المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرابطة التونسية المحترفة لكرة القدم موسم 2007/2008


انزاجي التونسي
08-12-2007, 01:05 AM
http://img409.imageshack.us/img409/5048/mmmsg7.jpg

لمحة تاريخية :

الدوري التونسي أو الرابطة التونسية المحترفة لكرة القدم هي أبرز بطولة كرة قدم في تونس. بدأت رياضة كرة القدم في تونس في عام 1906 في فترة الحماية الفرنسية والتي كانت من عام 1881 إلى 1956. انطلقت أول بطولة للدوري التونسي لكرة القدم في عام 1921.

هو من ابرز الدوريات العربية و الافريقية حيث يسمر التنافس علي اللقب الي حدد الجولة الاخيرة و حتي صراع تفادي الهبوط الي الرابطة الثانية التونسية يدوم الي اخر لحظة حيث حسم صراع البقاء في الموسم الفارط في الدقيقة الاخيرة من مباراة الملعب التونسي و امل حمام سوسة .

رمز البطولة في تونس هو النسر في اشارة الي نسور قرطاج


و قد كان رمز البطولة في التسعينات اسدا رابضا :

http://www.dmi.usherb.ca/~hlaoui/CHAMP.GIF



يشارك فيها 14 فريقا لهم ملاعب معشبة عشبا طبيعيا و هو شرط اساسي في الرابطة الاولي : و في نهاية الموسم يترشح الاول و الثاني الي دوري ابطال افريقيا ... الثالث و صاحب الكاس الي كاس الاتحاد الافريقي ... الرابع الي دوري ابطال العرب ... و يغادر قسم النخبة متذيل الترتيب و الذي قبله مباشرة .

الفرق المشاركة لهذا الموسم :

* الاتحاد المنستيري
* الأولمبي الباجي
* الترجي الرياضي التونسي
* الترجي الرياضي الجرجيسي
* جندوبة الرياضية
* نادي حمام الأنف
* قوافل قفصة
* مستقبل المرسى
* الملعب التونسي
* الملعب الڨابسي
* النادي الأفريقي
* النادي البنزرتي
* النادي الصفاقسي
* النجم الرياضي الساحلي



الدوري التونسي انطلق هذه المرة بصفة متأخرة نسبيا اي علي غير عادته [ دوري 2006 انطلق منذ 31 جويلية ! ] و ذلك لاتاحة المجال لانتخابات الهييءة التنفيذيه للمكتب الجامعي لكرة القدم .

موسم 2008/2007 اعاده الله يمنا و بركة علي الكرة التونسية و العربية ككل انطلق اليوم 11 اوت حيث لعبت مباراة متقدمة في ملعب سوسة الاولمبي بين بطل الموسم الفارط النجم الساحلي ضد صاحب كأس الموسم قبل الفارط الترجي الرياضي الجرجيسي .

بقية المباريات تدور الغد 12 اوت و في البرنامج مقابلات سهلة علي الورق للاربعة الكبار و تنقل صعب لقوافل قفصة الي المنستير لمواجهة صاحب المركز الرابع للموسم المتخلي .

و قد دارت عملية سحب الروزنامة الخاصة ببطولة الرابطة المحترفة الاولي منذ يوم الاربعاء 07/07/18 و اسفرت عن المباريات التالية (http://kooora.com/default.aspx?c=3171):

يبقي الترجي الرياضي التونسي صاحب الرقم القياسي في احراز لقب البطولة حيث نجح في تحقيق هذا الانجاز 20 مرة منها 7 مرات علي التوالي ... يليه الافريقي التونسي برصيد 9 القاب ثم الساحلي التونسي 8 القاب فالصفاقسي برصيد 7 بطولات .... و رغم التراجع المذهل الذي يعرفه الترجي التونسي هذه الايام خاصة هذا الموسم فإنه يبقي من ابرز المتراهنين علي اللقب المحلي .

الــديــربــيــات :

http://www.ultrasspirit.com/photo/albums/userpics/normal_virage_derby_2.jpg


http://www.club-africain.com/images/virage_large/virage20.jpg


في تونس هناك العديد من الديربيات التي تعطي مسار البطولة رونقا خاصا و لعل ابرز ديربي ليس في تونس فحسب بل في القارة الافريقية : ديربي العاصمة التونسية تونس بين الترجي و الافريقي و هو اللقاء الذي تصير فيه العروض الكوريغرافية في المدارج و المعلقات و اللافتات الكبيرة مثل التي في ديربيات ايطاليا ... بالاضافة الي الشماريخ و الالعاب النارية و اهازيج الفريقين : و بين الفريقين تنافس شديد و مستعر علي ارضية الميدان و في المدارج فان تيفوزيي الفريقين بينهما علاقات متوترة نوعا ما و تضاهي هذه العلاقة نوعا ما العلاقة بين لاتسيو و روما فلئن اتخذ جماهير الترجي الناحية الجنوبية في ملعب 7 نوفمبر برادس فانو جماهير الافارقة تملئ الجانب الشمالي و في تونس تطلق ايضا تسمية كورفا نورد و كورفا سود و يقع تداولها في الاغاني و يقتدي التونسيون دائما بالايطاليين في هذه المناسبات حيث يكتسب الديربي طابعا اوروبيا و يمتلئ ملعب رادس ب 64 الف متفرج الالوان الحمراء و الصفراء لجماهير الترجي [ مثل روما ] اما الافريقي فباللونين الاحمر و الابيض .

من صدف القرعة ان تمت برمجة ديربي الموسم الفارط في الجولة الاولي و قد انتصر الافريقي التونسي في الاياب بهدف لصفر سجله الكاميروني موسي بوكونج في الدقيقة 88 .

من الديربيات الاخري : ديربي الساحل بين النجم الساحلي و الاتحاد المنستيري

دربي الشمال الغربي : بين جندوبة سبور و الومبيك باجة

دربي الضاحيتين : بين نادي حمام الانف و مستقبل المرسى


صور من الديربيات :

http://www.club-africain.com/images/virage_large/tifo.gif



http://membres.lycos.fr/toujoursesperantiste/images/derby_pictures/image2.jpg



http://www.taraji.net/forum/uploads/1156071683/gallery_360_12_64622.jpg



http://membres.lycos.fr/toujoursesperantiste/images/index00.gif


التنافس علي لقب البطولة :

في السنوات الاخيرة عرف التنافس علي اللقب شديدا ففي موسم 2004/2005 بدأ النجم الساحلي البطولة الاول في الاترتيب و انفرد بالترتيب منذ بداية الموسم الي حد 4 جولات قبل النهاية و بفارق 6 نقاط علي الثاني الصفاقسي التسونسي قبل ان يفوز الصفاقسي في لقائه بالنجم 0/2 ثنايءية هيكل قمامدية لاعب الاهلي السعودي حاليا ... ثم جاء لقاء الحسم في البطولة بين الافريقي و النجم و رغم سيطرة زملاء ياسين الشيخاوي علي كامل اطوار المباراة دون تسجيل ففي اول محاولة جدية للافريقي في الديقية 86 ... تحصل علي ضربة جزاء جسمها اللاعب ماهر زيتون ليحول بذلك وجهة نسر البطولة من سوسة الي صفاقس و يتوج الصفاقسي التونسي باللقب بالتساوي في النقاط مع النجم لكن المواجهات المباشرة كانت في صالح الصفاقسي 2 ـ 0 و 1ـ1

موسم 2006/2005 :

كالعادة النجم الساحلي منذ بداية الموسم في المرتبة الاولي لكن هذه المرة ثأر من غريمه الصفاقسي بعد ان اسقاه 0/2 بملعب سوسة و تعادل معه سلبيا في صفاقس ... و تغلب علي الترجي التونسي ذهابا و ايابا 2/1 ثم 2/1 ... و تقاسم الانتصارات 1/0 ثم 0/1 مع الافريقي اي انتصار لكل فريق علي ميدانه ....

تقولون لي من احرز اللقب ! اقول لكم الترجي التونسي احرزه بفارق نقطة عن النجم الساحلي .. ففي المباراة القبل الاخيرة في سباق البطولة انتصر الترجي علي نادي حمام الانف 2/1 و كانت النتيجة في ملعب المنستير 0 / 0 و كان النجم الطرف الاقوي في ديربي الساحل ... لكن يتحصل المنستير علي مخالفة مباشرة في الدقيقة 88 نفذها طارق سالم مهاجم المنستير في شباك حارس النجم و بالتالي ضياع لقب البطولة من ايدي النجم بعد ان كان في وجهته الي سوسة .

الموسم الفارط :

كالعادة النجم الساحلي منذ البداية في المرتبة الاولي لكن هذه المرة يفتك منه الافريقي الصدارة بعد اللقاء الذي جمع الناديين في تونس و انتهي 0/1 للمحليين .

و في هذه المرة اكن النجم اكثر شراسة حيث زمجر امام الصفاقسي التونسي ب5/0 و امام الترجي التونسي 3/1 و في الاياب سوسة جاء دور الافريقي ليكتب اسمه ضمن الضحايا و ينتصر النجم 1/0 ... و في المباراة قبل الختامية كان الفارق بين النجم الساحلي و ملاحقيه الاتحاد المنستيري و الافريقي 4 و 5 نقاط علي التوالي و سعي الصفاقسي الي اعادة مجده من بوابة النجم الساحلي و الثأر من الخماسية و بعد افتتاح الصفاقسي النتيجة في الدقيقة 17 بمخالفة مباشرة للاعب امير الحاج مسعود الا ان النجم عاد في الشوط الثاني ليسجل هدفين و يضمن البطولة الاولي له منذ 10 مواسم .

في تونس هناك مثل شعبي ساخر من النجم الساحلي هو : " تبدا الاولي و تكمل الاولي و ما تاخذش البطوله " في الاشارة الي الحظ التعيس لهذا الفريق في الامتار الاخيرة حيث انه حقق المركز الثاني في البطولة 8 مواسم متتالية و دايا يفقد اللقب في الجولات الحاسمة


ختاما ارجو ان يكون هذا التقديم قد نال اعجابكم و اشكر متابعتكم للموضوع و الي اللقاء :11rob:

انزاجي التونسي
08-12-2007, 01:14 AM
كما هو معلوم دارت اليوم مباراة الافتتاح بين النجم الساحلي و الترجي الجرجيسي في الملعب الاوليمبي بسوسة و قد اسفرت علي فوز ساحق للنجم برباعية نظيفة


http://www.etoile-du-sahel.com/fr/imagesnews/ess_esz-1.jpg


المبادرة بالتهديف كانت لمهاجم الرأس الاخضر جيلسون سيلفا في الدقيقة الرابعة
و في الدقيقة 45 ابى بسام بن نصر الا ان يعود النجم الي حجرات الملابس بفارق هدفين

و قد خرج الجرجيسي من انكماشه الدفاعي و حاول تهديد مرمي ايمن المثلوثي و لكن النجم عاد ليسجل هدفين فن طريق المدافع الايمن الصلب صابر بن فرج في الدقيقتين 79 و 93 .

و في الغد هناك بقية اللقاء ات ابرزها :

اولمبيك باجة ـ الترجي التونسي
الافريقي ـ جندوبة سبور
مستقبل المرسى ـ الصفاقسي
المنستير ـ قوافل قفصة

متيم السيليستي
08-12-2007, 01:17 AM
مشكور اخي على مجهودك الرائع وبودي أسألك عن المدرب فوزي البنزرتي أين هو الآن .

انزاجي التونسي
08-12-2007, 01:20 AM
فوزي البنزرتي المتحصل علي لقب البطولة مع النجم الساحلي الموسم الفارط خرج من فريق جوهرة الساحل في اتجاه الترجي التونسي ... لكن و بعد شهر من استلامه مهمة التدريب فوجأ بتردي الاوضاع في الترجي التونسي و رأي كل ممهدات الفشل فانسحب من تدريب الترجي و وقع عقدا مع اتحاد الكرة الليبي من اجل ترشيح المتنخب الليبي الشقيق الي كاس افريقيا بغانا 2008

متيم السيليستي
08-12-2007, 01:23 AM
فوزي البنزرتي المتحصل علي لقب البطولة مع النجم الساحلي الموسم الفارط خرج من فريق جوهرة الساحل في اتجاه الترجي التونسي ... لكن و بعد شهر من استلامه مهمة التدريب فوجأ بتردي الاوضاع في الترجي التونسي و رأي كل ممهدات الفشل فانسحب من تدريب الترجي و وقع عقدا مع اتحاد الكرة الليبي من اجل ترشيح المتنخب الليبي الشقيق الي كاس افريقيا بغانا 2008
كل الشكر لك أخي عالرد السريع وتحياتي لك .

سلاس_11
08-12-2007, 03:37 AM
مشكور على الموضوع الجميل

متيم لاتسيو
08-12-2007, 07:24 AM
تشكرات قوي على الموضوع الحلو ..

والجمهور التونسي جميل جداا

Lazio Lover
08-12-2007, 08:10 AM
مشكور اخوي على موضوعك الرائع.

الكره التونسية رائده على المستوى العربي، والدوري في تونس من اقوى الدوريات العربية....

انزاجي التونسي
08-12-2007, 11:50 AM
مشكورين كلكم علي المجاملات و الكلام الحلو و ان شاء الله الكرة العربية من حسن الي احسن

المحنك
08-12-2007, 07:09 PM
مشكور اخوي انزاجي التونسي على الموضوع الجميل..
ولكن بودي ان اسالك اسئله تخص الكورة التونسية:blushing:

س/ المدافع التونسي كريم حقي هل مازال يلعب مع نادي ليفركوزن الالماني ام انه انتقل؟؟؟؟

س/ الحارس الجميل بومنيجل هل اعتزل او مازال يلعب ومع من؟؟؟

س/ وماسر تجاهل الاعب سليم بن عاشور من قبل مدرب المنتخب؟؟؟

معليش للاطاله واشكرك على الموضوع...

انزاجي التونسي
08-12-2007, 07:25 PM
مشكور اخوي انزاجي التونسي على الموضوع الجميل..
ولكن بودي ان اسالك اسئله تخص الكورة التونسية:blushing:

س/ المدافع التونسي كريم حقي هل مازال يلعب مع نادي ليفركوزن الالماني ام انه انتقل؟؟؟؟

س/ الحارس الجميل بومنيجل هل اعتزل او مازال يلعب ومع من؟؟؟

س/ وماسر تجاهل الاعب سليم بن عاشور من قبل مدرب المنتخب؟؟؟

معليش للاطاله واشكرك على الموضوع...

لا شكر علي واجب

بالنسبة للمدفع الايمن كريم حقي فهو مازال في نادي بايارن ليفركوزن الالماني و قد انتقل اليه قادما من نادي ستاربورغ الفرنسي

اما الحارس علي بومنيجل فقد اعتزل اللعب دوليا و مع النادي يذكر انه جاء من نادي باستيا الي الافريقي التونسي و قضي 3 مواسم في تونس ثم اعتزل .

اما سليم بن عاشور فإنه في خلاف مع المدرب الوطني روجي لومير بعد عدم التعويل عليه في كأس العالم الاخيرة و في تصريح لاذاعة راديو الشمال الفرنسية قال سليم : " اود ان اقول للومير ما دمت انت في منتخب تونس فلن العب تحت اشرافك ... " ... و بعد يومين اجاب روجي : " اقول لسليم ... ما دمت انا في تونس فلن تلعب في المنتخب "

المحنك
08-12-2007, 08:38 PM
مشكور اخوي انزاجي التونسي على جهودك...

انزاجي التونسي
08-12-2007, 08:49 PM
مشكووووووووورين كلكم علي التفاعل و الاهتمام

انزاجي التونسي
08-12-2007, 10:40 PM
نتائج الجولة الاولى من الرابطة المحترفة التونسية :


جولة حافلة بالمفاجآت


شهدت هده الجولة سقوطا مدويا للترجي الرياضي التونسي امام الاولمبي الباجي الصاعد لقسم النخبة الموسم الفارط اثر هزيمته بهدفين لصفر ... افتتح النتيجة الاجنبي سايكو تيميتي بعد 44 ثانية من انطلاق المباراة و ضاعف النتيجة عبد المنعم الدربالي في الدق 55 .

كما شهدت الجولة استماتة الصاعد حديثا لدوري الاضواء جندوبة سبور بعد اختطافه نقطة التعادل من النادي الافريقي في العاصمة بالذات باولمبي المنزه .

و استأسد مستقبل المرسى في ملعب صفا قس و باغت الصفاقسي بهدف منذ الدقيقة 23 عن طريق ايمن الرهيفي و لم يستطع الصفاقسي التعديل الا في الدقيقة 83 عن طريق الوافد الجديد الغاني سوما نابي
و استطاع اتحاد المنستير الحفاظ علي الهدف الذي سجله في شباك قوافل قفصة منذ الدقيقة الخامسة
و بعد موسم كارثي للنسيان ... زمجر البنزرتي مؤكدا انه فريق من طينة الكبار بعد هزمه للملعب التونسي بهدفين لهدف و قد حسم هونري بيانفونو و مونيرو نداي النتيجة مبكرا لفريق عاصمة الجلاء في دق 20 و 30 و احرز الملعب التونسي هدفه الاوحد في الشوط الثاني من ركلة جزاء جسمها كريم العجمي

و انحني الوافد الجديد الملعب القابسي في الضاحية الجنوبية للعاصمة تونس امام نادي حمام الانف بهدف لصفر حمل توقيع احمد الحران من ركلة جزاء ايضا .

و كما هو معلوم ضرب الساحلي بالاربعة امام جرجيس .

الملتاع
08-13-2007, 12:47 AM
يعطيك العافية الدوري التونسي من أفضل الدوريات العربية و الي يميزه جمهوره الجميل .
وانشاله الدوري للترجي.

انزاجي التونسي
08-14-2007, 01:39 PM
http://upimago.com/out.php/i44262_LABOUTOULA.gif


فرق الرابطة المحترفة الاولي

المحنك
08-14-2007, 01:45 PM
مشكور اخوي انزاجي تونسي على جهودك...
انا اتوقع ان الدوري بيكون لصفاقسي لاني معجب بنادي ذا :blushing:

انزاجي التونسي
08-14-2007, 02:11 PM
للاسف الصفاقسي لم يعد ذلك الفريق الذي سحق الاسماعيلي و الزمالك و احرز دوري ابطال العرب النسخة الاولي ... الموسم الفارط جاأ في المرتبة الخامسة و انسحب منذ دور الـ16 من الكأس علي ميدانه امام اوليمبيك الكاف من القسم الثاني في صفاقس بالذات

لكن علي كل حال مازال لديه الكثير ليقدمه ...

الجولة القادمة قمة الدوري التونسي بين الترجي الرياضي التونسي و الصفاقسي التونسي في ملعب رادس

khaled 9
08-20-2007, 05:43 PM
يعطيك العافية


تحياتي ...

aToOoMa
08-23-2007, 07:36 PM
مشكور أخوي انزاجي التونسي ع الموضوع

انزاجي التونسي
08-23-2007, 07:42 PM
لا شكر علي واجب

هذا الاحد سوف لن تلعب مباريات الجولة الثانية لفسح المجال للمنتخب الذي اجري مباراة ودية مع غينيا

انزاجي التونسي
08-26-2007, 02:07 PM
جرت بالامس القمة الاولي في الموسم بين النادي الافريقي و الملعب التونسي في ملعب المنزه بالعاصمة و قد اسفر عن انتصار الافريقي بهدف لصفر من تسجيل وسام يحيي في الدق 58 من ركلة جزاء بعد تدخل اسامة المبروكي مدافع الملعب التونسي علي كريم العواضي لاعب الافريقي الواعد


و اليوم ستجري قطب قمة لقاء ات الجولة بين الصفاقسي التونسي و الترجــي في ملعب 7 نوفمبر برادس ...

اما النجم الساحلي سينزل ضيفا علي جندوبة سبور ضيف النخبة الذي عاد بتعادل ثمين امام الافريقي الجولة الفارطة

انزاجي التونسي
08-26-2007, 09:36 PM
اجريت عشية اليوم بقية مباريات الجولة الثانية للدوري التونسي و اسفرت عن النتايج التالية :
جندوبة سبورت 1 ـ 2 النجم الساحلي
عدنان العبيدي / مهدي ضيف الله و محمد علي نفخة
الترجي الجرجيسي 1 ـ 0 الاوليمبي الباجي
حمدي جبنون
مستقبل المرسي 4 ـ 0 الاتحاد المنستيري
حمادي الجريدي و ايمن الرهيفي 2 و زياد الهمامي
قوافل قفصة 1 ـ 0 نادي حمام الانف
توفيق الهمامي
الملعب القابسي 2 ـ 2 النادي البنزرتي
مهدي نصيرة و سفيان المقعدي / هونري بيانفونو و علي كريدان

القمة : الترجي ـ الصفاقسي : 0 ـ 0

Foggia_17
08-29-2007, 12:41 AM
مشكور على التغطية الجميلة عن فرق الرابطة التونسية المحترفة
وبتوفيق للترجي

متيم لازيو
08-30-2007, 10:43 PM
يعطيك الف عافية انزاغي

بالتوفيق للكرة التونسية كرة ممتعه وجميلة !!

وتمتلك دوري قوي !!

مسمار للتثبيت !

انزاجي التونسي
09-01-2007, 12:58 PM
يعطيك الف عافية انزاغي

بالتوفيق للكرة التونسية كرة ممتعه وجميلة !!

وتمتلك دوري قوي !!

مسمار للتثبيت !

يعطيك العافية اخوي متيم لازيو

اخر انتقالات الدوري التونسي :

حلمي حمام لاعب الشبيبة القيروانية [ القسم الثاني ] ينتقل الي النادي الافريقي

حارس الصفاقسي التونسي احمد الجواشي ينتقل الي النجم الساحلي لمدة موسمين قابلين للتجديد

الحارس الدولي لنادي حمام الانف العربي الماجري ينتقل الي صفوف الترجي التونسي لمدة 5 سنوات

لاعبان افريقيا ن يمضيان عقدا مع الترجي هما كلوتي و ايغو

انزاجي التونسي
09-02-2007, 01:44 PM
يعطيك العافية اخوي متيم لازيو

اخر انتقالات الدوري التونسي :


لاعبان افريقيان يمضيان عقدا مع الترجي هما كلوتي و ايغو

الجديد فيما يخص اللاعبان المنتدبان : هما لاعبان من غانا غابريال ايغو و امانويل كلوتتي كان المدير الفني للترجي " شكري الواعر" وراء انتدابهما

الرابطة المحترفة الاولي :

الجولة الثالثة :

كاد الملعب القابسي الصاعد حديثا للدرجة الاولي ان يفجر مفاجئة فريدة من نوعها امام عميد الاندية التونسية النادي الافريقي في ملعب المنزه بالذات حيث انهزم و بصعوبة بالغة بـ 2/3 .

فقد افتتح الملعب القابسي النتيجة في الدقيقة 20 عند طريق جمال رحومة من ضربة جزاء اثر تدخل علي ماهر القمودي شقيق لاعب المنتخب هيكل قمامدية .

و جاهد الافريقي كثيرا من اجل التعديل الي ان حصل علي مبتغاه في الدقيقة 45 زائد 3 بعد مخالفة و رأسية من محمد الباش طبجي .

و في الشوط الثاني تمكن الملعب القابسي من ادراك الاسبقية للمرة الثانية عن طريق القيدوم ياسين بو شعالة في الدقيقة 57 بتسديدة علي الطائر

ثم استطاع الافريقي التعديل بعد مخالفة من اسامة السلامي و لمسة رأسية من وليد الهيشري و ذلك في الدقيقة 70 .

و جاء الهدف القاتل عن طريق وسام يحيي بعد لمسة رأسية قرب المرمي في الدقيقة 87 .

النادي الافريقي : انتصار من 3 رأسيات و اهداف عن طريق محوري دفاع [ الهيشري و الباش طبجي ] و لاعب ارتكاز [ وسام يحيي ] : اين الهجوم ؟؟؟؟

عول مدرب الافريقي الجزايري عبد الحق بن شيخة علي 4 مهاجمين !!! برهان غنام في الشوط الاول ثم خرج ليترك مكانه للايفواري لاسينا سورو ... هذا بالاضافة الي محمد علي الغرياني و لاعب غاني جديد

انزاجي التونسي
09-03-2007, 12:31 PM
نتيجة غير متوقعة بالمرة تلك التي حصلت في ملعب 7 نوفمبر برادس عشية الامس فقد زمجر القوافل الرياضية بقفصة امام الملعب التونسي في عقر داره برباعية نظيفة بعد ان انتهي الشوط الاول بالثلاثية سجلها حمزة الادب في الدقيقة 35 ثم باتريك كازاديه في الدقيقة 37 ثم انتهي الشوط الاول علي هدف من بابا جورج بعد مخالفة من الجهة اليمني للحارس و رأسية في الشباك .
في الشوط الثاني حاول مدرب القوافل اراحة بعض اللاعبين في الشوط الثاني خوفا من الاصابات و تمكن فريقه من امضاء هدف رابع من ضربة جزاء جسمها لطفي بالحاج .

الملعب التونسي ... ثلاث لقاء ات : 3 هزائم متتالية و هو امام حتمية التدارك في قادم الجولات .
في حين . تنفس فريق عاصمة السكر الصعداء بتسجيله هدف الفوز في الوقت البدل الضائع اي الدقيقة 95 عن طريق لاعبه الغيني تيميتو سايكو و كان ذلك علي حساب فريق الضاحية الشمالية للعاصمة : " نادي حمام الانف "
و اقتسم الصاعب حديثا لدوري الاضواء النقاط مع مضيفه مستقبل المرسي و ذلك بهدف لمثله سجل للمرساوية ايمن الرهيفي هدف السبق في الدقيقة 26 و عدل النتيجة رفيق الدريدي في الدقيقة 45 زائد 4 في الشوط الاول .

ايمن الرهيفي يتصدر طليعة ترتيب الهدافين برصيد 4 اهـداف

الترتيب الحيني قبل اجراء المباريات المتأخرة للاندية المشاركة في الكؤوس القاريه

1 ـ الـنادي الافريـقي: 7
2 ـ النـجم الساحلـي: 6
3 ـ قوافـل قـفصـة: 6
4 ـ الاولـمبي البـاجي: 6
5 ـ مسـتقبل المرسـي: 5
6 ـ النادي الـبنزرتـي: 4
7 ـ الاتحاد المنـستيري: 3
8 ـ الترجي الجرجـيسي: 3
9 ـ نادي حمام الانـف: 3
10ـ النادي الصفاقـسي: 2
11ـ جندوبة الرياضيـة: 2
12ـ الترجي الرياضـي: 1
13ـ الملـعب القابـسي: 1
14ـ الملعب التونسـي : 0

السنعوسي
09-07-2007, 08:39 AM
رغم أن الدوري لازال في البدايه .. إلا أن ما يقدمه الملعب التونسي أمر لا يليق بإسم ومكانة الفريق ..
الملعب التونسي يقبع في المؤخرهـ بنتائج سلبية جداً .. وإذا ما إستمر الحال على ماهو عليه سيكون وضع الفريق صعب جداً ..

البطولة التونسية تضم أكثر من فريق قادر على المنافسة على اللقب والفوز بالدوري .. الترجي الرياضي و الإفريقي و النادي الصفاقسي والنجم الرياضي و البنزرتي وغيرها من الفريق ..

نتمنى ان نشاهد بطولة ممتعه ومثيرة كما تعودنا من الدوري التونسي ..
مشكور إنزاجي على المتابعه الجميلة والرائعه ..

انزاجي التونسي
09-07-2007, 02:31 PM
عين الصواب ما قلته اخ السنعوسي و من اجل ذلك تمت احالة اللاعب اشرف الخلفاوي علي مجلس التأديب مع تثبيت المدرب القدير مراد محجوب في منصبه نظرا لانعدام مسؤوليته عن هذه الهزائم

في المقابل تتوقف البطولة الوطنية عن النشاط هذا الاسبوع نظرا للاتزامات القارية للمنتخب التونسي الذي يلعب مباراة في تصفيات كاس افريقيا ضد السودان و ذلك بعد غد علي الارجح اي يوم 9 سبتمبر بملعب ام درمان .

و تجرى المباريات المتأخرة للجولة 3 يوم الاربعاء 12 سبتمبر و في اهم اللقاء ات :


الترجي الرياضي الجرجيسى 1: 1 الترجي الرياضي التونسي

النادي الرياضي الصفاقسي 4 : 1 الاتحاد المنستيري

النجم الرياضي الساحلي 1 : 0 النادي البنزرتي

انزاجي التونسي
09-15-2007, 07:25 PM
في الدفعة الثانية لمباريات البطولة الوطنية لكرة القدم الجولة الثانية تمكن النجم الساحلي في ملعبه الاولمبي من هزم النادي البنزرتي بهدف يتيم لكنه ثمين حققه المدافع الايسر " صابر بن فرج " ليتصدر الترتيب بعد 3 جولات و تسع نقاط و فارق ايجابي 6 .

اما النادي الصفاقسي فأبى الا ان يعالج جراحه علي حساب المنستيري برباعية حققها كل من بلاز كواسي و حمزة يونس و بشير المشرقي و ابوكو في حين ذلل فريق عاصمة الرباط النتيجة عن طريق لاعبه ماندا باي

كما تعادل الترجي التونسي مع شقيقه الصغير الترجي الجرجيسي بهدف لمثله و سجل انو شروان هشام هدف الترجي 52 دق و عدل النتيجة بن شويخة 75 دق

انزاجي التونسي
09-15-2007, 07:26 PM
http://img212.imageshack.us/img212/2267/lazzwx8.jpg

hissou
09-17-2007, 10:58 PM
وانشاله الدوري للنجم ااساحلى

hissou
09-17-2007, 11:03 PM
Etoile S. Sahel 12 4 4 0 0 10 2 +8
2 Club Africain 10 4 3 1 0 6 3 +3
3 El Gaouefel S. Gafsa 9 4 3 0 1 8 2 +6
4 Club Sportif Sfaxien 8 4 2 2 0 6 2 +4
5 Olympique de Béja 6 4 2 0 2 4 3 +1
6 Union S. Monastirienne 6 4 2 0 2 5 9 -4
7 Avenir S. Marsa 6 4 1 3 0 8 5 +3
8 Espérance S. de Tunis 5 4 1 2 1 3 3 0
9 Club A. Bizertin 4 4 1 1 2 5 6 -1
10 Espérance S. Zarzis 4 4 1 1 2 2 6 -4
11 Club S. Hammam-Lif 3 4 1 0 3 2 5 -3
12 Jendouba Sport 2 4 0 2 2 2 5 -3
13 Stade Gabésien 1 4 0 1 3 5 9 -4
14 Stade Tunisien 1 4 0 1 3 3 9 -6

hissou
09-17-2007, 11:04 PM
Journée 5
Club A. Bizertin -- El Gaouefel S. Gafsa
Jendouba Sport -- Espérance S. Zarzis
Club Africain -- Club S. Hammam-Lif
Stade Tunisien -- Espérance S. de Tunis
Etoile S. Sahel -- Union S. Monastirienne
Stade Gabésien -- Avenir S. Marsa
Olympique de Béja -- Club Sportif Sfaxien

انزاجي التونسي
09-18-2007, 12:01 AM
اهلا اهلا و سهلا !! عضو تونسي جديد في المنتدى :) هذا اخر شيئ فكرت فيه للصراحة و الله هههههه لم اكن اتوقع ان ياتي هذا اليوم !!!

مرحبا هيسو و ان شاء الله مشاركات طيبة و حاول الكتابة بالعربية :)

تحياتي

hissou
09-18-2007, 12:12 AM
سكرا لك

انزاجي التونسي
09-18-2007, 12:17 AM
نتائج الجولة الرابعة للرابطة المحترفة الاولى :

النادي البنزرتي 1 [ امين بوزقرو دق 3 ] / النادي الافريقي 2 [ وسام يحيي 54 دق و زهير الذوادي 83 دق ] => 3 رأسيات ههه


نادي حمام الانف 1 [ سليم سيسي 25 دق ] / النجم الساحلي 3 [ صابر بن فرج دق 41 و 50 ثم سيف غزال دق 76 ]

قوافل قفصة 3 [ صابر المحمدي 11 دق ـ لطفي بالحاج 33 دق ـ العطاف 55 دق ] / الملعب القابسي 1 [ ياسين بوشعالة دق 43 ]

الاتحاد المنستيري 2 [ المسراطي دق 66 ـ طارق عاشور دق 84 ] / الاولمبي الباجي [ منعم الدربالي دق 3 ]

النادي الصفاقسي 1 [ فرج البنوني دق 51 ] / الترجي الجرجيسي 0

الترجي الرياضي التونسي 2 [ سامح الدربالي دق 14 ـ وجدي البوعزيزي دق 55 ] / جندوبة سبور 0

مستقبل المرسى 2 [ سامي الحاجبي 43 و زياد الهمامي 80 ] / الملعب التونسي 2 [ نبيل حامد 17 و امير العكروت 70 ]

الهداف :

صابر بن فرج [ النجم الساحلي ] 5 اهداف

ايمن الرهيفي [ مستقبل المرسي ] 4 اهداف

متيم السيليستي
09-18-2007, 02:53 AM
أخي العزيز إنزاجي أيش اللي صاير في الدوري التونسي وأحداث الشغب على مأظن جماهير البنزرتي مو متأكد لكن أنا شاهدت السيارات المحترقة وغيرها ... جنون الكرة في كل مكان .

المحنك
09-18-2007, 10:01 AM
انزاجي ايش اخبار الصفاقسي؟؟؟

انزاجي التونسي
09-18-2007, 05:45 PM
أخي العزيز إنزاجي أيش اللي صاير في الدوري التونسي وأحداث الشغب على مأظن جماهير البنزرتي مو متأكد لكن أنا شاهدت السيارات المحترقة وغيرها ... جنون الكرة في كل مكان .
كما قلت اخ متيم السيليستي احداث شغب عارمة هي التي شهدتها مباراة الافريقي و البنزرتي في ملعب الجلاء ببنزرت فقد افتتح البنزرتي النتيجة مبكرا في الدقيقة الثالثة و لجأ للانكماش الدفاعي فقبل هدفين و خسر و هو ما اشعل نار غضب جماهير البنزرتيين حيث عرفت عمليات اضرام نار في السيارات الخاصة و مشادات بين المشجعين و قوات الامن و في المقابل عاد انصار الافريقي الي العاصمة غير مصدقين بانهم نجوا من العنف

علي كل فسوف تتخذ الاجراء ات المناسبة من قبل اتحاد الكرة التونسي في الابان

تحياتي

انزاجي التونسي
09-18-2007, 05:49 PM
اخوي المحنك
النادي الصفاقسي بانتصاران و تعادلان يملك 8 نقاط من 4 مباريات و اكيد فيه امتحانات رسمية قادمة للصفاقسي و قد سجل له لاعب ارتكازه الجديد فرج البنوني هدف الفوز علي ترجي جرجيس

الجديد في صفاقس ان اللاعب الياس برينيس الذي تعرض لحادث مرور خطير جدا هذه الصايفة يتماثل للشفاء لكن الهدف الاساسي من العلاج هو ان يستقيم عموده الفقري و يعود الي المشي لا ان يعود الي الملاعب لان ذلك صعب نوعا ما


كان الله في عون ناديه و عائلته

تحياتي

متيم السيليستي
09-18-2007, 08:02 PM
كما قلت اخ متيم السيليستي احداث شغب عارمة هي التي شهدتها مباراة الافريقي و البنزرتي في ملعب الجلاء ببنزرت فقد افتتح البنزرتي النتيجة مبكرا في الدقيقة الثالثة و لجأ للانكماش الدفاعي فقبل هدفين و خسر و هو ما اشعل نار غضب جماهير البنزرتيين حيث عرفت عمليات اضرام نار في السيارات الخاصة و مشادات بين المشجعين و قوات الامن و في المقابل عاد انصار الافريقي الي العاصمة غير مصدقين بانهم نجوا من العنف

علي كل فسوف تتخذ الاجراء ات المناسبة من قبل اتحاد الكرة التونسي في الابان

تحياتي
تحياتك وصلت وأشكرك على الإفادة أخي أنزاجي التونسي وسوري عذبناك معنا من كثر الإسئلة .. على العموم إنشاء الله نبارك لبعضنا الليلة بفوز لاتسيو في أولى مبارياته في الشامبيون بعد إنتظار ثلاث مواسم .

انزاجي التونسي
09-18-2007, 08:17 PM
تحياتك وصلت وأشكرك على الإفادة أخي أنزاجي التونسي وسوري عذبناك معنا من كثر الإسئلة .. على العموم إنشاء الله نبارك لبعضنا الليلة بفوز لاتسيو في أولى مبارياته في الشامبيون بعد إنتظار ثلاث مواسم .
لا شكر علي واجب و لا مانع لدي و حظ اوفر للاتسيو ضد الاغريق اليوم

Foggia_17
09-19-2007, 05:59 PM
شكراً أخي أنزاجي التونسي و هيسو على التغطية الرائعة

وعندي سؤال : من هداف الدوري حتى الجوله الرابعة ؟



و بالتوفيق للترجي
http://www.roco5.com/upload/up9/roco554749676.jpg

انزاجي التونسي
09-19-2007, 06:18 PM
و انت مشكور اكثر و لا شكر علي واجب

هدافو البطولة الي حد الجولة الرابعة هم :

1 ـ صابر بن فرج : ظهير ايمن : النجم الساحلي : 5 اهداف
2 ـ ايمن الرهيفي : مهاجم : مستقبل المرسى : 4 اهداف

احسن خط هجوم : النجم الساحلي 10 اهداف
احسن خط دفاع : قوافل قفصة و الصفاقسي و الساحلي : هدفين

انزاجي التونسي
09-19-2007, 06:20 PM
بلاغ الجامعة التونسية يصدر عقوبات علي النادي البنزرتي و مستقبل المرسي .


Suite à sa réunion du Mardi 18 Septembre 2007, la ligue a appliqué les sanctions suivantes :

* Club A. Bizértin : 4 Matchs à huis clos avec une amende de 2000 Dt .
* Farid Ben Belgacem (Entraineur du Club A. Bizértin) : Suspension pour 4 matchs.
* Maher Maili (Joueur du Club A. Bizértin) : Suspension pour 9 matchs avec une amende de 500 Dt.
* Mohamed Ridha Cherif (Médecin du Club A. Bizértin) : Suspension pour 8 matchs avec une amende de 500 Dt.
* Kais Yäakoubi (Entraineur de l'Avenir S. MArsa) : Suspension pour 8 matchs avec amende de 500 Dt.

Foggia_17
09-20-2007, 03:02 PM
و انت مشكور اكثر و لا شكر علي واجب

هدافو البطولة الي حد الجولة الرابعة هم :

1 ـ صابر بن فرج : ظهير ايمن : النجم الساحلي : 5 اهداف
2 ـ ايمن الرهيفي : مهاجم : مستقبل المرسى : 4 اهداف

احسن خط هجوم : النجم الساحلي 10 اهداف
احسن خط دفاع : قوافل قفصة و الصفاقسي و الساحلي : هدفين


الله يعطيك العافية على الإفاده

Foggia_17
09-20-2007, 03:07 PM
Suite à sa réunion du Mardi 18 Septembre 2007, la ligue a appliqué les sanctions suivantes :

* Club A. Bizértin : 4 Matchs à huis clos avec une amende de 2000 Dt .
* Farid Ben Belgacem (Entraineur du Club A. Bizértin) : Suspension pour 4 matchs.
* Maher Maili (Joueur du Club A. Bizértin) : Suspension pour 9 matchs avec une amende de 500 Dt.
* Mohamed Ridha Cherif (Médecin du Club A. Bizértin) : Suspension pour 8 matchs avec une amende de 500 Dt.
* Kais Yäakoubi (Entraineur de l'Avenir S. MArsa) : Suspension pour 8 matchs avec amende de 500 Dt.


مشكور
و بيني وبينك أنا مافهمت إلا نص المكتوب

انزاجي التونسي
09-20-2007, 05:41 PM
مشكور
و بيني وبينك أنا مافهمت إلا نص المكتوب
هو نص باللغة الفرنسية فيه مختلف العقوبات التي صدرت في حق النادي البنزرتي بعد اعمال العنف فوق المدارج و خارجها

و هذه هي الترجمة

النادي البنزرتي : 4 مباريات بدون حضور جمهور و خطية ب 2000 دينار تونسي [ 1200 يورو ]

خطية لماهر النايلي لاعب البنزرتي بالايقاف 9 مباريات و خطية ب 500 دينار تونسي [300 يورو]

الايقاف لطبيب البنزرتي 8 مباريات و نفس الخطية

الايقاف ب4 لقاء ات لمدرب البنزرتي فريد بن بلقاسم

و في سياق اخر تقررت عقوبة قيس اليعقوبي مدرب مستقبل المرسي ب 4 مباريات

hissou
09-22-2007, 12:11 PM
الرابطة التونسية المحترفة الاولى لكرة القدم 2007/2008
15:30 الملعب التونسي -- : -- الترجي الرياضي التونسي
un bon derby sur tv7

انزاجي التونسي
09-22-2007, 01:37 PM
فعلا .... فإن الملعب التونسي سيتبارى يوم السبت 23 سبتمبر 2007 علي الساعة 15:30 بتوقيت تونس زايد ساعتين توقيت غرينيتش

الملعب التونسي في حتمية التدارك و تحت راية ممنوع الهزيمة و لعل اكثر ما يؤكد ذلك هو وضعه الحالي في الرابطة المحترفة الاولي بنقطة يتيمة من 4 لقاء ات

اما الترجي الرياضي فانه في رحلة البحث عن مكان في طليعة الترتيب بعد حصيلة متوسطة لا تليق بسمعة النادي [ 5 نقاط من 4 مباريات ]

لقاء لا يقبل القسمة على اثنين ليكن الفوز للاجدر و حظ سعيد لكل الفرق خاصة النادي الافريقي فريقي المفضل ههههه

اجمل التحيات

انزاجي التونسي
09-22-2007, 07:53 PM
الملعب التونسي 0 ـ 4 الترجي التونسي

هواية الملعب التونسي الجديدة : تكبد الرباعيات علي ميدانه !!!

هذه المرة طفح الكيل و بلغ السيل الزبا !!! الملعب التونسي 5 جولات من دون انتصار : بـ4 هزائم و تعادل و قبول 13 هدف في 5 مباريات !!!

ارقام مفزعة تهدد بمستقبل صاحب التاريخ الكبير الملعب التونسي !

اهداف اللقاء كانت عن طريق سامح الدربالي في الدقيقة الرابعة ثم نعيم بالربط في دق 23 و عاد سامح الدربالي في دق 43 لينهي الشوط الاول بـثلاثية نظيفة


و في الشوط الثاني بادر الترجي بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 51 عن طريق نعيم بالربط و كان قادرا علي اضافة الخامس و السادس

الترجي يرتقي للمرتبة 5 وقتيا ب8 نقاط

Foggia_17
09-30-2007, 02:32 PM
مشكورين على المتابعة

الملعب التونسي 0 ـ 4 الترجي التونسي
:e_2: :e_2: :e_2: :e_2: :e_2: :e_2:

و للأمام يا نجوم الترجي

انزاجي التونسي
09-30-2007, 02:52 PM
تعادل النجم الرياضي الساحلي علي ملعبه امام الاتحاد المنستيري بهدف لمثله

سجل للنجم الساحلي لاعب الرأس الاخضر جيلسون سيلفا دق 58

و عدل للمنستيري اللاعب الكامروني موسى بوكونج دق 85

اما الصفاقسي التونسي فقد حقق نتيجة طيبة بعد فوزه علي الاولمبي الباجي بهدف لصفر في ملعب باجة بالذات و سجل له اللاعب كريم النفطي دق 56 من ركلة جزاء

النجم الساحلي الاول
الافريقي الثاني
الصفاقسي الثالث

Foggia_17
10-03-2007, 10:04 PM
عجيب جداً
الملعب التونسي يتذيل ترتيب الدوري بنقطة واحدة فقط
نادي له شعبية كبيره في في الوطن العربي

انزاجي التونسي
10-03-2007, 10:12 PM
الملعب التونسي اتخذت هيئته المديرة عدة قرارات ليست في صالح الجمعية حيث انسحب جل اعضاء مكتبه التنفيذي و بقي رئيس الجمعية لوحده في دفة التسيير

وداعا يا ايها الملعب التونسي الذي صال و جال في البطولة الوطنية و الكأس و البطولات العربية

hissou
10-14-2007, 12:38 PM
انتهى لقاء الجولة السادسة التي وضعت وجها لوجه النادي الصفاقسي والنجم الساحلي بملعب الطيب المهيري بعد أسبوع واحد من انجازهما البطولي لفائدة أبناء جوهرة الساحل الذين احرزوا انتصارا مستحقا بنتيجة هدفين نظيفين وقد انطلقت المباراة بحذر شديد من الجانبين وخاصة من الزائرين باعتبار أهمية الرهان الموكول الى نتيجتها.

وقد حاول أبناء النادي الصفاقسي منذ البداية مباغتة أبناء مارشان الا أن محاولاتهم افتقرت الى التركيز بحكم غياب اللمسة الاخيرة وهو ما حكم على هذه المحاولات بأن تتحطم عند الاقتراب من مناطق العمليات وتجلى أن وسط ميدان النادي الصفاقسي لم يكن في يومه خاصة على مستوى البناء الهجومي بسبب ضعف استعداد صانع ألعابه كريم النفطي. في المقابل وبعد امتصاص العنفوان العشوائي للمنافس بدأ زملاء صابر بن فرج يخرجون من مناطقهم مهددين مرمى لطفي السعيدي بهجومات معاكسة سريعة ومركزة بالأساس على رأسي الحربة جلسن سيلفا وأيمن الشرميطي، وكاد هذا الأخير أن يفتتح النتيجة في د21 بتسديدة رأسية مرت محاذية للقائم الايسر ثم أعاد الكرة في د26 لما تلقى تمريرة محكمة من زميله جلسن سيلفا وصوب الا أن لطفي السعيدي تمكن من انقاذ الموقف الخطير وقد أدخلت هاتان المحاولتان الارتباك في صفوف فريق النادي الصفاقسي خاصة في الناحية اليسرى للدفاع حيث اتسم مردود المدافع أيمن بن عمر بالتذبذب وهو ما استغله النجم الساحلي ليسجل هدفا بتسديدة رأسية لأيمن الشرميطي على اثر توزيعة من جلسن سيلفا الا أن الحكم عواز الطرابلسي ألغى الهدف لتسلل بدا لنا غير واضح اشار اليه مساعده فريد بن نصر في د34. وفي ما تبقى من الوقت في الشوط الاول تركز اللعب في أغلب الاوقات في وسط الميدان.

في الشوط الثاني أبدى أبناء الساحل انسجاما أكبر وعزما اقوى وتمكنوا من الأخذ بزمام اللعب وتوجوا نشاطهم الحثيث بهدف سجله صابر بن فرج من ضربة جزاء في د50 احرزها أيمن الشرميطي الذي وقع اسقاطه عند توغله في المنطقة المحرمة (0ـ1) ثم ضاعف سيف غزال النتيجة في د66 اثر رمية حرة وامداد جميل من عفوان الغربي (0ـ2). اثر ذلك وضع أبناء دي كاستال كل قواهم على الميدان قصد الوصول الى المرمى، الا أن محاولاتهم المتلاحقة افتقرت الى اللمسة الأخيرة بحكم غياب التركيز لتنتهي المقابلة بانتصار مستحق للنجم الساحلي بنتيجة هدفين نظيفين.

محمد الطريقي

---
ملعب الطيب المهيري، طقس مغيم، جمهور غفير، تحكيم عواز الطرابلسي بمساعدة فريد بن نصر وأنيس الدحام والحكم الرابع خالد القيزاني، مراقب المقابلة العيساوي وبودبوس

الانذارات: سيف غزال، أيمن الشرميطي، بسام بن نصر، صابر بن فرج، حاتم البجاوي، محمد علي نفخة من النجم الساحلي

أمير الحاج مسعود، صومافابي من النادي الصفاقسي

الهدفان: صابر بن فرج في دق50 اثر ضربة جزاء وسيف غزال د66

* النادي الصفاقسي:

لطفي السعيدي، هيثم مرابط، أيمن بن عمر (أحمد الهلالي د46)، البشير المشرقي، بلازكو اسيي، كريم النفطي (حسين جابر د1+90) أمير الحاج مسعود، شادي الهمامي، ايلو مبيلي، حمدي رويد وصوما نابي

* النجم الساحلي:

أيمن المثلوثي، صابر بن فرج، حاتم البجاوي، سيف غزال، رضوان الفالحي، موسى ناري، محمد علي نفخة، عفوان الغربي، بسام بن نصر (مجدي تراوري د60) جيلسن سيلفا (محمود الخميري د49) وأمين الشرميطي

hissou
10-18-2007, 01:57 AM
Journée 7


Etoile S. Sahel -- Olympique de Béja

Club Africain -- Club Sportif Sfaxien

Club S. Hammam-Lif -- Avenir S. Marsa

Stade Tunisien -- Jendouba Sport

Club A. Bizertin -- Union S. Monastirienne

Stade Gabésien -- Espérance S. Zarzis

El Gaouefel S. Gafsa -- Espérance S. de Tunis

hissou
10-18-2007, 01:58 AM
Classement: PTS J G
1. Etoile du sahel 16 6 5
2. C.Africain 13 6 4
3. CS Sfaxien 11 6 3
4. CA Bizertin 10 6 3
-. US Monastir 10 6 3
6. AS Marsa 9 6 2
-. EGS Gafsa 9 6 3
8. Espérance ST 8 5 2
9. O.Béja 7 6 2
10. Jendouba sport 6 6 1
11. Stade Gabésien 4 5 1
--. ES Zarzis 4 6 1
--. Stade Tunisien 4 6 1
14. CS Hammam-Lif 3 6 1

انزاجي التونسي
10-19-2007, 12:20 AM
المقابلات المتأخرة التي تم تأجيلها نظرا للظروف الجوية :

النادي الرياضي بحمام الانف 0ـ1 النادي البنزرتي
مستقبل المرسي 1ـ0 قوافل قفصة

hissou
10-21-2007, 11:33 AM
La désignation des arbitres de la 7ème Journée Ligue 1 Pro

Saison 2007 / 2008


* Samedi 20 Octobre 2007 : à Partir de 15h

Stade Tunisien - Jendouba Sports
Arbitré par :Foued Bahri

Etoile S.Sahel - Olympique Beja
Arbitré par :Slim Jedidi

* Dimanche 21 Octobre 2007 à Partir de 15h

Club Africain - Club Sportif Sfaxien
Arbitré par :Mohamed Kezez

Club S. Hammam-Lif - Avenir S. Marsa
Arbitré par :Aouez Trabelsi


S. Gabésien - Esperance S.Zarzis
Arbitré par :Kacem Bennaceur

Club A.Bizertin - Union S.Monastirienne
Arbitré par :Slimane Marouani

Gaouefel S.Gafsa - Esperance S.Tunis
Arbitré par :Issam Rahmouni

hissou
10-21-2007, 11:34 AM
Résultats

Etoile S.Sahel 2-0 Olympique Beja


Stade Tunisien 1-2 Jendouba Sports

Foggia_17
10-24-2007, 03:23 PM
إنزاجي التونسي :11rob: Hissou

Je t'aime, Je t'adore


ألف شكر على مجهودكم

انزاجي التونسي
10-31-2007, 11:27 PM
عودة بعد طوووول غياب اكيد كلية الهندسة تأخذ الوقت الاكبر من اوقاتي هذي الايام :

نتائج الجولة الثامنة :

هنالك مفاجئتين في هذه الجولة :

مفاجأة من العيار الثقيل : متذيل الدوري الملعب التونسي انتصر في ملعب سوسة الاولمبي بالذات علي بطل الموسم الفارط و صاحب الطليعة هذا الموسم : النجم الساحلي بهدف مقابل صفر سجله المحترف البرازيلي مينديس في الدقيقة 63 علما و ان الحكم كان قد اقصي لاعب النجم الساحلي : جيلسون سيلفا في الدقيقة 40 و بالتالي لن يشارك في القمة القادمة ضد صاحب المرتبة الرااابع النادي الافريقي


و بالتالي فان عودة المدرب البرازيلي روبيرتينيو قد اتت بأكلها لصالح الملعب التونسي

المفاجأة الثانية هي هزيمة الصفاقسي امام النادي البنزرتي ب3 اهداف لـ 2 في ملعب صفاقس بالذات

تقدم البنزرتي بهدفين ثم عدل الصفاقسي 2ـ2 ليحسم ابناء عاصمة الجلاء المباراة بهدف الفوز بعد كرة مرتدة من مخالفة قوية

المفاجأة الثالثة : تعادل الترجي في ملعبه الالمبي بالمنزة امام مستقبل المرسي 2ـ2

و عدل الترجي النتيج' في الدقيقة 93 عن طريق ركنية و رأسية من معين الشعباني

اما النادي الافريقي فلم يكن اسعد حظا من البقية فقد اقتسم النقاط مع الاولمبي الباجي 1ـ1 في باجة : التقدم كان عن طريق مخالفة مباشرة للباجية ... و بعد 3 دقايق عدل الافريقي عن طريق ركنية و رأسية للذوادي في الدقيقة 38

المستفيدان البارزان في الجولة هما الاتحاد المنستيري الذي فاز علي نادي حمام الانف 2ـ1 ليرتقي الي المرتبة الثانية

اما القوافل الرياضية بقفصة فقد انتصر خارج ميدانه امام الترجي الجرجيسي 1ـ2 ليرتقي للمركز السادس

اليكم الترتيب :

http://img233.imageshack.us/img233/8744/lzzzzzzzzzzzzzzwr5.jpg


تحياتي

انزاجي التونسي
11-14-2007, 07:57 PM
عودة البطولة الوطنية الي النشاط :

الجولة التاسعة :

شهدت الجولة تعادلا في المنستير بين اتحاد المكان و الترجي الرياضي بنتيجة بيضاء 0ـ0 و هو ما لا يخدم كلا الطرفين في اعلي الترتيب .

و في صورة انتصار النادي الافريقي في لقاء القمة المؤجل امام النجم فإنه سينفرد بالمركز الثاني .

اما القوافل الرياضية بقفصة فإنها تمكنت رغم خروج المدرب خالد بن يحيي من الانتصار علي جندوبة سبورت برباعية مقابل هدف : تحققت اهداف القوافل عن طريق سامي العطاف 45' و 67' و بابا جورج 82' و رمزي بن يونس 85 ' في حين سجل محمد العبيدي هدف الشرف لجندوبة 90'

و لعل ابرز مستفيد في هذه الجولة هو النادي الصفاقسي الذي قلب تأخره خارج ميدانه في الضاحية الجنوبة للعاصمة امام نادي حمام الانف الي فوز ب 3ـ2


بادر للصفاقسي بالتسجيل عن طريق حمدي رويد 42' و عدل نادي حمام الانف عن طريق رضوان بن وناس 48' و تقدم له 2ـ1 لاعبه سليم سيسي 52' لكن الصفاقسي تحصل بعد ذلك علي ضربة جزاء جسمها ''سوما نابي''

و كان اللاعب '' ابوكو '' الورقة الرابحة لمدرب السي.اس.اس عندما اقحمه في نهاية اللقاء و سجل له بذلك هدف قاتل في الدقيقة 3ـ2 اعلن به فوز الصفاقسية ... الذين ينتظرهم حلم التتويج بالنهائي القاري بعد اقل من اسبوع و ذلك بعد فوزهم في ام درمان بالسودان علي المريخ ب 4ـ2

بقية المباريات شهدت انتصار المستقبل الرياضي بالمرسي علي الترجي الجرجيسي بهدف يتيم لكنه ثمين سجله اللاعب ايمن الرهيفي في الدقيقة 3

ايمن الرهيفي يحتل طليعة ترتيب الهدافين ب7 اهداف مع صابر بن فرج مدافع النجم الساحلي .

اما الملعب التونسي فقد استعاد نكهة الانتصارات و حقق ثالث فوز خارج ميدانه في قابس علي حساب الملعب القابسي بهدف لصفر عن طريق مينديس في الدقيقة 88

في حين تعادل عادل بين النادي البنزرتي و الاوليمبي الباجي بهدف لهدف سجل الحبيب الصويعي هدف التقدم لبنزرت في الدقيقة 60 و عدل الباجية بعد 10 دقايق عن طريق " سايكو تيميتيي "

انزاجي التونسي
11-14-2007, 08:00 PM
الجولة القادمة تحمل في طياتها ديربي العاصمة بين الترجي و الافريقي ... تقديم خاص لهذه المباراة قريبا في المنتدي ... بالاضافة الي انني قمت بشراء التذاكر منذ اول امس : اللقاء سيدور يوم 25 نوفمبر في ملعب رادس

Foggia_17
11-14-2007, 09:35 PM
ألف شكر على مجهودك

انزاجي التونسي
11-18-2007, 02:51 PM
لا شكر علي واجب اخوي لو لاتسيو !

انتهت قمة النادي الافريقي و النجم الساحلي في ملعب المنزه بالعاصمة علي نتيجة التعادل السلبي 0ـ0 رغم توفر العديد من الفرص السانحة للتسجيل .

و في الجولة القادمة اي ال10ة ستكون الانظار موجهة الي ديربي العاصمة [ الترجي الرياضي ـ النادي الافريقي ] يوم 25 نوفمبر

الطليعة للنجم الساحلي : 20 نقطة بعد 9 لقاء ات

الترتيب :

1ـ النجم الساحلي 20
2ـ الاتحاد المنستيري 17
3 ـ الترجي الرياضي 16
*ـ النادي الافريقي 16

hissou
11-24-2007, 11:38 AM
C'est officiel, l'arbitre du derby sera tunisien. Apres 11 ans le derby sera sifflé par un arbitre tunisien.
Awez Trabelsi est l'arbitre officiel du derby

hissou
11-24-2007, 11:39 AM
Foot - Championnat de Tunisie - Ligue 1 - 10e journée: Les arbitres
TUNIS, 23 nov 2007 (TAP) - Arbitres de la 10e journée du championnat de Tunisie de ligue 1 professionnelle de football qui aura lieu samedi 24, dimanche 25 et mercredi 28 novembre (tous les matches à 14h30):

Samedi 24 novembre
A El Menzah: Stade Tunisien - US Monastir arb: K.Bennaceur

Dimanche 25 novembre
A Radès: Club Africain - Espérance de Tunis arb: A.Trabelsi
A Béja: Olympique de Béja - EGS Gafsa arb: M.Laguem
A Jendouba: Jendouba sport - CS Hammam-lif arb: M.Meddeb
A Sousse: Etoile du Sahel - AS Marsa arb: M.Belaid
A Zarzis: ES Zarzis - CA Bizertin arb: S.Marouani

Mercredi 28 novembre
A Sfax: CS Sfaxien - Stade Gabésien

انزاجي التونسي
11-24-2007, 03:53 PM
يوم مع الافريقي: التشكيلة واضحة والـــذوادي يتحدّى الاصابة


الأكيد أن العاصمة تستعدّ لحدث من نوع خاص لا يتكرّر إلا مرتين كل موسم إلا إذا أرادت «الكأس» وهو لقاء الأجوار لذلك فضلت «الشروق» أن تقضي يوما مع الافريقي حيث رصدت انطباعات المدرب والذوادي وطبيب النادي وآخر الاستعدادات.

بالنسبة للخط الخلفي استقرّر الرأي على الرباعي الذي واجه النجم الساحلي في مباراة الخميس قبل الماضي حيث سيلعب خالد السويسي على اليمين وأنيس العمري على اليسار والثنائي محمد البشطبجي ومحمد علي الغرزول في المحور وحتى عودة وليد الهيشري بعد العقوبة سوف تجعله يكون على مقعد البدلاء وانتظار سير اللقاء.


حصّة في قرنبالية


حصة مساء أمس الجمعة دارت في قرنبالية حيث ان مدرب النادي الافريقي أراد أن يهرب باللاعبين على العيون حتى يكون التركيز على المباراة والابتعاد في نفس الوقت على ضجيج الأحباء وهيجانهم.. هذه الحصة قد توضح بنسبة مائوية كبيرة التشكيلة التي ستواجه الترجي مساء الغد في مباراة يسعى الافريقي للفوز بنتيجتها لإعادة الهدوء للحديقة.


عناية بموسى والمويهبي


من خلال الحصص الأخيرة لفت الانتباه أن المدرب عبد الحق بن شيخة يولي اهتماما كبيرا لكل من الكامروني موسى بوكونغ ويوسف المويهبي فهذا الثنائي ينتظر أن يلعب دورا كبيرا جدا على مستوى الجانبين في الحالتين الدفاعية والهجومية ولئن عاد موسى منذ جولتين فإن المويهبي قدم في الجولة الماضية ضد النجم مباراة ممتازة وينتظر منه التأكيد في لقاء الأجوار.
وضوح
رغم السعي الكبير لتجهيز زهير الذوادي إلا أن المدرب عبد الحق بن شيخة اختار تشكيلته التي ستلعب ضد الترجي حيث باتت المراكز والأسماء معروفة لكل المقرّبين.. التشكيلة سوف تعرف بعض التحويرات مقارنة بآخر المباريات وذلك لأجل إعطاء روح جديدة للمجموعة.


زهير الذوادي بكل إصرار: أريد المشاركة في الدربي



لا يمكن أن أعرف هل بإمكاني اللعب أم لا؟ لكن هناك امكانية وسوف أنتظر آخر التحاليل ونصائح الطبيب وخصوصا حصة اليوم وهي الأخيرة في برنامج التحضيرات وبعدها سوف يمكن التأكيد.. أنا أريد أن أكون الى جانب زملائي في مباراة اليوم لكن لن أتسرّع ولن أغامر وأتمنى أن تتحسّن حالتي لأكون مع زملائي في هذا اللقاء الذي أريد أن أشارك فيه إذا ما كنت في صحة جيدة.


مشاركة اللاعب زهير الذوادي تبقى تحوم حولها شكوك كبيرة جدا.. صحيح أن هناك تحسّن كبير على صحة اللاعب الذي بدأ في مداعبة الكرة.. لكن الحصة الأخيرة التي ستدور مساء اليوم هي التي ستحدد مشاركة زهير من عدمها حصّة اليوم سوف نضخع اللاعب لتمارين عادية أي سوف يسدد ويوزع ويراوغ ويلعب المخالفات المباشرة وغير المباشرة أي كأنه في مباراة وإذا ما أمكن لزهير أن ينهي هذه الحصة دون أوجاع أو مشاكل فوقتها سوف يتحصل على الضوء الأخضر ليلعب المباراة وأتمنى له ذلك لكن قبل وبعد كل شيء هناك صحة اللاعب في المقام الأول.. الذوادي يجب أن يكون جاهزا بنسبة مائة بالمائة.. لا بدّ من الاشارة الى كون بيار نجانكا في الموسم الماضي وعلي بومنيجل في الموسم قبل الماضي تعرض نلفس الاصابة تقريبا وكلاهما تمكن من المشاركة في آخر لحظة.

hissou
11-25-2007, 08:12 PM
Résultats:

Club Africain 1 - 0 Espérance S. de Tunis

Espérance S. Zarzis 1 - 1 Club A. Bizertin

Jendouba Sport 0 - 1 Club S. Hammam-Lif

Stade Tunisien 2 - 1 Union S. Monastirienne

Olympique de Béja 1 - 3 El Gaouefel S. Gafsa

Etoile S. Sahel 2 - 1 Avenir S. Marsa

Club Sportif Sfaxien 28/11/2007 Stade Gabésien

Classement

hissou
12-01-2007, 12:34 PM
حكام الجولة 11

للرابطةالمحترفة «1»

السبت 1 ديسمبر

في المنزه (14.30)
الملعب التونسي ــ النادي الصفاقسي (الحكم سليم الجديدي)

الاحد 2 ديسمبر

في المنزه(14.30)
الترجي الرياضي ــ النادي البنزرتي (الحكم عصام الرحموني)

في المرسى (14.30)
مستقبل المرسى ــ النادي الافريقي (الحكم سمير الهمامي)

في جندوبة (14.30)
جندوبة الرياضية ــ الاتحاد المنستيري (الحكم رياض الحرزي)

في قابس (دون حضور الجمهور) (14.30)
الملعب القابسي ــ الاولمبي الباجي (الحكم الياس سويدان)

في جرجيس (14.30)
الترجي الجرجيسي ــ نادي حمام الانف (الحكم عواز الطرابلسي)

ملاحظة:

تاجلت مباراة قوافل قفصة والنجم الساحلي بسبب مشاركة النجم في كاس العالم للاندية باليابان من 6 الى 16 ديسمبر القادم.

aToOoMa
12-04-2007, 03:46 AM
بشار بس لو تسمحلي ان اضع هذا الخبر:maaaad:






الترجي يقيل مدربه البرازيلي كابرال


أعلن نادي الترجي التونسي لكرة القدم يوم الاثنين أنه استغنى عن خدمات مدربه البرازيلي كارلوس كابرال بعد ثلاثة أشهر فقط من توليه المسؤولية إثر هزيمة الفريق في الدوري المحلي أمام النادي البنزرتي يوم الأحد، وعين الترجي يوسف الزواوي المقال من تدريب الأهلي الإماراتي بديلا له.

وصرح شكري الواعر مدير الكرة بالترجي "قررت إدارة الفريق إقالة المدرب البرازيلي كارلوس كابرال وتعويضه بيوسف الزواوي".

وكانت إدارة الترجي قد اتفقت مع المدرب البرازيلي كابرال عندما تعاقدت معه على إعادة بناء فريق قوي للمنافسة بجدية على الألقاب، علماً أن كابرال هو المدرب الرابع الذي يشرف على الجهاز الفني للفريق منذ بداية الموسم بعد الفرنسي جاكي ديغيبيرو وفوزي البنزرتي والعربي الزواوي.

وغابت نغمة الانتصارات عن الترجي في الأسابيع الأربعة الأخيرة حيث لم يحصل سوى على نقطتين من 12 نقطة ممكنة، وتراجع للمركز السابع، وهو مركز لم يألفه الترجي الذي يعد واحدا من أعرق الفرق التونسية وأكثرها تتويجا بالألقاب.

وكانت الخسارة التي تلقاها الفريق من النادي البنزرتي بهدفين مقابل هدف بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس، وعجلت بإقالة المدرب البرازيلي بعد عجزه عن إعادة البريق المفقود للترجي، ومن قبلها خسر الترجي الأسبوع الماضي أيضا بهدف مقابل لاشيء أمام غريمه التقليدي النادي الأفريقي.

ويحتل الترجي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 16 نقطة بفارق سبع نقاط عن النجم المتصدر.


http://www.aljazeerasport.net/NR/exeres/98DC072E-571D-4628-B377-0BC3E5F4C4EC.htm

انزاجي التونسي
12-04-2007, 07:21 PM
مشكوووورة اتووما علي الخبر فعلا هزيمتاب متتاليتاب علي ملعبه هذا شيئ غريب جدا عن فريق في حجم الترجي لذلك وقعت الاقالة و التعويل علي ابن النادي السابق يوسف الزواوي

aToOoMa
12-22-2007, 10:38 AM
بشار عندي خبر يفرحك


جديد النجم الساحلي : اللاعب النجيري قودوين نيدبيسي

http://sudan_hilal_godwen[1]
أكدت الصحف السودانية اليوم الاتفاق النهائي بين النجم الساحلي و الهلال السوداني لضم اللاعب النجيري بصفوف الهلال قودوين والذي تألق في البطولة المحلية والافريقية والعربية وكان متابعا من قبل العديد من الفرق الاوروبية والعربية وخاصة الاهلي المصري

انزاجي التونسي
12-22-2007, 02:51 PM
بشار عندي خبر يفرحك
جديد النجم الساحلي : اللاعب النجيري قودوين نيدبيسي

أكدت الصحف السودانية اليوم الاتفاق النهائي بين النجم الساحلي و الهلال السوداني لضم اللاعب النجيري بصفوف الهلال قودوين والذي تألق في البطولة المحلية والافريقية والعربية وكان متابعا من قبل العديد من الفرق الاوروبية والعربية وخاصة الاهلي المصري

مشكورة اتووما علي الخبر :) و لو اني في تونس انا احب النادي الافريقي التونسي و لكن هذا لا يمنع اني اشجع النجم الساحلي في مبارياته القارية لأنه يمثل تونس .

علي كل فرصة طيبة لرؤية هذا اللاعب في البطولة التونسية و بالتوفيق له :)

aToOoMa
01-12-2008, 06:34 PM
اتحاد الكرة التونسي يعاقب رئيس الصفاقسي



أعلن اتحاد كرة القدم التونسي يوم الجمعة حرمان صلاح الدين الزحاف رئيس نادي الصفاقسي من دخول الملاعب لمدة ستة شهور، لتعمده حث لاعبيه على الانسحاب جماعياً من مباراة الترجي في المرحلة الخامسة عشرة بالدوري التونسي، ولن يتمكن الزحاف طيلة هذه المدة من متابعة مباريات فريقه إلا من المدرجات.

وكان لاعبو الصفاقسي قد انسحبوا من المباراة، التي جرت بملعب صفاقس، في الدقيقة 87 احتجاجاً على إصابة زميلهم المهاجم الغيني أبوكو، إثر التحام عنيف مع حمدي القصراوي حارس مرمى الترجي، ورفض حكم المباراة منح الفريق ضربة جزاء.
وفسر المتحدث الرسمي باسم الصفاقسي قرار الانسحاب آنذاك بقوله: "ليس مقبولاً أن يفقد الصفاقسي كل أسبوع لاعباً بسبب الالتحامات العنيفة للاعبي الأندية المنافسة"، مذكراً بإصابة مدافع الصفاقسي أمير الحاج مسعود بكسر مزدوج في الكاحل، خلال مباراة الصفاقسي وقوافل قفصة في المرحلة 14 من الدوري التونسي، وخضوعه لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب عدة شهور.

اعتقد ان الخبر يفرحك يا بشار

انزاجي التونسي
01-12-2008, 11:47 PM
بالفعل . تمت معاقبة الصفاقسي بعد انسحاب لاعبيه من ارضية الميدان في مباراته ضد الترجي لما كانت المباراة لصالح الفريق الضيف 2ـ0 و قد قال رئيس الفريق ان هنالك مؤامرة و جريمة منظمة في حق النادي الصفاقسي : في الاشارة الي اصابة ابوكو و امير الحاج مسعود و شادي الهمامي و حمزة السلامي اصابات خطيرة تمنعهم من اللعب لمدة اكثر من 3 اشهر و يتهم مسؤولو الصفاقسي ان الحكام يتغاضون عن التدخلات الخشنة في حق لاعبي الصفاقسي .

و قد ناقش رئيس الجمعية في اجتماع فوري جلسة فجئية مدارها امكانية الانسحاب من البطولة الوطنية !!!!

علي كل الان البطولة تركن للنشاط نظرا لمشاركة المنتخب في الكاس الافريقية بغانا

ثانكس اتوما

ودي اشير الي ان اللاعب غودوين نديسيبي قد افلت من قبضة النجم و انتدبه النصر الاماراتي

تحياتي

Foggia_17
02-22-2008, 01:20 AM
مشكور أخوي بشار
:e_2:


الله يعطيك العافية كفيت و وفيت



أسمحلي أساعدك لتغطيت الدوري التونسي






نتائج الجولة السادسة عشر



الترجي التونسي 1 ــ 0 الترجي الجرجيسي

النجم الساحلي 2 ــ 0 النادي البنزرتي

الإتحاد المنستيري 1 ــ 0 النادي الصفاقسي

نادي حمام الانف 0 ــ 0 الأولمبي الباجي

الملعب التونسي 1 ــ 0 قوافل قفصة

مستقبل المرسى 1 ـ 1 جندوبة الرياضية

النادي الأفريقي 2 ـ 0 الملعب القابسي









ترتيب الفرق







1/ النجم الساحلـــي ـ 33 نقطة

2/ النادي الأفريقي ـ 32 نقطة

3/الترجي التونسي ـ 28 نقطة

4/ مستقبل المرسى ـ 24 نقطة

5/الإتحاد المنستيري ـ 24 نقطة

6/ الملعب التونسي ـ 24 نقطة

7/ الصفاقســـــــي ـ 23 نقطة

8/ النادي البنزرتي ـ 23 نقطة

9/ قوفل قفصة ـ 22 نقطة

10/ جندوبة الرياضية ـ 18 نقطة

11/حمام الانف ـ 15 نقطة

12/ الأولمبي الباجي ـ12 نقطة

13/ الملعب القابسي ـ 10 نقاط

14/ الترجي الجرجيسي ـ 9 نقاط








ترتيب الهدافين



1/ هنري بيانفينو (7) أهداف
2/ أيمن الرهيفي (7) أهداف
3/ أمير العكروت (6) أهداف






تحياتي

hissou
02-22-2008, 09:29 AM
ترتيب الفرق







1/ النادي الأفريقي ـ 35 نقطة

2/النجم الساحلـــي ـ 33 نقطة a 2 match au moin

3/الترجي التونسي ـ 28 نقطةa 1 match au moin

4/ مستقبل المرسى ـ 24 نقطة

5/الإتحاد المنستيري ـ 24 نقطة

6/ الملعب التونسي ـ 24 نقطة

7/ النادي البنزرتي ـ 23 نقطة

8/ قوفل قفصة ـ 22 نقطة

9/ الصفاقســـــــي ـ 21 نقطة

10/ جندوبة الرياضية ـ 18 نقطة

11/حمام الانف ـ 15 نقطة

12/ الأولمبي الباجي ـ12 نقطة

13/ الملعب القابسي ـ 10 نقاط a 1 match au moin

14/ الترجي الجرجيسي ـ 9 نقاط

Foggia_17
02-24-2008, 06:24 PM
hissou

مشكووور و الله يعطيك الصحة و العافية

Foggia_17
02-27-2008, 08:10 PM
الترجي الجرجيسي 1 : 1 النادي الرياضي الصفاقسي

النجم الرياضي الساحلي 1 : 0 نادي حمام الانف

hissou
03-01-2008, 06:42 PM
برنامج الجولة

الأحد 2 مارس

ملعب 7نوفمبر بقفصة: 15.00

قوافل قفصة - النادي البنزرتي (مكرم اللقام - البشير الحساني - ماجد رحومة - فؤاد حمريت)

ملعب جرجيس الجديد 15.00

الترجي الجرجيسي - جندوبة الرياضية (يسر سعد الله- طارق الجلاصي - طارق قاسمي - محمد عبيد)

ملعب المنزه 15.00

الترجي الرياضي - الملعب التونسي (طاقم تحكيم جزائري بقيادة محمد بنورة والحكم الرابع شمس الدين اللمطي)

ملعب بن جنات بالمنستير 15.00

اتحاد المنستير - النجم الساحلي (عصام الرحموني - كمال اليعقوبي - مراد عاشور - جلال بوستة).

ملعب المرسى15.00

مستقبل المرسى - الملعب القابسي (قاسم بن ناصر - عادل الدرويش - بلحسن النجار - وسيم بن صالح)

ملعب المهيري بصفاقس 15.00
بدون جمهور

النادي الصفاقسي - الاولمبي الباجي (سليم المرواني - حسين الحمروني - الهادي روايح - مراد بن حمزة)

hissou
03-06-2008, 10:22 PM
كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم عن بقية مواعيد رزنامة الموسم الرياضي 2007-2008 لكرة القدم في ما يتعلق بمسابقتي البطولة والكاس والمباريات الدولية للمنتخب الوطني وتنتهي بطولة الرابطة المحترفة الاولى حسب ما جاء في الرزنامة
الجديدة يوم 22 ماى المقبل فيما تجرى مباراة الدور النهائي لكاس تونس لكرة القدم يوم 4 او 5 جويلية المقبل.وفي ما يلي مواعيد بقية الرزنامة

مارس 2008

9 مارس / مباراة متاخرة بين الترجي الرياضي التونسي والنجم الساحلي
12 مارس / الجولةال19 للبطولة
16 مارس / الجولة ال20 للبطولة
23 مارس / الجولة ال21 للبطولة
26 مارس / يوم فيفا/ ودى/ تونس/كوت ديفوار في افرى بفرنسا
30 مارس / تصفيات بطولة امم افريقيا/ ليبيا/ تونس الاولمبي

افريل 2008

6 افريل / كاس تونس / الدور السادس عشر
9 افريل / كاس تونس / الدور السادس عشر / مقابلات موجلة
النادى الافريقي مع الترجي وسكك الحديد الصفاقسي مع النجم
الساحلي والنادى الصفاقسي مع قصيبة سوسة
13 افريل / بطولة امم افريقيا 2009 / تصفيات/ لقاء الاياب تونس / ليبيا
16 افريل / بطولة / تدارك / الجولة ال21
20 افريل / بطولة / الجولة ال22
27 افريل / بطولة / الجولة ال23

ماى 2008

1 ماى / بطولة / تدارك الجولة ال23
4 ماى / الجولة 24
11 ماى / كاس تونس / ثمن النهائي
14 ماى / كاس تونس / ثمن النهائي / تدارك
18 ماى / بطولة / الجولة 25
22 ماى / بطولة / الجولة السادسة والعشرين
25 ماى / كاس تونس / ربع النهائي

جوان 2008

1 جوان / تصفيات كاس العالم 2010 / تونس / بوركينا فاسو
8 جوان / تصفيات كاس العالم 2010 / سايشال / تونس
15 جوان/ تصفيات كاس العالم 2010 / بوروندى / تونس
22 جوان/ تصفيات كاس العالم 2010 / تونس / بوروندى
28 جوان/ كاس تونس / الدور نصف النهائي

جويلية 2008

يوم 4 او 5 جويلية / الدور النهائي لكاس تونس

hissou
03-06-2008, 10:32 PM
بسم الله الرحمان الرحيم

في لقاء مؤجل لحساب الجولة 13 . يستقبل الترجي الرياضي التونسي غريمه التقليدي النجم الرياضي الساحلي.. غالبا ما تكون لقاءات الفريقين حماسية لأبعد الحدود

... بطاقة المباراة ...


المناسبه : الجولة 13 من البطولة الوطنية...
الفريقين : الترجي الرياضي × النجم الساحلي ...
التوقيت : 15:00 بتوقيت تونس
التاريخ : 09 / 03 / 2008 ...
اليوم : الأحد ...

||.. الترجي الرياضي التونسي .. ||
السجل
21مرة بطل تونس:
سنوات:1959 | 1960 | 1970 | 1975 | 1976 | 1982 | 1985 | 1988 | 1989 | 1991 | 1993 | 1994 | 1998 | 1999 | 2000 | 2001 | 2002 | 2003 | 2004 | 2006

11 مرة كأس تونس:
1957 | 1964 | 1979 | 1980 | 1986 | 1989 | 1991 | 1997 | 1999 | 2006| 2007 2 كأس السوبر التونسي:سنة 1993 و 2001 بطل افريقيا لأندية أبطال الدوري:سنة 1994
الكأس الإفريقية الممتازة: سنة1995
الكأس الأفرو أسيوية:سنة 1995
كأس الأتحاد الإفريقي: سنة 1997
الكاس الإفريقية لأندية الفائزة بالكأس: سنة 1998
الكأس العربية لاندية البطلة: سنة 1993 الكأس العربية الممتازة:سنة 1996 يعتبر الترجي الرياضي التونسي شيخ الاندية التونسية باعتباره اقدم نادي تونسي لايزال ينشط الا الان وتاسس تحديدا في 19 من جانفي عام 1919 كما انه اكثر الفرق التونسية فوزا بالدوري المحلي اذ نال هذا الشرف في19 مناسبة كانت اولها سنة 1959. وهو ايضا أول نادي افريقي يفوز بالكؤوس الافريقية الثلاث والوحيد اذا اعتبرنا كأس السوبر الافريقي و
الكأس الأفروأسيوية. الترجي هو افضل خامس فريق افريقي في القرن الماضي حسب تصنيف الاتحاد الافريقي.وهو ثاني افضل فريق إفريقي منذ عام

الموقع الرسمي : www.est.org.tn

||..النجم الرياضي الساحلي .. ||

تأسس فريق النجم الرياضي الساحلي يوم 11 مايو 1925 و يعتبر النجم واحد من ابرز الاندية الافريقية و العربية و التي فرضت نفسها بقوة على الساحة الكروية عربيا و افريقيا
السجل الذهبي للنادي
9 مرات بطل تونس ، 8 منها بعد الاستقلال:
1949-1950 / 1957-1958 / 1962-1963 / 1965-1966/ 1971-1972 / 1985-1986 / 1986-1987 / 1996-1997 /2006-2007
7 مرات كأس تونس :
سنوات:1959 | 1963 | 1974 | 1975 | 1981 | 1983 | 1996 |
1 كاس الهادي شاكر 1964-1965
3كأس الافريقية للاندية الفائزة بالكاس
1997- 2003-2006
2 كاس الاتحاد الافريقي
1995 و 1999
2 كاس السوبر الافريقي:
1 الكاس المغاربية للاندية 1975
1البطولة المغاربية للاندية 1972
1 كاس رابطة الأبطال الافريقية
المرتبة الرابعة في منديال الأندية باليابان
الموقع الرسمي : http://www.etoile-du-sahel.com/fr/

hissou
03-06-2008, 10:58 PM
.................................................P ts J G N P Bp Bc

1) Club Africain.......................... 41 18 12 5 1 25 7

2) Etoile du Sahel...................... 40 17 12 4 1 29 7

3) Espérance ST......................... 34 17 10 4 3 26 10

4) S. Tunisien............................ 27 18 8 3 7 19 27

5) EGS Gafsa............................. 25 18 8 1 9 27 21

–) US Monastir.......................... 25 18 7 4 7 20 23

7) AS Marsa.............................. 24 18 6 6 6 20 20

8) CS Sfaxien............................ 23 18 6 7 5 23 21

–) CA Bizertin........................... 23 18 6 5 7 20 25

10) Jendouba Sport................... 19 18 4 7 7 14 22

11) O. Béja ............................. 16 18 3 7 8 12 18

– Stade Gabésien..................... 16 18 4 4 10 14 24

13) CS Hammam-Lif................. 15 18 4 3 11 13 22

14) ES Zarzis........................... 11 18 1 8 9 7 21

hissou
03-10-2008, 10:36 PM
الترجي الرياضي ـ النجم الساحلي (0-2)


إنتصار مستحق للضيوف...



الملعب الأولمبي بالمنزه - طقس جميل - جمهور غفير جدا - تحكيم ايطالي بقيادة ماتيو كرفولوني وبمساعدة نيكولا نيكوليتي وريماتو فافراني - الحكم الرابع رياض المسعي - المراقب عمار المطوسي


الانذارات: وليد يكن - خالد بدرة - سيف الله المحجوبي - صابر خليفة (الترجي الرياضي) موسى ناري - مجدي تراوي - المهدي بن ضيف الله (النجم الساحلي)





اقصاء وسام البكري من الترجي الرياضي90د


النجم الساحلي يفوز على الترجي الرياضي بهدفين لصفر تحققا عن طريق أمين الشرميطي في 7د والمهدي بن ضيف الله في 30د.


الترجي الرياضي: حمدي القصراوي - وليد يكن - وسام البكري - معين الشعباني - خالد بدرة - سيف الله المحجوبي - كمال زعيم - صابر خليفة (نوفل اليوسفي 65د) - مايكل اينرامو - هنري بيان فيني - هشام أبوشروان (سامح الدربالي 65د).


النجم الساحلي: أيمن المثلوثي - سهيل بالراضية - المهدي مرياح - رضوان الفالحي - عمار الجمل - موسى ناري - مجدي تراوي - اوغامبي اولا - جيلسون سيلفا (خالد المليتي 70د) - أمين الشرميطي (أيمن عبد النور 90د) - المهدي بن ضيف الله.


الفارق واضح في لقاء أمس بين فريق جاهز على جميع المستويات وفي جرابه العديد من المباريات المكثفة وفريق آخر لا يزال يبحث عن توازنه بعد التغييرات العديدة التي شملت رصيده البشري فالنجم الساحلي الذي أكد في مناسبات سابقة أنه أكثر الاندية الوطنية جاهزية لم يفوت الفرصة عندما حل ضيفا على الترجي الرياضي ونجح منذ بداية المباراة في افتتاح النتيجة على إثر هفوة دفاعية من خط المحور تفاعل معها ابرز مهاجم في السباق أمين الشرميطي وغالط الحارس حمدي القصراوي في 7د ليحدث المنعرج الاول ويصبح الفريق المحلي في وضعية حرجة تتطلب منه التدارك بسرعة لكن لا شيء تغير في صفوف الاحمر والاصفر بل كاد الشرميطي في مناسبة ثانية أن يرفع الفارق لولا أن كرته مرت محاذية بقليل للقائم الايسر للحارس القصراوي في 15د ومما زاد في معاناة المحليين توصل المهدي بن ضيف الله إلى تضعيف النتيجة في 30د (0-2) جعلت زملاء معين الشعباني يلهثون وراء تذليل الفارق قبل نهاية الفترة الأولى لكن كل المحاولات التي ارتكزت على الكرات الطويلة والعالية وجدت أمامها دفاعا حصينا.

خلال الفترة الثانية كنا ننتظر أن يستفيق المحليون خاصة بعد أن توفرت لهشام أبوشروان فرصة تذليل الفارق في 2د لكن تواصل الاخفاق خاصة على مستوى الاداء الجماعي ولم نرى الترجي قادرا على بناء ولو هجوم واحد انطلاقا من وسط الميدان بل كل المحاولات الهجومية جاءت على إثر كرات عالية لم تقلق بالمرة الخط الخلفي للضيوف بل كاد أوغامبي في 78د أن يرفع الفارق عندما وجد نفسه وجها لوجه مع المرمى لكنه صوب فوق العارضة لينتهي اللقاء بانتصار ثمين لابناء جوهرة الساحل

lazialli
03-31-2008, 08:46 PM
thank you for those information

hissou
04-20-2008, 12:51 PM
الجولة التاسعة إيابا لبطولة الرابطة المحترفة الاولى
في مباراة الحقيقة : من ستدق طبوله ومن ستنطفئ شموعه ؟
تتواصل اليوم منافسات الجولة التاسعة لمرحلة الاياب لبطولة الرابطة المحترفة الاولى والتي كانت انطلقت منذ امس بلقاء مقدّم جمع في المنزه الملعب التونسي بضيفه الملعب القابسي ... جولة اليوم تمثل المنعرج الحاسم للبطولة حيث تضع وجها لوجه صاحب الطليعة النجم الرياضي الساحلي على ميدانه ضد ملاحقه المباشر النادي الافريقي وهي مباراة مصيرية للفريقين حيث سيتحول على اثرها بنسبة كبيرة الفريق الذي ستتضاعف حظوظه للاحراز على اللقب .. ومثلما ستكون الجولة هامة وساخنة في أعلى الترتيب فانها ستكون كذلك في اسفله حيث ستكون الهزيمة ممنوعة للأولمبي الباجي وجندوبة الرياضية والترجي الرياضي الجرجيسي وبدرجة اقل النادي الرياضي البنزرتي ونادي حمام الانف.
سوسة تعيش الحدث
تعيش مدينة سوسة اليوم الحدث الرياضي باحتضانها مباراة القمة بين النجم الرياضي الساحلي وضيفه النادي الافريقي ... مباراة ستجلب اليها كل الانظار باعتبارها تمثل المنعرج الحاسم للبطولة ... فالنادي الافريقي ليس له خيار سوى الانتصار في سوسة بالذات لمواصلة المشوار بكل ثبات نحو التتويج النهائي في حين ان الهزيمة ممنوعة للنجم الساحلي إما للمحافظة على الفارق الذي يفصله عن ملاحقه او تصعيده والتقدّم بثبات نحو المحافظة على لقبه.
كل الاحتمالات تبقى واردة وجائزة في هذا الحوار بين فريقين كانا الافضل خلال هذا الموسم والاكثر انتظاما في نتائجهما ولو أن عاملي الجمهور يخدمان مصلحة النجم الساحلي الذي يتمتع بأسبقية معنوية على منافسه لسببين هامين اولهما ان النجم الساحلي كان قد نجح في تحقيق التعادل في الذهاب في المنزه بالذات وثانيهما ان النجم الساحلي لم ينهزم في سوسة ضد النادي الافريقي طيلة السنوات الخمس الاخيرة (مارس 2003).
النادي الافريقي من جهته يمرّ حاليا بفترة انتعاش جعلته يفوز في مبارياته الثماني الاخيرة ولا يقبل اي هدف في شباكه طيلة 13 مباراة متتالية وستكون مقابلة اليوم الامتحان الحقيقي لابناء المدرب بن شيخة وفرصة الامل الاخيرة بعد انسحاب النادي الافريقي في سباق كأس. الفريقان يتخلف عنهما اليوم ابرز مهاجميهما وهما ايمن الشرميطي ويوسف المويهبي لجمعهما انذارهما الثالث في الجولة الماضية.
كل الاحتمالات واردة في هذه المواجهة التي نرجو ان لا تحيد عن مسارها الرياضي وليكن الفوز للاجدر وليخرج الجمهور ابرز مستفيد من هذا الطبق الكروي.
لا خيار امام الاولمبي الباجي وجندوبة سوى الانتصار
في اسفل الترتيب ستتجه الانظار اليوم الى ملعبي جندوبة وباجة حيث يستضيف جندوبة فريق قوافل قفصة في حين يستقبل الاولمبي الباجي ضيفه النادي الرياضي البنزرتي وليس من خيار امام جندوبة وباجة سوى الانتصار ان كانا يرومان مواصلة المشوار في الرابطة الاولى.
فالاولمبي الباجي وبعد هزيمتين متتاليتين صار مطالب بالتدارك واستغلال وجوده على ميادنه وفي نفس الوقت استغلال فترة الشك التي يمرّ بها منافسه النادي البنزرتي الذي لم ينتصر في الجولات الست الاخيرة وتكبد هزيمتين في الجولتين الاخيرتين ... الاولمبي الباجي لم ينهزم على ميدانه ضد النادي البنزرتي طيلة المواسم التسعة الاخيرة وكان قد نجح في العودة بنقطة التعادل في الذهاب من بنزرت بالذات لكن النادي البنزرتي يعلم ان خسارته اليوم ستعكس وضعيته في الترتيب العام ويصبح مهدددا جديا بالنزول.
اما في جندوبة فتلعب جندوبة الرياضية واحدة من اهم مبارياتها اليوم ضد قوافل قفصة وذلك بعد سلسلة النتائج السلبية لابناء المدرب عكاشة الذين لم ينتصروا في الجولات العشر الاخيرة وتكبدوا ثلاث هزائم متتالية لم يعد امامهم من خيارسوى الانتصار لتعويض ما فاتهم ومواصلة بقية السباق بمعنويات مرتفعة لكن منافس جندوبة سيلعب اليوم دون ضغوطات باعتباره يوجد في وضعية مريحة وهو يتمتع بأسبقية معنوية على منافسه حيث لم ينهزم ضد جندوبة في مقابلاته الخمس الاخيرة.
الفرصة الاخيرة لجرجيس
صاحب المرتبة الاخيرة الترجي الرياضي الجرجيسي سيكون اليوم امام اخر فرصة له على ميدانه وامام جمهوره للابقاء على بصيص من الامل حيث يستضيف مستقبل المرسى ... الترجي الجرجيسي ليس له من خيار ضد منافس معنوياته مرتفعة جدا حيث فاز في الجولة الماضية على الترجي الرياضي .. فهل ينجح ترجي الجنوب في المحافظة على الامل ؟ أم يقضي المستقبل على احلام ابناء جرجيس ؟
بين التدارك والتأكيد
في صفاقس ينزل النادي الرياضي لحمام الانف ضيفا على النادي الرياضي الصفاقسي في لقاء شعاره التأكيد ذلك ان النادي الصفاقسي يسعى لتأكيد فوزه الاخير في بنزرت وتأكيد كذلك صحوته بعد نجاحه في اجتياز عقبة الفريق الجزائري في كأس الكنفيدرالية في حين ان نادي حمام الانف يريد تأكيد انتعاشته والتي جسمها بانتصاراته الثلاث المتتالية.
اما في المنزه ودون حضور الجمهور ينزل الاتحاد المنستيري ضيفا على الترجي الرياضي في لقاء يسعى خلاله الفريقان الى تدارك عثرتيهما فالترجي كان قد خسر لقاءه في المرسى والاتحاد المنستيري لم يذق طعم الفوز في مبارياته الخمس الاخيرة فمن سيعمق جراح الاخر ؟

عبد المجيد


البرنامج

ملعب المنزه (دون حضور الجمهور) س16: الترجي الرياضي ـ الاتحاد المنستيري
ملعب سوسة س16: النجم الساحلي ـ النادي الافريقي
الحكم: ادواردو غونزاليس (إسبانيا)
ملعب باجة س16: الأولمبي الباجي ـ النادي البنزرتي
ملعب جندوبة س16: جندوبة الرياضية ـ قوافل قفصة
ملعب صفاقس س16: النادي الصفاقسي ـ نادي حمام الانف
ملعب جرجيس س16: الترجي الجرجيسي ـ مستقبل المرسى

Foggia_17
04-20-2008, 05:53 PM
Thanx

hissou
04-20-2008, 08:49 PM
اهداف المباراة

دق 36 وسام بن يحيى يستغل توزيعة ممتازة من السلامي اثر مخالف وبتسديدة راسية يسكن الكرة في شباك المثلوثي
النجم 0 - الافريقي 1



دق 46 وسام بن يحي يمسك مهدي بن ضيف الله داخل خط 18 متر والحكم الاسباني يعلن عن ضربة جزاء



دق 48 عفوان الغربي في التنفيذ النفزى الى الجهة اليمنى بينما الكرة في الجهة اليسرى لشباكه
النجم 1 - الافريقي 1



دق 58 هفوة فادحة من الحارس النفزي بعد محاولاته اخراج الكرة وهو خارج منطقة ضربة الجزاء وسيلفا يضع الكرة بسهولة في الشباك الفارغة
النجم 2 - الافريقي 1



دق 59 عمل كبير من بن يحي الذي عرف كيف يحافظ على كرته وبتسديدة قوية من بعد 20 متر يعلن عن تسجيل هدف التعادل للافريقي
النجم 2 - الافريقي 2

hissou
07-05-2008, 09:52 AM
النهائي
السبت 5 يوليو 2008
17:00 النجم الرياضي الساحلي -- : -- الترجي الرياضي التونسي

تونس 7
الكويت الرياضية
السعودية الرياضية
دبي الرياضية 2

hissou
07-05-2008, 10:04 AM
أنا سأكون موجودا في النها ءي مع فريقي النجم الرياضي الساحلي لا تفوتو الفرجة علي النها ءي .

Foggia_17
07-05-2008, 08:08 PM
حظ أوفر لك حسام


أذهلني الجمهور الكبير الذي حضر لأرضية الملعب

هشام أبوشروان نجم المباراة و أمين الشرميطي خيب أملي

غريب أحتجاج لاعبي النجم الساحلي على الهدف الملغي في نهائية

المباراة على الرغم من أن قرار الحكم سليم .


ألف مبرووك للترجي

Foggia_17
07-06-2008, 12:53 PM
حســـام



الجمهــــــــــور كان رائــــــع جدا لدرجة أني لا أسمع صوت المعلق من قوة صوتهم

فكم كان عدد الجماهير الحاضرة لأرضية الملعب ؟ ( و أنت من ضمنهم:) )

hissou
07-06-2008, 05:21 PM
نعمِ كنت حاظرا،عدد الجماهير حوالي م٤٢٠٠٠متفرج ـ ــلكن إن شاهدة المباراة كاملة ا لحكم حرمنا من 2أهداف حقيقية مع ورقة حمراء لمدافع الترجي إثرا إنفراد مهاجمنا مع حوالي ١٦مخالفة لصالح الترجي علي خط ١٨ متر ............بدون تعليق

lazio1900
07-07-2008, 04:18 AM
مبروك فوز الترجي

انزاجي التونسي
07-08-2008, 11:53 AM
سوف يكون هنالك موعد جديـــد للفريـــقين في كأس الاتحاد الافريقي في نهاية هذا الاسبوع علي ما اظن .

النادي الافريقي سيلعب ضد دجـــوليبا المالـــي
اما الصفاقسي فسوف يلعب ضــد بلاتيــنوم من جنوب افريقيا

و هي المرة الاولي التي يلعب فيها 4 فرق من نفس البلــد في نفس المسابقة

انزاجي التونسي
07-08-2008, 11:53 AM
هلااااااااااا بيــــكم كلكــم و مبـــروك لك يــا احمـــد علـي الاشــراف و الــله فرحتـــلك بـــرشا برشـا

مبروك للترجي الكـــاس و لفريــــــــقي " النادي الافريقي " بطولة الموسم "


حظ موفق للنجم

اكـيـــد لاحظتوا اني كنت متغيـــب ها الايــام عن المنتدي و المانع خيــر ان شاء الله و ذلك بسبب انتقالنـــا الي مديــنة صفــاقس يعني لم يعد لدي نــات في منزلنا الجديــد

بلغوا سلامي الي عواد و ناصــر الهاجري عمـــر و الغالي خالــد و السنعوسي كل مرتــادي جبــهة الكورفا نورد في المنتدي ( لا اعرف ماذا لكن الان فقط احسست اني في جــو ملعب كرة قدم هههههههه )

تحياتي ^^

Foggia_17
07-09-2008, 10:46 AM
هلااااااااااا بيــــكم كلكــم و مبـــروك لك يــا احمـــد علـي الاشــراف و الــله فرحتـــلك بـــرشا برشـا


و أنا فرحت بعودتك يا بشار برشا برشا

Foggia_17
07-09-2008, 10:46 AM
هلااااااااااا بيــــكم كلكــم و مبـــروك لك يــا احمـــد علـي الاشــراف و الــله فرحتـــلك بـــرشا برشـا


و أنا فرحت بعودتك يا بشار برشا برشا