المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من تختار؟؟ ولماذا؟؟

farhat
09-22-2007, 03:51 AM
السلام عليكم كيف حالكم شباب
موضوعي اتى في هذا التوقيت بالذات لانوا الفريق بحالة تخبط في النتائج و4 مباريات بلا فوز واحد اضافة الى علامات استفهام كثيرة حول ان كان التكتيك الذي يتبعه ديلو روسي استهلك ويجب تبديله أم لا ..هذه كلها اسباب مساعدة ولكن السبب الاساسي هو ان ماوري بدأ بالتماثل للشفاء التام .
ومن جهة اخرى خرج لاعب اخر فاجئنا كلنا بمستواه وبفنياته وبرشاقته و نشاطه واكيد قبل ان اذكر اسمه عرفتوه ....................... دل نيرو
هذا اللاعب دائما ما يكون مميز ودخوله يربك الخصم ويحدث الفرق لانه يستطيع ان يتخطى اللاعبين والمدافعين بسرعته ومهارته كل هذا وما زال الموسم ببدايته فما بالكم اذا انسجم انسجام كامل مع روكي وبانديف والبقية ..... سوف يعمل العمايل ......
ولكن في نفس الوقت كلنا نتذكر ماوري حتى و لو كان بطيء بعض الشيء ومهاراته على قده ولكن نذكر تمريراته و انسجامه و التناغم الذي كان بينه و بين بانديف و روكي حتى انه لما غاب قلت اهداف الثنائي
والسؤال هنا يطرح نفسه وبعد ان اثبت دل نيرو موهبته و حاجة الفريق الملحة للاعب مهاري ومع تأثير ماوري الملحوظ من خلال غيابه على اثر اصابته
من سوف يجلس من على مقاعد البدلاء؟؟؟
من سوف يتغلب على من ؟؟؟ مهارات دل نيرو ونشاطه او ماوري المنتج في الملعب؟؟
ومن سيختار ديلو روسي في النهايه وهل سوف نرى تكتيك يجمع الاثنين مثلا؟؟
انا لن اضع رأي يا شباب الا من بعد ما اشوف ارائكم علشان ما يكون لي تأثير عليها بحكم اني كاتب الموضوع ...
تحياتي للجميع

Q8_HUNTER
09-22-2007, 04:19 AM
لا تعليـــــــــــــــــــــق

سلاس_11
09-22-2007, 06:29 AM
انا اختار ماوري لتجانسه مع روكي وبانديف

بو سلمان
09-22-2007, 06:38 AM
مشكور اخوي على موضوعك ..

انا اقول نشوف اخرتها مع لتيتو النحس هذا شنو راح يصير ..

و اتوقع ان دليو روسي راح يغير الخطه في الدوري اما في الشامبيونز ليج راح يبقي عليها ..

المحنك
09-22-2007, 10:23 AM
مشكور اخوي..
ديلو روسي يفضل ماوري بتاكيد..
لان ماوري اكثر خبره والافضل ايظآ..
اما دل نيرو لاعب نشيط لكن ليس الاعب الصانع اللعب..

عاشق البوبو
09-22-2007, 02:49 PM
مشكور اخوووووووي
اختار ماوري لمهارته وخبرته مع لاتسيو
اما ديل نيرو فمكانه ليس صانع اللعب ولكنه لاعب جيد ويفيد السيليستي ...

farhat
09-22-2007, 07:27 PM
انا اختار دل نيرو اكيد .
انا عرفت انوا الكفة لماوري سوف تغلب ولكن دل نيرو هو اللاعب الذي تحس انوا يحدث الفارق ...
بلمهارات الفردية حتى ان تمريراته دقيقة وجميلة ...
علشان هيك انا رأي حرام ان يجلس دل نيرو احتياط ...
اتمنى من ديلو روسي ان يعود لتكتيك 4-4-2 يلعب دل نيرو اساسي في تشكيلة واحدة اما لو على المفاضلة بين اللاعبين رح احكي لكم هذه الحكاية القصيرة ( كنت قاعد و عم احضر مباراة لازيو - تورينو في المرحلة الاولى و كان صديقي قاعد عم يحضر معي ...... المهم صديقي برشلوني متعجرف عندو رونالدينهو و ميسي و هنري و ايتو و.....و....و....و.... بأختصار ما يعجبه العجب وعندما رأى دل نيرو سألني عن اسمه وقال لي معقول عندكم لاعب مهاري من هذا الطراز وين كان هذا.... فشرحت له انه لاعب جديد ... الى اخره ومع اني مقتنع انوا تماما بأن دل نيرو هو المناسب ليكون اساسي ولكن حبيت اخذ رأي صديقي الذي يعرف مستوى ماوري جيدا ومشاهده من قبل معي فسألته هل اذا دل نيرو ام ماوري افضل فنفجر ضحك و قال لي بربك هل تقارن ماوري البارد والبطيء والي من كل 10 تمريرات تضبط وحدة معاه كم فرصة بفرصة ضيع لكم ببطئه وكم مرتدة موت لكم بتمريراته الخاطئة ارجوك لا تقارن فيل بنملة واحمد ربك انوا حصلتوا على لاعب فنان مثل هذا "هنا يشير الى بخل لوتيتو"وبعد شوي رجع قال الي انت اكيد كنت تمازحني قبل شوي صحيح؟" يعني مش مصدق اني اقارن دل نيرو بماوري" وتوقع ان يصير معشوق الجماهير) هذا ملخص القصة
وانا من النوع الي ما اتأثر كثيرا برأي الاخرين ولكن الصراحة انا اوافقه الرأي وهو بموقفه هذا وافقني الرأي دون ان يدري ....
عفوا على الاطالة
والسلام عليكم و رحمة الله

islam_rocchi
09-23-2007, 12:27 AM
والله الاتنين 10/10 ولكنى اختار ماورى فى الوقت الحالى

8 zauri
09-23-2007, 09:51 PM
لعبهم كلهم ومغني احتياط لهم
وخل لديسما ومودينجاي ارتكاز ومتاريللي احتياط لهم
والحمدلله رب العالمين ....

8 zauri
09-23-2007, 09:52 PM
لعبهم كلهم ومغني احتياط لهم
وخل لديسما ومودينجاي ارتكاز ومتاريللي احتياط لهم
والحمدلله رب العالمين ....

mohammedvid
09-26-2007, 02:47 PM
زيدان : طوله 185 سم
ريفالدو: طوليه 185 سم
فيرون: طوله 185سم
بيكهام 184 سم

يعني تتوقعوا لاعب صانع ألعاب مثل مارادونا موجود في وقتنا الحالي (مع العلم في حال الالتحام مارادونا كان يسقط المدافعين الايطاليين الضخام)
أنا أرشح ماوري

farhat
09-26-2007, 09:38 PM
زيدان : طوله 185 سم
ريفالدو: طوليه 185 سم
فيرون: طوله 185سم
بيكهام 184 سم

يعني تتوقعوا لاعب صانع ألعاب مثل مارادونا موجود في وقتنا الحالي (مع العلم في حال الالتحام مارادونا كان يسقط المدافعين الايطاليين الضخام)
أنا أرشح ماوري
يعطيك العافية حبيبي ..
المسألة يا لغالي ليست بالطول او بالقصر
وبعدين دل نيرو في نفس طول ماوري اذا مش اطول
وللشباب الي يقولوا دل نيرو ضعيف البنية اقول......بالعكس دل نيرو قوي ولكنه مهاري وفنان علشان هيك دائما ما يعاق ويسقط على الارض اضافة الى انه سريع اما ماوري فبطيء وليس مراوغ علشان هيك لا يسقط كثيرا.... وانا رأي دل نيرو افضل من حيث المهارة وحتى في الملعب منتج اكتر

Avril
09-29-2007, 08:34 AM
اكيد ديل نيرو وشفتوا تبديعه مع لاتسيو في التصفيات لدوري الابطال

hissou
09-30-2007, 01:38 PM
ماورى ماورى ماورى