المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيمتش قريب من لازيو . .

احمد الزهراني
08-30-2004, 12:20 PM
http://www.sctv.co.id/centrocampo/images/news/ar_simic_dario.jpe

رغم الوقت القليل وهو يوم واحد يستمر لازيو للحصول على خدمات لاعب ميلان سيمتش , بعد ما ادرج غاليان نائب رئيس ميلان في قائمة الانتقالات . اما سيفيجليا سيكون البديل اذا مالم تتم الصفقة, كما رفض لوتيتومقايضة فريزاس لاعب فيورنتينا بلاعب لازيو زوري .

a.perozi
08-30-2004, 01:37 PM
الخبر مكرر ..

أرجو أن تتابع موضوع (أسبوع الحسم يا ليتوتو) لأنه أخبارك دائما ما تكون مكررة ومذكورة في نفس الموضوع..

ولكن يعطيك العافية على متابعتك لأخبار النادي :)

احمد الزهراني
08-30-2004, 04:45 PM
انا اسف جداً جدا حقيقة لم اتابع الموضوع , وان كان من المفترض عدم جمع اخبار في موضوع واحد , لأن هذا منتدى يخص لازيو وليس منتدى عام حتى توضع اخباره في موضوع واحد , عموما كنت اتمنى وضع جميع الاخبار خارج الموضوع هذا لأن الزوار او حتى الاعضاء الذين لايوجد وقت لديهم للتصفح لوقت طويل , عليهم ان يقراءو عناوين الاخبار في المنتدى لكي يعرفوا , فمثلي انا لم اعلم ان الاخبار تجمع في موضوع " اسبوع الحسم يا لتويتو "

عموما اتمنى ان يطبق هذا لكي يتحرك المنتدى لأن هذه الطريقة تقتل المنتدى وعموما انتم مشرفون تكونو اعرف مني بكثير .

وانا اسف جداً واتمنى ان تحذف المواضيع كلها وتأكد بأنها المرة الاخيرة التي سأكتب بها ايضا .

A.NESTA.13
08-30-2004, 05:44 PM
ريــــــــــــلاكس :)

السلام عليــــــــــــكم

أخي العزيز أحـــــمد قول المــــــــشرف بأن موضوعك ( مكرر ) لايجب أن يضايقك أو يقلل من شخصك
أو مواضيعك , فهناك العديد من الأعضاء عندما تخبرهم بأن موضوعاتهم مكررة يـــتركوا المنتدى وكأن
شخـــصا ما أخـــطأ بحقه !!! وأنــــــت مشرف و الأعــضاء عندك ياما كتبت لهم ( الخبر مكرر ) ;) وأكيد
أنت تعتـــقد بأنه على الأعضاء عدم التضايق من ذلـــك ... ولو كل عضو ترك المنتدى بسبب أن المشرف
أو غيره كتبوا له أن الخبر مكرر فصدقني سوف تخلوا المنتديات من الأعضاء !!!!!

لذلك أتمنى أن تواصل الكتابــــــــــة وتتخلى عن فكـــرة عدم الكتابة هنا , لإنك قــــدوة للأعضاء وواحد
من أفــضلهم حتى ولو لم تكتب معـــنا بشكل دائم ;)

لأن هذه الطريقة تقتل المنتدى

هــــــــذه الطريقة ( مجربة ) في موضوع سابق هو الخاص عن عملية الزيـــادة , وأعتقد أن الطريقة
كانت ناجحة 100 % حيث شاهدنا التفاعل من جميع الأعضاء والأخبار كانت متسلسة ومرتــــــــــبة
بصورة جــدا جميلة , ولو لم نقل بعمل ذلك لكان لدينا على الأقل ( خمسين موضوع ) عن زيادة رأس المال
والمالك الجديد !!!!!

أخي أحمد عندما كنا ننقل سابقا من مصدر واحد وهو موقع لازي فيفر كنا نكتب كل خبر في موضوع
ولكن الآن الوضع اختلف والمصادر الإيطالية جدا كثيرة , فالأخ بيروزي يستطيع أن يكتب في اليوم 6
مواضيع عن عملية انتقال سيزار فقط , ومثلها عن أودو .......والبقية , فهل ياترى الأعضاء يشاركوا ويردوا عن أيـــة موضوع ؟؟

هل على الموضوع الذي أخذ من مصدر Il Tempo أو Gazzetta أو Datasport أو Cor Sera
أو Ansa أو Goalcity أو Il Messaggero ... وغيرها من المواقع الإيطالية :rolleyes:
هذا من غير المواقع التي باللغة الإنجليزية مثل channel 4 و goal ..... الخ

ثانيا أخي أحـــــــمد , نحن كنا في بداية الأخبار عن سيزار وأودو نكتب كل خبر في موضوع مــنفرد
ولكن عندما كثرت الأخبار وأصبحنا نشاهد في اليوم خمسة أخبار مختلفة عن صفقة سيزار قررنا أن
نخصص كل موضوع عن لاعب فأصبح لدينا موضوع عن أودو وموضوع عن سيزار وهــــكذا والآن بعدما
قرب الحسم خصصنا موضوع (أسبوع الحسم يا ليتوتو) لكتابة فيه آخر الأخبار ولكن مثل ماتشوف
الموضوع إمتلأ بالردود وقد نفتح موضوع جديد بإسم ( يومين الحسم يالوتيتو ) :D

أخيرا أريد أن أقول بأنه لم يكن لزاما علي ذكــر الأسباب التي بالأعلى ولكن بس لكي تعرف قد
أيـــــــــــــــــــه أنا اقدرك وأعـــــــــــزك ....... وكل الشــــكر للأخ بيروزي ....

a.perozi
08-30-2004, 06:48 PM
ولو اخ احمد ما كان قصدي إني أزعلك بقولي الموضوع مكرر ولكن فقط للتنويه حتى إني ما قفلت الموضوع ولا حذفته فقط تركت ملاحظة لك ..

ونيستا وضح لك الأمور وتخيل لو أنني فتحت موضوع عن الانتقالات في لاتسيو لكان المنتدى الآن مليء بالمواضيع التي لا ردود عليها لأن الأخبار كثيرة التي تنزل بيوم واحد..

وأتمنى أنك تتواصل معانا ..

احمد الزهراني
08-31-2004, 12:21 PM
في البداية احب ان اشكر الأخ بيروزي على اداء مهامه بالشكل المطلوب وتناسيت انه مشرف وهذا دوره وواجبه كما هو واجب اي مشرف في اي منتدى اخر , وحقيقة كنت اتمنى ان اكون اكثر هدؤء , لكن لا اعلم ماذا حصل لي واعتذر مرة اخرى . ولاتزعل مني مرة اخرى ...

اما بالنسبة للأخ نيستا شكرا للتوضيح والذي كما ذكرت لي بأنه لم يكن لازاماً عليك كتابتها , وتأكد بأني ابدالك نفس الشعور والقلوب عند بعضها .

وبالنسبة بأن كلمة مكرر لاتضايق هي فعلا لاتضايق ولكن ماضايقني ان المنتدى تقريبا بارد هالايام يعني الي يدش ويشوف ان مافي اخبار من يومين او ثلاثة . وش يقول اكيد ماراح يعرف ان موضوع معين نجمع به الاخبار , ورغم ان هذه الفكر كلياً لم اتقبلها , حتى لو حققت نجاحاً باهراً , لكن في الأخير دائماً المشرفون ينظرون بطرق لمنتداهم تختلف عن نظرة عضو عادي مثلي ..

عموما انا اسف جداً جدا رغم اني اتمنى الرفعة للمنتدى وموقع لازيو حتى نكون الافضل بين مواقع ومنتديات الفرق العالمية باللغة العربية , وقد كتبت فكرة او اقتراح للأخ نيستا في رسالة خاصة عن كيفة تطوير الموقع والمنتدى , لكن الى الأن لم اتلقى الرد , ولا اعلم هل وصلت الرسالة او لم توصل الى الأن .

ومرة اخرى اتمنى ان تكون المواضيع اكثر شمولية وتوسعة , حتى الاخبار ايضا , ولكن اذا كانت الاخبار مثلا عن لاعب واحد فليست هناك مشكله ان تضعه رداً في نفس الموضوع السابق عن نفس الاعب .

وعموما كما ذكرت اتمنى دائما الرفعة والتطور لكل مايخص LAZIO .

وفي النهاية انا اسف جدا جدا , لأن انا بالذات كان علي ان افكر بأكثر شمولية واشرافية بحكم خبرتي المتواضعة كمشرف , لكن الحمدلله ان الأمر توقف على ذللك , وشكرا اخي العزيزي بيروتزي وايضا شكر حبيبي واخي نيستا , ونسيت اقلك ترى انا ما اقول للأعضاء الخبر مكرر .. وش تتوقع اقول ؟

اقول : سبقك بها عكاشة :D

تحياتي لكم يالغالين , واستروا ماوجهتم

forza_lazio
08-31-2004, 12:45 PM
ما صار شي عادي اخواني تحصل في كل المنتديات واخوي احمد عندك خبرة في الاشراف يعني عادي