المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول الغيت

mohammed-68
08-03-2007, 07:28 PM
السلام عليكم
الكل شاهد امس المبارة الاولى للفريق امام الفريق التانى للارسنال نعم الفريق التانى بكل اسف
اهم الملاحظات الجهة اليمنى التى تواجد فيها سكالونى كانت شوارع كل الهجمات كانت منها الاعب بيهرامى تائهة فى الملعب روكى خارج العمل لديسما تحرك بعض الشى
هدا امام فريق احتياطى الارسنال مادا بعد بهدة الاسماء لن نتاهل الى الدور التالى للابطال والمركز السابع فى احسن الاحوال
احد محبى النسور:angrier:

fahad
08-03-2007, 07:40 PM
لالالالالالا العب كان مفتوح لعب لازيو كان جيد

بو سلمان
08-04-2007, 01:10 AM
ببنتظر و نشوف علشان نحكم جيدا على الفريق

khaled 9
08-04-2007, 01:17 AM
يعطيك العافية

بس عندي رأي

انا اشوف ان الفريق لعب كويس واحس ان الاهداف كلها جات اخطاء الحارس الشائب العجوز الي حرام على ادارة شابة للفريق تجدد معاه يعني لو كارزيو موجود اختلف الوضع تماماً

تحياتي ....

farhat
08-04-2007, 01:37 AM
السلام عليكم
الكل شاهد امس المبارة الاولى للفريق امام الفريق التانى للارسنال نعم الفريق التانى بكل اسف
اهم الملاحظات الجهة اليمنى التى تواجد فيها سكالونى كانت شوارع كل الهجمات كانت منها الاعب بيهرامى تائهة فى الملعب روكى خارج العمل لديسما تحرك بعض الشى
هدا امام فريق احتياطى الارسنال مادا بعد بهدة الاسماء لن نتاهل الى الدور التالى للابطال والمركز السابع فى احسن الاحوال
احد محبى النسور:angrier:
..

سلاس_11
08-04-2007, 03:38 AM
يا اخوان المهم من المباريات الوديه الاستفاده ومعالجه الاخطاء

المحنك
08-04-2007, 10:01 AM
اخوي السبب في الجهه اليمنى هو ان ديلو روسي لعب بسكلوني ومن امامة بهرامي وكلاهما نزعة هجومية...ومن البديهي ان تكون المنطقة شبة مفتوحة؟؟؟؟

متيم لاتسيو
08-04-2007, 10:50 AM
ما لنا الى الصبر ومثل هالمباريات تكشف لنا الاخطاء

Ole
08-04-2007, 12:02 PM
الفريق ماكان سيئ

واحتياط الارسنال مثل اساسييه

المشكلة سكالوني موقع عقد لخمس سنوات واذا كان بيستمر بهذا المستوى بيكون اكبر مقلب يشربه لازيو

متيم السيليستي
08-04-2007, 01:58 PM
الحكم في المبارايات الودية لايفيد ويؤدي نتيجة المهم المباريات الرسمية وشكرااا .

متيم لازيو
08-04-2007, 02:13 PM
المشكلة سكالوني موقع عقد لخمس سنوات واذا كان بيستمر بهذا المستوى بيكون اكبر مقلب يشربه لازيو
أنا أستغرب من أن الجميع ينتقد سكالوني !!

والله انه ثاني أفضل لاعب بعد ماوري تحس انه خبير ويقطع بثقه وقوه !!

لو جميع لاعبين لاتسيو مثل شخصية سكالوني في الملعب أبصم بالمنافسة !!

Ray
08-04-2007, 02:47 PM
والله اللعب كان بايخ جدا ماتوقعت هالمستوى السئ خصوصا وانا منتظر ثأرنا من الأرسنال عام 2000 في دوري الأبطال...
إن شاء الله اليوم نعوض وأتمنى أن يلعب كولاروف وديل نيرو وماكينوا أساسين فأنا لا أقنع بروكي أبدا وإن شاء الله نفوز علشان نبيض وجهنا لأنو هالبطولة لها جماهيرها وتعكس صورتنا قبل خوض التصفيات وبالتوفيق للنسور