيء .. و أمور أخرى سأكتبها في موضوع في القريب العاجل بعد أن تنتهي مهلة الثلاث سنوات التي وعد بها لوتيتو و التي ستكون بإنتها الإنتقالات لهذا الصيف.

السلام عليكم

صديقي الغالي الحبيب :)
الألفاظ ليست هنا كانت في موضوع آخر .. فقط لم أفضل ان أعلق عليها حينها .. حتى أذكر إن احد الأعضاء نبهك عليها مرة من المرات :)

المهم صديقي ..
لاحظ إن كل ما تكلمت عنه بخصوص البديل هو مجد أحلام ..
بس أساطير .. من سوف يأتي ليدفع ديون وديون ومن ثم يتربع على عرش الكالتشيو الذي بطرفة عين قد يسلب منك الدوري بسبب خبث ودهاء السياسة الإيطالية ..

صديقي .. أنا أتكلم عن واقع ملموس .. أين الرؤساء الذين قدمو طلبات شراء النادي ؟!
لا يوجد !
إذا .. يجب ان نصمت حتى يأتي من يبعث بارقة الأمل ..
الفريق خلال هذه الأعوام التي قضاها لوتيتو تغير مرتين كامل الفريق .. هل هذا أمر بسيط ؟!
الواضح أن السياسة لازيو لمن يعشق لازيو .. لا للأسماء التي - وأكبر مثال عليها - خمينيز لا تطعم ولا تغني من جوع !

صديقي صدقني إن أتى هذا المليونير سوف أصفق وأرقص طربا أما الآن ... فدعنا بما لدينا فليس بالإمكان أكثر مما كان ..

ahdmagar
07-07-2007, 12:25 PM
اعتقد ان جماهير لازيو الوفية ستعود للتشجيع
لمساندة الفريق الموسم القادم

متيم لازيو
07-07-2007, 02:58 PM
أنا أكره لوتيتو ولا يعجبني عمله كله بالأساس !! لكن مقولة اخوي احمد

7 7
صديقي صدقني إن أتى هذا المليونير سوف أصفق وأرقص طربا أما الآن ... فدعنا بما لدينا فليس بالإمكان أكثر مما كان ..
فعلا لخصت كل اللي في بالي اذا وجد بديل حق لوتيتو سوف نرقص طرباً !!

وان لم يأتي سوف نشجع لاتسيو بالحلوه والمره وبما وجد من لاعبين !!

جاتنا ايام لاتسيو كان بيصير في الدرجة الثالثة ولاعبين مو معروفين ولا مبارة منقولة !!

وقلنا بنصبر فمابالك بالان دوري الأبطال والفريق رجعت من متعته ولو الشئ القليل !!

الجماهير سوف تعود حينما ترى نتائج او تعاقدات حلوه مثل مراد على الاقل ولو لوتيتو ذكي !!

يسكتهم بلاعب ممتاز واحد ويشوف كيف المدرجات تمتلئ !!

Stankovic
07-07-2007, 03:02 PM
لوتيتو قصده ياخذ فلوس الجماهير مو التذاكر ههههههههه :)

Lazio_13
07-07-2007, 03:51 PM
السلام عليكم

صديقي الغالي الحبيب :)
الألفاظ ليست هنا كانت في موضوع آخر .. فقط لم أفضل ان أعلق عليها حينها .. حتى أذكر إن احد الأعضاء نبهك عليها مرة من المرات :)

المهم صديقي ..
لاحظ إن كل ما تكلمت عنه بخصوص البديل هو مجد أحلام ..
بس أساطير .. من سوف يأتي ليدفع ديون وديون ومن ثم يتربع على عرش الكالتشيو الذي بطرفة عين قد يسلب منك الدوري بسبب خبث ودهاء السياسة الإيطالية ..

صديقي .. أنا أتكلم عن واقع ملموس .. أين الرؤساء الذين قدمو طلبات شراء النادي ؟!
لا يوجد !
إذا .. يجب ان نصمت حتى يأتي من يبعث بارقة الأمل ..
الفريق خلال هذه الأعوام التي قضاها لوتيتو تغير مرتين كامل الفريق .. هل هذا أمر بسيط ؟!
الواضح أن السياسة لازيو لمن يعشق لازيو .. لا للأسماء التي - وأكبر مثال عليها - خمينيز لا تطعم ولا تغني من جوع !

عزيزي محمد,
انت عزيز و غالي و أتمنى تكون متأكد من هالشي, و إختلاف الرأي لا يفسد الود الذي بيننا.. بخصوص الردود و الألفاظ أنا لا أخرج عن نطاق الأدب فيها و أكثر من كلمة آفة و مرض خبيث و ما إلى ذك لا يصدر مني ..

أما تعقيبا على ردك, أنا لا أنكر أن العروض على لازيو قليلة جدا و إن لم تكن معدومة حتى و لكن حتى يأتي المنقذ المنشود لن أجلس و أناصر لوتيتو لأنني فعلا أكرهه و أكره أسلوبه و سياسته ..

بخصوص لازيو فأنا أعشق الإسم (لازيو) و لا أتحيز ل لاعب أو غيره و إلا لكنت بكيت على نيستا, فيرون, كريسبو, نيدفيد, فيوري, ألميدا, ستام, لوبيز و غيرهم .. لكن يبقى لازيو هو عشقي و لوتيتو أكرهه إلا أن يثبت حسن النية :)

بالتوفيق
أخوكم
أسامة

بو سلمان
07-07-2007, 06:56 PM
لوتيتو قصده ياخذ فلوس الجماهير مو التذاكر ههههههههه :)

:e_2: :e_2: :e_2:

:lazio3:

:biker:

8 zauri
07-07-2007, 10:51 PM
النفوس طابت والدليل مباراة بارما شفتو الجماهير
الجماهير بأذن الله قادمة

lazio-15
07-07-2007, 11:29 PM
بالعكس يا جماعة الخير

لوتيتو من افضل الروساء اللي مروا على لاتسيو

لاسباب كثيرة

انه هو يحاول انه يرجع النادي لوضعه المادي الطبيعي و اللي كنا متعودين عليه

لان النادي الى الان ما تخلص من ازمتـه المادية

و لازم يكون فيه تخطيط مادي للنادي في السنين القادمـة

و هذا المفترض انه يصير

و الصراحة انا املي بلوتيتو كبير جدا

و ان شاء الله ما يخيب الظن فيــه و لا يخيب الظن بلاعبيننا

و بالنسبـة لجماهير لاتسيو

معروفة جماهير لاتسيو للاسف انها ما تتمتع بصفة جماهير روما

و هو الوفاء للنادي بكل الاحوال

و هذا الشئ اللي للاسف يحزنني

لما يكون النادي كبير و يحقق انجازات كبيرة الكل يحضر و يشجع

و لما يواجه النادي مصاعب يتركون النادي و يمشون

و البعض يشجع اندية اخرى و البعض اصلا ما يشوف المبارايات

و تبقى الاقلية هي الوفية للنادي

و لكن ما نقول الا الشكوى لله

Prince of lazio
07-08-2007, 04:19 AM
وفى خبر اخر

انااشعر بخيبه امل كبيرة مع العدد التذاكر التى بيعت الجماهير ضرورى ان تظهر حبهم للنادي بالمجيء لمشاهدة مباريات - الكلام لا طائل منه. "الجمهور له اهمية حاسمة بالنسبة لنا ، ولكنهم يحتاجون الى انها تبين لنا الرعايه. انا اوضح انها ليست مسألة التكلفه لأن بعض المقاعد ارخص من رحلة الى السينما. "

http://www.tribalfootball.com/article.php?id=46813

أحمد التتان
07-08-2007, 09:27 AM
عزيزي محمد,
انت عزيز و غالي و أتمنى تكون متأكد من هالشي, و إختلاف الرأي لا يفسد الود الذي بيننا.. بخصوص الردود و الألفاظ أنا لا أخرج عن نطاق الأدب فيها و أكثر من كلمة آفة و مرض خبيث و ما إلى ذك لا يصدر مني ..

أما تعقيبا على ردك, أنا لا أنكر أن العروض على لازيو قليلة جدا و إن لم تكن معدومة حتى و لكن حتى يأتي المنقذ المنشود لن أجلس و أناصر لوتيتو لأنني فعلا أكرهه و أكره أسلوبه و سياسته ..

بخصوص لازيو فأنا أعشق الإسم (لازيو) و لا أتحيز ل لاعب أو غيره و إلا لكنت بكيت على نيستا, فيرون, كريسبو, نيدفيد, فيوري, ألميدا, ستام, لوبيز و غيرهم .. لكن يبقى لازيو هو عشقي و لوتيتو أكرهه إلا أن يثبت حسن النية :)

بالتوفيق
أخوكم
أسامة

السلام عليكم

صديقي .. أسامة :) محشوم أنت من الكلام قليل الأدب .. فقط أتكلم عن بعض الألفاظ مثل حقير او ما شابه :)
بقية الرد سوف تراه في الخاص صديقي :) فقط أحبت أن أوضح لعموم من قرأ الموضوع أنني لم أقصد تلك الكلمات :)

تحياتي لك عزيزي