المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقل اهم احداث لقاء النسور ضد المدفعجية


انزاجي التونسي
08-02-2007, 08:32 PM
انتهي الشوط الاول من لقاء اللاتسيو و الغانرز الارسنالي بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة :
مبكرا بدأ الفريق اللندني باحداث الخطر و هو ما تم فعلا عن طريق اللاعب بيندتدر في الدقيقة 18 بعد تصويبة من فابريجاس حول وجهتها زاوري فجاءت الكرة امام بيندتدر الذي راوغ بالوتا و اسكنها في زاوية صعبة .

فكثف اللاتسيو من عملياته الي ان عدل بانديف الكفة دق 40 بعد ركنية من ليديسما و خطأ دفاعي من ايدواردو و كانت النجاعة من جانب بانديف الذي استغل نصف فرصة ليودعها شباك الحارس

Nasser-alhajri
08-02-2007, 08:35 PM
يعطيك العافيه بشااااارنو ..

انا بانديف رغم انه سجل هدف الا انه مش عاجبني كثيرا ..!!

والحين بدأ الشوط الثاني .. بروح اشوف وبجي خخخخ

تحياتي

MaTaDoOr
08-02-2007, 09:23 PM
مبروك الخسارة 2-1 !!

مستوى هزيل وضعيف جدا من بعض لاعبين لاتسيو .. وبين مستواهم في هالمباراة ..!!

لديسما لاعب عادي جدا .. باصاته كلها غلط .. ورفعاته مثل وجهه .. ماعدا الكورنرات !!

روكي اليوم صفر ...

بالوتا فاشل .. حارس مايعرف يطلع بالوقت المناسب .. واكبر دليل الهدف الثاني للارسنال .. الكرة داخل الصندوق .. الحبيب واقف ورة الخط !!! ليش ماتوقف خلف المرمى احسن بعد ؟

ماوري افضل لاعب بالنسووور !!

Lazio Lover
08-02-2007, 09:26 PM
مستوى سيء من الفريق بشكل عام..... والله يستر في دوري الابطال....

وفية لاعبين حرام تلعب مع لاتسيو واولهم مانفريديني.....

Lazio
08-02-2007, 09:33 PM
مبارات جيده وعجبني فيها بانديف وماكينوا والعيب الوحيد فيها هو رووووكي

Ole
08-02-2007, 09:34 PM
مبروك الخسارة 2-1 !!

مستوى هزيل وضعيف جدا من بعض لاعبين لاتسيو .. وبين مستواهم في هالمباراة ..!!

لديسما لاعب عادي جدا .. باصاته كلها غلط .. ورفعاته مثل وجهه .. ماعدا الكورنرات !!

روكي اليوم صفر ...

بالوتا فاشل .. حارس مايعرف يطلع بالوقت المناسب .. واكبر دليل الهدف الثاني للارسنال .. الكرة داخل الصندوق .. الحبيب واقف ورة الخط !!! ليش ماتوقف خلف المرمى احسن بعد ؟

ماوري افضل لاعب بالنسووور !!

بالعكس ليدسما افضل من لعب في مباراة اليوم ووضح اعتماد الفريق الكبير عليه

مودينجاي رغم الدقائق القليلة اللي لعبها الا انه اعطى الفريق افضلية في الوسط

ماوري وبانديف وروكي تميزهم في تفاهمهم فقط لا اكثر

التنظيم الدفاعي جيد وهذا اللي يتميز فيه تكتيك ديلو روسي

الفريق ينقصه الكثير والكثير لموسم صعب

بو سلمان
08-02-2007, 10:24 PM
لديسما قطع كور و افسد هجمات كثيره من الارسنال ..

روكي من بدى موضوع راتبه قبل نهايه الموسم الماضي و اهو لم يسجل هدف نفس العالم و البشر ( يا بلنتي يا حظ ) و الله يستر من تراجع مستواه و الكوره اللي ضيعها يسجلها لاعب ناشىء في السيريا شي

الدفاع اليوم اعتقد فقد تركيزه و ماشفنا دفاع قوي نفس مباريات الكالشيو ..

ماوري ضيع اكثر من 3 فرص محققه ..

سكالوني + دي سلفستري مستواهم الى حد الان مجهول ..

بالوتا = يعطيك العافيه ..

ماكينوا حسنته الوحيده الكوره اللي سددها في العارضه ..

دليو روسي ..... نبي جراءه اكثر منك و كنت اتمنى لو دخل كولاروف علشان انشوفه و ايضا دل نيرو من وقت قبل شوي على الاقل تبين لمساته اذا كان فعلا صاحب لمسات و لا تنسى ياالكوتش ان البطوله وديه الخساره فيها امر مزعج لكن الاحتكاك و التقيم اهم بكثير ..

===============================================

عموما هارلكم يا شباب على الخساره .. و ان شاءالله نحفظ ماء الوجهه امام الاتليتيكو .. وكنا نقدر نفوز في المباره لو الاعبين ركزوا اكثر و سجلوا الفرص اللس سنحت لهم ..

mohab_fiore
08-02-2007, 10:27 PM
مستوى جيد نسبيا للنسور و ماكينوا اثبت انه البديل الناجح لروكى بعد الكره التى ارتطمت بالعارضه. الدفاع كان مستواه هزيل و بالوتا رائع بالنسبه لحارس احتياطى و ديل نيرو مستواه احس انه جيد رغم الدقائق القليله الى لعبها اما سكالونى لا تعليق

انزاجي التونسي
08-02-2007, 10:45 PM
يعطيك العافيه بشااااارنو ..

انا بانديف رغم انه سجل هدف الا انه مش عاجبني كثيرا ..!!

والحين بدأ الشوط الثاني .. بروح اشوف وبجي خخخخ

تحياتي

الله يخليك يا ناصر :msn-wink:

و الله يا ناس يا عشاق لاتسيو اليوم و قد تفرجت علي اول لقاء للاتسيو في استعداداته الصيفية اي اول لقاء منذ مباراة لاتسيو الاينتر التي نقلت سابقا علي الجزيرة الرياضية .... انا غير راض تمام الرضى علي هذا الاداء المتواضع و هذه التغييرات المحبطة التي لم نعهدها من روسي كما اتضح و ضوح الشمس شيئ لا يختلف فيه عاقلان : هو ان لاتسيو يحتاج اكثر من اي وقت مضى الى لاعب محور دفاع " قلب اسد " و لا تتعللوا اخواني بفقدان سيفيليا و هو احد ابرز عناصر قلب الدفاع .... و لا بطبيعة المباراة الودية .... نحن الان امام الامر الواقع و لعلكم فهمتم مقصودي كما ينبغي : السينيور لوتيتو يجب ان ينقذنا من هذه المهزلة و ان يجلب لنا مدافع يليق بلاتسيو كإسم و كتاريخ ... انه لمن غير المعقول ان يتلاعب تشيتش فابريجاس بمحور الدفاع في الشوط الاول و يخرج تاركا مكانه لايبوي والكوتش فينجر راض عنه تمام الرضى او ان يقتحم فان بيرسي غمار المباراة و يدخل بقوة كأنه لعب الشوط الاول شكلو ، و الله اعلم ، يدري ما في خوالج مدافعي لاتسيو يحرك ساقه و يدفع الكرة في الناحية التي يتركها المدافعين اللاتسيالية شاغرة عند اختيار جهة لمناسبة اغلاق المنافذ .... لاعب نموذجي امثاله موجودون بالعشرات في الشامبينز ليج و هو ما من شأنه ان يبشرنا بمفاجآت ''سارة'' لمدافعينا في حالة ادراك دوري المجموعات .... بدأت اخاف علي مصير نادينا من اليوم بل اكثر من ذلك : اليوم فقط عرفت لماذا سقط غريمنا روما ذلك السقوط المدوي في الاولد ترافورد !!! للحقيقة عدة وجوه اهمها كشفها لحقيقة امكانياتنا منذ الان و بالمناسبة ودااااااااعا لكل تلك الاحلام الزاهية من قبيل دوري الثمانية الاوروبي و المركز الثالث في الكالشيو و ما جاور ذلك فنحن الان مايزال لدينا الكثيييييييييير حتي نصل الي الحلم الاوروبي ....

و لكن النقطة التي ازعجتني اليوم هي خط الوسط المتداعي الذي نملكه و خاصة العناصر التي تضطلع بدور الربط بين مختلف الخطوط و اراهن انكم فهمتم مقصودي ... العاهة الكبرى في تاريخ اللاتسيو : مانفريديني ... و من جهة اخري عدم تجانس خط الوسط الذي يخيل اليّ ان عناصره تلعب لاول مرة جنبا الي جنب

مانفريديني الذي دخل في الشوط الثاني لا اعرف الي حد الان ما الذي يفعله في لاتسيو حتي يجد لنفسه مكانا في التشكيلة وقتما تحين لحظة التغيير هذا و ان لم يلعب اساسيا منذ البداية في بعض الاحيان !!!! دخل اللقاء ... ثم انتظرنا 8 دقايق حتي نجده يلمس اول كرة يحاول الانطلاق بها لكن يعيقه فان بيرسي ... في مناسبة اخري يحاول التوزيع من الجهة اليسري للاتسيو اليمني للحارس المونيا ... الكرة في حوزته علي بعد حوالي 8 امتار من خط الملعب النهائي ... يوزع و الكرة عالية و ضايعة ضربة مرمى : " تخيلو كم هي منحرفة عن موقعها ساق المونديالي !!!!!!!!!! " .. و في فرصة اخري يلمس الكرة في منطقة الارسنال مجرد لمسة فتتخلص الكرة الي كولو توري و كأنو منفرديني ساقو شفافة جدا او شكلها ساق من قطن !!!

اليوم اكتشفت شيئا لم اكن انوي اكتشافه و كنت دائما ادحضه من ذهني حتّى لا يترسب فيه و تصبح قناعة ثابتة لكن هيهات : روكي هو اطار لكل نجاح لاتسيالي و بلغة اخري اذا ابدع روكي فلاتسيو يبدع و اذا خمد روكي فلاتسيو ينطفئ !! لاحظنا جليا ان روكي لم يقم بمبارياته المعهودة و لم يقلق دفاع الخصم و لم يهدد مرمي المونيا !!! كرتان تقريبا جسدتا وجود روكي في الملعب قبل ان يتم مبادلته بديل نارو [ علي ما اظن ] : كرة من خارج منطقة ال 18 ياردة ارضية و ضعيفة و غير مؤطرة و رغم ذلك امسك بها الحارس مع العلم ان الفرصة كان بالامكان استغلالها كما يجب !! و كرة اخري عرضية نموذجية من ماوري و لكن روكي المعلم علي تعبير الحربين وجها لوجه مع الحارس اللندني يضعها في المدارج ... لا انكر انه اختطف الكرة بين ثلاثة لعيبة مثل ما يقول الاشقاء في مصر لكن الكرة كان بالامكان التعامل معها بكيفية اسهل خاصة ان المسفة قريييبة جدا !!!

بانديف اتيحت له اول فرصة في اللقاء عند ما احبط خطة الاوف سايد و راوغ الحارس لكن سانداير [ كيف ينطق اسمه ] اخرج الكرة الي الكورنر الي جانب ماوري الذي اتيحت له اثر ركنية ضربة رأسية تصدي لها الحارس و في مناسبة اخري تصويبة من داخل منطقة العمليات علي يمين المونيا [ فرصتان في الشوط الاول ] ... ماوري و بانديف لعبا مباراة طيبة و شكلا علي الاقل مصدر ازعاج لخط دفاع الغانرز رغم سقوطهما 4 مرات في التسلل الغبي : تعمد التمرير لهما و هما في موقع تسلل و هو ما يجعلني القي اللائمة علي خط الوسط المهلهل !!!

ماكينواه الذي دخل : رغم اهداره لكرة سهلة بينه و بين توري اثر تماس فأنه ابلى البلاء الحسن بفضل سرعته في اخذ القرار او بعبارة اسهل سرعته على الميدان و هو ما تجلى في تلك الكرة التي انهالت علي العارضة : فقد تدرج بالكرة بسرعة و صوب الكرة مؤطرة فهو مثل ما تقول العبارة التونسية " عْمَلْ اِلّي عْلِيهْ " اي قام بما يستطيع فعله ازاء زاوية مغلقة و محاصرة لصيقة !!!

و قد حرمنا من شيئين في هذي المباراة : من تصويبات ليديسما المؤطرة و التصويبات الصاروخية لسكالوني ... و لقد تجلت لنا سذجة لاعبي دفاع لاتسيو المتقدمين للهجوم خاصة في التصويبة التي كان مصدرها ليديسما و لكن قام بصدها زاوري ... نعم زاوري قلب دفاع ارسنال هاهاهاهاا !!! ماذا يفعل زاوري هناك !!! لماذا يقف في ذلك المكان !! لم يكن بامكانه الابتعاد قليلا حتى يترك قذفة ليديسما تتجه مؤطرة ... و يحجب الرؤية عن الحارس ؟؟

في حين ابدع ارسنال بفريق معدل اعماره 24 سنة علي اقصي تقدير ... ليكسندر سونغ الكاميروني لعب مباراة طيبة ... الكرواتي البرازيلي ادواردو سجل هدف الفوز و ازعج مدافعينا طوال القامة [ لا تجرٌوني لأن اقول : "الطول و الخسارة" ]

لا اريد التنويه كثيرا بمردود ارسنال لاني الي حد الان مو مصدق هذي الخسارة التعيسة المريرة القذرة !!!!!!! كنا نستطيع ان نخرج بالتعادل علي الاقل ... لكن ما باليد حيلة و الكل يصفق عندما تبلغه الاخبار ان لاتسيو يصنع العجب في لندن و يسحق ساوثامبتون بخماسية و وست هام بثنائية !!!! و الان امام الارسنال في ساعة ما قبل الحقيقة ... و لاحقا في الشامبينز ليج في ساعة الحقيقة .... ثم ما بعد الحقيقة !!! حذرتكم و قلت لااااااااااا تغترّوا بالانتصارات امام بيكان و كافنبارج و اشكالهم .... و لااااااا تحلموا بأن ننجز ما عجز عنه جيل كورادي و فيوري و ستانكو و لوبيز و فافالي و نيجرو فالشامبينز ليج ليس للمتراخين المتقاعسين و هي صورة معبرة عن الاداء الباهت (مثل لون الازياء الباهت) الذي قدمه الفريق منذ ساعة ..... اذا كان لسرعة النسق عشرة درجات في مقياس الكرة ... فلاتسيو اليوم كان نسقه سلحفاتيا لا يتعدّى الـ3 درجات ...

اقسم لكم بالله اذا لم يقدم الكوتش ديليو روسي بالتغييرات الحاسمة قبل لقاء الاتليتيكو ... فأننا لن ننتصر في مباراة الـ4 أوت و لو لعبنا ب 15 لاعبا علي الميدان !!!! التشكيلة التي لعبت اليوم هي نفسها التشكيلة التي تحملت اعباء الموسم الماضي باستثناء التعويل علي سكالوني و اقحام ديل نيرو الذان لا استطيع الحكم عليهما اليوم فلم ار منهما الشيئ الذي من منطلقه نقيّم !!!!

اقولها و تفصلنا 3 اسابيع علي انطلاق الدوري الايطالي و اسبوعان عن مباراة الدور التمهيدي ... راجعوا انفسكم يا ادارة و مسيري و لاعبي لاتسيو لقد اخجلتموني امام اصدقائي اليوم و تلاعبتم بأعصاب كل اللاتسيالية علي الكرة الارضية و خيبتم املي .... و املي ان اشاهد لاتسيو يلعب كرة قدم صحيحة لا كرة قدم موجهة للمعاقين !!!!

عفوا ! كما لاحظتم عباراتي كانت شديدة تحمل تقريعا و لوما مجحفا ... لكن صدقوني ... لا يحس بالوطأة و المعاناة الّا لاتسيالي مخلص ... افنى عمره في متابعة الفريق الذي جلب كرة القدم الي العاصمة الابدية لكرة القدم : روما

سالاس العرب
08-02-2007, 10:48 PM
ماوري فنان
ستينداردو ينتظره مستقبل
بانديف عليه لمسات مو صاحيه هالاشول
روكي معجبني لما كان مع ايمبولي
مانفريديني لما يحصل ع الكوره اتذكر تصاريح بعض الاعضاء هنا واضحك عليه
عن جد ماعندك حد يامانفرديني
ديل نيرو بدايته تبشر بخير
ماكينوا فنان
دي سلفستري تلزمه مباريات مكثفه لاخذ الخبره
بالوتا مع انه 42 الا انه يمشي الحال بس اتمنى نشوف الاحتياط وشو من حارس

STEFANO
08-02-2007, 11:01 PM
غريبه من لاعبين النسور وكأنهم مو لاعبين موسم كامل مع بعض . .!!!
ربما مباراة وديه لذلك لاجديه من الاعبين . . وكأنهم مالهم خلق يلعبون !!!:aa_walen:

على العموم ليديسما مازال يبحث عن مستواه في ليتشي . . اداهء جيد في المباراة لكن عليه التركيز في تمرير الكورة لان يستعجل في تمرير الكورة . . اتمنى ان يقدم افضل ماعنده لريد ليديسما الحقيقي للان ماظهر!!! . . ننتظرك يـ الارجنتيني . . :11rob:

الدفاع عدم التفاهم بين ستناردرو مع اسكلوني . . كيرباري افضل الدفاع في المباراة!!:msn-wink:
زاوري اليوم مهزوز غريبه من الكبيتانو متوتر!! وهو يتحمل الهدف الثاني مع باوليتا!!!

باوليتا ماقصر واعذره بسبب عمره (ماشاء الله) لكن فيه تسديدات سهل مايعرف يتصرف بتثبيتها:g: !!
اتمنى الاسراع في انهاء جواز سفر كاريزو بأسرع وقت نحتاج له كثيرًا . .!!:11xing:

بيهرامي قدم مستوى جيد في الدفاع لكن في الهجوم كان سئ . . !!

موتارلي وماوري رائعين في الهجوم والدفاع . . وبانديف رائع وروكي مازال يفكر في العقد!!!!!:boxed:

كله من لوتيتو شتت تفكير روكي . . مدد عقده وخلصنا . . والله حرام اللي يصير لـ روكي :furious:

على ديلو روسي الزج بـ لاعبين الاحتياط ترى كلها مباراة وديه ليش ملعب لاعبين الاساسيين!!
ربما لخلق التجانس قبل الدوري الايطالي . . :11istling:
عليه بزج دل نيرو مبكر ولحظه فيه ثقه بالنفس ومهاراة فنيه رائع اتمنى ان يزج فيه بالمباراة القادمه مبكر . . ماكينوا تحركاته مزعجه واحلى تسديده في المباراة . . ومانفرديني لابأس فيه:e_2:

ومايحتاج مونديجاي هلاعب بعد كم موسم بيكون سوبر في المحور . .:11rob:

دي سلفستري كن جيد واتمنى من روسي ان يلعبه اساسي المباراة القادمه احس عنده شي هلاعب بس يحتاج الفرصه والوقت المناسب .!!:msn-wink:



مشكور . . وهاردلك على الخساره:11xing:

الملتاع
08-02-2007, 11:38 PM
الياقة هي السبب الرئيسي في الهزمية ولا تقسون عليهم يمكن تكتيك للمدرب لتنفيذ الهجمات المرتدة واللعب الدفاعي لكي يستفيد منه في المباريات القوية وخاصة في دوري الابطال .وبالنسبة للاعب ليدسما من جهة نظري بأنه أفضل لاعب في المباراة وخاصة عند الالعاب الثابته . بالنسبة لاسكلوني عليه أكثر من علامة أستفهام وربما العامل اللياقي له دور كبير في ذلك .

Dolcenera
08-03-2007, 12:07 AM
مستوى لاتسيو اليوم عادي..

الدفاع كان ضعيف .... والهجوم بعد

انا شايفه ان ماوري وروكي وبهرامي وبالوتا هم سبب الخساره

في لاعبين مالهم خلق يلعبون اليوم ؟؟؟ مستواهم عادي النسور اليوم...

الارسنال تقريباً لعب بالصف الثاني والبيانكو شلستي لعبوا بالاساسين تقريباً

وخسرنا ... الله يستر

متيم السيليستي
08-03-2007, 12:49 AM
صراحة كما قال العضو الرائع إنزاجي ياشباب هذه أول مباراة أشاهدها للنسور بعد مباراة الإنتر الموسم المنصرم الوضع غير مطمئن تبغو تقولوا كيف مباراة حكمت ياشباب الفريق نفس اللاعبين الموسم الماضي مافيه تغيير بإستثناء سكالوني وبهرامي مكان مودينجاي فقط وين التنجانس طيب مافيه تجانس ابدا موسم كامل نفس اللاعبين مافيه تفاهم على الكرة ابدا وبعدين ديلو روسي لازم يشيل فكرة بيهرامي مكان مودينجاي من باله فمودي من الركائز الأساسية للفريق ولايمكن أن يحل مكانه أحد بعد مانزل لعب بحماس وجدية وكما قلت سابقا نحن بحاجة لرأس حربة صريح ينهي الهجمة لنا مو بانديف نبغى أقوى وأفضل من بانديف ذهبت الأكاذيب الصحفية ياإدارة لاتسيو فقد رحل كارتشيولو ورحل باجينوف ورحل بيانكي ولم يأتي كورادي وبعدين ولاصفقة سيستفيد منها لاتسيو حتى الآن بإستثناء كاريزو فأريد أن أوضح لكم أعزائي توقعي بالنسبة لمراد مغني فلن نستفيد منه أبدا فهو مصاب حاليا وبعدين عن هذا كله سيطبق السير ديلو روسي معاه ماطبقه مع خيمنيز سيكون أسير دكة الإحتياط ويرحل مجرد توقع ... صحيح ماوري ماقصر وكعادته متألق ومتطور لكن أقول يجب على كلاوديو لوتيتو أن يتحرك بسرعة قبل فوات الآوان وأين صفقة إيدرسون الذي وعدنا بها هل ذهبت أدراج الرياح ... سوري ياشباب على التحامل الشديد لكن حاجة في نفسي وحبيت أنها تطلع لكي أرتاح وتقبلوا كامل تقديري وإختلاف الرأي لايفسد للود قضية .

sslazio2
08-03-2007, 01:56 AM
الحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااارس يا ناس حرام حرام,,,

سلاس_11
08-03-2007, 03:52 AM
لا تعلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييق

farhat
08-03-2007, 04:26 AM
رأسي في الارض .. فمي مغلق .. ما كنت افكر به حصل ... المسخرة تحيط بي من كل جانب ..
اطفال الارسنال . نعم اطفال الارسنال اطاحوا بفريقنا الاساسي ..اسف ولكن هذه الحقيقة
و لا يطلع حدا ويقول مباراة ودية الله يرحم والدينا و والديكم
نحن لا نملك وللاسف لاعب خلاق لاعب ابداعي لاعب يحدث الفرق وتتوقع ان يفعل اي شيء في اي وقت:blushing: :blushing:
اتمنى الخسارة ضد اتلتيكو مدريد لا نعلم ولكن يمكن هذا سيجعل الادارة او بالاحرى البخييييل لوتيتو يصرف شوية فلوس .....:furious: :furious: :furious:
بالنسبة للمباراة الشباب كفوا و وفوا....
على كل حال ما زلت متفائل خيرا و دائما دائما دائما ان انتظر وكلنا سننتظر اللاعب المفاجئة
لاننا بالتشكيلة الحالية ..... الله يستر
بس نقطة اخيرة : وضع مودنجاي في الاحتياط ليس ضرب من الجنون بل هو الجنون بعينه:furious:

8 zauri
08-03-2007, 05:13 AM
أضيف شي يا لاتسيالية...
بهرامي و موتاريللي و سكالوني
يدخلون على الكرة باندفاع جدا غبي يدخلون بغباء
اي لاعب يستطيع ان يراوغهم وبسهولة
لازم ياخذون شوية ثقة
اتمنى من المدرب ان يتدارك هذا الشيء
ولا زلنا بحاجة مدافع ومهاجم على مستوى عالي
والله يستر

متيم لاتسيو
08-03-2007, 05:20 AM
أضيف شي يا لاتسيالية...
بهرامي و موتاريللي و سكالوني
يدخلون على الكرة باندفاع جدا غبي يدخلون بغباء
اي لاعب يستطيع ان يراوغهم وبسهولة
لازم ياخذون شوية ثقة
اتمنى من المدرب ان يتدارك هذا الشيء
ولا زلنا بحاجة مدافع ومهاجم على مستوى عالي
والله يستر


وازيد لو اني حاضر المباراة والله العظيم لاجيب الرشاش وارشم وجه بالوتا :maaaad:

لكن تبقى مبارة تحضيرية فقط يعني ناجل القهر للدوري والابطال :11istling:

انزاجي التونسي
08-03-2007, 02:05 PM
لاتسيو يحتاج اكثر من اي وقت مضى لاعب موهوب يحسن المراوغة و تشتيت دفاع الخصم و التمرير البيني الجميل و حسن القراءة لدفاع الخصم : حاليا لدينا لعيبة كل ما تجيهم الكورة تراهم مترددين يمرّرون ، يتقدمون ، يراوغون ... و في نهاية المطاف يمررون تمريرة خاطئة او تفتكّ منهم الكرة و في احسن الحالات يمرّرون الي لاعب في التسلل او الي لاعب محاصر محاصرة لصيقة او بجوار خط التماس تراه المسكين يتخبط علي حافة الخط النهائي للملعب و يلعن اليوم الذي تعلم فيه الكرة !!!

الفريق الذي رأيناه البارحة يستطيع سحق ميسينا ... هزم ساوثامبتون / ليفانتي / غيماريش / سوشو / ارمينيا بيلفيلد .... لكن ان نقارع الابطال تشلسي و البيارن و الريال و حتي ليون و بورتو فهذا مستحيل بهذه التشكيلة المتواضعة و الامكانيات التي تبعث علي الشفقة ... اظن ان اللاتسيو تجاوز مرحلة : " نشارك لنتعلم " و " العبرة بالمشاركة و المردود الجيد ... " نريد ان نخوض كل مباراة في الشامبينز ليج في ظروفها و حيثياتها و نركز عليها كأنها المباراة الوحييييييدة لنا في مشوارنا : كل مباراة و حقيقتها لا يجب ان نعجّل بالحسابات السابقة لاوانها و يجب اخذ العبرة من الماضي لان اغلب اللاعبين يخوضون هذه المسابقة الاول مرة في حياتهم لذلك يجب تفادي التهاون و التراخي علي ارض الملعب .

هذا هو ما نطلبه من لاعبي لاتسيو .... لا نطلب منهم ان يجلبوا الكأس و لكن ان يلعبوا و يسجلوا و يدافعوا ويستميتوا و يؤمنوا بحظوظهم و يقوموا بكل شيئ ايجابي يمكن ان يصير في مباراة كرة قدم بغضضضضضضضضض النظر عن من سينافسنا ... المردود الجيد ثم الجيد ثم الجيد .... و النتائج تأتي ان شاء الله بطبيعتها : الايمان بالحظوظ اوّلا و اخييييييييرا !!!

8 zauri
08-03-2007, 03:13 PM
888888888
اكرر كلامك بطريقة اخرى بعد اذنك :
اهم شي المستوى المشرف والنتيجة تأتي مع الوقت
هذا رأيي المتواضع

Laz!o
08-03-2007, 04:00 PM
من المرات النادرة التي يقوم بها المدرب ديليو روسي باخراج روكي بدلا من بانديف و ادخال ماكينوا

بانديف بهكذا مستوى سيجعل سجله التهديفي يرتفع أكثر .

الارسنال يلعب بالصف الثاني , كنت أتمنى دخول جميع اللاعبين الاساسيين لكن فينجر ما

سواها .

ننتظر المباراة القادمة وما سيقدمه الفريق أمام أتليتكو مدريد

انزاجي التونسي
08-03-2007, 04:57 PM
مستوى لاتسيو اليوم عادي..

الدفاع كان ضعيف .... والهجوم بعد

انا شايفه ان ماوري وروكي وبهرامي وبالوتا هم سبب الخساره

في لاعبين مالهم خلق يلعبون اليوم ؟؟؟ مستواهم عادي النسور اليوم...

الارسنال تقريباً لعب بالصف الثاني والبيانكو شلستي لعبوا بالاساسين تقريباً

وخسرنا ... الله يستر


سلام عليك ايها العضو الجديد نتمنى لك اقامة هنيئة بيننا في منتدي لاتسياوية العرب

اوافقك الرأي في ما يتعلق بموقفك من روكي الذي لم يقدم المستوي المعهود في صنع الخطر امام المرمي المنافس

بالنسبة الي بهرامي فأنه قدم ما انتظرناه منه دفاعيا لانه في الناحية اليمنى خطورة ارسنال لم تكن بالشكل الكبير و يعود ذلك الى مجهودات بيهرامي ... العي الوحيد للاعب هو ضعف المساندة الهجومية و تردده في التدرج بالكرة .

ماوري جاب 3 فرص خطيرة : رأسيتان واحدة سانحة جدا جدا لكن الحارس يقتنصها (شوط اول) و اخرى حذو القايم الايمن لالمونيا (شوط 2) بالاضافة الي القذفة التي تصدي لها الحارس اللندني علي مرتين .... ماوري علي الاقل شكل الخطورة اللازمة و المنتظرة من وسط ميدان هجومي .

بالوتا : الشيئ من ماتاه لا يستغرب حارس متقدم في السن 43 سنة تقريبا لا ننتظر منه ارتمائة رشيقة لابعاد رأسية ادواردو الذي سكنت الشباك : العيب علي التغطية الدفاعية و المحاصرة الفردية .