المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباريات مهمة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لألمانيا2006


Soccer
09-08-2004, 08:23 AM
http://sports.naseej.com.sa/Images/146246_080929sp.JPG

تريد المنتخبات الأوروبية الكبيرة وتحديدا فرنسا وإنجلترا استعادة هيبتها عندما تخوض غمار الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2006 في ألمانيا المقررة اليوم.
وكانت فرنسا سقطت في فخ التعادل السلبي على أرضها مع إسرائيل، في حين أهدرت إنجلترا فوزا كان في متناولها وتعادلت مع النمسا، وإذا كانت مهمة فرنسا سهلة لأنها ستلتقي جزر فارو، فان الأمر مختلف تماما بالنسبة إلى إنجلترا التي تواجه بولندا خارج أرضها.
وتدخل منتخبات هولندا وتشيكيا وأسبانيا في التصفيات للمرة الأولى علما بان الأولى والثانية ستلتقيان في مواجهة قوية، وكان المنتخبان وقعا في مجموعة واحدة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أوروبا التي أقيمت في البرتغال، فتعادلا 1-1 في روتردام، وخسرت هولندا 1-3 في براغ، ثم لعبا أيضا في المجموعة ذاتها في النهائيات الأوروبية، وفازت تشيكيا 3-2.
وفي مباراتين أخريين ضمن المجموعة ذاتها، تلتقي اندورا مع رومانيا وأرمينيا مع فنلندا.
وفي المجموعة الثانية ستحاول اليونان بطلة أوروبا أن تستعيد توازنها بعد خسارتها المفاجئة في الجولة الأولى أمام جارتها ألبانيا وذلك عندما تلتقي جارتها الأخرى تركيا في مباراة لا تخلو من صعوبة، وفي مباراتين أخريين ضمن المجموعة ذاتها، تلتقي كازاخستان مع أوكرانيا، وجورجيا مع ألبانيا.
وفي المجموعة الثالثة ستحاول البرتغال تحقيق فوزها الثاني على التوالي عندما تستضيف استونيا، وفي مباراتين أخريين، تلعب لوكسمبورغ مع لاتفيا، وسلوفاكيا مع ليشتنشتاين.
وفي المجموعة الخامسة تواجه إيطاليا مولدافيا، وتلتقي اسكتلندا مع سلوفينيا، والنرويج مع بيلاروسيا.

Laziale Prince
09-08-2004, 08:52 AM
التشيك وهولندا لقاء سيكون مثير وقوي ورغم انه كلمة التشيك في المباريات الاخيرة هي العليا لكن هولندا بمدرب جديد أكيد حيكون غير
المبارة ستكون منقولة تقريبا على كل القنوات الراضية المفتوحة

اليونان وتركيا أيضا سيكون لقاء ممتع وقوي

Soccer
09-08-2004, 09:04 AM
اكيد طبعا
التشيك صارت كبيره بعالم كرة القدم