المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلي يتجه نحو الانسحاب من بطولة العرب


realmadrid_hane
04-08-2004, 01:19 PM
الاهلي يتجه نحو الانسحاب من بطولة العرب


http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_5050.jpg



قرر النادي الاهلي مخاطبة اتحاد كرة القدم بشأن قرار الاتحاد بمنع اللاعبين الدوليين من المشاركة في مباراة الاهلي امام فريق الطلبة العراقي يوم 25 مايو المقبل في مبارايات دور الثمانية لبطولة دوري ابطال العرب في ظل النقص العددي الكبير الذي يعانيه الفريق .

جاء ذلك خلال الاجتماع الطاريء لمجلس ادارة النادي الذي عقد مساء يوم الاربعاء والممتد ليوم السبت المقبل لحين التوصل لقرار نهائي في هذه المشكلة وبعد وصول رد من اتحاد الكرة علي مذكرة الاهلي التي سترسل غدا للأتحاد .

وعلم filgoal.com ان الاتجاه داخل مجلس الادارة يتجه نحو الانسحاب من البطولة خاصة وان عودة اتحاد الكرة عن قراره بمنع مشاركة اللاعبين الدوليين في البطولة امر مستبعد بالاضافة الي ان هذا الاتجاه يتفق مع رغبات بعض كبار المسئولين داخل المجلس خوفا من مباراة الزمالك يوم الاربعاء المقبل في نفس البطولة .

خلال جلسة مجلس الادارة رفض اعضاء مجلس الادارة مبدأ الانسحاب من البطولة بأستثناء محمود الخطيب امين الصندوق وهشام سعيد بالاضافة الي حسن حمدي رئيس النادي الا انه لم يعلن عن ذلك صراحة لان الامر له حسابات اكبر من مجرد بطولة ولها علاقة مباشرة بالانتخابات التي ستجري بعد اقل من ستة اشهر .

الرافضون داخل المجلس لقرار الانسحاب يرون ان المباراة امام فريق مثل الطلبة العراقي وهو ليس بالفريق الذي يخيف الاهلي بالاضافة الي ان الانسحاب سيكون له مردود سلبي علي ثقة اللاعبين بأنفسهم . كما انها ستكون سابقة في تاريخ النادي الاهلي الكبير .

عاشق لازيو
04-09-2004, 10:06 PM
مشكور على الخبر

realmadrid_hane
04-09-2004, 10:42 PM
العفو