المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنري يقود الأرسنال للفوز على ليفربول 4-2


realmadrid_hane
04-09-2004, 05:30 PM
هنري يقود الأرسنال للفوز على ليفربول 4-2


http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_1578.jpg



حقق فريق الأرسنال فوزا كبيرا على ضيفه ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين يوم الجمعه في إطار مباريات المرحلة الثانية و الثلاثين للدوري الإنجليزي.

أحرز أهداف الأرسنال الفرنسيان تيرى هنري ( هاتريك ) و روبيرت بيريس في الدقائق 31 و 49 و 50 و 78 , بينما أحرز هدفي ليفربول الفنلندي سامي هيبيا و مايكل أوين في الدقيقتين 5 و 42.

بهذه النتيجة يحتفظ الأرسنال بصدارة الدوري برصيد 77 نقطة بفارق سبع عن تشيلسي صاحب المركز الثاني , بينما تجمد رصيد ليفربول عند 49 نقطة في المركز الرابع.

جاءت المباراة جيدة المستوى , بدأ فريق ليفربول المباراة بقوة و أحرز له المدافع سامي هيبيا هدف التقدم في الدقيقة الخامسة , عندما حول رأسية ستيفن جيرارد برأسه إلى داخل مرمى ينز ليما حارس الأرسنال , و بعد الهدف حاول فريق الأرسنال التعويض و لكن على حساب الدفاع فكاد مايكل أوين أن يضاعف النتيجة لمصلحة " الحمر " عندما أنفرد بليمان و وضع الكرة فوق العارضة.

و في الدقيقة 31 مرر روبيرت بيريس كرة ساحرة إلى تيرى هنري الذي أستلم الكرة و وضعها داخل مرمى جيرزي دوديك حارس مرمى ليفربول محرزا هدف التعادل للمدفعجية , و لكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن , ففي الدقيقة 42 لعب جيرارد كرة بينية رائعة إلى مايكل أوين الذي وضع الكرة داخل مرمى ليمان في الوقت الذي خرج الحارس الألماني لملاقاته , لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف.

و في الشوط الثاني وضح إصرار فريق الأسنال على إحراز التعادل , و بالفعل ينجح بيريس في تعديل النتيجة في الدقيقة 49 , عندما أستلم تمريرة السويدي فردريك ليونبيرج خلف المدافعين و وضع الكرة داخل مرمى دوديك , و حملت الدقيقة 50 خبرا سعيدا لجماهير الأرسنال , التي رأت الغزال الفرنسي تيري هنري يمر بالكرة من الألماني ديتمار هامان ثم يرواغ الكرواتي أيجور بيشكان و ينفرد بدوديك و يودع الكرة داخل مرمى الحارس البولندي " المسكين " محرزا الهدف الثالث وسط دهشة و ذهول لاعبي ليفربول.

وحاول الفرنسي جيرار اولييه المدير الفني لليفربول إجراء بعض التعديلات على فريقه و لكنه كل تغييراته لم تستطع أخراج لاعبيه من حالة اليأس التي سيطرت عليهم.

و في الدقيقة 78 يختتم هنري أهدافه الثلاثة عندما أستقبل كرة الهولندي بيركامب و أستغل البطأ الشديد في دفاع ليفربول و سدد في مرمى دوديك الذي تصدى للكرة و لكنها أصطدمت باللاعب الفرنسي و تذهب إلى داخل المرمى , و بعد ذلك حاول فريق الأرسنال تهدئة اللعب و ساعده في ذلك الحالة المزرية للاعبي ليفربول لتنتهي المباراة بفوز المدفعجية بأربعة أهداف مقابل هدفين.


http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_6278.jpg


المصدر: www.filgoal.com

تحياتي
هاني

عاشق لازيو
04-09-2004, 06:38 PM
مبروك للارسنال و شكرا على الخبر

realmadrid_hane
04-09-2004, 08:24 PM
:)العفو