المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصباح الخير والعز والانس والفرح .. لكــــــــــــــــــــــــــــــــــن .!!

MXM910
11-14-2007, 09:08 AM
السلام عليكم ..

صباح الخير والعز والانس والفرح .. لكــــــــــــــــــــــــــــــــــن .!!:furious:

الموضوع زاد عن حـــــــــــدهـ .. وشباب ترى انتو زودتوها شو ..
هــــــــــــــــذا اسمه منتدى لاتسيو للعرب ونتناقش فيه عن الكووووورة بالنادي ... فقــــــــط..!!

يعني انتهت المشاكل وما صار يهمنا بايطاليا .. الا ان سيدرووووف يضح شارة سوداء او ان بوفون يبكي عشان المشجع اللي مات او ليش بونيرا يبي يلعب والمشحع ميت .. ولا ننسى ايكونتا ورايه حول القضيه..

والله من جد واسمحو لي بس من الفضاوة صرنا نسولف عن اي شيء وباي شيء .. يعني بالعربي صرنا نعبي فراغ باي كلام .. " ؟؟؟؟ "

يجب ان نهتم ونناقش مشاكل التشكيلة والفريق ..
مــــــــــــــــاذا يحتاج الفريق ..
ماهي الفراغات بالتشكيلة ..
من اللاعبين العالة .. ومن افضل اللاعبين .. ومن اللاعب الذي يسبب غيابه ثغره وضعف كبير في الفريق .. شباب نبي نستفيد منكم ونفيدكم ..

رجــــــــــــــــــــــــــــــاء نريد ان نتحدث عن الفريق اللاتسيالي فقط ..

أبو رباع
11-14-2007, 12:08 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ,.

صباح النور ,.

طبعاً أخوي MXM910 هذا اللي حاصل و هذي أخبار لاتسيو في الصحف, و انت بنفسك تقرا الأخبار كلها تصاريح من مسؤولين و المنتسبين إلى لاتسيو , من رئيس إلى إداري إلى مدرب إلى لاعبين.
فيعني ما تقدر إنك تتجاهل مثل هذي الأخبار.
لكن أنا وياك من المفروض إن يكون عندنا شي ثاني و ليس بديل إن احنا نقوم فيه خلال هذي الفترة, بحيث إننا ما نترك الأخبار الرياضية تنزل للصفحة الــ3 و الــ4.

لاقيني هونيك خيو http://www.lazio4arab.com/montada/showthread.php?t=13838 . ("تعرف لأن محدش رد عليي :e_2: ")

دمتم بود,.
:lazio3:

Nasser-alhajri
11-14-2007, 01:51 PM
الأن ما فيه كلام يعلو فوق كلام الحادثه .. وليس فقط جمهور لاتسيو ..! الكل ..

الكل ينتظر ايش الي راح يصير بعد كل هذا ..

تحياتي

سلاس_11
11-14-2007, 05:49 PM
الجميع يتابعون قضيه غابرييل وهي الاهم في الوقت الحالي

8 zauri
11-14-2007, 11:02 PM
والله انا اؤيد كلامك
بس بوفون وياكوينتا يقهرووون:furious: :furious: :furious:

ahdmagar
11-16-2007, 12:58 AM
كل موضوع يجب ان يأخذ حقه
وبرأي هذا الموضوع لم تتم المبالغة بالحديث به

islam_rocchi
11-17-2007, 01:39 AM
والله أنا معك ولكن كل أخبار لاتسيو كدة فى المجلات والصحف

WaseemOvesky
11-21-2007, 07:24 PM
لاقيني هونيك خيو http://www.lazio4arab.com/montada/showthread.php?t=13838 . ("تعرف لأن محدش رد عليي :e_2: ")

دمتم بود,.
:lazio3:
أقترح أن تقوم بفتح موضوع هنا في قسم الكورفا نورد يتضمن ذلك الرد مع تعديله إن أحببت ، لأنه طالما أنه في خبر فربما لاينتبه البعض أنه يحتوي نقاط نقاشية ، وبإنتظارك.

تحياتي

WaseemOvesky
11-21-2007, 07:24 PM
هاهي عدت الأزمة حالياً وأصبحت أخبار مقتل ساندري ليست متصدرة العناوين وهذا حال الدنيا ، دوام الحال من المحال.

تحياتي