المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريحان للنجمين ( انزاجي - جونزاليس )

A.NESTA.13
09-06-2004, 03:04 AM
<div align="CENTER">

انحرمت من جميع تحضيرات الفريق قبل الموسم بسبب المــشكلة الرئوية , لكنني أخطط لأن أعود
باسرع وقت ممكن , لأن المباريات أوشكت أن تبدأ وانا أريد العودة لألعب دورا مهما "

" أتمنى أن أكون أخذت حصـــتي من المرض وأن أكون معافى طوال الموسم , أنا فخور لأني الرئيس
أرادني أن أبقى الآن سوف نجتمع لإيجاد اتفاقية لتمديد العقد , لأني أحب لاتسيو حقا وسأكون سعيد
للبقاء في الوقت القادم , استلمت عدة عروض ولكن دائما هذا النادي هو أولويتي "

الموسم بدأ مرة ثانيــة لكن العديد من الأشياء تغيرت , المدرب واللاعبون الجـــدد " أولا الرئيس بذل
جــهدا عظيما لإنقاذ النادي ومن ثم جلب لاعبين مهمين لخوض معارك صعبة , بالتأكيد في هذا الموسم
سوف تشاهدوا لاتسيو مختلف مقارنة بالموسم الماضي , وبــ المجموعة القديمة و بمساهدمة اللاعبين
الجدد قادرين على المساعدة في الأوقات الصعبة , نحن سوف ننجح في إسعاد الجماهير هذا الموسم
كاسو ؟ أنت لاتستطيع أن تجد شخصا أكثر مثالية ويعلم جميع مايحيط بالنادي . تكتيكيا سواء لعبنا
4 - 4 -2 أو 4 - 2 - 3 - 1 لن يكون هناك أي مشكلة للتــكيف معها "

لاتسيو الآن لديه ثلاثة مهاجمين جدد بالإضافة الى انزاجي وموزي , وهذا يصنع قـــوة مميزة " هذا
صحيح , نبدو جيدا في هذا الجانب , أنا مسرور لــ شراء روكي , اللاعب الذي دائما مايكون قادرا
على التسجيل , لكن يجب أن لاننسى موزي ودي كانيو وبانديف , جميعــنا الخمسة قادرين على
اللعب , كل واحـــد فينا مع أي شريــك آخر , بدون أن يتم التعيين أولا وتحديد أدوار المهاجم ثانيا
نحن سوف نعمل بشكل جيد "

جونزاليس قال أنه يشعر بإرتياح في الوســـط , ورغم أنه لايتحدث الإيطاليه ألا أنه يقول وجد
تفاهم بينه وبين بقية اللاعبين " أنا الآن بـــشعور جيد , مع أعضاء فرقتي والمدرب كاســــــو
أنا واثق بأننا سوف نقدم موسم جيد سوية , أنا مســــرور من مباراتي وفوزي الأول . الهدف ؟
لاشيء مميز , قــفزت وضربت الكرة برأسي جيدا في الشباك , لكنني أنتظر مزيدا من الأهداف
المهمة من أجل الإحتفال بها وأهديها الى شخص ما "

" أنا لست من نوعية اللاعبين الذين يسجلون كثيرا , في الأرجنتين أنا سجلت 12 هدف في 190 مباراة
في serie A , لكن يجب أن أقول أنا دوما ما أخذ حصتي في تسجيل الأهداف وهي تقريبا مابين
4 - 5 أهداف في الموسم . ممـــــيزاتي ؟ في الأرجنتين يقولوا أنني جيدا في الــــــــــهواء لكن في
الحقيقة من الــ 12 هدف التي سجلتها 6 أهداف كانت بالرأس والبقية بــأقدامي , أنا أعتبر نفسي
لاعب خط وسط , أشعر جيدا باللعب في أي مكان في الوسط ولكن في المنتصف أنا أكون أكثر
ارتياحا , قبل أن أدخل أرضية الملعب كاسو طلب مني أخذ مكان ليفراني , بجانب دابو , أعتقد
أن الأمور سارت جيدا مع الأخذ بالإعتبار بأننا تدربنا قليلا مع بعضنا البعض "

" لياقيا أنا بحالة جيدة , والمشكلة الوحيــــــــدة هي المناخ , في الأرجنتين نحن في منتصف الشتاء
والجو بارد بينما هنا الجو حـــار جدا , عـــدة ايام ونتأقلم ولن يكون هناك أي مشاكـــــــــــل "

لاتسيو هذا الموسم سوف يــظهر بــ ( لاتسيو الأرجنتين ) . قبل سنين قليلة كان لاتسيو يضم ثلاثة أرجنتينيين
في وقت واحد . " نــعم , اعرف البيانكوشلستي جيدا لأن العديد من الأرجنتينيين لعبوا هنا في السابق
من كوردوبا وشاموت الى الميـــــدا , من فيرون حتى سميوني , ومن كريسبو الى لوبيز والعديد من اللاعبين , هم أثبتوا أنهم أصبحوا أبطال عظماء أتمنى نحن كذلك نرضي الرئيس , المدرب والجمهور .
سوف تكون هناك فــترة أولية للتأقلم لكن أنا متأكد بمساعدة كاسو وأعضاء الفريق الذين أشكرهم
حقــا لــ ترحيبهم بنا بأفضل الطرق سوف نفعلها ونتأقلم "

</div>

BOKSIC
09-06-2004, 06:50 AM
ولد يأنزاغي ولد

أجمل مافي الهدف

أنه اشاره لعودتك لمستواك

ويعطيك العافيه أخوي محمد

forza_lazio
09-06-2004, 02:57 PM
كبير يا قناص يا كبير يا انزاقينهو الفنان وتصريحك جميل يبعث فينا الامل واتمنى لك التوفيق مع السماوي
===

ورائع يا قونزالس واتمنى لك التوفيق مع النسوور في الكالشيو

Laziale Prince
09-06-2004, 04:30 PM
أخيرا عاد انزاغي ويثبت أنه الاحق بأن يكون أساسي وإن شاء الله يكون هداف الكالشيو الموسم القادم

كونزاليس أعتقد حيكون من نجوم لاتسيو الموسم القادم

وبالتوفيق لكل لاعبين لاتسيو إن شاء الله

اللاتسياوي
09-06-2004, 05:34 PM
مبدع يا انزاغي ايضـا بتصريحاتك ايضا مبدع كلام جميـل من لاعب مبدع :D

كلام جميـل من جونزاليس ومنطقي واتوقع له سنه جميله مع النســـــور

بإذن الله تعالى

مشكور اخويا نيستــــــــا :D

hero_lazio
09-06-2004, 05:35 PM
السلام عليكم:.
مشكوور أخوي ويعيطك ألف عافية على الموضوع والله التصريحات بتشجع كثير ...وخصوصاً تصريحات أنزاغي ....
بالتوفيق للنسووووووووووور الجدد والقدامة

أخوك
هيرو_لازيو

Stankovic
09-06-2004, 06:33 PM
مشكور اخوي عالموضوع

Amr-22
09-06-2004, 10:01 PM
مشكور A.NESTA.13

تصريح رائع من المبدع انزاجي ، وأتمنى له كل التوفيق مع لازيو هذا الموسم .

وكل التوفيق للاعب الجديد جونزاليس ، والظاهر أنه متحمس للعب مع لازيو ، وإن شاء الله يظهر بمستوى مميز .

AL_THANI
09-07-2004, 01:52 AM
تصريح روعه من أنزاجي

نحن في إنظاره بفاارغ الصبر

وباالتوفيق لجونزاليس مع الفريق

(( وبإنتظار المستويات المميزه من جميع الاعبين ))

المحترف
09-07-2004, 03:42 AM
كلام يدعوا للتفائل والرغبه فى المنافسه والحضور القوى فى الدورى الايطالى
لهذا الموسم!!!!!!!

The Leader
09-07-2004, 09:44 AM
مشكور اخوي على التصريحان

وأخيراً عاد ولد لاتسيو إنزاغي

ونحن نتضره بفارغ الصبر

الله عليك ياجونزالس

بالتوفيق لك

وإنشاءلله نشوف أهداف كثيرة مع لاتسيو تسجلها

ليس فقط 12 هداف في 190 مباراة

بل نحن نريد 190 هداف في 12 مباراة :D:D

تحياتي

NEDVED_11
09-08-2004, 07:32 PM
كبير ياانزاغي:)

بالفعل يثبت انزاغي رغم انه تعرض للكثير من الظلم ولم ياخذ فرصته كاساسي يثبت انه عاشق للاتسيو.

نحن بانتظار ابداعاتك واهدافك يانجمنا الكبير:)

fiore14
09-09-2004, 05:01 PM
مشكووور اخي وبالتوفيق لأنزاجينهو وانشالله يكون مهاجم النسور الاول ...
واما عن جونزاليس فهاذا شكله حكاية وانشالله انجوف اروع مستوياته في الاولمبيكو

مع تحيااتي