المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميدو يقرر ترك مرسيليا ويدرس عروضا اسبانية وانجليزية


realmadrid_hane
04-09-2004, 02:22 PM
ميدو يقرر ترك مرسيليا ويدرس عروضا اسبانية وانجليزية


http://www.filgoal.com/images/News/medium/pic_43.gif



قرر أحمد حسام "ميدو" مهاجم منتخب مصر الوطنى ترك نادى مرسيليا الفرنسى بنهاية الموسم الحالى لأن مستوى الفريق لا يرقى لطموحاته فى المنافسة على البطولات.

وقال حسام الدين وصفى والد المهاجم الدولى فى تصريح لـ Filgoal.com يوم الخميس إن ميدو أبلغ كريستوف بوشيه رئيس مرسيليا برغبته فى الرحيل عن النادى نهاية الموسم الحالى ، وأضاف: "وجهة نظر ميدو التى أبلغها لرئيس النادى أنه انضم لمرسيليا متصورا أن لدى الفريق القدرة على المنافسة على البطولات ، ولكنه اكتشف صعوبة ذلك."

ومضى وصفى يقول: "انتقد ميدو سياسية النادى فى التخلى عن عد من اللاعبين المميزين مثل المدافع فان بوتين الذى رحل لمانشستر سيتى خلال فترة الانتقالات الشتوية."

وكشف وصفى ان ميدو يدرس حاليا عدد من العروض من أندية أسبانية وانجليزية للانضمام الى احدها الموسم القادم ، غير أنه لم يفصح عن هوية تلك الأندية.

ويحتل مرسيليا المركز السادس فى الدورى برصيد 50 نقطة ، متأخرا بفارق 14 نقطة عن موناكو صاحب الصدارة ، وخرج من الدور الثانى لدروى أبطال أوروبا ، غير أنه بلغ الدور ربع النهائى بكأس الاتحاد الأوروبى.

وقال وصفى ان المدير الفنى للفريق جوزيه أنجيو قد حال اقناع ميدو باللعب كجناح أيسر فى ظل رغبته بالمشاركة برأس حربة وحيد ، وهو ما رفضه اللاعب مفضلا البقاء على مقاعد البدلاء.

وقد تعذر الحصول على تعليق فورى من اللاعب.

وكان ميدو ، 21 عاما ، قد انضم لمرسيليا قبل بداية الموسم الحالى قادما من أياكس أمستردام الهولندى مقابل 12 مليون يورو ، غير أنه قد مستوى متذبذب ولم يسجل سوى سبعة أهداف فى الدورى وهدفين فى دورى أبطال أوروبا، فى الوقت الذى خطف المهاجم الايفوارى ديديه ديروجبا الأضواء بتسجيله 19 هدفا محليا وخمسة أهداف بدورى الأبطال.



المصدر: www.filgoal.com

عاشق لازيو
04-09-2004, 10:05 PM
الصراحة أتمنى أشوف لاعب في الدوري الايطالي