المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصحف الايطالية تصف خروج الميلان بالكارثة


realmadrid_hane
04-08-2004, 08:56 PM
الصحف الايطالية تصف خروج الميلان بالكارثة

http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_6275.jpg

وصفت صحيفة جازيتا ديللو سبورت الايطالية الهزيمة القاسية التى تلقاها ميلان أمام ديبورتيفو لاكورونيا برباعية نظيفة فى مباراة العودة للدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا بأنها " كارثة " .

و تحت عنوان " سقوط ميلان " أضافت الصحيفة يوم الخميس أنه بعد خروج ريال مدريد و الأرسنال ، كان الموعد مع سقوط حامل اللقب ، الذى دمره ديبورتيفو بأربعة أهداف لوالتر بانديانى و خوان فاليرون و و ألبرت لوكى و خوان فران .

و أشارت الصحيفة الرياضية الأشهر فى ايطاليا الى أن دورى أبطال أوروبا هذا العام يعتبر بطولة المفاجأت ، بعد خروج جميع الفرق المرشحة للقب من الدور ربع النهائى ، و أضافت : " ميلان خسر فى ليلة واحدة ما بناه طوال عام كامل . "

أما صحيفة كورييرى ديللو سبورت فقد وصفت خروج ميلان بأنه " ضربة قوية للكرة الايطالية " ، و أكدت أن الهزيمة لن تمحى بسهولة من الأذهان لسنين طويلة .

و أضافت أن ديبورتيفو صنع لنفسه تاريخا فى هذه المباراة ، و أشادت بنجم الفريق الاسبانى ألبرت لوكى الذى لم يستطع أحد ايقافه على حد قول الصحيفة ، فى حين أشارت الى أن البرازيلى ديدا حارس الميلان أدى ما عليه و أنقذ فريقه من هزيمة ثقيلة ، بينما كان أداء ثنائى الدفاع باولو مالدينى و أليساندرو نستا " مزعجا. "

وكانت ترشيحات ما قبل المباراة تصب فى صالح ميلان حامل اللقب ، خاصة بعد فوزه فى لقاء الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.


المصدر:www.filgoal.com

عاشق لازيو
04-09-2004, 12:25 AM
الصراحة النتيجة لوحدها كارثة

realmadrid_hane
04-09-2004, 02:31 PM
معك حق والله
الميلان تخسر 4-0

ما هذه النتيجة الكارثة

A.NESTA.13
04-10-2004, 07:06 AM
بالفعل كارثة ولم يتوقع أحد خروج الميلان من البطولة وبالفعل

مباراة أشبه بالخيال ولكن هذه كرة القدم وعلينا تقبل نتائجها