المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وتستمر المعاناة امام الفيولا.......؟؟؟؟

Prince of lazio
11-03-2007, 09:58 PM
ماهدا يابلوتا مادا تفعل الفريق ليس ناقص لتكمل انت ياعجووووزوعندك هدف افضل من ركنية كم انت غبى انت ورئيسك اداء باهت الا فى الدقائق الاخيرة ومكنوا كانو اول مرة يلعب كورة اذهب الى الجحيم يا لوتيتو :furious: :furious: :furious:

ahmad petit
11-03-2007, 10:02 PM
لا تعليق

ناصر بدر
11-03-2007, 10:03 PM
مبروك لـ الفيولا...

ومبروك مقدما لـ الإنتر .... بسبب غياب أهم 3 ركائز بالوسط.... مودينجاي (3 انذارات) + موتاريلي (طرد) + ماوري (اصابة) !!!

ولاتسيو في 11 لعبة عنده 10 نقاط !!!!!

انزاجي التونسي
11-03-2007, 10:06 PM
صراحة هدف بازيني في دق 18 قاس جدا ! بس تعلم كيف تمسك الكرة يا بالوتا !

موتاريلي يقصى ! و لازيو مهدد بالمركز قبل الاخير في حال ما انتصر سيينا و كالياري غدا !

شيئ مؤسف

لكني علي رأيي الاول .. لن اتكلم عن لوتيتو الا عندما ينتهي الموسم و نقيم حصاده ! ليس الان الحساب ! الحساب في مايو يا لوتيتو !

سلام

قلب لاتسيو
11-03-2007, 10:13 PM
العام الماضي بدء الفريق من السالب إلى الموجب:e_2:

وهذا العام بدء من الموجب إلى السالب:boxed:

يا رب صبرني وسع همي وغمي:furious:

سيرجيو
11-03-2007, 10:15 PM
من يتحمل الهزيمة هو روسي :furious: :furious: ولا غير روسي .

أوراق مكشوفة صارت معرفة لذا الجميع حتى التبديلات أصبحت معرفه لجميع.

روسي في حاجة لتبديل الخطة الفريق بشكل كاملة و إلا سوف تستمر المعاناة.

إلى متى الصبر

LAZYO 11 ANNI
11-03-2007, 10:15 PM
للأسف فريقنا في حالة الطوارئ واتمنى البقاء بهذا الفريق

lazio2010
11-03-2007, 10:16 PM
الف مبروك على الهزائم المتتبعة واعتقد مثل ما قالةا الاخوان نبارك للانتر مقدما ..

اشوف اننا راح نعاني حتى نهاية ديسمبر وراح ننتظر الفرج ..

والله ما لي نفس اكتب شي !!!!!!!!!!

farhat
11-03-2007, 10:26 PM
صراحة هدف بازيني في دق 18 قاس جدا ! بس تعلم كيف تمسك الكرة يا بالوتا !

موتاريلي يقصى ! و لازيو مهدد بالمركز قبل الاخير في حال ما انتصر سيينا و كالياري غدا !

شيئ مؤسف

لكني علي رأيي الاول .. لن اتكلم عن لوتيتو الا عندما ينتهي الموسم و نقيم حصاده ! ليس الان الحساب ! الحساب في مايو يا لوتيتو !

سلام
يا اخي الفاضل اي حساب واي ثواب واي عقاب واي ........ااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا ربي اااه لوتيتو ...لا يوجد كلمة ممكن ان تعبر عن مدى كراهية هذا المخلوق .. يعني لا اللاعبين يحبوه ولا الجماهير حتى..... يعني الكون كلوا غلط :furious: ولوتيتو :furious: هو الصح بعدين ما الفائدة من انتقالات يناير اذا كان الفريق خارج دوري الابطال...
ماذا اذا لم ينسجم اللاعبين الجدد مع الفريق هذا اذى رضي اصلا اي لاعب بالقدوم في ضل الرواتب المغرية:furious:
اخوي انزاجي انا معاك في كل كلمة قلتها واقتباسي لكلامك كان لمجرد التأكيد عليه لا اكثر
اللهم لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم واستغفر الله
اللهم الهمنا الصبر ورد كيد كل الشامتين فينا يا رب
لازيو سيعود وانا متأكد من ذلك ولكن في حالة من الاثنتين :
اما ان يغير لوتيتو من عقليته الغبية او ينقلع من النادي ليأتي رئيس طموح غيره:furious: :furious:
furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious:

8 zauri
11-03-2007, 10:30 PM

إلى متى الصبر
اي تكتيك ومافي لاعبين من الاصل !!!!
كريباري فتح شارع عام في مكانه !!!
وستينداردو بطيء للغاية !!!
لاتسيو ينتظر فتح الانتقالات الشتوية بفارغ الصبر ... واتمنى التحسن من لاتسيو

خالد
11-03-2007, 10:33 PM
السلام عليكم
معليش يا شباب .. بس فريق فيه ماكينوا و مانفريديني أساسيين ...و لاحظوا الدكة .. من فيها ممكن يغير نتيجة المباراة ؟؟!! تاري ؟ ... وش تتوقعون منه ؟

ايه نعم فيه غيابات ... مباريات صعبة ورى بعض ... بس أبداً هذا ما هو مبرر للشي الحاصل الآن .. الفريق من بداية الدوري و قبل ضغط المباريات و هو تعبان .

أعتقد إننا نتفق كلنا إن السبب الرئيسي في هذا هو سوق انتقالاتنا السيء واللي يتحمله بالطبع لوتيتو ... و للأسف ما فيه بهـالبلد إلا هالولد.

بالنسبة لي الدوري خلاص .. ما راح أحرص على متابعة مباريات الفريق فيه.. بأخذ إجازة هذا الموسم و أتحول من مشجع قديم للاتسيو إلى مشجع للكالتشيو.

يالله يا شباب .. راح نفتح المزاد لمباراة الإنتر ...أنا أقول 3/0 و راح أكون سعيد جداً لو انتهت كذا .... زمن ... http://www.lazio4arab.com/montada/images/icons/icon9.gif

- عذراً يا شباب من المرات القليلة اللي ارد فيها بعد الخسارة مباشرة -

Ole
11-03-2007, 10:34 PM
الله يجازي اللي كان السبب

من قبل بداية الدوري وانا اتابع انتقالات اندية نابولي وجنوا الصاعدين وانا عارف ان الموسم بيكون صعب على لاتسيو لكن اللي كان مشجعني هو تفائل الجماهير

رجائا لا تقولون مباراة سهلة ومباراة صعبة لأن كل المبارايات صعبة علينا

مباراة اليوم ماشفت منها الا الشوط الأول وكان كافي لأعرف النتيجة مقدما من مستوى الفريقين ومن دكة بدلاء الفريقين

اجل موتو وفييري وكوزمانوفيتش مستريحين قدامنا وفي الاوليمبكو ، اعتقد انها حجة قوية لكل من يتعذر بغياب ماوري وبانديف وتقييم سليم لمستوانا في هذي الفترة

انا بصراحة ما الوم المدرب ولا اللاعبين رغم انهم يتحملون جزء من المسئولية لكن المسؤل الأكبر معروف وما يستاهل من يذكر اسمه

نسيت اسلم عليكم سلامنا الأسبوعي

هاردلك شباب وأزيد عليها

نعوض السنة الجاية

سيرجيو
11-03-2007, 10:36 PM
http://d.yimg.com/eur.yimg.com/ng/sp/ansa/20071103/19/2237298629-serie-lazio-fiorentina-0-1.jpg

16 هداف خلال 11 مباراة ؟

11 هداف خلال 11 مباراة ؟

مهزلة

8 zauri
11-03-2007, 10:51 PM
بعد كل ماحصل ... لازلنا في بداية الدوري
والحق يقال ... لن يستطيع لاتسيو حتى اخذ المركز العاشر
مدرب فيورنتينا يتعامل معنا وكاننا فريق صغير ... وروسي يتخبط ...
والجمهور يتحسر ... ماذا سنفعل مع الريال في البرنابيو ؟؟؟؟
باختصار (( موسم للنسيااااااا... )) صعبة كتابتها

mohammed-68
11-03-2007, 11:01 PM
شكرا لاتسيو شكرا ادارة لقد اصبحنا اضحوكة الفرق الاخرى اصبحت الفرق تاتى الى الوليمبكو لحصد النقاط هل هدا الفريق الدى لعب امام روما هل منكم شاهد ماكينوا اليوم لاعب ضحك بة رئس باليرمو على لوتيتو وهو اكل الطعم بالوتا الدى اليوم اصبح محط انظار ريال مدريد للانتقال الية اين رافعى لوا الادارة ليخرجو علينا لانهم ليس لهم ما يقولون المدرب القدير مصر على راية والعالم كلة يعرف ان مانفردينى ليس لاعب وليس دوليا فى فريق بلادة واساسى عندنا وادهبو الى الجحيم اين مراد مغنى لوكان فية خير ما عافة الطير والمصائب قادمة والفضائح قادمة
وشكرا لوتيتو والف شكرا وشكرا كرانيوتى وشكرا لمن جعلنا نصحو من احلام العصافير وجهزو من الان الفريق الى السريا بى:furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious: :furious:

ناصر بدر
11-03-2007, 11:03 PM
لوتيتو لم يحضر الأولمبيكو بسبب الحمى .... 39° C

http://www.lazio-seriea.com/2007/11/03/lotito-at-home-with-fever/#more-544

THE BEST
11-03-2007, 11:08 PM
كان عندي بعد نظر في كل اللي حصل
لو تشوفون ردودي السابقه كتبت ان الموسم هذا هو موسم تفادي الهبوط
وفعلا هذا اللي يريده لوتيتو مشجع رومـا واللي دمر لاتسيو
لوتيتو مايفعله هو مسلسل لجماهير لاتسيو
يتظاهر بحب النادي وهو روماوي حتى النخاع
ياناس بالعربي وبالمنطق فريق مثل لاتسيو يلعب بالابطال
مافيه لاعب آدمي بالوسط غير ليديسما وماوري والباقي حثالة ومجرد كلاب
ونلاحظ فرق صاعده واخرى تلعب لموسمين بالكاتشيو تملك اسماء كبيره بالوسط
نابولي مثلا عنده بلازي وهامسيك وجرجانو ولافيتزي وزاليتا !!
ولاتسيو من لديه ؟ بكل صراحة روكي ماوري لديسما ويالله نحسب بانديف
عيب ياناس وربي عييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييب عيب ياعالم
وقسم بالله اول ماشفت منظر الجمهور بعد الهدف الفضيحة من بالوتا
اول مره جمهور لاتسيو يصمت بهذه الطريقة منذ تشجيعي للفريق ايام سنيوري
الجمهور يائس الفريق اصبح اسكولي والله بل باليرمو اللي كان مدمور صار فريق
الفيولا تطور واصبح مخيف والكلااااب من كان يتوقع الكلاب روما يصير كذا
ياناس الكاتشيو تغير والماضي انتهى وفريقنا بهذه الاسماء لن اشاهد له لقاء
بعد اليوم وربك يستر من فضايح الانتر والرياااال وماهو قادم من فضايح
الان يجي عضو عنده مناعه ضد الزعل يقول ياعالم الفريق ممتاز ووووو خلاص
لمتى ؟ مافي احساس ؟
سلام

أحمد التتان
11-03-2007, 11:19 PM
والله قبل لا نتكم عن اللقاء أقول كلمتين بس !
عيب على كل من عقب في الموضوع وكتب أللفاظ من كلاب وو أغبياء وما أعرف أيش !!!

والله أتمنى من المشرفين على القسم مراجعة الردود والقهر أن المشرفين نفسهم يتلفظون هذي الكلمات !!

الفريق خسر .. وخسر وخسر ... وماهي أول مره نخسر من الفيولا .. ولا أول مره نخسر من ميلان و أودينيزي !
بس الكلام الغبي هو السبب ...
والله عيب عليكم ..
وهذي نصيحة لكل الي يقول انه مشجع لازيو ... الي يشجع لازيو لا يجي يسب في لازيو .. والي عنده بديل عن رئيس الفريق .. خل يحطه وإحنا بنرشحه من هنا .. والي ماهو عاجبه لازيو لا يجي بعد خسارة الفريق يفتح لي موضوع شماته وما أعرف أيش .. يا أخي كل واحد يحس انه ما يعجبه لازيو خل يكتب هني وإنا واحد بعطيه خيارات للفرق الي يشجعها ... بسنا من هالكلام عيب .. جماهير الفرق الباقيه تشوف شلون ردودنا إحنا جماهير لازيو كل واحد يسب في اللاعبين شنو خلينا للخصوم !!!

فريق مكشوفه أوراقه بالكامل وحتى لو كان لوتيتو قصر في الإنتقالات ... ولكن بتفكيرك يا روسي تقدر تغير الوضع ولكنك مصر على إنك تشرك ماكينو مكان بانديف واللاعب ألف مره علق وقال إني أللعب مركز روكي ...
وطبعا المزهرية مانفريديني ... بالله هذا لاعب !!
يعني كل الأخطاء والوعود والتزييف الي يقوله لوتيتو لكن ماكو شي يخليك تشرك مانفريديني أساسي ..
يا أخي ماعندك دكة إحتياط شوف من رديف الفريق الفريق الشباب ... لكن شنقول هذا التفكير العقيم والمدرب قدم كل الي يقدر عليه ...

Prince of lazio
11-03-2007, 11:20 PM

http://www.lazio-seriea.com/2007/11/...ever/#more-544
:e_2: :e_2: :e_2: :e_2: :e_2: :msn-wink: :msn-wink:

مشكور على الخبر الروعة انشاء الله مايقوم منها:11xing: :11xing:

Shomi
11-03-2007, 11:28 PM
فريق مكشوفه أوراقه بالكامل وحتى لو كان لوتيتو قصر في الإنتقالات ... ولكن بتفكيرك يا روسي تقدر تغير الوضع ولكنك مصر على إنك تشرك ماكينو مكان بانديف واللاعب ألف مره علق وقال إني أللعب مركز روكي ...
يعني كل الأخطاء والوعود والتزييف الي يقوله لوتيتو لكن ماكو شي يخليك تشرك مانفريديني أساسي ..
يا أخي ماعندك دكة إحتياط شوف من رديف الفريق الفريق الشباب ... لكن شنقول هذا التفكير العقيم والمدرب قدم كل الي يقدر عليه ...
كلامك 100% .... عاد تقنع من يالغالي

الملتاع
11-03-2007, 11:40 PM
سبب الهزيمة واحد لا غير و هو روسي و لا يجيني واحد يقول روسي وش ذنبه ذنبه أنه مشرك الدلخ اساسي و عنده مغني الصراحه احس ان روسي يتابع مباريات ثانيه يعني ما يشوف منفرديني و شلون يلعب و ثاني شي موسلير ليه ما يحرس والله انه احسن من هالشايب و كلكم شفتوه قدام اتالانتا وهي أول مباراة له بدع فيها بس علشان خمسة ميلان الفريق كله يوم مباراة ميلان كان داج . و ياليت روسي يقال و يجي واحد بداله في يناير .

جوسيبي سينيوري
11-03-2007, 11:42 PM
انا أكثر شخص متفائل بلاتسيو

ولكن هالخسارة ... صدمتني ... وبالفعل عيب عيب عيب يا لاعبين وعيب يا مدرب لانكم تماديتوا زيادة

قلنا جدول صعب مو مشكلة ... وانا توقعتها يا تعادل او فوز اليوم بعد المستوى الجيد امام روما

لكن هالفريق المنحط فيورنتينا يفوز علينا بالأولومبيكو ... والله زمن يعني صدقوا نفسهم الحين

فيورنتينا بعد ما خسرونا العام الماضي ذهاب واياب الحين يكررونها بملعبنا

لا لا لا لا

لا تقولولي الفيولا قوي ... في شئ بالفريق ... وشئ كبير حيل داخل الفريق واظن المدرب له يد باللي يصير

وروح الفريق ايضا معدوووووووومة وحنا تعودنا لاتسيو شرس بالاولومبيكو خلال العامين الماضيين

ما ادري

لكن الوضع صاير صعب ومعقد

الان يجي عضو عنده مناعه ضد الزعل يقول ياعالم الفريق ممتاز ووووو خلاص
لمتى ؟ مافي احساس ؟

احسك قاصدني فيها يا بوخليل :11xing:

لكن بإذن واحد أحد ... راح نسحق بريمن سحق .. والأهم نفوز عليهم ... وبالدوري يحلها ألف حلال

ركز يا روسي .. وانسى اليوم .. رغم ان خسارة اليوم والله مو شئ سهل ابداً لكن شد حيلك امام بريمن

فورزا لاتسيو

وموعدنا بريمن

LAZYO 11 ANNI
11-03-2007, 11:56 PM
انشالله ننسسححقق من بريمن سحقاً كبيراً

اتمناها 4-1 للازيو

سيرجيو
11-04-2007, 12:08 AM

كان مطول هو يتحفل بفوز روما

الملتاع
11-04-2007, 12:10 AM
4-1 قصدك بأحلام جماهير لاتسيو إذا كنا نبي نفوز يمكن نفوز 2-1 أو 1-0 . غيره لا .

Ole
11-04-2007, 12:22 AM
والله قبل لا نتكم عن اللقاء أقول كلمتين بس !
عيب على كل من عقب في الموضوع وكتب أللفاظ من كلاب وو أغبياء وما أعرف أيش !!!

والله أتمنى من المشرفين على القسم مراجعة الردود والقهر أن المشرفين نفسهم يتلفظون هذي الكلمات !!

الفريق خسر .. وخسر وخسر ... وماهي أول مره نخسر من الفيولا .. ولا أول مره نخسر من ميلان و أودينيزي !
بس الكلام الغبي هو السبب ...
والله عيب عليكم ..
وهذي نصيحة لكل الي يقول انه مشجع لازيو ... الي يشجع لازيو لا يجي يسب في لازيو .. والي عنده بديل عن رئيس الفريق .. خل يحطه وإحنا بنرشحه من هنا .. والي ماهو عاجبه لازيو لا يجي بعد خسارة الفريق يفتح لي موضوع شماته وما أعرف أيش .. يا أخي كل واحد يحس انه ما يعجبه لازيو خل يكتب هني وإنا واحد بعطيه خيارات للفرق الي يشجعها ... بسنا من هالكلام عيب .. جماهير الفرق الباقيه تشوف شلون ردودنا إحنا جماهير لازيو كل واحد يسب في اللاعبين شنو خلينا للخصوم !!!

ما ادري احمد يعني دائما اذا تكلمنا عن الرئيس تعتقد انك بتسكتنا بالبحث عن رئيس جديد؟؟

طيب انا بأتكلم بنفس الطريقة اللي انت تتكلم فيها

اذا روسي مو عاجبك جيب بداله مدرب للفريق واللاعب اللي مايعجبك انهي عقده وريحنا منه

وبعدين لو قلنا اغبياء وتشوفها كلمة كبيرة وماتنقال في المنتدى فلا تقولها انت على كلامنا ولا يعني انت تزعل اذا تكلمنا على غيرنا ولا تبينا نزعل اذا تكلمت علينا

والله سبحانه وتعالى ذكر الكلب في القران وضرب فيه المثل واللي قالوا كلاب فالكلب اخو الذيب وهم اللي سموا انفسهم ذياب واحنا نشببهم بأخوانهم فما فيها شي يستاهل انك تاخذ مكان الوالد وتعلمنا العيب والخطا من الصح وآخرتها تخطي علينا

يعني لأني لاتسيالي تبيني ما ازعل على نتيجة ولا تبيني اتأثر وأعبر وأقول اللي في خاطري في منتدى وضع لهذا السبب

لا ووصلت فيك تقول اذا بتتشمتون لا تشجعون الفريق ولا تدخلون المنتدى واخر كلامك فيه شماته في لاعب من لاتسيو

احمد انت اخوي واقدر اقرا ردك واصك المتصفح عندي واحط راسي وانام مثل باقي الردود في المنتدى لكن مجموعة المتناقضات في ردك وعصبيتك الزايدة تجبرني اني ارد بمثل هذا الرد

غسان
11-04-2007, 03:46 AM
يا جماعة المشكلة ماهي باللاعبين ولا بالرئيس ولا بالمدرب المشكلة يا ناس فينا حنا جماهير لاتسيو لأننا وبكل صراحة ما عرفنا قدرات فريقنا وامكانيات لاعبينا ودخلنا الموسم بطموح كبير واحلام كبيرة .
لازم تعرفون ان لاتسيو هذا الموسم اسوأ من نابولي وجنوا وكاتانيا وتورينو .
وبعدين يا شباب لازم نحترم كل الفرق يعني انا استغرب من اللي قال فيورنتينا المنحط !!!! يعني عشان فازوا علينا ثلاث مرات متتالية صاروا منحطين ! لازم نكون اكبر من الاستهزاء بالمنافسين

سلاس_11
11-04-2007, 04:09 AM
ما اقول الا صبر جميل والله المستعان

J10
11-04-2007, 07:21 PM
شباب يكون فعلمكم نسور لازيو حاطين عينهم على دوري البطال :blushing: !!!!
يا جماعه الكل امعصب واولهم انا بص صدقوني لازيو حاليا مريض ويعاني من مرض خطير
المرض هذا صدقوني علاجه فوز واحد فقط :msn-wink: وترد البسمه للازياليه
ننطر لقاء بريمن عل وعسى روسي يفاجأنا ويحارب لازيو على النقاط ال3 :11xing:
ووووووووو الله يستر .....

متيم لازيو
11-04-2007, 08:29 PM
شباب يكون فعلمكم نسور لازيو حاطين عينهم على دوري البطال :blushing: !!!!
يا جماعه الكل امعصب واولهم انا بص صدقوني لازيو حاليا مريض ويعاني من مرض خطير
المرض هذا صدقوني علاجه فوز واحد فقط :msn-wink: وترد البسمه للازياليه
ننطر لقاء بريمن عل وعسى روسي يفاجأنا ويحارب لازيو على النقاط ال3 :11xing:
ووووووووو الله يستر .....

انا ماكنت برد على الموضوع بس ردك يا جاسر خلاني اكتب غصب !!

روكي قالها فوز ليس هو الحل ولا كان تعدل الفريق يوم فاز على ليفورنو !!

الفريق مريض وبيتم مريض الين الإنتقالات !!!

Lazio 605
11-04-2007, 09:26 PM

إلى متى الصبر

انا سبق وقلت دل روسي تفكيرة محدود , لحضو شباب مبارة أودينيزي بعد الهذف , كان لازيو بحاجة الي تعديل خط الهجوم لانه كان مختفي مختفي مختفي ولا حسيت انه الفريق يحاول يرجع الى المبارة .
الفريق بحاجة الى مهاجم صريح , واظهرة قوية , مشكلة لاتسيو في الهجوم والدفاع , لايوجد لاعب قناص ما هذا الفريق يا كلاوديو لوتيتو , لايوجد لاعب يشهد له العالم