المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتسيو ما بين المركز السادس والعاشر

ظامي الشوق
08-03-2007, 03:56 AM
السلام عليكم ،،،

صباح الخير ان كان صباحا ... مساء الخير ان كان مساءا

انا اليووم اول مره اكتب موضوع فـ المنتدى وتمنى يكون الموضوع خفيف وحلو عليكم
وياليت من الكل يبتعد عن العاطفه ونتكلم كلام سلييم

طبعا كلنا شفنا لاتسيو الموسم الي طاف ومستواه الجيد الى حد ما وفي الاخير يحتل المكرز الثالث وهذا شي جميل جدا جدا نطرا للضروف الي يمر فيها النادي ومع رئيس بخيل مثل لوتيتو

ولكن في نفس الوقت لا ننسى شنو الاسباب الي ادت الى احتلال لاتسيو المركز الثالث

1- سقوط اليوفي الى الدرجه الثانيه

2- خصم 8 نقاط من رصيد الميلان

3- خصم 15 نقطه من رصيد فيورنتينا

صحيح انه لاتسيو انخصم من عنده نقاط ولكن نقاط بسيطه وهي 3 نقاط

يعني لو كان الوضع طبيعي في الموسم الي طاف تعتقدون انه هل بامكان لاتسيو انه يكون بيين ال 4 الكبار ؟؟؟
انا عن نفسي ما اعتقد هذا الشي ...

الموسم القادم ع الابواب وماافييه اي مشاكل ولا خصم نقاط

وانا اتوقع بالنسبه 75% انه لاتسيو في هذا الموسم ( 2007 _ 2008 ) راح يكون ما بين المركز السادس والعاشر لعده اسباب

1_ الانتر بطل الدوري عمل شغل حلو في الميركاتو ويبي يحافظ على بطولته

2_ الميلان بطل اوربا منتعش ببقاء نجم فريقه كاكا وايضا عمل شغل لابس فييه في الميركاتو وايضا يبي ينافس ع الدوري

3_ اليويفي راجع الي بيته ( الدرجه الاولى ) ويبي ياكد انه هو سيد الدوري الايطالي

4_ روما منتعش بعتزال نجمهم الاول توتي دوليا وبهذا راح يكون متفرق للنادي تماما وايضا تجديد عقد مانسيني مع بعض التعاقدات الجيده

5_ فيرونتينا هدفه التاهل للبطوله الاوربيه ومعاهم مدرب نااجح بكل المقايس وايضا عمل شغل جيد في الميركاتو

اما لاتسيووو

1_ بخل قوووي من لوتيتو وما يعطي الاعب راتب مليون في السنه :furious:

2_ لاتسيو صار كشاف للنجوم يشتري لاعبين بـ عمار صغيره وليين يووصلوون سن النضج الكروي يتم بيعهم للانديه الكبيره

3_ لوتيتو في كل موسم يعد بسفقه انها تكون حديث الصحافه ولكن ما نشووف شي وكل هذي الحركات علشان يخدر الجماهير .. كلنا نذكر صفقه ريكلمي

لوتيتو لازم يفتح جييبه شوويه اذا يبي فريق ع الاقل يحجز مقعد في بطوله الابطال الاوربي في كل موسم ... اما اذا استمر على هذي الحاله راح يكون مركزه ما بيين ال 6 وال 10

ملاحضه : ادري انه بعض الاخوان رااح يقولون انه لوتيتو انقذ لاتسيو من الافلاس وانه النادي لحد الان مديوون

ولكن انا اقوول لهم كلامكم على عيني وراسي

واشكر لوتيتو من كل قلبي انه انقذ لاتسيو من الافلاس

ولكن يا اخواان ديوون لاتسيو على 25 سنه يعني هذي مو عائق انه لوتيتو يعمل صفقات مع لاعبين جيديين ويزيد بعض رواتب الاعبيين علشان ما يفكرون يروحون نادي ثاااني .. مو والله اشتري لاعب عمره مثال 20 سنه ويكون ممتاز ومرتبه السنوي 250 الف دولار وليين يصير عمره 24 او 25 وهو سن النضج الكروي علشان تلتف حاوليه الانديه الكبيره وتغريه براتب اكبر من المرتب الي يحصله بخمس اضعاف او اكثر وبعدها لوتيتو يقوول انه الاعب طلب زياده في المرتب وساسيه النادي انها حاطه سقف للراتب وبعدين نرجع على نفس الموال وهو التاعقد مع لاعبين شباب ويتهم بيعهم بعد ما يبلغون سن النضج الكروي ويستمر المسلسل

تـــــ ح ـــــياتي

8 zauri
08-03-2007, 04:59 AM
ساعات اقول نفس كلامك
وساعات اقول لا ....
لاتسيو سيرجع الى سابق عهده
نصبر ونشوف

Lazio Lover
08-03-2007, 05:05 AM
مشكور اخوي...

انا اتفق معك بأغلب الكلام الي قلته....

انتر وميلان واليوفي وروما وفيرونتينا ، جميع هذه الفرق للاسف افضل من لاتسيو في جميع الخطوط بالاضافه لتوفر البديل في كل مركز....
هذا بغض النظر عن الميركاتو الجيد التى قامت به هذه الفرق حتى الان....

انشوف الفرق الي مستوانا مقرب لها، وهي باليرمو واودينيزي ....

باليرمو حصل على ميكولي من اليوفي ليصبح خط الهجوم ناري مع اماوري، ولا ننسى الاعبين الرائعين كـ سمبليسو ودياناو برشيانو وضخرة الدفاع برزالي وبوفو و زاكاردو....

اما اودينيزي فقد قام ببعض الانتدابات الجيده مثل هاندوفتش وميستو، واغلب المحللين يراهنون ان اودينيزي من الممكن ان يكون الحصان الاسود لهذا الموسم....

ام فريقناالعزيز لاتسيو، فحتى الان الميركاتو سئ.....
1. كاريتزو حارس مرمى ممتاز. لكن تم التعاقد معه في وقت متأخر نسبيا ولا احد حتى الان يعلم متى سوف يقدم الحارس الى الفريق ويتدرب معهم....
2. مراد مغني . لاعب كان يتنبأ له بمستقبل كبير قبل سنوات قليله واغلب الاندية الكبيره كانت تحاول الحصول علية... اما الان لم يكن سوى لاتسيو من يفاوضه ، وفي النهاية الاعب مصاب....
3. دل نيرو لاعب مجهول لاحد يعرف مستواه فمن الصعب تقيمة وهو قادم من بريشيا(سيريا بي).
4. كلاروف لاعب شاب.
5. دياكيتية. لاعب شاب.
6ز سكالوني، لاعب له خبره جيده لكن مستواه غير معروف واتى بديل لـ اودو.

يعني لاتسيو لم يتغير كثير عن الموسم الماضي، وجميع الانتدابات هي من اجل تقويه الاحتياط(لاعبين احتياط) او من اجل تغطية لاعبين انتقلوا من الفريق....

قصدي من ذالك ان لاتسيو لم يتعاقد مع لاعب يفرض اسمة على التشكيلة الاساسية في الفريق، او ينافس الاعبين الاساسين على مراكزهم حتى الان.....

متيم لاتسيو
08-03-2007, 05:10 AM
موضوعك رائع .. لكن ما باليد حيلة ..

عشقنا النسور قبل سرجيو كراينوتي بسنوات عديدة

والكبير يمرض لكن لا يموت ..

واصبروا على نادينا شوي ،، وسوف ترون ما يسركم بالمستقبل القريب ان شاء الله

ظامي الشوق
08-03-2007, 05:32 AM
ساعات اقول نفس كلامك
وساعات اقول لا ....
لاتسيو سيرجع الى سابق عهده
نصبر ونشوف

ثانكس ع المرور

بس قوولي اشكثر بصبر باله ؟؟؟

ظامي الشوق
08-03-2007, 05:33 AM
مشكور اخوي...

انا اتفق معك بأغلب الكلام الي قلته....

انتر وميلان واليوفي وروما وفيرونتينا ، جميع هذه الفرق للاسف افضل من لاتسيو في جميع الخطوط بالاضافه لتوفر البديل في كل مركز....
هذا بغض النظر عن الميركاتو الجيد التى قامت به هذه الفرق حتى الان....

انشوف الفرق الي مستوانا مقرب لها، وهي باليرمو واودينيزي ....

باليرمو حصل على ميكولي من اليوفي ليصبح خط الهجوم ناري مع اماوري، ولا ننسى الاعبين الرائعين كـ سمبليسو ودياناو برشيانو وضخرة الدفاع برزالي وبوفو و زاكاردو....

اما اودينيزي فقد قام ببعض الانتدابات الجيده مثل هاندوفتش وميستو، واغلب المحللين يراهنون ان اودينيزي من الممكن ان يكون الحصان الاسود لهذا الموسم....

ام فريقناالعزيز لاتسيو، فحتى الان الميركاتو سئ.....
1. كاريتزو حارس مرمى ممتاز. لكن تم التعاقد معه في وقت متأخر نسبيا ولا احد حتى الان يعلم متى سوف يقدم الحارس الى الفريق ويتدرب معهم....
2. مراد مغني . لاعب كان يتنبأ له بمستقبل كبير قبل سنوات قليله واغلب الاندية الكبيره كانت تحاول الحصول علية... اما الان لم يكن سوى لاتسيو من يفاوضه ، وفي النهاية الاعب مصاب....
3. دل نيرو لاعب مجهول لاحد يعرف مستواه فمن الصعب تقيمة وهو قادم من بريشيا(سيريا بي).
4. كلاروف لاعب شاب.
5. دياكيتية. لاعب شاب.
6ز سكالوني، لاعب له خبره جيده لكن مستواه غير معروف واتى بديل لـ اودو.

يعني لاتسيو لم يتغير كثير عن الموسم الماضي، وجميع الانتدابات هي من اجل تقويه الاحتياط(لاعبين احتياط) او من اجل تغطية لاعبين انتقلوا من الفريق....

قصدي من ذالك ان لاتسيو لم يتعاقد مع لاعب يفرض اسمة على التشكيلة الاساسية في الفريق، او ينافس الاعبين الاساسين على مراكزهم حتى الان.....

ثانكس ع المرور عزيزي

وفعلا مثل ما قلت خيووو انه لاتسيو تعاقد مع لاعبين مجهوليين الهوويه واحتمال كبير انه ما يكون لهم مكان اساسي

تحياتي

ظامي الشوق
08-03-2007, 05:35 AM
موضوعك رائع .. لكن ما باليد حيلة ..

عشقنا النسور قبل سرجيو كراينوتي بسنوات عديدة

والكبير يمرض لكن لا يموت ..

واصبروا على نادينا شوي ،، وسوف ترون ما يسركم بالمستقبل القريب ان شاء الله

ثانكس ع المرور

اشكثر نصبر يعني

لوتيتو قال اصبرو ثلاث مواسم ... واحنا الحين دااشيين بالرابع وليحين بخييييل

تحياتي

khaled 9
08-03-2007, 05:44 AM
لي بااك

بو سلمان
08-03-2007, 09:14 AM
الله يستر والله الموسم القادم ..

الصراحه صرت متحير .. ساعات اقول الفريق قدا و قدود و راح يحقق نتايج افضل و ساعات اقول العكس ..

والصراحه الميركاتو هذا الموسم ما عجبني كثيرا .. لا زلنا بحاجه الى قلب هجوم هداف و مدافع صلب و لا عب وسط يكون خير بديل لي لديسما ..

واذا لتيتو لا يزال على عقليه ( بو بلاش ) فأن النوعيه هذي لا تفعل شيء في الشامبيونز ليج يا اخوان ..

عموما ننتظر و نشوف وان شاءالله نتأهل الى دوري المجموعاتو ابعد من ذالك بكثير و نحقق مركز مقنع في الدوري الايطالي

Stankovic
08-03-2007, 02:50 PM
شكراً على موضوعك الرائع .

بالنسبة لي أعتقد أن لاتسيو عندما أحتل الموسم قبل الماضي المركز السادس أفضل من الموسم الماضي والسبب هو :

لاتسيو الموسم الماضي أحرز 62 نقطه وأحتل المركز الثالث وكانت في مشاكل الكالتشيو بولي أما الموسم قبل الماضي أحتل حصل على 62 نقطه أيضاً لكن بالمركز السادس وهذا تناقض كبير .

صج أن نتائج الفريق الموسم الماضي كانت كبيره ...لكنهم أهدروا الكثير من النقاط أمام الفرق الصغيره ... وفي الموسم القادم الكل أصبح قوي حتى كاتانيا لأنه ضم خمس أو ست لاعبين أغلبهم من أمريكا الجنوبيه .

على العموم نتمنى كل الخير للفريق وعالم كرة القدم لا يعرف الأسماء بل يعرف من يعطي للكره .

شكراً لك .

8 zauri
08-03-2007, 03:08 PM
ميزة لاتسيو قدام الفرق الكبيرة يلعب باسمه المرعب (( لاتسيو ))
وامام الفرق الصغيرة يلعب بأسماء اللاعبين
والدليل
الفوز على روما والتعادل مع ليفورنو في الموسم الماضي

ظامي الشوق
08-03-2007, 06:50 PM
لي بااك

وانا في انتظار عودتك

تحياتي :)

ظامي الشوق
08-03-2007, 06:53 PM
الله يستر والله الموسم القادم ..

الصراحه صرت متحير .. ساعات اقول الفريق قدا و قدود و راح يحقق نتايج افضل و ساعات اقول العكس ..

والصراحه الميركاتو هذا الموسم ما عجبني كثيرا .. لا زلنا بحاجه الى قلب هجوم هداف و مدافع صلب و لا عب وسط يكون خير بديل لي لديسما ..

واذا لتيتو لا يزال على عقليه ( بو بلاش ) فأن النوعيه هذي لا تفعل شيء في الشامبيونز ليج يا اخوان ..

عموما ننتظر و نشوف وان شاءالله نتأهل الى دوري المجموعاتو ابعد من ذالك بكثير و نحقق مركز مقنع في الدوري الايطالي

ثانكس ع المرور

انت قلتها بالسانك خيووو

يعني شكلنا في موسم 2008-2009 مهمه الفريق البقاء في الدرجه الاولى

تحياتي

ظامي الشوق
08-03-2007, 06:56 PM
شكراً على موضوعك الرائع .

بالنسبة لي أعتقد أن لاتسيو عندما أحتل الموسم قبل الماضي المركز السادس أفضل من الموسم الماضي والسبب هو :

لاتسيو الموسم الماضي أحرز 62 نقطه وأحتل المركز الثالث وكانت في مشاكل الكالتشيو بولي أما الموسم قبل الماضي أحتل حصل على 62 نقطه أيضاً لكن بالمركز السادس وهذا تناقض كبير .

صج أن نتائج الفريق الموسم الماضي كانت كبيره ...لكنهم أهدروا الكثير من النقاط أمام الفرق الصغيره ... وفي الموسم القادم الكل أصبح قوي حتى كاتانيا لأنه ضم خمس أو ست لاعبين أغلبهم من أمريكا الجنوبيه .

على العموم نتمنى كل الخير للفريق وعالم كرة القدم لا يعرف الأسماء بل يعرف من يعطي للكره .

شكراً لك .

عدل كلامك عزيزي الموسم قبل الماضي 62 نقطه المركز السادس وسبب واضع مافييه اي مشاكل في الدوري ولا خصم نقاط والموسم الماضي نفس الرصيد المركز الثالث والسبب مشاكل وخصم نقاط ... يعني خلونا نعترف انه لاتيسو مو ذلك الفريق الي يقدر يصارع انديه الشمال وحتى نادي العاصمه

تحياتي

ظامي الشوق
08-03-2007, 06:58 PM
ميزة لاتسيو قدام الفرق الكبيرة يلعب باسمه المرعب (( لاتسيو ))
وامام الفرق الصغيرة يلعب بأسماء اللاعبين
والدليل
الفوز على روما والتعادل مع ليفورنو في الموسم الماضي

شنو الفايده من هذي الميزه

احنا نبي فرييق في كل مباره يقدم مستوى اجمل من الي قبلها

مو والله نفرح اذا فزنا على روما بـ 3 او اكثر وفي الاخير روما من ضمن الاربعه الكبار واحنا في المركز السابع

انا عن نفسي راضي انه في الذهاب والاياب روما تفوز علينا بكبر النتائج بس في الاخير يكون لاتسيو منافس ع الدوري

تحياتي

الملتاع
08-03-2007, 08:39 PM
موضوعك جبد بس لاتوقع لاتسيو بيحصل بين هل المركزين أتوقع بين الاربع المراكز المتقدمة أو الخامس ربما .
واما بأن تقول نفاس على الهبوط فهذا الكلام مبالغ فيه جداااااااا.
على فكرة الدوري الايطالي يوجد فيه 20 فريق وليس 6 أفرقة ، فكيف نافس على الهبوط!!!!!!.

sslazio2
08-03-2007, 08:54 PM
أخي لاتسيو الموسم الفائت بدء الدوري وهو مخصوم 11 نقطة !! ومحرووووم من المشاركة الاوربية في كأس الاتحاد الاوربي ولا ننسى الخروج المبكر من كأس إيطاليا...

أذاً كيف تتوقع مستوى اللاعبين؟؟؟

انت لو لاحظت ان كل النتائج السلبية كانت مع بداية الدوري..

لكن بعد عودة الروح المعنوية للاعبين.. من يوقف لاتسيو.. انا واثق من لاتسيو هذا الموسم وإن شاء الله راح ينافس على الدوري والكأس..

slieman614
08-03-2007, 09:51 PM
انشاء الله المركز السادس عشر الك مو للفريق

ناصر بدر
08-03-2007, 10:20 PM
شدعوه العااااشر؟؟؟؟ شقالولك فريق سامبدوريا؟؟؟

الفرق الأفضل مننا بس 5 يعني ممكن نوصل للـ خامس بس العاااشر !!! قويه يا خوي؟؟

farhat
08-04-2007, 01:04 AM
شكرا على الموضوع الحلو ...
لن اعلق لاني اذا بدأت كتابة فلن اتوقف ولكن هذا لا يمنع من اضافة شيء صغير
لوتيتو خيب الامال لحد الان فرق صغيرة مثل باليرمو تتعاقد مع ميكولي وغيرها وغيرها ونحنا نتفرج ونتحسر
وانا برأي افضل عصر كرانيوتي على عصر جحا(لوتيتو) ليش؟؟؟
لاني اعتبر ان عصر لوتيتو هو انتقال من مصيبة كبيرة وهي الهبوط الى مصيبة اقل وهي البقاء بفريق مستقر ولاكنه عادي وغير منافس
ولاكن عصر كرانيوتي ومع قصر مدته وتهوره الا انه جاب لنا الامجاد ورفع راسنا وصنع للازيو اسم وهيبة
وانا اذا خيروني ساختار بالتأكيد زمن كرانيوتي وانا وعن نفسي افضل الفوز بالدوري او التشامبيونزليج والهبوط الى الدرجة الثانية ثم العودة ولا العب في دوري تحت قيادة رئيس من نوعية لوتيتو
والكلمة الخادعة والتي وللاسف الشديد اغلب الشباب يفتخرون بها عن لوتيتو قوله اننا لن نجبر احد على البقاء يعني بالعامية (الي ما يبينا ما نبيه) هذه الكلمة انا اعتبرها اقرار غير مباشر بفشل سياسته لانه يعلم ان اي لاعب سيعرض عليه عقد من نادي كبير لن يتردد بالخروج لان سياسته مليئة بالمحفزات المعنوية فقط لان طبعا الكلام ببلاش اما المادية وهي الاهم والتي تصنع المجد فلا وجود لها وللمدافعين عن لوتيتو اقول لهم :
نعم لوتيتو ذكي
وهو ماشي صح بالنسبة لجيبه ولازيو بالفعل استثمار مربح و لكن اسمحولي وان كانت الاندية تشبه الشركات الا ان الربح المادي يبقى الهدف الثاني مهما حدث والدليل على كلامي ريال مدريد الذي كان وعلى مدى ثلاث سنوات اكثر نادي يحقق ربح في العالم ومع ذلك كان يعتبر في ازمة لصيامه عن البطولات
وهناك جملة مشهورة في عالم المال والاعمال وانا طالب جامعي في السنة الثالثة و تقول
"ان الربح الصافي هو عبارة عن جائزة للمستثمر على مجازفته"نعم في الاستثمار يجب ان تكون هناك مجازفة عقلانية ولكن لوتيتو مش شكلوا حابب لا يستثمر ولا يجازف وسياسته تتركز على البخل والخوف من الاستثمار وضخ الاموال
نحن نحتاج الى رجل متوازن لايكون متهور متل كرانيوتي ولابخيل متل لوتيتو
وصدقوني وبكرة اذكركم(يا محبي لوتيتو) ان هذه السياسة لن تنجح مطلقا الا باضافة تعديلات جذرية عليها (سقف الاجور والضخ المالي ) واذا بقي هذا الحال على ما هو فستكون فرحتنا مقتصرة فقط بالفوز باحدى الديربيات او المباريات الكبيرة ولكن التتويج اتوقع كأس ايطاليا اقصى ما نصل اليه هذا اذا وصلنا
و يبقى الشعار : ادفع يا لوتيتو
اسف على الاطالة وتحياتي لكل لازيالي مخلص

ظامي الشوق
08-04-2007, 02:00 AM
موضوعك جبد بس لاتوقع لاتسيو بيحصل بين هل المركزين أتوقع بين الاربع المراكز المتقدمة أو الخامس ربما .
واما بأن تقول نفاس على الهبوط فهذا الكلام مبالغ فيه جداااااااا.
على فكرة الدوري الايطالي يوجد فيه 20 فريق وليس 6 أفرقة ، فكيف نافس على الهبوط!!!!!!.

ثانكس ع المرور

بس عفوااا اخوووي خلنا نتكلم بالعقل وخل نووخر عن العاطفه شوويه

انت شايف انه لاتسيو في الموسم القادم (2007_2008) يقدر يصارع الاربعه الكبار ؟؟

صدقني اذا لاتسيو ما عمل صفقات خلال الفتره القصيره المقبله رااح يكوون امله التاهل الى كاس الاتحاد الايطالي فقط لا غير واذا استمر لوتيتو على نفس البخل وهو سبب رحيل النجوم عن الفريق فاكيد الفريق بيكون حاله حاله الفرق الي بس تبيه تبقا في الدرجه الاولى

تحياتي

ظامي الشوق
08-04-2007, 02:05 AM
أخي لاتسيو الموسم الفائت بدء الدوري وهو مخصوم 11 نقطة !! ومحرووووم من المشاركة الاوربية في كأس الاتحاد الاوربي ولا ننسى الخروج المبكر من كأس إيطاليا...

أذاً كيف تتوقع مستوى اللاعبين؟؟؟

انت لو لاحظت ان كل النتائج السلبية كانت مع بداية الدوري..

لكن بعد عودة الروح المعنوية للاعبين.. من يوقف لاتسيو.. انا واثق من لاتسيو هذا الموسم وإن شاء الله راح ينافس على الدوري والكأس..

ثانكس ع المرور

عزيزي راجع معلوماتك اول شي كان خصم 11 نقطه ولكن قبل بدايه الدوري بقليل تقلصت الى 3 نقاط

واذا تقوول عن مستوى الاعبيين .. اقوولك شووف فريق ميلان بدا الموسم وهو فيي حاله يرثا لها من خصم النقاط ورحيل هدافه الاول شيفا .. ولكن في النهايه الميلان بطل اووربا

واما انك تقوول انك وااثق انه لاتسيوو الموسم هذا ينافس ع الدوري انا اتمنى من كل قلبي انه ينافس ع الدوري ... ولكن هل تعتقد انه بوجود هذي التشكيله انه لاتسيو يقدرون يصارعون نادي العاصمه او انديه الشمال او حتى ناديه فيرونتينا او حتى اودنيزي الي رشحو النقاد انه يكون الحصان الاسود للبطوله ؟؟

انا عن نفسي اقوول اذا اسمتر لوتيتو على نفس السياسه وهي البخل ما راح يكوون لاتسيوو مكانه بيين الاربعه الكابر او حتى المركز ال 5 ... يعني رااح يكوون طمووح النادي التاهل الى كاس الاتحاد لا اكثر ويمكن كل 4 مواسم نحصل على احد المراكز الاربعه

تحياتي

ظامي الشوق
08-04-2007, 02:06 AM
انشاء الله المركز السادس عشر الك مو للفريق

ثانكس ع المرور

ولكن عزيزي خل عندك فن التخاطب .. واذا ما عندك شي تقووله لا تشارك في الموضوع من الاساس

تحياتي

ظامي الشوق
08-04-2007, 02:11 AM
شدعوه العااااشر؟؟؟؟ شقالولك فريق سامبدوريا؟؟؟

الفرق الأفضل مننا بس 5 يعني ممكن نوصل للـ خامس بس العاااشر !!! قويه يا خوي؟؟

هذا الوااقع عزيزي انه لاتسيو ما بين المركز السادس والعاشر والسبب قلته وااضح

وخل انكوون واقعيين .. الحين اذا قارنا لاتسيو بنديه ميلان والانتر واليوفي وروما وبدرجه اقل فيرونتينا

كانا قاعدين نقوول جم المسافه بين السما والارض

كل الانديه الي ذكرتهم انا تعاني من ديوون ثقييله ولكن يملكوون رؤوساء اصحاب عقوول مفتووحه وتعرف اشلوون تعمل صفقات جيده من غير ما تاثر على ديونها او الميزانيه

روما علييه ديوون وكذاا .. ولكن شووفه يعطي توتي 5 مليون في السنه مانسيني 3 مليون في السنه وغيرهم من الاعبيين الي يحصلون على المليون وال 2 مليون في السنه

برشلونه كذلك علييه ديوون

بس لوتيتو بخيييييييييييييييل

تحياتي

ظامي الشوق
08-04-2007, 02:12 AM
شكرا على الموضوع الحلو ...
لن اعلق لاني اذا بدأت كتابة فلن اتوقف ولكن هذا لا يمنع من اضافة شيء صغير
لوتيتو خيب الامال لحد الان فرق صغيرة مثل باليرمو تتعاقد مع ميكولي وغيرها وغيرها ونحنا نتفرج ونتحسر
وانا برأي افضل عصر كرانيوتي على عصر جحا(لوتيتو) ليش؟؟؟
لاني اعتبر ان عصر لوتيتو هو انتقال من مصيبة كبيرة وهي الهبوط الى مصيبة اقل وهي البقاء بفريق مستقر ولاكنه عادي وغير منافس
ولاكن عصر كرانيوتي ومع قصر مدته وتهوره الا انه جاب لنا الامجاد ورفع راسنا وصنع للازيو اسم وهيبة
وانا اذا خيروني ساختار بالتأكيد زمن كرانيوتي وانا وعن نفسي افضل الفوز بالدوري او التشامبيونزليج والهبوط الى الدرجة الثانية ثم العودة ولا العب في دوري تحت قيادة رئيس من نوعية لوتيتو
والكلمة الخادعة والتي وللاسف الشديد اغلب الشباب يفتخرون بها عن لوتيتو قوله اننا لن نجبر احد على البقاء يعني بالعامية (الي ما يبينا ما نبيه) هذه الكلمة انا اعتبرها اقرار غير مباشر بفشل سياسته لانه يعلم ان اي لاعب سيعرض عليه عقد من نادي كبير لن يتردد بالخروج لان سياسته مليئة بالمحفزات المعنوية فقط لان طبعا الكلام ببلاش اما المادية وهي الاهم والتي تصنع المجد فلا وجود لها وللمدافعين عن لوتيتو اقول لهم :
نعم لوتيتو ذكي
وهو ماشي صح بالنسبة لجيبه ولازيو بالفعل استثمار مربح و لكن اسمحولي وان كانت الاندية تشبه الشركات الا ان الربح المادي يبقى الهدف الثاني مهما حدث والدليل على كلامي ريال مدريد الذي كان وعلى مدى ثلاث سنوات اكثر نادي يحقق ربح في العالم ومع ذلك كان يعتبر في ازمة لصيامه عن البطولات
وهناك جملة مشهورة في عالم المال والاعمال وانا طالب جامعي في السنة الثالثة و تقول
"ان الربح الصافي هو عبارة عن جائزة للمستثمر على مجازفته"نعم في الاستثمار يجب ان تكون هناك مجازفة عقلانية ولكن لوتيتو مش شكلوا حابب لا يستثمر ولا يجازف وسياسته تتركز على البخل والخوف من الاستثمار وضخ الاموال
نحن نحتاج الى رجل متوازن لايكون متهور متل كرانيوتي ولابخيل متل لوتيتو
وصدقوني وبكرة اذكركم(يا محبي لوتيتو) ان هذه السياسة لن تنجح مطلقا الا باضافة تعديلات جذرية عليها (سقف الاجور والضخ المالي ) واذا بقي هذا الحال على ما هو فستكون فرحتنا مقتصرة فقط بالفوز باحدى الديربيات او المباريات الكبيرة ولكن التتويج اتوقع كأس ايطاليا اقصى ما نصل اليه هذا اذا وصلنا
و يبقى الشعار : ادفع يا لوتيتو
اسف على الاطالة وتحياتي لكل لازيالي مخلص

ثانكس ع المرور عزيزي

وما خلييت لي شي اضييفه

تحياتي

سلاس_11
08-04-2007, 03:37 AM
ان شاء الله يكون في الفريق في احسن حالاته في الموسم المهم ان نتفائل

متيم السيليستي
08-04-2007, 02:07 PM
ياشباب منذ إنقضاء المسابقات في إيطاليا ونحن ندور في حلقة مفرغة وأسطوانة نذهب ومانلبث حتى نعود عليها لو اليوفي ماهبط وفيولا ما.... والميلان..... يعني المستوى الموسم الماضي بلاولا شيء نسينا الإنتصارات المتتالية وليس هذا طموحنا فطموحنا العودة مثل اول وافضل من أول بكثير أنشاء الله لكن الوصول إلى المعالي والقمم يبدىء درجات حبيبي وشكرااا على الموضوع الذي صراحة إستفزني لكن تبقى أخ وعزيز وهدفنا واحد وجميع الطرق تؤدي إلى لاتسيو روما .

ناصر بدر
08-04-2007, 07:20 PM
عزيزي راجع معلوماتك اول شي كان خصم 11 نقطه ولكن قبل بدايه الدوري بقليل تقلصت الى 3 نقاط

راجع معلوماتك؟؟

الفريق بدا الموسم بـ 11 نقطة وبعد تقريبا 8 مباريات تقلص الى 3 ويعني العن من حالة ميلان لأنه خسرنا مبارتين ورا بعض عكس الميلان!!!

اهووو صحيح الفيولا وروما افضل مننا "كأسماء" فقط!! لكن بـ ارض الملعب نحن متساويين.. الفيولا فاز علينا ذهاب واياب 1-0 وبصعووووبة كبيرة جدا.... والإنتر نفس الشي 4-3 وروما ما فاز علينا؟

أحمد التتان
08-05-2007, 10:04 AM
السلام عليكم

موضوع جميل وشيق .. والأجمل ان يتحمل وجهات النظر المختلفة ...

أخي تكلمت أن نبتدع عن العواطف ولكن عاطفتك كانت غلابة !
فأنت تتكلم وكأن لازيو لم يقدم أي شي يذكر !
لازيو أحرج الإنتر .. أحرج ميلان .. فاز على روما ... ولم يتوقف عند اي فريق ..
لازيو فريق شاب .. قد يكون الموسم الماضي موسم خبره للاعبين أمثال مودنجاي أو بانديف .. وحتى ستنداردو !

قد يشهد هذا الموسم تفجر موهبة بانديف فهو تقريبا وصل للنضج الكروي مع مدرب مميز ..
نحن نسعى للتعاقدات العملاقة .. ولكننا لا نريد ان نكون في الدرجة الثانية او الثالثة .. هل تعتقد ان الديوم قليلة !!
او ان مبلغ الديون السنوي بسيط !
وأين المدخول .. والجماهير في سخط على الرئيس !
طيب إدفع وإشتر التذكرة ومن ثم طالب بتعاقدات وليس العكس !
ومن ناحية أخرى .. أن تشتري حارس بمبلغ ٨ ملاييين يورو وأنت لست في الزمن الجميل او زمن الطيش - زمن الدفع الغريب - فهذا إنجاز ..
ومن ثم لازلنا ننتظر ... وننتظر ! :)

شكرا مجددا ... وأهلا بك صديقي ...

yusef83
08-06-2007, 11:57 PM
مع لاتسيو البطل كان ولا الأخير

قبل سنتين من كان يتوقع أن لاتسيو ممكن يتأهل لدوري الأبطال ولا تقولي ظروف الفرق ولا غيره

وبعدين الرجال ماهو مجبور يدفع من جيبه اذا هو شايف لا جمهور يحضر زي الناس

ولا السبونسر يجيب المبلغ اللي يستاهل + الديون

واذا شايفين الكوره بس فلوس عندي لكم أقتراحين

1 شجعوا ريال مدريد

2 أو جمعوا لكم قطيه حق ميزانية النادي :boxed:

بصراحه النادي ماشي صح وما أتوقع منه بطولات بصراحه

أنتوا شكلكم تبون الدوري والتشامبيونز ليق أحلامكم كبيره

أفضل مركز ممكن نحصله هو الرابع وبصراحه الرجال عنده طموح

بس أحنا شجعنا النادي وهو بطل على بالنا مشجعين برشلونه

وتقبلوا تحياتي ,,

:lazio3: :lazio3: :lazio3: :lazio3: :lazio3: :lazio3: :lazio3:

ظامي الشوق
12-17-2007, 04:25 AM
ثانكس ع المرور والمشاركات الجميله

ولكن لحد الان صدق كلامي انه لاتسيو ما بين المركز السادس والعاشر ...

وهو الحين في المركز ال 13 ... لعب 16 مباره فاز في 4 وتعادل في 5 وخسر في 7

له 17 يعني بمعدل هدف في كل مباره ويتعبر هجووم ضعيف الى حده ما

عليه 23 بمعدل هدف ونصف في كل مباره ويعتبر الدفاع سيئ للغااايه

لوتيتو اذا ما تحرك في الميركاتو الشتوي وعمل صفقات نفس الناس راح نشووف الفريق في الدرجه الثانيه بنسيه 75%