المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الـــساعة الأخيرة يالوتيتو

النسرالازرق
08-31-2004, 10:07 AM
اليوم يظهر كل شي اذا كان لتيتو صادق مع جمهور لاتسيو ويوفي لو بقليل من اللي قاله لو يكون مدافعين بس اثنين نكون شاكرين حق لتيتو اليوم ستكون اخر يوم لسوق الانتقلات يعني اليوم يوم الصدمه اما جون لاعبين او مافي احد يجي فاتمنا من الاخوان المتابعه معمو موضوع لاتسيو في اليوم هذا وانشالله تكون الصدمه مفرحه اكثرمن محزنه لاني اتمنا اني اري لاتسيو قوي الموسم هذا وقول امين وتفأؤل بالخير تجدوه وانا عندي ثقه انشالله ان اليوم يبين كل شي وصراح انا ماليت من الاشاعات واتمنا اشوف كل شي علي الواقع اليوم يوم الحســـــــــم يالتيتو وبيض وجهينا وفرحنا يأخي :rolleyes:

forza_lazio
08-31-2004, 10:14 AM
انشاء الله لوتيتو قدها ولا تخافو بافي 14 ساعه وسمعت ان كاراجا وخمينيز خلاص في روما وسيتم تقديمهم اليوم انشاء الله

A.NESTA.13
08-31-2004, 03:10 PM
الوضع جدا مقلق , ولا أعتقد أن الأمـــور تسير بشكــــــــــــل جيــــد , لم يتبقى على
اغلاق سوق الإنتقالات سوى خمـــسة ساعات , وحتى الآن لم نسمع أن أحد هؤلاء
اللاعبين وصل الى رومـــا من أجل التوقيع أو أن أحد اللاعبين صـــرح بإنتقاله
فمثلا اليوم ظهرت أخبار أن اليوفي قد وقع مع ابراهيموفتش وقد رحب ديل بيرو
بقدوم ابراهيموفتش وكذلك ليبي !!! أيــضا ظهت أخبار أن مـــيدو وصل الى العاصمة
من أجل التوقيع مع نادي روما ... لكن لم نسمع تطوات أو أخبار عن تأكيد أحد صفقات
لوتيتو , فالوضع كما هو أن لم يكن أسوأ بعد رفض سيميك وسيريك والبقية الإنضمام
الى لاتسيـــو أو احتمالية حدوث ذلك .....

أخي النسر الأزرق أرسلت لك رسالة عــ الخاص

THE BEST
08-31-2004, 03:22 PM
خمس ساعات ومافي احد جا الفريق !!!
بس ان شاء الله كل شي يسير على خير اولا سيزار يروح الانتر وناخذ من الانتر
كاراجونيس وكوكو وكمبياسو +3 ملايين يعني ماعليكم شباب وان شاء الله يحلها الداهية ليتوتو . شباب بينيتز المدافع وصل ولا لا الدفاع اهم شي .

نسر لازيو
08-31-2004, 03:27 PM
A.NESTA.13

اخوي يمكن ليتوتو وقع مع عدد من اللاعبين لكن ما بعد يقدمهم ويفضل يقدمهم جماعي مع باقي اللاعبين

مثل صفقة لوبيز ما كان في اي خبر عنه ولكن ليتوتو وقع معه وبعدين قدمه

واخيرا اقولك تفائل بالخير

ملاحظه:لو يتم اكمال الاخبار في الموضوع الآخر افضل

تحياتي

a.perozi
08-31-2004, 03:51 PM
الصبر جميل وتعودنا جماهير لاتسيو على الصبر لآخر لحظة وإنشاء الله يتم ما يتمناه الجميع ..

A.NESTA.13
08-31-2004, 05:11 PM
شباب بينيتز المدافع وصل ولا لا الدفاع اهم شي

لا لم يــــــــــصل وبعد أولمبياد أثينا كنا نتوقع أ يأتي الى روما من أجل توقيع العقد كما ذكرت الصحافة
وذكر رئيس ناديــــــــــه , لكن في الأخير .............................:(

مثل صفقة لوبيز ما كان في اي خبر عنه ولكن ليتوتو وقع معه وبعدين قدمه

بالعكس لوبيز كنان عرف أنـــه سوف يصل الى روما يوم الاثنين من أجل الكشف الطبي والتوقيع مع
لاتـــــــــــــسيو ثم تم تقديمه مع كوتــــــــــو

الصبر جميل وتعودنا جماهير لاتسيو على الصبر لآخر لحظة وإنشاء الله يتم ما يتمناه الجميع

راح نصبــــــر وثقتي بالرئيس لوتيتو مالها حدود , بس نحن الآن في نقطـــة حــرجة وفي وقت جدا مهم
إمـــــــا ( تنفيذ الوعد ) وبالتالي المنافسة على الــ 6 مراكـــز الأولى أو عدم تنفيذه وبالتالي سوف نعيش موســــــــــــم جدا جدا جدا جدا جدا صعــــــــــــــــــــــــب ......

P.L
08-31-2004, 07:51 PM
بقي 10 دقائق وتم التاكد تقريبا من 3 انتقالات .. بانتظار المزيد