المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روسي : "نحن أضاعاً شرارة الابداع"

سيرجيو
10-25-2007, 02:12 AM

لقد تغيب عناً شرارة المبدع , و تحركات الحاسم و أيضا قليلاً من الجوده في التمريرات ,هذا هو تعليق السيد روسي المر بعد أن خسر لاتسيو 2-1 في مباراة الذهاب ضد فيردر بريمن , ومما يزيد من صعبة تأهل الفريق لدور الثاني , وقال : لقد لعبنا مباراة جيد جداً وضد فريق قوي , نحن أسفون جداً عندما كان هناك توازن , حدث بعض الحوادث وأننا لم نكن محظوظين , ومن ضمن الحوادث الهدف الثاني لبريمن كان سونجو في موقف متسلل وحاول التدخل في كرة ,ولكنه لم يصل إليه وسجل منها الميد ولكنه ( سونجو ) شارك بفعلي وهو في مكان متسلل , مدرب الفريق غير نادم على إشراك مغني من بداية المباراة نحن أردنا لاعب تكتيكي مغني أداء جيد في مباراة , وعن تبادل الكلمات مع روكي في الجزء الاخير من المباراة قال : نحن فقط تبادلوا الآراء ، انا عندي علاقة جيدة مع اللاعبين حتى لو أننا نختلف أحيانًا على قرارات معينة. ولكن لا يوجد حول هذه القضية . وفي ختام تحدث عن سوء حظ الفريق مع الأصابات المتتالي في الدفاع وكذلك عامل الأرهاق و ينهي السيد روسي كلامه , عندما لعباً أمام ليفورنو بدفاع منتظم رأينا النتائج , و بدلاً من ذلك كان لابد من أخترع شيء للعب أمام بالوتا هذه الليلة .

سلاس_11
10-25-2007, 03:55 AM
مع احترامي لك يا روسي الفريق بلا هويه وخططك باتت مكشوفه ولا تتغير ابدا
مشكور على الخبر

عاشق النسور
10-25-2007, 04:46 PM
الحمد لله على كل حال

نتمنى رجوع كريباري على الاقل سريعا

farhat
10-25-2007, 07:45 PM
بصراحة يا روسي لوتيتو مقصر معاك ولكن انت يا اخي وين لسانك؟؟؟
يجب ان تضغط على البخيل في الانتقالات مش توقف وتتفرج ...
انا لا الوم ديلو روسي على الانتقالات ولكن كان يجب ان يتدخل في الصيف..
بعدين بربك يعني عندك قرارات ما الها تفسير مثل اشراك مانفرديني المعتوه وغيرها...:furious:
والله الفريق كله ضياع بضياع ولكن لا زلت متفائل.......

لازيو و بس
10-25-2007, 11:06 PM
أنا يوم شفت التشكيلة في بداية المباراة قلت أكيد بنخسر بنتيجة كبيرة، توقعي خاب و لكن بعد خسرنا

السبب في هذا التوقع إن أولا زاووري لعب في منتصف الدفاع بعد غياب سفيليا و كريباري، والسبب الثاني إشراك موتاريلي كلاعب إرتكاز مثل بداية مباراة ميلان، ولو كان ملعب بارونيو في هذا المكان لكان أحسن

يعني أنا أشوف إن فريقنا أدى أداء مقبول باللعيبة المتوفرين ، ولا تنسون أيضا غياب ماوري و لدسما أحسن لاعبين في الفريق

و لكن إنشاء الله بنرد الدين في الأولومبيكو، و بيشوفون فريق غير عن الي شافوا البارحة برجوع المصابين.

متيم لازيو
10-25-2007, 11:46 PM
روسي يتحمل الخسارة بنسبة 50% والاعبين 50 % !!

لاتسيو وبطئ في التحضير ولا يوجد حلول وكأننا فريق هاوي في الملعب !!

لاتسيو اذا مالعب بتشكيلته الأساسية يدوخ وأهطق فريق يرقعنا !!

متيم السيليستي
10-26-2007, 04:10 AM
ديلو روسي أنت لاتعطي اللاعبين الإحتياطيين فرصة أبداً وعندما يصاب أي لاعب تزج باللاعب الإحتياطي دون مراعاة أنه لم يتأقل جيداً مع الفريق ولاتعطي اللاعبين أي الإحتياطيين فرصة لإثبات أنفسهم كمغني وكولاروف وديل نيرو ..