المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نسور روما في أفتتاحية الموسم مع طواحين ميلان في السوبر الأيطالي ....تقديم...


fiore14
08-18-2004, 06:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


http://www.hotelcristallomilan.com/media/events_small/AC_Milan_logo.jpg.....http://www.soccerage.com/en/00/59490.gif......http://www.telecable.es/personales/ajnosti1/campeonesgif/italia-lazio.gif

الإخـوة الكرام .. أعـزائي الزوار والأعضـاء يُشـرفـني أن أقـدم لكـم تقـديم لبطـولة غـالية على نفـس الأندية الإيطالية بـطولة تجمـع بطلا الـدوري والكأس في مبـاراة قـوية يتـوج على جهـوده بطلاً للسـوبر الإيـطاليـة .

فـي الموسـم المنصـرم وقـع الإختيـار عـلى نادي الشمـال ميـلانـو بطل الدوري الإيـطالي و نـادي لاتسـيو بطل كأس إيـطاليـا القـادم مـن الجنـوب وتحديداً العـاصمة الإيطالية رومـا .

الميـلان سبق لـه وأن وصـل لـهذا السـوبر في الموسم ماقبـل المـاضي وتـلاقى مع اليوفنتـوس .. وحسمها اليوفـي .. امـا الآن فـ الميـلان بطل الدوري يأمـل ويطمح بشأن تضمـيد جراح السـوبر الماضـية ونيـل السـوبر على حسـاب لاتسـيو الذي تُعـد مهمتـه صعـبة جداً .. ومـن الجدير بالذكر بإن الفـريقين تلاقيـا مرةً ماضـية ولمشـاهدة أحـداث تلك
الحرب سأستعـرض أحبـائي في هـذا التقـديم بـطاقات الفـريقين ومشـوار الفريقيـن حيث سأتحـدث عن الميـلان وحصـوله على لقـب الدوري ووصـوله للسـوبر .. ولاتسـيو في الكأس ووحصـده له والوصـول للسـوبر لمواجهـة الروسونيري كمـا سأستعرض حـظوظ الفريقين في حصـد الكأس.







بـطـاقـة المُبـاراة


اليـوم : السـبت .
تـاريخ : 21-8-2004م .
الملعب : جـوسيبي ميـاتـزا " سـان سـيـرو " .
http://sportsnavi.yahoo.co.jp/soccer/pict/200210/021029_soc_sansiro_b.jpg
سعـة الملعـب : 85,700 متفـرج .
http://www.kitbag.friko.pl/images/sansiro.jpg
المباريات السـابقة : ( 4-0 \ 2-1 :: لاتسـيو في الكأس ) .. ( 1-0 \ في المباراتين للميلان في الدوري ) .
القناة الناقلة :ART- Canale 5http://www.khayma.com/inet/TV/art.jpg

_____________________________
_____________________
http://www.calcio4arab.com/upload/line_supercup2004.jpg


http://www.vg.no/sport/fotball/cl/03_04/bilder/milan.jpg


الكُل يعـلم بإن الميـلان هـو بطل الدوري بـ 82 نقـطة وعـلى بعـد 11 نقـطة عن أقـرب وأخـطر ملاحقيـه رومـا .. فجـاء الفوز بالدوري بعد أحقيـة تـامة بعد الاداء الرائع والراقـي الذي قدمتـه كتيبة كارلـو آنشيلـوتي .. بدايـة المشـوار الميـلاني كانت امـام نادي صـاعد حديثاً نـادي غريب لـم يُعـرف أو يجـرب بعد .. كـان نـادي أنكـونا الذي لـم يشكل عـائقـاً للنجـم شفشنكو لهـز الشـباك مرتيـن .. واصـل الروسونيري تفـوقه وتألقـه الواضـح في جميع المباريات إذ كانت ثـاني المواقع هي أمـام نادي بـولونيـا وكان بـولونيا بمثـابة إختبـار حقيقي للميـلان إذ فـاز بصعـوبة عـن طريق شفشنكو وإنـزاجـي مقـابل هدف وحـيد لأبنـاء بـولونيـا .. وبعـدها التعـادل الغـريب مع بيـروجيـا والإكتسـاح القـوي للنيروآزوري وبعدهـا التعـادل مع اليوفـي وواصـل الميـلان كل النتـائج الجمـيلة محـافظاً على سجلـه خالي الوفـاض من الخسـائر إلـى حين ان وصـل الموعـد 21 ديسمبـر من عـام 2003 شهد الميـلان الخسـارة الأولـى له في الليجـا كالشـيو وكانت أمـام مـن ! أمـام الحصـان الأسـود أمـام أودينيزي في عقـر داره " سان سـيرو " بهدفيـن رائعـين مقـابل هدف كـافـو اليتيـم الذي ضمـد وخفف من جراح الميـلان في المباراة .

http://members.lycos.co.uk/milan4e/upload/uploading/milan.gif

ضـاع لقـب بطل الشتاء على الميـلان على حسـاب روما .. وهذا ماأثـار رغبـة الميلان في الرًد على روما نـاهيك كـونه قد حقق فـوزاً على روما في الأوليمـبيكو بهدفين مقـابل هدف أسـقطا تـاج الصـدارة من على رأس الذئاب لـ تُسـلم على طبـق من الذهب والألمـاص للميـلان .. الفـوز على ريجينا في الحـادي عشـر مـن شهر ينـاير بثلاثيـة كاكا و بيـرلـو وتبعها فـوز في الرمـق الأخيـر من المباراة أمـام بريشيا عن طريق رأسـية باناكـارو وتلاها إكتسـاح للغـريق أنكونا بـ خمـاسية قـوية حملت تـوقيع كاكا ( هدفان ) .. شفشنكو ، روي كوستا ، توماسون ، شهر فبـراير لـم يذق الميـلان طعـم الهـزيمة حيث كان نصيبه الفـوز في كل مباريات ذلك الشهر بإستثنـاء واحـدة حيث تعـادل فيها امـام ليتشـي وتحـديداً سينـاريـو فبرايـر تكرر في مـارس حيث تعـادل مع كييفـو وفـد مدينة فيـرونا بهدفين لكليهما بعدما قـدم الكناري أداء جمـيل جداً .. في أبـريل قبيل نهـاية الدوري بشهر وحـيد تعـادل ميـلان بدايةً مع نـادي مـودينا والفـوز في الدقيقة الأخـيرة بركـلة جزاء بيـرلـو امـام نادي إمبـولي والفـوز الصعب امـام سيينا .. وتواصـل كـون نادي أودينيزي عقـدةً للميـلان حيث تعـادل الطرفين سلبياً في إستـاد أودينيزي .. اتـى يوم الحسـم يـوم مباراة روما والميـلان الميلان يكفيـه الفـوز لحسـم الدوري قبيل نهايته بـ إسبـوعـين بينما روما لايأمـل ولا يطمح إلى للفـوز لتمـديد فتـرة الدوري الإيطالي وجعـل ختـامه في موعـده المحـدد في أولى الدقـائق رأسـية متقـنة من الهداف شفشنكو حسمـت الموقع للروسـونيري وأعـلنت بطولـة ميلانية سابعـة عشـر بالنسبة للدوري الإيطالي ، شهد الميـلان خسـارته الثـانية امـام ريجينا في التـاسع من مـايـو بنتيجة 2-1 قبيل ختـام الدوري امـام بريشيا والتـي فـاز بها الميـلان بنتيجـة 4-2 في مباراة تتـويج الميـلان وإعتـزال ملك المـلاعب روبيـرتـو باجيـو .
http://eur.news1.yimg.com/eur.yimg.com/ng/sp/goal/20040817/10/3001346350.jpg

امـا الآن ومع إستعـدادات الـروسونيري العمـلاق من أجل المنافسـة على دوري إيطاليا ودوري الأبطال ومباراته التي ستجمعه مع لاتسـيو في مدينة ميـلان يأتـي

http://www.sports.it/it/slideshow/images/20040715/crespo4.jpg

" كريسبـو "
http://www.gazzetta.it/speciali/calciomercato/2003/img/top_10/stam_milan.gif

و " ستـام "

و " داهـوروسو " لعل هـؤلاء أبـرز المنتقـلين وأقـواهم فـ ستـام سيكون مضـاعفاً للقـوة الدفاعـية المتواجـدة بالأصل وداهـوروسو بدهـائه وذكائـه بالملعـب وخبـرة العقـرب كريسبـو الهجـومية . كفـة الميـلان من أجـل حصـد البطـولة مرتفعـة جداً وتقـدر بـ 80% نظراً لمـا يمتلكـه من نجـوم أمثـال شفشنكو و كاكا وبيبـو إنزاجـي ونستا ومالديني وحـامي العرين ديدا هـي التي ترجـح كفـة الميـلان فهل سيكون يـوم 21 المصـادف يوم السبت هـو يوم ثنـائية ميـلانية ؟ .

http://www.championsworld.com/images/photo_gallery/pg20_1.jpg




http://www.sportal.it/photogallery/calcio/speciale_milan_2004/maldini/photog02.jpg

"نريد الفوز بكأس السوبر مرة أخرى"

تحدث باولو مالديني اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي وهو يتطلع لمباراة السوبر ضد لاتسيو يوم السبت القادم حيث قال "لقد كنا قريبين من الفوز بلقبها أمام اليوفي في الموسم الماضي ولكننا خسرناها بطريقة غريبة ... إنه شئ مفقود في سجل بطولاتنا منذ فترة والميلان يريد الفوز بها مرة أخرى ... لدينا الفرصة للفوز بها في أرضنا أمام لاتسيو وهو شئ رائع أن تقام مباراة السوبر الإيطالية في إيطاليا مرة أخرى ... نحن نستعد لهذه المواجهة فوق الجميع ... بما أن البطولة لن تبدأ قبل عدة أسابيع فإن هدفنا في أغسطس هو الفوز بهذه المباراة"


_____________________________


http://www.graffitipress.it/Sport/20040213LazioEmpoli_3_0/lazioempoli9239_std.jpg


بعدمـا فقـد الأمـل بالنسبـة للأسكـوديتـو ركـز نادي لاتسـيو إهتمـامه على المقعـد الأوروبـي وكأس إيـطاليا فحـقق نـادي لاتسـيو المـركز السـادس ليحصـد مقعداً في كأس الإتحـاد الأوروبـي وسـط صراع مع الانتـر وبـارما من أجـل دوري الأبطال ولكـن كان الإنتـر هو مـن ظفـر بالمقعـد الأوروبـي الرابع .. نعـود الى مشـوار نـادي لاتسـيو في البـطولة وهـي كأس إيطاليا بدايـة مشـوار النسـور كانت أمـام نـادي مـودينا وكـانت المباراة ضمـن مباريات الدور الثـالث مـن منافسـات البطولـة وكانت ضمـن مباريات الذهـاب لـم يُعـاني أبنـاء النسـور أيـة مشـاكل في إجتيـاز عقبـة مـودينا ففـاز بـ هـدفين لـ دون رد .. أتـى الموعـد الثـاني وكـانت المبـاراة على الأوليمـبيكو كانت الأمـور تمـر ببسـاطة على لاتسـيو فالتعـادل يكفيـه وكذلك الفوز بأي نتيـجة ونجـح أبـناء مـانشـيني في تحقيق فـوز بهدف يتيـم أعـطاهم أحقيـة الوصـول الى الدور الربـع النهـائي .
في الـدور الربـع النهـائي تـلاقـى البيـانكوليستي مع الجيـلابولو .. مبـاراة لاتسـيو أمـام نـادي بارمـا ويـامحـلاها مـن مباراتين في الذهـاب والإيـاب ، يعـلم لاتسـيو بإن محـطة بارمـا لن تكـون سهلة كـ مـودينا وكذلك حـال بارما الذي تأهـل على حسـاب فينيزيا ! مبـاراة الذهـاب أُقيمـت على الإستـاديـو أوليمـبكو أمـام نحـو 8 آلاف متـفرج حيث كانت الجمـاهير قليلة في الأوليمـبكو نجـح نـادي لاتسـيو فـي الفـوز على بارمـا بـ ثنـائـية نظيفـة أتـى موعـد ملحمـة ستـاديـو إنيـو تـارديني حيـث تعـادل الطرفيـن في مبـاراة ليست بالممـلة وليسـت بالجمـيلة والقـوية بنتيجـة 1-1 والتـي رجحـت كفـة النسـور بنتيجـة 3-1 كـ مجموع المبـارتين ليعـلن تأهـله الى النصـف النهائـي .. وفي النصـف النهائي إحتـدم اللقـب بين 4 فـريق ( الإنتـر – الميلان – اليوفي – لاتسـيو ) وأتت المبـاريات كالآتـي ميـلان × لاتسـيو .. الإنتـر × اليوفنتـوس لـن نتـابع المباراة الأخيـرة بل سنتـابع المباراة التي تهمـنا وهي الميلان امـام لاتسـيو وكانت مقـامة تحـديداً في مدينة ميلان وعـلى ملعب جـوسيبي ميـاتـزا سـان سـيرو نجـح لاتسـيو في تحقيق مفـاجئة كبيرة بفـوزه على الميـلان 2-1 !

http://www.graffitipress.it/Sport/20040211LazioMilan_4_0CI/laziomilanci8408_std.jpg
وبعدهـا على الأوليمـبيكو 4-0
http://www.lazio4arab.com/v/0304/coppa%20italia/Lazio%20-%20Milan/12-1.JPG

مما وضـع الجمـيع في هـول وتحـديداً آنشـيلوتي الذي كـان يضحـك متعجباً مـن المصيـبة التـي حلت بـلاعـبي الفـريق امـام نسـور لاتسـيو ممـا يعـلن وصـول لاتسـيو الى النهـائي وإنه على بعـد خـطوة من الذهاب والتأهـل الى مباراة السـوبر حيث كـان سيـلاقي كتيبة ليبي والقـائد دل بييـرو المبـاراة الأولـى كـانت في مـوقعـة الأوليمـبيكو كان يتـابع المباراة 12 ألف تـوزعـت على الأوليمبيـكو نجـح النسـور من تحقيق فـوزاً جمـيلاً بثنـائية نظيـفة هـزت شباك تشيمنتي ولـم تتـردد .. في المباراة التي تلتها كانت مباراة الإيـاب وعـلى الديلي ألبـي تعـادل الفريقين إيجـابياً 2-2 في مبـاراة مُثيـرة للغـاية كان بـطلها فيـوري ولـم يكـفي الهدفان طمـوح اليوفي من أجل الظفـر بالكأس ومـلاقاة الميلان مثلمـا حدث في البطـولة الماضـية حيث فـاز لاتسـيو بالكأس 4-2 حسـب مجموع المباراتين ليفـوز نادي لاتسـيو باللقـب .
http://www.lazio4arab.com/v/0304/coppa%20italia/juventus-lazio/4.JPG


http://www.graffitipress.it/Sport/20040229LazioMilan_0_1/laziomilan1955_std.jpg

سيعـاني نـادي لاتسـيو الكثـير والكثـير بالنسـبة للدوري وكأس الإتحـاد الأوروبـي حيث الأزمـة المـالية الخـانقة قد أطـاحت بالنسـر الذي كـان يحلق عـالياً إلى الحضـيض أدت هذه الأزمـة إلى بيـع أغـلب نجـوم الفريق مثـل ستـام وميهـاليوفيتش وفيـوري و كـورادي آلبيرتيني .. رحيـل هذه الأسمـاء الكبيـرة واللوحـات الفنـية ترى أسـيكون له تأثـير على أداء لاتسـيو في السـوبر وأداؤه أمـام الميلان في السـوبر وسيكون لاتسـيو محطمـاً للتوقعـات التي تصب في صـالحه والتي قـدرت بـ 20% .. فهل يكسر التوقعـات ويهـزم الميـلان ؟ .

http://www.gazzetta.it/Foto%20Hermes/2004/02-Febbraio/11/lazio--310x210.jpg


http://media.sslazio.it/200407/390_big.jpg
ولاتسيو استعد للمباراة بجولة في اليابان ولعب مباريات وقدم اداء جميل وفاز في معضمها وايضا لعب مبارتين في انجلترا مع فريق درجة ثانية وفاز عليه ولعب ضد مانشستر سيتي وخسر 3-1 ودخلت نسور روما كاس كارنز في أسبانيا لعب في المباراة القبل النهائي مع فالنسيا
وخسر اللقاء وبعد هاذي الاستعدادات هل نقول ان مستوى النسور مطمنئن .
http://inter.it/aas/img/36665.jpg

لازيو إلى الان لم يسد الفراغات التي تركها الاعبون الذين انتقلوا ...
وبعد مجيء الرئيس الجديد كلاوديو ليتيتو الذي عين بدوره كاسو مدربا للفريق ولحد الأن اتى بلاعبين هما


ديكانيو
http://media.sslazio.it/200408/522_big.jpg

الاعب الذي ترك لازيو منذ اكثر من عقد ورجع للنادي الاصل بخبرته ويعول عليه عشاق النسور هاذا الموسم ...
واما الصفقة الثانية فكانت لاعب برشلمونة اوسكار لوبيز
http://www.fcbarcelona.ru/03-04/alaconquistadeescocia3.jpg

وليتيتو لن يهدا إلى حين موعد المباراة حيث انه يفاوض لاعبين كثيرين وجيدين للأستعداد لهاذهي الملحمة....


وانشالله الموضوع والتقديم نالو على أعجابكم ...

مع تحيااتي

Laziale Prince
08-18-2004, 06:31 AM
مشكور على الموضوع الرائع وبالتوفيق للاتسيو

STEFANO
08-18-2004, 11:05 AM
مشكور على التقديم الرائع. .!

المباراة صعبه على لاتسيو بحيث تقم في ارض ميلان . .!!
ولاتسيو فريق متجدد . . وان شاء الله يفاجأنا ويقدم الاداء الرائع .!!
كل التوفيق لـ لاتسيو . . !!

مع التحيـــــــه

مجبور
08-18-2004, 11:06 AM
يعطيك العافيه اخوي fiore14 على التقديم الممتاز والاكثر من رائع

وانشاء الله يبدأ لاتسيو مشواره بالفوز على ميلان ومنيل الكأس .





تحيــــــــــــــــــــــــــاتي.::::):::.

lopez2001
08-18-2004, 02:57 PM
ممكن تعطنونى الموقع الى تاخد منا الصور

الرجو منكم الرد......

fiore14
08-18-2004, 03:34 PM
مشكووووووورين اخواااااني على الردود الجميلة ...

وانشالله انجوف مباراة رائعة من جهة النسور ونحصد اول بطولة

مع تحيااتي

lopez2001
08-18-2004, 03:39 PM
ممكن تعطنونى الموقع الى تاخد منا الصورلاعبين للازيو

fiore14
08-18-2004, 04:18 PM
مشكور على المرور
لاكن هناك مواقع كثيرة منها موقع لازيو الرسمي واذا بغيت صور روح قسم قناة لازيو

مع تحيااتي

احمد الزهراني
08-18-2004, 04:51 PM
شكرا على نقلك للموضوع


وكل التوفيق للنسور

Soccer
08-18-2004, 07:11 PM
وانا سوف اقوم بنقلكم المباراه انشاله

lazio2010
08-18-2004, 07:17 PM
سوف يحكم مباراة السوبر الاليطالي الحكم الشهير لويجي كولينا التي سوف تجمع لاتسيو والميلان على ملعب سانسيرو في تاريخ 21/8/2004.....


http://www2.raisport.rai.it/news/sport/calcio/200204/08/3cb17d28012d5/Collina.jpg

fiore14
08-18-2004, 08:13 PM
مشكوورين اخواني على المرور

مع تحيااتي

pandev
08-18-2004, 09:02 PM
i only want to know all the TV channels that will put the super match bitween lazio-milan and thank you

L A Z I O
08-18-2004, 11:27 PM
Hello

I really dont know all the channels but i can help
The channels that i know are ((A.R.T2))and ((Canale 5)) these are the
channels i know and maybe this link will help
http://www.knplogic.co.uk/sport/

NEDVED_11
08-19-2004, 02:10 AM
مشكور اخوي fiore 14 على التقدبم الرائع

والله المباراة تخوف:D

بالتوفيق للنسوووووووووور وانشالله يسوونها ويفرحونا.

The Leader
08-19-2004, 07:23 AM
مشكور على التحليل الرائع منك يالحبيب

بس حبيت متى موعد المباراة؟؟

وعلى اي قناة المباراة؟؟

تحياتي

a.perozi
08-19-2004, 10:24 AM
مشكوور على التحليل..

بالنسبة للخطة سيلعب كاسو بتشكيلة 3-2-3-1

الحراسة : بيروزي

الدفاع سيكون : أودو ، نيجرو ، كوتو ، زاوري .

الوسط : جيانيكيدا ، ليفراني (دابو).

الهجوم : دي كانيو ، مانفرديني ، سيزار ، موزي.


التشكيلة جيدة ولكن الدفاع إنشاء الله يكون متماسك ..

A.NESTA.13
08-19-2004, 11:28 AM
الـــــــــــــــسلام عليكم



الـــــمباراة سوف تكون صعـــــــبة جدا على لاتـــــــــــــسيو , وفي نفس الوقــــــــت هي مهمة
لاتسيو من خلال المباريات الودية أثبت أنه قادر على اللعب بحماس وبروح عالــــــــــــية وهي
الأهـــــــــم في الوقت الحالي ولظروف لاتسيو الحالية , لكن أيضا إتضح أن الفريق به العديد
من الأخطــــــــــــــــاء القاتلة والتي قد تجلعنا نخسر بنتيجة ثقيلة لا نقبلها نحن عشاق لاتسيو

::::::::::::::::::

منطقيا الميلان متكامل فــ جميع اللاعبين سبق لهم وأن لعبوا مع بعضهما البعض في الموسم الماضي
فالتشكيلة لن تتغير كثيرا , فالميلان هو الميلان , والتجاس مازال موجود حتى وإن ضموا ستام وكريسبو
وعلى العكس من ذلك فــ النسور لم تتجانس ومعظم لاعبي التشكيلة الأساسية هم جدد أو لم يسبق
لهم اللعب سويا !!!!

::::::::::::::::::::

مدربنا الجديد كاسو له إسلوبه وطريقته الخاصة , فوصول الكرة للمهاجمين أصبحت عن طريق التمريرات
القصيرة وعن طريق المحاور بالتحديد , هذا الإسلوب الجديد فيه بعض الصعوبة , فاللاعبين لم يتعودوا عليه
بالإضافة الى عدم وجود لاعب وسط له القدرة على ذلك , وهذا ماجعل مانشيني الموسم الماضي يعتمد
على الكرات الطويلة , لا أريد أن أدخل في أهمية جلب لاعب مثل مورفيو أو ايمري أوغيره بحيث يكون له القدرةعلى التحرك بالكرة والإحتفاظ بها ( عند الضرورة ) ولكن الفريق سوف يعاني بعض الشيء كماحدث
في مباراة فالنسيا , وسوف تكثر التمريرات القصيرة والغير مجدية لعدم وجود هذه النوعية من اللاعبين

:::::::::::::::::::::

كاسو يلعب بطريقة ( 4 - 5 - 1 ) , وهي الطريقة الأفضل في الوقت الحالي , الفريق سوف ينهج الإسلوب
الدفاعي في المباراة وهذا شيء متوقع , ولكن سوف تتاح للفريق بعض الهجمات المرتدة يجب أن
نستثمرها وعلى بعض اللاعبين مثل جانكي أو دابو وحتى ليفراني أن يتخلصوا من بطئهم بالسرعة في
تمرير الكرة :


......................موزي.............

مانفرديني........................سيزار
......................بانديف.............

.......جانكي................ليفراني..........

أودو........؟؟؟؟......نيجرو.......زاوري

.....................بيروزي....................

في الدفاع لا أعلم اذ كان كوتو يستطيع المشاركة ولكن بالنسبة لي هو الخيار الأول وأفضله على
الشابين زانيبالي و كاستروني , ولكن ان لم يستطيع كوتو المشاركة فالخيار الثاني للمدافع الشاب
كاستروني .....

الإحتياط " سيريني - دي كانيو - انزاجي - دابو - أوسكار "

نقلك للموضوع

أشكرك أخي ( fiore 14 ) على نقلك للموضوع ولكن دائما ما أكرر الموضوع المنقول يجب أن يكتب
بإسفله أنه منقول وأن يكتب معه اسم كاتب الموضوع , يجب أن نحفظ حقوق الغير والمكان الذي أخذ
الموضوع منه , قبل أربعة أيام كنت أريد أن أكتب تقديم وتحليل للمباراة ولكن حدثت بعض الظروف التي
أبعدتني طوال هذه المدة عن الدخول على النت وموقع لاتسيو للعرب بالتحديد وكنت أتوقع وأتمنى أن
أجد أحد الأعضاء كاتب عن للمباراة فالموضوع بسيط وأعتقد أن جميعنا لديه القدرة على كتابة
موضوع مبسط ومنسق دون الحاجة الىأن ننقل مواضيع من مواقع عربية أخرى , فجميع الأخبارر والمعلوماتموجودة هنا في المنتدى وبدلا من الموضوع نستطيع أن نكتب عشرة مواضيع , لذلك أتمنى أن يكون هناك تنوع في أسماء الأعضاء بدلا من أن ينحصر التقديم على عضوين أو ثلاثة ..... والكلام للجميع
وأنا أولــــــــــــــــــــــــكم وانشاء الله تتقبلوا كلامي بصدر رحب :rolleyes:


كان يتـابع المباراة 12 ألف تـوزعـت على الأوليمبيـكو

مايميز جمهور لاتسيو هو جمهوره الكـــــــــــبير , و بالرغم من الإبتعاد على البطولات والظروف المالية
الصعبة وعدم التعاقد مع النجوم الا أن الأولمبيكو دائما مايمتليء حتى في المباريات الضعيفة فالجمهور
لايقل عن الأربعين الف ويكون بين الـــ 45 والـــ 50 الف !!!! وفي كأس ايطاليا مع اليوفي حضر عدد كبير
قد يكون بين (الــ 50 الف و70 الــف ) وهذه صورة من المباراة

http://www.4-sms.com/f/04/08/42312735-fanss.jpg

A.NESTA.13
08-19-2004, 11:40 AM
اللاعب مانفرديني ليس بإستطاعته المشاركة في مباراة السوبر أمام الميلان :(:(:( بسبب الإصابة !!!!!

الجنرال
08-19-2004, 12:45 PM
الحيرة تكمن في قلب الدفاع , فالى الان لم يتحدد من هو سيلعب بجانب نيحرو ,

يوجد حالياً ( كاستروني - زانيبالي - انجليتي - اوسكار لوبيز - كوتو )

اذا لم يكن كوتو في جاهزيته اتوقع مشاركة اوسكار لوبيز في خط الدفاع

وسيلعب في قلب الدفاع كما لعب في بعض لقاءات الموسم الماضي مع البرسا .....

a.perozi
08-19-2004, 01:00 PM
نعم مانفريديني أصاب والمرشح الأكبر هو أوسكار لوبيز ..

A.NESTA.13
08-19-2004, 01:43 PM
بس حبيت متى موعد المباراة؟؟

وعلى اي قناة المباراة؟؟




المباراة الساعة ســــــــــــبعة بتوقيت جرينتش , عشـــــــــرة بتوقيت السعودية وسوف تنقل على قناتين

((A.R.T2)) أو Canale 5

a.perozi
08-19-2004, 04:50 PM
ليتوتو يصرح "سنكافح ضد الميلان . كأس السوبر ليست مهمة لكن المهم هو إخراج الفريق من هذا الوضع. أودو وسيزار سيبقون ، وأحضرنا كوتو ودي كانيو ولوبيز لكن الخسارة الكبيرة كانت ستام. سنكون مفاجأة الموسم وأنا الآن أحضر لضم 6 لاعبين ولكن لن نعلن عن أسماءهم". وقد أتى كلام ليتوتو مباشرة بعد أن خفضت شبكة السكاي عرضها لزعمها بأن الفريق أصبح أضعف.

lopez2001
08-19-2004, 05:25 PM
شكرا على الاخبار الحلوة...
وجزاكم الله خيرا..

ممكن تعطينى المصدر...

a.perozi
08-19-2004, 06:21 PM
lopez2001

أرجو أن يكون طلبك المستمر للمصدر لسبب مهم وإلا فلا داعي لطلب المصدر كل مره لأننا نضع العديد من الأخبار وبالطبع من مصادر مؤكدة وموثوقة ..

تفضل المصدر (http://ilmessaggero.caltanet.it/view.php?data=20040819&ediz=01_NAZIONALE&npag=29&file=F.xml&type=STANDARD)

fiore14
08-19-2004, 06:26 PM
مشكوورين اخواني على المرور ....

quote:
--------------------------------------------------------------------------------
نقلك للموضوع
--------------------------------------------------------------------------------
ياشباب انا نقلت الكلام فقط وزدت عليه كلام كثير عن لازيو ...
وكل هل الصور لم تكن موجودة انا الي نسقتها ...
يعني انا تعبت على الموضوع والصور ...
وانشالله في المرات القادمة مافي نقل من مواقع

واسف مرة ثانية

مع تحيااتي

lopez2001
08-19-2004, 06:27 PM
شكرا لك وسمحنى وجزاك الله خيرا..

lazio2010
08-19-2004, 10:48 PM
استدعى المدرب كاسو 21 لاعب لمواجهة الميلان في كاس السوبر وهم:

كاسازا , سيزار , كوتو , دابو , ديكانيو , جانيكيدا , انزاجي , لفيراني , اوسكار لوبيز ، موزي ، اودو ، باندف، بيروزي ،زاوري , ميلارا، كورسي, انجليتي ، دي سوزا , وسانيبالي,,,,


اتمنى للاتسيو الفوز بالسوبر ونسكت كل الحاقدين,,,,

Amr-22
08-19-2004, 11:03 PM
مشكور أخوي lazio2010

التشكيلة جيدة ولاعبين لازيو قادرين على الفوز ، وبالتوفيق للنسور يوم السبت .

لكن لاحظت غياب كل من ( سيريني ، وديلجادو ) أتمنى معرفة سبب غيابهما .

كاتب الرسالة الأصلية : lazio2010

اتمنى للاتسيو الفوز بالسوبر ونسكت كل الحاقدين,,,,


إن شاء الله لازيو راح يحقق السوبر ، ومثل ما قلت أخوي lazio2010 لكي نسكت كل الحاقدين .;)

STEFANO
08-19-2004, 11:24 PM
مشكور على التشكيله . .!!

اتمنى ان يوفق كاسو بـ توضيف الاعبين . . !!
وان شاء الله الفوز لنا . . والنسور قدها . !ّ

مع التحيـــــــــه

AL_THANI
08-19-2004, 11:47 PM
التــشكيله جميلــه وباالتــوفيــق للنـــسور فــي هــذه المهـــمه ..

اللاتسياوي
08-19-2004, 11:59 PM
النســــور قدهـا وقدود واحسـاسي اقولي انو البطوله سمـــــــاويـة :D ان شاء الله

والتشكـيلة ممتـازه 100%

وبالتوفيـــــق ;)

ahmad petit
08-20-2004, 12:02 AM
where is baggio

الفرادي
08-20-2004, 12:32 AM
بالتأكيد كل الحاقدين سيكفون عن الكلام عاجلا أم آجلا ....

وهذه التشكيلة رائعة جدا جدا .....ولكن هناك سؤال ..:

أين (باولو نيجرو)في هذه التشكيلة..؟؟

وبما أن (دينو بادجيو ) قد انضم حديثا إلى الفريق .. فلماذا لم يدرج ضمن التشكيلة..؟.

مع تحياتي..

C.Tevez
08-20-2004, 01:29 AM
انشاء الله بهذي التشكيله سنقدم اداء ممتاز جداً
بس انا اشوف بانه سيريني حارس ممتاز وكنت اتمنى يكون الحارس
البديل لبيروزي

التشكيله الي اتوقعها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بيروتزي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــ زاوري ــــــــــــــــــــ اوسكار ـــــــــــ كوتو ـــــــــــــــــــــ اودو ـــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ جيانديدا ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دابو ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــ سيزار ــــــــــــــــــــــــــــــ ليفراني ـــــــــــــــــــــــــــــــ بانديف ـــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دي كانيو ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

التشكيله الي اتمناه والي راح تحل الامور الدفاعيه هي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ بيروتزي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــ اوسكار ــــــ كوتو ـــــــــــ ( مدافع شاب ) ـــ
ـ سيزار ـــــــــــــــــ دابو ــــــــــ جيانكيدا ـــــــــــ اودو ــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ليفراني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــ دي كانيو ــــــــ بانديف ــــــــــــــــــــــــــ

التشكيله الثانيه لو لعبنا فيه راح نفوز على الميلان الانه راح تحل
عدم وجود جناح ايمن وايظن كل ما لعبنا باكثر لاعبين بالوسط كل ماسيطرنا
بالاضافه الى هذي التشكيله لاتكثر فيه الاخطاء الدفاعيه لثبات الثلاث لاعبين
في مراكزهم وايظن راح نلعب بلاعبين ارتكاز راح يحدون من خطورة كاكا
واذا رجع دابو الى مستوا هالحقيقي فراح ننسى شي اسمه كاكا بالمباراه :D

A.NESTA.13
08-20-2004, 01:32 AM
كاسازا , سيزار , كوتو , دابو , ديكانيو , جانيكيدا , انزاجي , لفيراني , اوسكار لوبيز ، موزي ، اودو ، باندف، بيروزي ،زاوري , ميلارا، كورسي, انجليتي ، دي سوزا , وسانيبالي,,,,



هؤلاء ( 19 ) لاعب !!!! وكاسو استدعى 21 لاعب ...

اذا أخي lazio2010 القائمة غير كاملة , لأنك لم تضع ( نيجرو - سيريني )

وخسارة غياب مانفرديني عن المباراة ( بسبب الإصابة )



شكرا لك وبالتوفيق للنسووووووووور

C.Tevez
08-20-2004, 02:04 AM
اذا أخي lazio2010 القائمة غير كاملة , لأنك لم تضع ( نيجرو - سيريني

خوفتني اخوي نيستا لمى قلت نيقرو موجود :(

LA210
08-20-2004, 03:44 AM
شباب ممكن توضحوا اي ار تي 2 الابطال ولا العاديه لأن هذا الفرق يعني لي الكثير الكثير في بلاد الغربه ( ما عندهم الابطال ) فأرجوا ان يكون الرد سريعاً عشين ارتب اموري

A.NESTA.13
08-20-2004, 05:26 AM
بعض المواقع ( الأجنبية ) ذكرت أنها على الرياضية الثانية

ART Sports 2
TRK Ukraina
Canale 5

ولكن موقع كورة ذكر أنها على الأبطال 2

A.NESTA.13
08-20-2004, 08:40 AM
http://media.sslazio.it/200408/535_big.jpg

سوف تكون Errebian هي الشركة الراعية لفريق لاتسيو في المباراة

:::::::::::::::

ياشباب انا نقلت الكلام فقط وزدت عليه كلام كثير عن لازيو ...
وكل هل الصور لم تكن موجودة انا الي نسقتها ...
يعني انا تعبت على الموضوع والصور ...
وانشالله في المرات القادمة مافي نقل من مواقع


أخي فيوري 14 أعلم بأنك وضعت العديد من الصور وغيرت في التنسيق و يمكن أيضا أضفت بعض
المعلومات , ولكن الكلام الذي عن الميلان جميعه منقول من موقع الكالتشيو للعرب , ونحن يهمنا
الكلام أكثر من الصـــــــــــور يعني يفضل أن تكتب الموضوع بنفسك , وبالطبع موضوع مبسط منك
بالنسبة لي أفضـــــــــل من موضوع متكامل ولكنه منقول .....

مقدر جهودك وتعبك على الموضوع وماقصرت , ولكن أنت أخ وحبيب على قلبي لذلك أحببت أن انبهك
من أجــــــــل المنتدى وقبل ذلك من أجلك أنت ................ شكرااااااااا

a.perozi
08-20-2004, 11:20 AM
واضح أن الفريق به نقص كبير وهو بحاجة إلى تدعيم وتجديد وإنشاء الله يتوفقون في هذه المباراة ليتم من بعدها جلب اللاعبين المميزين الذين يريدهم ليتوتو ..

Biancocelesti
08-20-2004, 11:34 PM
يـعـطـيـكم الـعـافـيـة شـبـاب :)

<div align="CENTER">
<font size="6"><font color="red">كاسو لا يخشى الميلان</font></font>
</div>
<div align="JUSTIFY">ستكون مباراة السوبر الإيطالي السبت أمام الميلان أول مباراة رسمية للاتسيو تحت إشراف ميمو كاسو ، يقول كاسو: "نحتاج لأن ندخل الملعب بأكبر قدر ممكن من الاحترام لخصومنا ، ولكن ليس أكثر من ذلك ، لن يكون هناك خوف أو مهابة أو اكتفاء بالدفاع" ، وأضاف: "في كرة القدم لا توجد نتيجة مضمونة كما برهنت اليونان في اليورو 2004 ، فلايوجد على الإطلاق سبب لأن لا يفوز لاتسيو بهذا التحدي".

وعن كون المباراة في معقل الميلان السان سيرو وبالتالي امكان أن تكون الأجواء مرعبة للمدرب الذي لم يدرب أي مباراة في الـ Serie A من قبل ؛ رد كاسو: "أنا رجل أبلغ من العمر 50 عاماً قضيتها في الرياضة ، وبالتالي لن يثير السان سيرو أي احساس بالرهبة ، كل ما سأحس به هو شعور قوي بالعزم والإصرار".

وعن إصابة مانفريديني والشكوك حول مشاركة دي كانيو يقول كاسو: "من المحزن غياب مانفريديني الذي كان سيعطيني اندفاع تكتيكي مهم على الجناح الأيمن مع ماسيمو أودو ، ودي كانيو لعب أدوار مختلفة كلياً السنوات الماضية عن دور مانفريديني ، وبالتالي سأفكر طويلاً وبصعوبة قبل أن أقرر البدء بدي كانيو".

<div align="CENTER">
<font size="5"><font color="blue">التشكيلة المتوقعة</font></font>
بـيـروتـزي
زاوري - كوتو (كاستروني) - نيقرو - اودو
دابو - جيانيكيدا
ليفراني
سيزار - ؟؟؟
مـوزي
</div>

بـإذن الله يـقـدم لاتـسـيـو مـسـتـوى كـبـيـر يـتـوجـه بـالـبـطـولـة :)
</div>

LA210
08-21-2004, 03:19 AM
قائمة الــ 20 لاعب الذي قام أنشلوتي باستدعائهم :

الحراس:

ديدا ، أبياتي

الدفاع:

كلادزة ، مالديني ، نيستا ، ستام ، كوستاكورتا ، كافو

الوسط:

دوراسو ، جاتوزو ، روي كوستا ، كاكا ، امبروسيني ، بروكي ، اباتي ، سيرجينهو



الهجوم:

توماسون ، شيفتشينكو ، كريسبو ، بوزي

نلاحظ أن القائمة خلت من سيدورف و بانكارو و سيمتش و انزاجي بسب الاصابة ، وبيرلو لمشاركتة مع الاولمبي
الايطالي في اثينا ..!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

نتمنى جميعاً عدم التوفيق لميلان والتوفيق بأذن الله تعالى للنسور الابطال المكافحين
بسبب وصول جمهور ميلان لدرجة كبيييره من الغرور حيث انهم واثقون 100% من الفوز بالكأس

يحسبون لازيو روما كي يفوزوا عليه 4 مباريات في موسم واحد

ولكن يجب ان يتذكروا 4 الالمبيكو

النسرالازرق
08-21-2004, 11:23 AM
اتمنا من اخواني ان يعطوني وقت المباراة اليوم في كأس السوبر اليوم بين ميلان . ولاتسيو وانشالله الفوز ازرق انشالله .ومشكورين

Laziale Prince
08-21-2004, 11:56 AM
المبارة منقولة على الأبطال 2 مو الرياضة 2
من موقع art

A.NESTA.13
08-21-2004, 02:59 PM
اتمنا من اخواني ان يعطوني وقت المباراة اليوم في كأس السوبر اليوم بين ميلان . ولاتسيو وانشالله الفوز ازرق انشالله .ومشكورين

أخوي النسر الأزرق لو قرأت الموضوع جيدا لوجدت توقيت المباراة !!!
المباراة سوف تلعب الساعة 7 بتوقيت جرينتش , و عشرة بتوقيت السعودية

احمد الزهراني
08-21-2004, 03:35 PM
لازيو :

1- بيرروزي

2- اودو

3- كوتو

4- نيجرو

5- لوسيانو

6- جانيكدا

7- دادو

8- دي كانيو

9- ليفراني

10- سيزار

11- موزي

================================================== ========

ميلان :

ديدا

نيستا

ستام

كافو

مالديني

امبروسيني

جاتوزو

روي كوستا

كاكا

شيفا

توماسون


=======


ياشباب في اعتقداي انها التشكيلة الأفضل .. ولو ان مانفرديني ايضا كان سيعطي قوة للتشكيلة لكن البركة في الاخرين ..

تحياتي لكم

احمد الزهراني
08-21-2004, 03:42 PM
Probable Line-ups Milan
On Pitch Name Role
========================
Dida Goalkeeper
Cafu Defender
Jaap Stam Defender
Alessandro Nesta Defender
Paolo Maldini Defender
Gennaro Ivan Gattuso Midfielder
Massimo Ambrosini Midfielder
Manuel Rui Costa Midfielder
Kakà Midfielder
Andriy Shevchenko Forward
Jon Dahl Tomasson Forward

==================================

Probable Line-ups Lazio
On Pitch Name Role
===============================

Angelo Peruzzi Goalkeeper
Massimo Oddo Defender
Fernando Manuel Silva Couto Defender
Paolo Negro Defender
Luciano Zauri Defender
Giuliano Giannichedda Midfielder
Ousmane Dabo Midfielder
Paolo Di Canio Midfielder
Fabio Liverani Midfielder
Cesar Midfielder
Roberto Muzzi Forward

LA210
08-21-2004, 04:52 PM
سيلعب المدافع الهولندي جاب ستام مباراته الرسمية الاولى مع نادي الجديد ميلان مساء اليوم عندما سيواجه فريقه السابق لاتسيو على كاس السوبر الايطالية.
العاطفة والشوق لفريقه القديم لم تختفي هذا مااكده المدافع الهولندي:"سالعب مباراتي الاولى مع ميلان على السوبر الايطالي ولكن ضد من؟ ضد ناديي السابق لاتسيو. العاطفة لازالت موجودة وهل يستطيع احد تفسير القدر؟".
"يجب علي ان العب المباراة الاولى ضد ناديي السابق وهذه هي كرة القدم. لازلت املك علاقات جيدة مع البيانكوليستي واتمنى ان تكون المباراة ممتعة" اضاف ستام.
وختم ستام حديثه قائلا:"من غير الظهور الاول لااستطيع ان ابدا مغامرتي الجديدة مع ميلان. صحيح ان البطولة ليست بتلك الاهمية ولكن ساحاول الفوز بشيء كبداية لان هذا سبب قدومي لميلان".

A.NESTA.13
08-21-2004, 06:57 PM
تصرح دي كانيو

" أحترم وأقدر فريق الروسنيري , ولكن من قال بأننا هنا من أجل أن نكون كبش فداء فقط , هذا لن يحدث أبدا , اليوم سوف نعطي 200 % , بالنسبة لنا وبالنسبة للجمهور الذي حضر الى الشمال من أجل المباراة . أنا فخور لأن أكون جزء من هذا الفريق وأستطيع أن أخبركم أنه لايوجد شيء يجعلني سعيد
أكثر من اللعب ولباس شعار نســـــــــــر لاتسيو فوق صدري "

خبر خير
08-21-2004, 07:43 PM
ممكن تردد قناة Canale 5 على الهوت بيرد وهل هي مشفرو ولا لا

a.perozi
08-21-2004, 08:07 PM
11919 على الهوتبيرد

27500

(V)

خبر خير
08-21-2004, 09:20 PM
مشكور اخوي a.perozi على المساعدة

عاشق لازيو
08-21-2004, 09:48 PM
شباب قناة المانال ستكون مشفرة أما ستعرض المباراة