المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بسبب "ميلهم لارتكاب أعمال غير قانونية"


سيرجيو
11-09-2007, 03:41 AM
منع مشجعي نابولي من حضور مباراته أمام باليرمو بالدوري الإيطالي

http://www.alarabiya.net/files/image/large_38344_41375.jpg


قالت سلطات ايطالية الاربعاء 7-11-2007 ان جماهير نابولي منعت من حضور مباراة في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم السبت القادم امام باليرمو على ملعب الاخير بسبب سلوكياتها في الاونة الاخيرة.

وقال بيان صادر عن الهيئة التي تراقب اعمال الشغب في كرة القدم الايطالية ان المشاكل التي وقعت في مباريات نابولي مع يوفنتوس وريجينا وفيورنتينا هي السبب وراء هذا القرار الذي وضع في الحسبان "ميل (مشجعي نابولي) لارتكاب أعمال غير قانونية".


ويتمتع نابولي بقاعدة جماهيرية متحمسة لكن سعادتها بأداء الفريق الجيد في أول موسم له بدوري الدرجة الاولى منذ 2001 خرج عن الحدود المقبولة.

واضطر نابولي للعب مباراة على ملعبه امام جنوة دون جمهور بعد ان رفعت الجماهير لافتات معادية وألقت زجاجات وقنابل دخان في مباراة سابقة.

ومنعت جماهير نابولي ايضا من حضور مباراة الشهر الماضي على ملعب انترناسيونالي حامل اللقب لكن نحو الف متفرج نجحوا في تحدي القرار وشراء تذاكر وحضور المباراة.

وتحاول ايطاليا تقليص حدة العنف في ملاعب كرة القدم بعد وفاة رجل شرطة اثناء اعمال شغب خارج استاد كان يستضيف مباراة بين كاتانيا وباليرمو في فبراير شباط.

وينتظر يوفنتوس ليعرف ما اذا كان سيواجه عقوبة بعد ان تسببت جماهيره في تعطيل انطلاق مباراته امام انترناسيونالي بعد ان رشقت مدرب الفريق الضيف بالبيض اثناء توجهه لمكانه على مقاعد البدلاء.

ويتم التحقيق ايضا في حمل الجماهير لافتات وترديد شعارات مهينة للاعب زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم يوفنتوس السابق ولاعب انترناسيونالي الحالي.

سلاس_11
11-09-2007, 07:38 PM
ان شاء الله يكون درس لمشجعي لاتسيو

8 zauri
11-10-2007, 05:16 PM
ويقولون لاتسيو جمهوره مشاغب ...
جمهور لاتسيو مثال للادب والدليل :يحترمون النعمة وما يرمون بيض
ومخلين شغبهم بس على لوتيتو ....