المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وبورتو الى نصف النهائى على حساب ليون


realmadrid_hane
04-08-2004, 01:09 PM
وبورتو الى نصف النهائى على حساب ليون


http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_6273.jpg



صعد فريق بورتو البرتغالى يوم الأربعاء إلى الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا رغم تعادله مع نادى ليون الفرنسى بهدفين لكل منهما فى مباراة الإياب لدور الثمانية.

تقدم بورتو بهدف مبكر للاعب خط وسطه مانشيتى بعد ستة دفائق فقط من بدء المباراة ،وعادل بيجاى ليوندولا النتيجة لأصحاب الأرض فى الدقيقة 14 ، وأضاف مانشيتى الهدف ثانى له و لفريقه فى الدقيقة 47 ، إلا أن البرازيلى جيوفانى إلبير نجح فى التعادل لليون فى الدقيقة الأخيرة من المباراة.

بهذا النتيجة يصعد بورتو إلى الدور نصف النهائى المسابقة للمرة الأولى منذ 17 سنة بعد فوزه بمجموع لقائى الذهاب والإياب 4 – 2 ، اذ سبق له وأن أنهى لقاء الذهاب على ملعبه متقدما بهدفين دون رد.

ومن المقرر أن يلاقى بورتو فريق ديبورتيفو لاكورونيا الاسبانى الذى حقق مفاجأة كبيرة بإقصاءه ميلان الايطالى حامل اللقب بعد فوزه عليه 5-4 فى مجموع المباراتين.

قدم موناكو مباراة جيدة بذل فيها المجهود الأكبر إلا أن الحظ لم يعطه أكثر من هدفين ، بينما نجح بورتو فى الصعود إلى نصف النهائى بأقل مجهود بعد أن إنحصرت خطورته فى الهجمات المرتدة للجنوب أفريقى بينى لمكارثى و البرازيلى كارلوس البيرتو ، و من بعدهما البديل الليتوانى ايدجارز جانوسكاس .


المصدر: www.filgoal.com


تحياتي
هاني

عاشق لازيو
04-09-2004, 10:08 PM
مبروك لبورتو و شكرا الخبر

realmadrid_hane
04-09-2004, 10:43 PM
العفو