المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريح من لوتيتو ,, وآخر من ديكانيو

forza_lazio
09-07-2004, 01:35 PM
لوتيتو كله ثقه بأن سيزر سعيد في روما !

رئيس لازيو كلوديو لوتيتو مقتنع بأنّ سيزار ليس محبط بسبب عدم ذهابه للأنتر . لاعب خطّ الوسط كان مطلوباً من الانتر وبالتحديد مدربه روبيرتو مانسيني لكن لم تتم الصفقة بين الناديين.

قال الرئيس ليس هناك مشاكل مع سيزار، تكلّمت معه ووضّحت الأسباب التي كانت السبب في بقائه , أنا متأكّد بأن سيزار سيبيين للجميع بأنه لاعب محترف كما كان معناً في الماضي.

------------------------

ديكانيو سننافس على الاوسكديتو!!!!!!!!!

أبدى باولو دي كانيو حماس للعب مع لازيو هذا الموسم , دي كانيو نجم ويستهام السابق والقادم من تشارتون هذا الصيف . الاعب بعمر 36 سنة قال انه متأكّدة في اللعب من البداية مع لازيو ضد سمبدوريا في بداية انطلاق السيريت a ومستعدّة لإعطاء كل ماعنده للنادي . واضاف : أعتقد أنا سأكون على الشكل االمطلوب لليوم الأول من الموسم الجديد في جنوى ضدّ سامبدوريا.
أعمل بالحماس أنا سأحاول ان اساعد الشاب لكنّي أريد أيضا أن أعطي جهد كبير إلى لازيو، بالمجهود والنتيجة ايضا . تمنيت ان ارتدي شعار لازيو مرة اخرى وها انا احقق حلمي انني اعيش حالة خاصة جدا . دي كانيو اثنى على رئيس لازيو كلوديو لوليتو أيضا لنشاطه في سوق الانتقالات التي اثمرت وجود تسعة لاعبين جدّد في لازيو قبل موعد قفل السوق. انا راضي الأن بشكل كبير , فبعد ان كنت خائفاً وشاك بأن لازيو سينافس , الا ان الرئيس فاجأنا وحول الشك الى يقين بأن بإستطاعتنا المنافسة على الاسكوديتو .

Laziale Prince
09-07-2004, 05:19 PM
تصريح ليتيتو فيه ذكاء وأتمنى اللاعب ما يتأثر مستواه بسبب رغبته في الرحيل وإن شاء الله يقدم مع لاتسيو المستوى المعتاد لسيزر

بالنسبة لدي كانيو لاعب كل حماس وننتظر لنرى ماذا سيفعل مع لاتسيو

وأكيد لاتسيو حيكون له أمل في الكالشيو لأن الفرق الاربعة ميلان يوفي انتر ورومحيكون مشوارهم صعب وحيركزوا على الشامبيز ولاتسيو حيفكر في الكالشيو أكثر وبالتوفيق للاتسيو إن شاء الله ا

Amr-22
09-07-2004, 07:32 PM
مشكور أخوي forza_lazio

سيزار لاعب مميز ، ولا أتوقع أن بقائه مع لازيو سيؤثر على مستواه ، بسبب رغبتة للانتقال للانتر ، وأتوقع أنه سيظهر بمستوى مميز ، خاصة وأن ملف الانتر مع سيزار قد أغلق .

أما عن دي كانيو ، تصريح رائع ، ويبث الروح في اللاعبين والجمهور ، وإن شاء الله لازيو سينافس على الاسكديتو .

lazio-1900
09-07-2004, 08:36 PM
سيزار لاعب كبير ومحترف وكان لايريد ترك النادي الا بمبلغ محترم
يفيد النادي يعني مو مثل الخائن مانشيني والظاهر ان الادارة تثق بسيزار
والدليل اعطائه رقم 10

اما رمزنا دي كانيو فماذا عساني ان اقول عنه فهو دائما يبث الحماس في
نفوس الاعبين وفي نفوسنا نحن المشجعين0