المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا سوف يقدمون لللاتسيوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المحترف
09-05-2004, 05:17 AM
كوتو + نيغرو + باجيو + دكانيو

ماذ سوف تقدم للاتسيوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا

وهل هذه الاسماء قادره على العطاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل ستكون حاضره باسمائها وماضيها السابق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! فقط!!!!!!

ام سيكون لها حضورا قويا وعامل ايجابى فى تشكيلة لاتسيوا اااااااااااااااااااااااا

LA210
09-05-2004, 05:49 AM
لا اعتقد ان هؤلاء اللاعبين بأمكانهم تقديم الكثير كما كانوا سابقاً
ولكن بالتأكيد سوف يفعلون ما بوسعهم لخدمة الفريق...
وهذي ارائي حول اللاعبين

1_ كوتو___ في الوقت الحاضر نحتاج الى مدافعين وبالاخص في قلب الدفاع كوتو ليس بذاك السوء بل هو مدافع جيد وسوف يفيد لازيو بالتأكيد بخبرته ودرايته بالدوري الايطالي وهو يعشق النادي وهذا اهم شي حيث انه ضحى براتبه من اجل لازيو واتمنى ان يعود هذا اللاعب الى مستواه الحقيقي :)

2_ نيجرو __ اشتهر هذا اللاعب كثيراً بأخطائه ولكنه مزاجي حيث في بعض المباريات يقدم المطلوب منه ولكن لايبدع لأن هذا اللاعب قليل الابداع اتوقع في الموسم القادم سيأخذ حقه في المشاركات مع لازيو لقلة المدافعيين ولكن اذا قدم ليكي فلا اعتقد انه سيلعب كثيراً

3_ دينو باجيو ___ كان في وقت من الاوقات من افضل المحاور في ايطاليا ان لم يكن الافضل في فترة التسعينات ولكن سبب هبوط مستواه الاصابات حيث انتقاله الى لازيو قادماً من بارما تلقى اصابه ان لم تخني الذاكره ولكن نتمنى منه تقديم الكثير في الموسم القادم :)

4_ دي كانيو ___ لا اعتقد ان مكانه مع هؤلاء اللاعبون لأنه يعشق لازيو ويقدم الكثير من اجل هذا الكيان العظيم فهو ركز النسور ومعشوق الجماهير وانا اتوقع منه الكثير الموسم القادم ولكنه للأسف لاعب شوط :( ولكن انا اراهن على ابداعه الموسم القادم :)

وشكراً .....

Laziale Prince
09-05-2004, 06:42 AM
بالنسبة لكوتو وتقرو ودينو باجيو أكيد من اللاعبين المهمين في الفريق لأن الفريق محتاج لمدافعين
كوتو رغم انه مستواه هبط كثيرا لكن أعتقد أعتقد سيكون المدافع الاول الموسم القادم
نقرو يملك خبرة ممتازة ولكن أخطاءه كثيرة
دينو باجيو كاسو بدأ يستخدمه كمدافع وأعتقد سيكون له دور كبير في الدفاع الموسم القادم

دي كانيو أكيد سيكون لاعب مهم رغم وجود انزاغي وروكي وبانديف وأعتقد أنهم الاحق باللعب ولكن الموسم لن يكون سهل فلاتسيو سيكون موجود في 3 بطولات فدي كانيو أكيد سيلعب دور مهم مع لاتسيو وأعتقد بأنه أفضل من موزي

مشكور على الموضوع

a.perozi
09-05-2004, 12:46 PM
مرحبا ..

بالطبع أي فريق بالعالم يحتاج للاعبين الخبرة .. وفي حالتنا :

كوتو : مدافع المنتخب البرتغالي يرتكب بعض الأخطاء لكن لديه العديد من المميزات وهو هداف والدفاع الآن بوجود اللاعبين الشباب يحتاج إلى لاعب خبرة معهم واعتقد كوتو هو الأنسب بعد ذهاب ستام .

نيجرو : أيضا خبرة ويلعب بقلبه للنادي وهو قائد حقيقي وكابتن النادي حاليا وأكثر لاعب لعب ، هو جيد لكن يعاب عليه البطء ونستطيع الاستفادة منه في مباريات الكاس.

دينو باجيو : مع أنني لا أرى فيه العديد من المميزات إلا أن الفريق بحاجة إلى بدلاء وباجيو على ما أعتقد الآن كاسو يدخله في مركز الدفاع ويؤدي مهمة لا بأس بها .

دي كانيو : أعتقد اخطأت عندما صنفت اللاعب معهم لأن دي كانيو لاعب حماسي ووجوده ضروري لتماسك الفريق وذلك للنادي ، وعلى علمي فإن دي كانيو سيستثمر في النادي بغض النظر عن الشهرة التي يجلبها معه .

Soccer
09-05-2004, 04:20 PM
نعم راح يعطونا الالقاب بس نيجرو ما ااتوقع

غسان
09-05-2004, 05:39 PM
ديكانيو ممتاز , كوتو جيد جداً , باجيو جيد ,

نيجرو ضعيف , دابو ضعيف جداً , موتزي ضعيف جدا جدا جدا جدا ومنتهي الصلاحيه !

ahdmagar
09-05-2004, 05:39 PM
لا اعرف لمازا لا تثقون بكوتو وهل نسيتم ما قدمه للاتسيو ولا اعتقد اننا ازكى من السير اليكس فيرغسون فهو كان يريد اللاعب في صفوف man-utd وهو من اكثر اللاعبين المحبين للنادي واتمنى ان يكون هو قاء د الفريق لمنحه بعض الثقة وبكرة تشوفوا انو كلامي مزبوط

المحترف
09-05-2004, 06:02 PM
مشكورين على هذا الرد وعلى هالتحليل الحلو والجميل بالنسبه لهؤلاء الاعبين

وهذا اندل انما يدل على ماتتمتعون به من فكر كروى راقى وقرائه ورؤيه سليمه لللاعبين!!!!!!

خلنا ندخل بالموضوع ؟؟؟

انا لما قرية تحليلكم لهؤلاء اللاعبين رايتكم كلكم متفقين على حاجة الفريق لعناصر الخبره فى هذه المرحله الصعبه اللتى يمر بها الفريق !!!!!!!!!!!!!!
وانا معكم فى هذا الامر من ناحيه الحاجه للخبره /////////////////////////

ولكن انا اختلف معكم فى ان عنصر الخبره يجب ان يكون يتمتع ويملك مقومات تغطى على هبوط المستوى للاعب فى الفريق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وان يكون عنصر الخبره عامل اساسى فى تهداة الفريق فى بعض المباريات الحساسه والكبيره

فهل مثلا كوتو و دكانيو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوف يكونون عامل تهدأ للفريق !!!!!!!!!!!!

انا اظن ان تاريخ هذين الاعبين بالذات تاريخ كبير فى اثارة المشاكل والبلبه سواء فى الملعب او فى خارجه ؟؟؟؟؟؟؟

وكذالك لو نرجع حتى عندما يطردون فى بعض المباريات فانهم يثيرون المشاكل داخل الملعب

وقد راينا الكثير من المباريات انهم يسببون الشد العصبى على فريقهم بالذات مما ينعكس على نتائج الفريق ..........

انا اظن ان هؤلاء الاعبين بالذات سوف يكونون بجانب هبوط مستواهم عامل اثاره ومشاكل للفريق !!!!!

غسان
09-05-2004, 06:48 PM
والان وبعد فشل صفقة تالامونتي زادت أهمية وجود كوتو