المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وجــــــــــــــــــــهة نـــــــــــــــــــــظر

hero_lazio
09-16-2007, 11:46 PM
السلام عليكم:.

كيف حالكم شباب..؟؟ طبعا المعنويات الان منخفضة بسبب الاداء المخيب..بس ان شاء الله تتعوض...

لكن اليوم كان يجول في بالي ( حلوة هاي :e_2: ) المهم كانت في بالي فكرة عن وضع لازيو...وحبيت اطرحها معاكم...واشوف شنو رأيكم بالموضوع...

اعتقد انه تكتيك روسي بدا يصبح عقيما شيئا فشيئاً...يعني خطة 4-3-1-2 ما اعتقد رح تنفع مع الفريق في الوقت الحالي...

اعتقد لو روسي يرجع الى خطة 4-4-2 يكون افضل...حيث رح يكون عندنا مودي وليديسما كوسط مدافع...ورح يكون عندنا سند هجومي من الوسط بشكل فعال عن طريق بيهرامي على الجهة اليمنى وديل نيرو او مغني على الجهة اليسرى...

وكلنا شفنا في مباراة اليونان كيف انه بمجرد ادخال ديل نيرو ولعبه على الجناح وكيف اصبح للفريق اجنحة كيف تغيرت النتيجة تماما وكيف استطاعت النسور ان تحلق مجدداً...

وشئ اخر..اعتقد انه موتارلي خلاص اعطى كل اللي عنده الموسم الماضي..وهذا الموسم لا نستطيع ان نعتمد عليه دائماً...نفس الشئ لزاوري اللي خلاص العمر ليه حكمته على اللاعب والافضل الاستفادة منه في قلب الدفاع والاستفادة من خبرته الطويلة في البطولات الاوروبية...والاعتماد على دم الشباب على الاطراف خصوصا انه يوجد لدينا اثنين من افضل ما يكون ( كورلاف + دي سيلفستري )

واعتقد انه افضل تشكيلة حالية هي:.

موسيلر

كورلاف....كريباري...زاوري...دي سيلفستري

ليديسما...مودي

ديل نيرو او مغني......................بيهرامي

روكي...بانديف

وهكذا رح يلقى الهجوم الدعم المطلوب وهو اللي كان ينقص الفريق في المباريات الماضية...واللي كان الوسط مهمته الاولى هي الدفاع فقط...

وطبعا بعودة ماوري رح يشغل مركز الجهة اليسرى...+ الدعم الهجومي من الشباب ( كورلاف و دي سيلفستري ) وطبعا مودي وليديسما رح يكونون في الوسط الدفاعي وهو ما يفضله هوؤلاء اللاعبين...

طبعا بانتظار رأيكم في الموضوع

Prince of lazio
09-17-2007, 12:08 AM
كلام سليم اخوى هييرو
و زاورى مستواه ثابت ولايقدم الجديد من ناحية اليسرى
ارجو الاعتماد على كولاروف فى المدة القادمة
والرجوع الى طريقة4_4_2 افضل الان لان المواجهات صعبة فى دورى الابطال
ونحتاج الى ليديسما ومودى جنبا الى جنب
وكما قلت الاستفادة من بهرامى على اليمين وانا افضل دل نيرو على مغنى
على اليسار

وشكراااا

متيم السيليستي
09-17-2007, 12:21 AM
كلامك رائع أخي وبالنسبة للتشكيلة 4ـ3ـ1ـ2 هي تمشي مع ديلو روسي ولاتسيو بوجود ستيفانو ماوري فقط ولما يكون في يومه لأن اللاعب الذي يكون خلف المهاجمين يجب أن يكون قوي جدأ كما يفعل ريكاردو كاكا مع الميلان وكلامكم عن زاوري قد سبق وأن نوهت عنه بأن زاوري من طينة اللاعبين الذين لايتطور مستواهم أبداَ كفافالي مثلاَ أما موتاريلي فهو لايجد من ينافسه على مكانه ويحق له مرة زين ومرة شين خاصة أن من يمكن له أن ينافسه فهو المونديالي مانفيرديني !!! وبالنسبة للأظهرة فأعتقد بأن ديلو روسي حيخلص على كولاروف ودي سليفيستري وسيعتمد على الكابيتانو زاوري وبيهرامي وأسف على الإطالة ..

Ole
09-17-2007, 02:39 AM
انا معك كنت اتمنى تتغير الطريقة الى 4-4-2 من مباراتنا مع بوخارست

حرام ديل نيرو يلعب خلف المهاجمين وعنده امكانات كبيرة على الاطراف

وحتى لو رجع ماوري لأن ماوري مركزه الاصلي وسط يسار وهو قادر يلعب في كل مراكز الوسط

لكن صعبه تتغير الطريقة بعد مانجح فيها ديلو روسي الموسم الماضي والواضح انه مقتنع تماما بالطريقة

بالنهاية مشكلة الفريق هي في ضعف المساندة الهجومية والمبالغة في التكتل الدفاعي خصوصا من لاعبين الوسط والظهيرين

يمكن بعض الاعضاء يقولون اننا في بداية الموسم والفريق بيتغير شكله مثل العام الماضي لكن فيه فرق بين الاستعداد المبكر القوي لدوري الابطال والاستعداد العادي للدرجة الثانية بعد قرار خصم النقاط والهبوط قبل الاستئناف

وفيه فرق بين بداية الدوري بمبارايات قوية مع الميلان وباليرمو وبين بداية الدوري امام تورينو وسامبدوريا وايمبولي

بو سلمان
09-17-2007, 03:25 AM
اوفقك الراي اخوي بس اخلي بهرامي احتياط ومكانه ديل نيرو يمين ..

في الجهه اليسرى اخلي ماوري ( اذا شفى ) و مغني .. حتى موترالي يجيد اللعب في هذا المركز ..

اما بخصوص الاظهره اوافقك الراي تماما ..

بخصوص الخطه 4-4-2 بدى بها لاتسيو العام الماضي و فشلت و لجاء المدرب الى 4-3-1-2 و كانت موفقه الى نهايه الكالشيو .. لكن هذا الموسم اصبح التكتيك معروف و مكشوف و على روسي ايجاد حلول اخرى بأسرع وقت ..

سلاس_11
09-17-2007, 06:07 AM
لن اضيف شي على كلامك يا اخوان لانكم كفيتم ووفيتم

امــيــر الــذوقــ
09-17-2007, 07:18 AM
خلاص هذي الخطة الظاهر انفكت شفرتها
وبينت اسرارها
وانا ملاحظ من مباراة دينامو بوخارست ومهاجمهم كان ضاغط على ليدسما
ومو معطيه حرية التحرك والتمرير السريع
وهذا الشي تكرر في مباراة امبولي
حيث كان فانوشي يقوم بمراقبة لصيقة له
لهذا السبب تنرفز ليدسما وارتكب خطأ عل فانوسي كان يستحق الطرد بس الحكم رحمنا
وانا اشوف منشيني رجع الى خطة 4-4-2
الى هو فاهم السالفة!!!!!!
خطة 4-3-1-2 ممكن تنفعنا في البطال لأنها خطة مجهولة وجديدة عليهم
والفرق الي بنلعب معاها بتلعب بلعب مفتوح شوي
لاكن في الدوري وخصوصا مع فرق التكتلات الدفاعية ما اعتقد انها راح تجيب نتيجة
اضف ال ذلك ان ديل نيرو لا يملك التمرير الجيد والتمويل للمهاجمين
وانا اشوف انه مافي الا ماوري يفهم في هالمركز
اتمنى رجوعه في اقرب وقت
والمشكلة الثانية هي الجهة اليسرى
ومستوى زاوري وموتاريلي طايح
اتمنى رجوع كولاروف باسرع وقت

المحنك
09-17-2007, 09:48 AM
اوافقك الراي اخوي..
لكن لو يلعب 4-4-1-1 افضل..
لان هذه التشكيله الافضل حاليآ من الناحيه الهجوميه والدفاعيه..
يعني يلعب.بــــ
موسيلر

كورلاف....كريباري...سكالوني...دي سيلفستري

ليديسما...مودي

زاوري او مغني......................بيهرامي او دنيرو

بانديف
روكي

طبعآ هذي التشكيله بغياب ماوري لان تشكيله 4-3-1-2 هي الافضل بوجود ماوري خلف المهاجمين..

8 zauri
09-17-2007, 11:39 PM
برأيي الشخصي
اضم صوتي لصوتك اخوي هيرو لاتسيو
ونتنمنى من روسي يسمعنا ....

lazioblood
09-19-2007, 01:43 AM
أنا معك اخوي بوجهة نظرك

ولو تسمح لي اضيف نقطة - و اعرف انه لا يوجد احد يوافقني بها -

وهي تتعلق بالاعب مانفريديني و انا ارى ان لاتسيو حتى الان لم يستثمر قدرات هذا الاعب بالشكل السليم ... و لاادري من منكم تابع موسم مانفريديني الرائع مع كييفو على الجهة اليسرى بقيادة ديل نيرو الذي يعتبر من اكتشف هذا الاعب ..

مانفريديني يعتبر لاعب خط ايسر متميز و دائم الازعاج للخصم اذا عرف المدرب كيف يستغل هذا الاعب .... و كم شعرت بالاسف حين رأيت دي روسي يضع مانفريديني كصانع العاب في لقاء سمبدوريا وبدى الاعب تاءه في منطقة الخصم و شعرت أنه يرديد أن يصرخ بأعلى صوته: ( ديلليو روسي إرحمنيييييييييييييييييييييييييي....))

واذا حصل و اقتنع روسي بوجهة نظرك اخوي فمن الممكن ان يعيد لمانفريديني ايامه الذهبية لكن هذه المرة مع النسور و ليس كييفو ... كما ان بيهرامي سيعود ليتلأق في مكانه الطبيعي و ستسمح هذه الخطة لليديسما بأداء دور هجوم اكثر مما هو عليه الان..