المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوتيتو يعد بالمزيد من الصفقات

a.perozi
09-05-2007, 02:42 PM
http://www2.raisport.rai.it/news/rubriche/coppe978/200011/28/3a2404830248c/boca2.jpg

لاتسيو الأرجنتيني: بحلول يناير سيأتي لاعبين من البوكا
سيلفستري وباتاليا هدية لوتيتو إذا تمكن الفريق من الوصول إلى دور الثمانية من الأبطال

العملية هذه لم تثمر بالنجاح بآخر يوم من سوق الانتقالات، لكنها لم تدفن، حيث أن لاتسيو يستطيع ضم صفقة ثنائية مؤكدة إذا ما تمكن روسي من وضع الفريق إلى دور التصفيات بالأبطال. كلاوديو لوتيتو لديه إمكانية ضم لاعبين من بوكا جيونيور، المدافع ماتياس دي سيلفستري والذي يمتلك جنسية فرنسية (23 سنة) ولاعب خط الوسط سبستيان باتاليا (27 سنة) وقد ظهر 5 مرات مع المنتخب الارجنتيني.

لاتسيو يتجه لضم سيلفستري على سبيل الإعارة مع حق ضمه بمبلغ كبير وهو 10 ملايين يورو، بينما لباتاليا سيأتي بمبلغ وقدره 8 ملايين يورو. اللاعبين لديهما خبرة كافية على الصعيد الدولي وسيخدمان ديليو روسي بشكل كبير.

الآن كل شيء يعتمد على المرحلة الأولى من دوري الأبطال، إذا ما قد مضى فيها الفريق بشكل جيد، فإنه سيتمكن من الحصول على استثمارات على هذا المستوى، والتي لم يستطع لوتيتو من فعلها قبل تاريخ 31 من أغسطس.

mediasat.it

عاشق النسور
09-05-2007, 03:07 PM
الحمد لله وصلنا الى ما كنا نامل اليه وانشاء الله انشوف اللاعبين ثنينهم بشعار لازيو

lazio2010
09-05-2007, 03:07 PM
شكرا اخوانا بيروزي على الاخبار ..

للاسف هذا الكلام كان من المفترض يكون قبل اغسطس ولكن الان التفكير بالمجموعة

اعتقد على لوتيتو التعويض في يناير القادم ،،،

بو سلمان
09-05-2007, 03:09 PM
سيلفستري وباتاليا هدية لوتيتو إذا تمكن الفريق من الوصول إلى دور الثمانية من الأبطال

ههههههه والله مو عارف شقول .. اضحك ؟ ولا ابكي من الحسره و القهر اللي فيني ؟؟

لتيتو اااااااااه يا لتيتو .. الظاهر بدى نصبك يطلع يا الـــ ( البخيـــل ) .. كلنا هنا نذكر وعود لتيتو ( الزائفه ) الموسم المنصرم عندما قال سوف افعل و سوف اقدم و و و و و و ( كله خرطي )

نسيتوا العام لما قال اذا حصل الفريق على مركز مؤهل لي الشامبيونز ليج راح اجلب لهم ميتسو ؟؟؟ وغير و غير و غير ..

انا اخاف ان هذه الافكار تأتي سلبيه لي الاعبين لان الفريق كله مستاء من التعاقدات ومن وعود لتيتو بتحسين الرواتب و جلب لاعبين ينفعون الفريق في دوري الابطال و في الاخر ( كلام طار في الهوى ) اسلوب اصبح مكشوف يا لتيتو ( العب غيرها ) و لا تحبط الاعبين ! لانك تعتقد ان هذا دافع لي الاعبين لكن للاسف اصبحت الاوراق مشكوفه الان !!!

الصحافه الايطاليه ضخمت الموضوع كثيراً والقت اللوم كله على لتيتو ولم تذكر مدير الفريق المستقيل ! يعني اغلب الاخبار ذكرت كيف لتيتو يفكر في مركز مرموق في دوري الابطال و هو لم يقم بعمل جيد في الميركاتو بستثناء 3 لاعبين ؟؟؟ والان جاي تقول اوصلوا لدور الــ 8 اجيب لكم لاعبين ؟؟؟؟؟

اقووووول العب غيرها يا لتيتو اللحين فعلاً بديت اشك في عقليتك !!

عموما في خبر يقول ان لاتسيو يستطيع الاستفاده من نيجرو لاعبنا السابق و يقدر ان يلعب معاه الان لان الاعب لا يملك نادي بعد فسخ العقد و القانون يسمح له ان يلعب مع اي فريق حتى لو انتها الميركاتو ؟؟ ننتظر و نشوف افضل من ولا شي !

Stankovic
09-05-2007, 03:10 PM
أتمنى صعود فريقي لدور الثمانيه لكن أستبعد هذا الشيء بنسبة 85% لأن لاتسيو قاعد يهدر العديد من النقاط أمام الفرق الصغيره بالكالتشيو فما بالكم إذا واجه برشلونه أو مان يونايتد أو أو أو ... إلخ .. لكن الحظوظ موجوده .

بالنسبه لهذين اللاعبين أعتقد بأن أحداً منهم سينضم للفريق في يناير حتى لو لم يتأهل الفريق لدور الثمانيه وأتوقع سيلفستري هو اللاعب الذي سينضم للاتسيو لأنه يملك جنسيه فرنسيه وصغير بالسن ويلعب بمركز الدفاع والفريق يحتاج للاعب بهذا المركز .

شكراً لك .

lazio79
09-05-2007, 03:13 PM
اخبار جيدة لي الفريق واتمنا ان تتحقق في شهر يناير ولكن ادا لم يتأهل لاتسيو الي دور الثمانية لابد من التعاقد معهم اوغيرهم لدعم الفريق وتحسب الي الاصابات المحتملة في اي وقت

يوفي للأبد 83
09-05-2007, 03:41 PM
باتاليا لاعب وسط ارتكاز جيد وكان له تجربة مع فياريال الاسباني ولكن هذا الانتقال كان المفروض يكون بالصيف وليس في شهر يناير !!

هذا دوري ابطال اوروبا اكبر بطولة اوروبية وعالمية ويجب ان تدخل فيها بافضل تشكيلة من اللاعبين

يعطيك العافية على الخبر ..

سلاس_11
09-05-2007, 04:26 PM
ننتظر ونشوف ماذا يريد لوتيتو

lazio4me
09-05-2007, 06:02 PM
ممكن معلومات عن اللاعبين شباب
و بعدين هذا سلفستري كان لاتسيو
قريب من ضمه في بداية الميركاتو
بمليونين و نصف وش اللي خلاه يوصل
لعشرة ملايين :boxed:
أنا اللي أعرفه أن البوكا يطلب 10 مليون
في اللاعب بانيجا ( مو متأكد من الأسم )
و ليس سلفستري

salaslazio
09-05-2007, 06:37 PM
hahahahahahahahahahah

Shomi
09-05-2007, 06:40 PM
يعني هذا البخيل مابيشتري لاعبين الى اذا تأهل لاتسيو للدور الثاني وهالشي استبعده
واذا ماتأهل راح يجلب امثال فرماني وسكالوني

8 zauri
09-05-2007, 06:49 PM
ننتظر ونشوف
دور الثمانية هاااااااا
يعجبني التفاؤل

THE BEST
09-05-2007, 07:27 PM
نوصل دور الثمانية عشان نجيب باتاليا !!
اجل هذا طموحك يا مريض !!
واذا ماوصلنا يعني نجلس بموتاريللي الموسم القادم معاه مانفرديني ؟
روح تراك جبت لنا الامراض بجميع اصنافها واشكالها
سلام

عاشق البوبو
09-06-2007, 03:51 AM
سنرى يالوتيتو ..

امــيــر الــذوقــ
09-06-2007, 07:18 AM
دور الثمانية مرة وحدة يا لوتيتو!!!!!!!
هذا بطفطس وبتصير هيكل عظمي
وله بتوصل لدور الثمانية
اذا هذي تعاقداتك

farhat
09-06-2007, 02:47 PM
اقول يا لوتيتو حط لسانك في فمك لانك وقح من الدرجة الاولى وكذاب بكل معنى الكلمة:furious:
من يظن نفسه هذا الرجل ؟؟؟؟ يا ريتك .... وما حكيت. هل يضننا اغبياء ؟؟؟ او ما عندنا عقول نفكر فيها؟؟ دور الثمانية مرة وحدة يالوتيتو بهذه التشكيلة علشان تجيب لنا لاعبين مغمورين؟؟
يعني لو قلت لنا ركيلمي .. شيفانتون.. روسينا.. كواريسما.. كان فيها وما فيها
والله تصريحه هذا مستفز للجمهور و فيه نسبة كبيرة من الغباء...
وانا عن نفسي لم اعد اثق ابدا بهذا المنافق
وفيجنارولي هو مستواك يا لوتيتو (اذهب للجحيم):furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious:

Q8_HUNTER
09-06-2007, 02:51 PM
على ب ع ر ياليتيتو

STEFANO
09-06-2007, 04:52 PM
في اخر جولات الكالشيو . . اذا تأهل لاتسيو لـ الجامبيز ليج سوف ادعم الفريق . . ولم يحدث؟!؟

في حال تاهل لاتسيو الى دوري المجموعات الابطال سوف ادعم الفريق بلاعبين . . ولم يحدث؟!؟

والان اذا تأهل الفريق الى دوري الثمانيه سوف ادعم الفريق بلاعبين . ........؟!؟!؟

لوتيتو بدأ يستخف بـ المشجعين والانصار . . الله يصبرنا على لوتيتو !!

مشكور

ســواح
09-06-2007, 05:43 PM
ان شاء الله

بس لا يطلع كلام فاضي

زي عادات لوتيتو المعهوده

تحياتي واحترامي

lazioblood
09-06-2007, 10:46 PM
العصبية ما تفيد يا شباب

وانشالله منوصل للدور الضاني من التشامبونز ليج لا تستخفون بالمجموعة الحاية...

روكي ......... عرض من ميلان

مودينغاي ........عرض من الوفي و ايفيرتون و مان سيتي

ليديسما و بيهرامي ......... عرض من اليوفي

وانا متأكد ان العروض ستأتي بغزارة على ميغني و ديل نيرو و بانديف في يناير

يعني العيون متجه على لاتسيو و العديد من المتابعين معجبين بأداء لاتسيو

لن نخفق في التأهل اذا لم نجلب سيلفستري و باتاليا

الفريق جيد و لكن نحتاج لتركيز اكبر للفوز فاللعب الجميل لا يكفي...

بالتوفيق لنسور

متيم لازيو
09-08-2007, 01:28 AM
مشكور على الخبر

ملينا من هالكلام يا لوتيتو !!

من عرفناك وعود وعود الى متى خلاص والله ملينا من سياستك !!!

اسكت ولا تعد الجماهير بأي شئ ولنغضب لأننا نعلم مدى امكانياتك !!

The EagLe
09-08-2007, 02:04 AM
نوصل دور الـ 8 مييـن يبو !!
عســى نطلع باقل النتايج بس .. ما نبي فضايـح !

من يوم شفته جاب لاعب بالدرجه الثانيه ما يسجـل وانا غاسل يدي منه !

النسور لازيوا
09-10-2007, 01:45 PM
يا شباب رجوكم صبر نحنوا نتضلا فى الانتقالات شتؤية