المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس لاتسيو قول وليس فعل

الجوكر
08-03-2007, 09:04 PM
نعم قد يستغرب البعض من العنوان لكن هدا ما اراه في رئيس نادي لازيو هو القول و ليس الفعل كم من المرات تحدث الرئيس عن لاعبين ولكن لم نرهم بس نسمع اسمه وفي الاخير يصرف نظره عن لاعب لكي يتحدث عن لاعب اخر واكبر دليل الاعب تشفانتون سمعنا انه يحاول جلبه للنادي لكن بعدها لم نسمع عنه وبعد فتره يدكرنا به لكي نتساءل مو هدا لاعب الدي تحدث عنه الرئيس ولكن لم يتحرك لي اتمام الصفقه في الحقيقه الرئيس من النوع يلي يحب القول فقط وليس الفعل وادا اراد اتمام صفقه اما بعد الشده او الشده عموما جميع التعاقدات النادي هم في الواقع واعدين لكن السؤال هنا هل هولاء الاعبين سوف يتاقلمون بسرعه في الدوري الايطالي خصوصا هناك لاعبين من الدوري الفرنسي والارجنتيني
اتمنى للنادي التوفيق في الموسم القادم

والسموحه منكم

STEFANO
08-03-2007, 09:15 PM
يـ جماعه هل تظنون ان لوتيتو يملك الملايين؟!

لوتيتو يـ جماعه محامي ولا يملك مليارات ابراهموفيتش ولا موراتي . . !!

انا لااشوف ان لوتيتو الرجل المناسب لـ النسور في هذي الفتره . .!!

لاتنسى ان كارنيوتي ترك لاتسيو وهو مديون بالملايين . . وكان ان يمحي تاريخ لاتسيو لولا لوتيتو!!

هل تعلم ان لوتيتو الرئيس الوحيد الذي قدر على اقناع الحكومه بعد ماحاول كذا رئيس وماقدر مثل لوتيتو !!

لوتيتو لديه مشروع ومخططات . . ماعتقد بيوم وليله يتحقق المشروع . . فقط الصبر . .!!

وبعدين ولا احد تجرئ وانقذ لاتسيو الا لوتيتو . . يـ جماعه لوتيتو ضحى بـ 30 مليون من جيبه الخاصه !!

على العموم انا مع سياسة لوتيتو . . اشوفها مناسبه لـ اوضاع النادي . . !!

ولا لو لوتيتو عنده مليارات ابراهموفيتش هل تظن بيتفرج ؟!

الصبر ثم الصبر . . بعدها نشوف ؟!

مشكور على الموضوع

عاشق النسور
08-03-2007, 09:20 PM
اوفقك الراي اخي

لان لوتيتو لا يوجد عنده ولا يخرج لا هو ماعنده ويطلع

فهمتون قصدي ولوتيتو اخرج لازيو من ما كان فيه وذهب به الى الامام وها هو الآن من سنة الى

اخرى يتطور وفي السنة المقبلة سيكون لازيو من الكبار وسيجلب كبار اللاعبين

الجوكر
08-03-2007, 09:26 PM
شكرا عزيزي على الرد الجميل وانا احترمه لكن لوتيتو لو تلاحظ عندما يتكلم عن لاعبين انه راح يجيب هدا وداك تتصور انه عنده امكانيات ولكن اتضح انه تحفيز للجمهور وعشاق نادي ويخلهم متفائلين سياسه مثل ما تقول على عموم انا ما انكر فضل الرئيس على النادي لكن بالغ كثير في كلامه شكرا

laziosama
08-03-2007, 09:35 PM
الموضوع ليس مكانه هنا اخبار النسور والانتقالات فقط ومنتدانا غير مخصص لنقد لوتيتو والتحامل عليه شكرا

Shomi
08-03-2007, 09:50 PM
اولا الموضوع lموب في مكانه
ثانيا انا ماسمعت ان لوتيتو شخصيا قال انه مهتم في لاعب ومايابه .......اللاعبين اللي نسمع عنهم كله كلام جرايد ولوتيتو ماله دخل في الموضوع ماعدا سوازو وهاللاعب كان يفضل الانتر على كل الانديه مو بس لاتسيو ........
انا اقول خلونه نصبر على الاقل هالسنه وعقب نحكم على لوتيتو ......
صدقوني ان كل عضو في هالمنتدى او اي جمهور سواء في اوروبا او آسيا او كل مكان كلنه نريد نجوف لاتسيو بين الكبار بس لازم ننطر اشوي وانا مقتنع انه لاتسيو راح ينافس اذا مو هالسنه ان شاءلله السنه القادمه

farhat
08-03-2007, 11:34 PM
يا شباب والله نحنا لا ننكر فضل لوتيتو على النادي..
ولكن دائما ما يطلق الوعود وما اكثرها...والدليل الان نقول خلونا ننتظر ونشوف السنة الجاية وبعدين نحكم عليه بينما هو وعدنا ان ننافس في ثلاث سنوات ويطلع اخوان اخرين ويقولوا : ياشباب هل تضنون لوتيتو ابراموفيتش او موراتي او كالديرون!!
بكل صراحة ولحد الان وبهذه الاسماء هل فعلا تظنون اننا فريق منافس؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طيب اذا مش قدها يا لوتيتو ليش توعد وتورط نفسك على الاقل قول مثلا النادي سيصبح منافسا في خمس سنوات
خلونا ننتظر ونرى ما سيحدث في سوق الانتقالات لانه لم يغلق بعد وانا من جهتي ما زلت اسأل عن المفاجئة ولا يمكننا ان نقول شيء عن هذا الموضوع الا حينما يغلق سوق الانتقالات رسميا
اما بالاستمرار بهذا السياسة التقشفية .. انشاء الله ربنا يعطينا عمر ونشوف احفادنا او احفاد احفادنا
يشجعون لازيو منافس

Lazio Lover
08-03-2007, 11:46 PM
ياشباب الله يهداكم بس....

يعني انتم منتظرين لاعب (كبير) مفاجأه ؟

طيب ريحوا انفسكم وقولولي منو الاعب الكبير الي راح يرضي بأقل من 800 الف يورو.....

ان شاء الله المفاجأت الموسم القادم.....

بو سلمان
08-04-2007, 12:55 AM
ننتظر و نشوف ..

انا اعرف الاغلبيه في المنتدى .. لو حقق لاتسيو انتصارات و فوز .. راح يمدحون الاعبين و المدرب و لتيتو .. و العكس صحيح ..

عموما انا لست مع لتيتو حاليا ولا ضده الا اني اقول اكثر من مره اني بديت اثق في هذا الرجل .. لكن باقي عليه الكثير و الكثير جدا لكي يقنعو يثبت نفسه في نادي بحجم لاتسيو روما الايطالي ..

khaled 9
08-04-2007, 01:07 AM
يعطيك العافية

تحياتي ....

سلاس_11
08-04-2007, 03:34 AM
مشكور على الخبر

متيم لازيو
08-04-2007, 04:59 AM
مشكور على هذا الموضوع

يا جماعة انتوا تتكلوا وبتضيعون وقتكم !!

لان هذا الكلام مافيه فايدة انا شخص معارض لمايقوم به لوتيتو ولكن !!

وش الفايدة اللي عنده رئيس حق لاتسيو الله لايهينه يروح يقوله ولوتيتو بيمشي !!

لكن احنا ليه مانقتنع ان هذا رئيسنا شئنا أم أبينا هو مثله مثل غيره بيجي لاوقت اللي راح يترك

فيه الفريق والأهم انه مايدمره وهذا اللي صاير مالنا الا الصبر هو مفتاح الفرج !!

الين يجي روسي جديد !!

ظامي الشوق
08-04-2007, 05:22 AM
عزيزي Claudio Lotito اسمحلي ارد عليك في كذا نقطعه ذكرتها

يـ جماعه هل تظنون ان لوتيتو يملك الملايين؟!

ندري كلنا انه لوتيتو ليس مليادير .. ولكن ليش دايم يوعد الجماهير بصفقه جيده وانها تكون حديث الصحافه ... قبل موسمين تكلم عن ريكلمي ... والحين يقوول فيي مفاجئه ...

لوتيتو يـ جماعه محامي ولا يملك مليارات ابراهموفيتش ولا موراتي . . !!

عندك علم انه خوان لابورتا رئيس برشلونه محامي وانه برشلونه علييه ديوون نفس لاتسيو وربما اكثر ولكن مع هذاا فريق ينافس ع الدوري وعلى البطوله الاوربيه وعنده نجووم كثر ويكفي انه مع الديوون الي على النادي انفق الرئيس في هذا الموسم ما يقارب ال 70 مليوون واعتقد انه صفقه هنري تكفي

وايضا رومان كالديرون رئيس مدريد محامي ... وايضا مدريد علييه ديوون ولكن ايضا نجح في عمل صفقاات جيده وجميله وهو مستعد الحين لتقديم عرض للميلان بـ 90 مليون علشان كاكا ...

انا لااشوف ان لوتيتو الرجل المناسب لـ النسور في هذي الفتره . .!!

هذا انت قلتها انه لوتيتو مناسب حق هذي الفتره بس .. يعني نقدر نقوول مناسب الى موسمين او ثلاثه على ابعد تقدير ... يعني لازم لوتيتو يفتح جييبه شوويه

لاتنسى ان كارنيوتي ترك لاتسيو وهو مديون بالملايين . . وكان ان يمحي تاريخ لاتسيو لولا لوتيتو!!

عدل كلامك وانا اشووف انه هذي اهي الحسنه الوحيده حق لوتيتو

لوتيتو لديه مشروع ومخططات . . ماعتقد بيوم وليله يتحقق المشروع . . فقط الصبر . .!!

اغلب الفرق ليين تبي تنفذ مشروع سواء بناء ملعب اووو مركز تجاري خاص في النادي يسغترق معاهم سنه ... ولكن مع لوتيتو الووقت يستغرق 4 سنوات تقريبا ليش باله ... انا متاكد انه تخدير للجماهير علشان ما طالبه بترك النادي

وبعدين ولا احد تجرئ وانقذ لاتسيو الا لوتيتو . . يـ جماعه لوتيتو ضحى بـ 30 مليون من جيبه الخاصه !!

اووكي ضحا وقط 30 مليون من جيبه الخاص وما قصر الريااال ... ولكن هم نبي من عنده انه يقط بعد فلووس من جييبه

على العموم انا مع سياسة لوتيتو . . اشوفها مناسبه لـ اوضاع النادي . . !!

سياسيه لوتيتو تنفع مع انديه مثل اودنيزي وما شابه ذلك .. لكن مع لاتسيو ما ينفع وخصوصا انه لاتسيوو له هيبته في الكره الايطاليه

ولا لو لوتيتو عنده مليارات ابراهموفيتش هل تظن بيتفرج ؟!

ندري انه ما عنده مليارات ابراهموفيتش ولكن كلنا يعلم انه لوتيتو عنده جم مليوون كوويسيين يعني يقدر يشتري جم لاعب تمام التمام

الصبر ثم الصبر . . بعدها نشوف ؟!

انا عن نفسي ابي اصبر لي الموسم القادم ( 2007_2008 ) على لوتيتو وبعدين احكم علييه

برغم اني متاكد بسبه 75% انه لاتسيو مااح يكون بيين ال 4 الكبار وحتى يمكن ما يكون فـ المركز الخامس

sas
08-04-2007, 09:56 AM
كل الدعم والتقدير لما يقوم به لوتيتو

ثانيا انا ماسمعت ان لوتيتو شخصيا قال انه مهتم في لاعب ومايابه ...

متيم السيليستي
08-04-2007, 01:44 PM
ياشباب صحيح تحاملنا على الفريق بعد مباراة أرسنال لكن الصراحة أيهم أفضل مستوى الفريق الآن ومرتبته أم عندما كان جثة هامدة تنتظر من يحفر قبرها قبل مجيء السيد لوتيتو بعد أن تخلى الجميع عنه .