المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد الكرة يرفض احتجاجي الأهلي والمصري .. ويحيل البدري للتحقيق


realmadrid_hane
04-09-2004, 12:18 AM
اتحاد الكرة يرفض احتجاجي الأهلي والمصري .. ويحيل البدري للتحقيق


http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_6016.jpg


رفض اتحاد الكرة احتجاج المصري البورسعيدي على نقل مباراته مع الأهلي إلى الاسكندرية بدون جمهور كما رفض طلب الأهلي السماح للاعبيه الدوليين المشاركة مع فريقهم في مباراة الطلبة العراقي بدوري أبطال العرب .

وقال بيان صدر عن الاتحاد يوم الخميس إن مباراة المصري والأهلي في الدوري ستقام يوم 17 أبريل بملعب حرس الحدود بالاسكندرية طبقا للقرار السابق للاتحاد وان هذا القرار صدر بناء على خطاب وزارة الشباب الذي طلب تأجيل المباراة التي كان محددا لها الثلاثاء الماضي في بورسعيد بدون جمهور وأن التأجيل جاء بناء على الصالح العام .

ورد الاتحاد على احتجاج المصري الذي أشار إلى إيقاف حكم مباراة المصري والبلدية بأن الايقاف إذا كان دليلا على أن الحكم قد أخطأ إلا أنه ليس مبررا لحدوث شغب وبالنسبة لما ذكره الاحتجاج من أن جماهير المصري لم تحدث شغبا قال البيان إن تقريري مراقبي المباراة من لجنتي المسابقات والحكام أكدا حدوث الشغب من المدرج الذي كان مخصصا لجماهير المصري .

وبالنسبة لطلب المصري رفع الاحتجاج للاتحاد الدولي ( الفيفا ) في حال رفضه محليا أكد الاتحاد أن هذا الإجراء يسيء للكرة المصرية في هذا التوقيت كما أن الفيفا سيطالب بتطبيق اللوائح المحلية وقد طبقنا اللائحة المعتمدة من الجمعية العمومية للاتحاد .

ورد بيان الاتحاد على طلب الأهلي بمشاركة لاعبيه الدوليين أمام الطلبة العراقي يوم 25 مايو في دوري أبطال العرب بالرفض على أساس أن أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي وقعت من قبل علي موافقة كتابية باللعب في هذه البطولة بدون الدوليين حال وجودهم مع المنتخب سواء في معسكر أو مباراة .

وأضاف البيان إن المدير الفني للمنتخب حدد الفترة من 20 مايو إلى 3 يونيو لمعسكر إعداد للمنتخب مع السماح للاعبي الأندية الثلاثة بالمشاركة مع أنديتهم في بطولتي الأندية الأفريقية مما يجعل انضمامهم لأنديتهم في البطولة العربية مستحيلا لأنه سيخل بالمعسكر .

وقال البيان أن الاتحاد لن يتدخل لدى الاتحاد العربي لتأجيل مباراتي الأهلي مع الطلبة والإسماعيلي مع الصفاقسي وفي نفس الوقت قرر الاتحاد إحالة حسام البدري المدرب العام للأهلي للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية للاتحاد فيما هو منسوب إليه من تهجم على الاتحاد في تصريحات صحفية .

وتعرض البيان إلى اقتراحات عضو الاتحاد المعين أيمن يونس الذي طالب بإلغاء عقوبة إقامة مبارايات الأندية التي تخطيء جماهيرها لتكون عقوبة مالية بدلا من إقامتها بدون جمهور وقال أنها اقتراحات شخصية لأن رئيس الاتحاد هو المتحدث الرسمي باسم الاتحاد وأن ما يصدر عن الأعضاء يعبر عن آرائهم الشخصية وأن أي اقتراح مقبول يمكن تطبيقه الموسم المقبل بعد إقراره من الجمعية العمومية لكن اللائحة الحالية هي التي تنظم مسابقات الموسم الحالي .

المصدر: www.filgoal.com

تحياتي
هاني

عاشق لازيو
04-09-2004, 12:20 AM
مشكور على الخبر

realmadrid_hane
04-09-2004, 02:25 PM
العفو