المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((**)) حــــان الـــوقــــت لــكــشف اكــذوبة الـكـذاب ((**))


احمد الزهراني
09-08-2004, 01:49 PM
حقيقة اعتذر لأخواني لأن اردت ان اكتب مابقلبي على هذا القذر مانشيني بموضوع لأنه لن يرضيني رد واحد , لذلك استاذنكم . وايضا اتأسف لأي كلمة خارجة عن الأدب ولكن اسمحولي لأنه يستحق ما سأقوله عن هذا القذر .

http://www2.raisport.rai.it/news/sport/calcio/200005/14/391ee75f05998/mancini.jpg

في البداية مايضحك ويكركر ويدغدغ هو وقت التصريح ؟؟؟ لماذا لم يقل هذا في يوم رحيله ؟ ام انه حائف من ماينتظره في الالومبيكو ؟
لا اعرف لماذا اكتب ولكن علي ان اقول مابي قلبي ولو ازعل احدكم , لأني لا اطيق ان اسمع مايقوله هذا الشاذ مانشني , ونسي مافعله من مشاكل طيلة الموسم الماضي , وهذا ما فضحه به احد المسؤلين بالنادي وهو استيفانو جريكو . ولي عوده لتريصح جريكو ..

http://www.inter.it/aas/img/38389.jpg

لكن دعونا نعود للقذر والقذارة مانشني , يقول بأنه تبرع للنادي هذا الاحمق , ونسي او تناسا انه كان مجبراً على دفع القليل من راتبه القذر للازيو وذلك بسبب ان النادي لاتوجد لديه سيوله , لذلك كان مجبراً للدفع , ونسي الحقير بأنه طالب لازيو في بداية الموسم الماضي طالب لازيو بثلاثة ملايين لأنه اهلهم لدوري الابطال , وهو الأن مع الانتر لايستلم سوى مليون دولار , فعلا كما قال اتيفانو جريكو انه رجل محترم ههه .
والذي قال انه حان الوقت فعلاً لكشف اكاذيب الخائن والحقير مدربنا السابق , ليؤكد بأن هذا الاحمق مانشيني ماهو الا مرتزق وكاذب , واولى كذباته عندما قال بأن يضحي من اجل النادي لكن انكشف الكاذب من قبل بعض الصحيفيين والذين هددهم مانشيني , وكانت الحقيقة هي ان هذا الاحمق مانشيني كان يحاول ان يجر كل من كان سيسهام في الزيادة الكبيرة , وذلك لأنه كان يخاف من دة فعل جمهور لازيو حينها .

http://www.inter.it/aas/img/38393.jpg

فكما فهمت من تصريح جريكو بأن ستانكو فتش كان في العام الماضي مطلوباً من اليوفي بضعفي ماذهب به الى الانتر , لكن مانشني رفض ذلك وهدد بترك النادي في حال ذهاب ديكي الى اليوفي , وذلك لأنه كان عاقد العزم للذهاب الى الانتر .

http://newsfeed.tcm.ie/images/people/JaapStamAP.jpg

ولو رجعنا لما قاله ستام بأن مانشيني كان يريده ان يذهب من الموسم الماضي الى الانتر , والحقير يعلل ذلك بأنه كان يريد ان يستفيد من الاعبين القادمين من الانتر , لا اعلم هل لهذه الدرجة نحن اغبيا لدى هذا الحقير ؟
وهناك ايضا كما قرأت من تصريح جريكو , كان مانشيني دائما مايكون السبب في المشاكل التي تحصل في غرف الملابس , وقد يخفى على الجميع ماحث في غرفة الملابس في مباراة سيينا لازيو 3-0 يومها كان مانشني سبب الخسارة لأنه كان السبب في المشاكل التي حصلت قبل المباراة في غرف الميلابس .


http://www.suaramerdeka.com/harian/0201/13/em141kol13.jpg

هل تعلمون لماذا فشلت خطة الزيادة في رأس المال العام الماضي لأن مانشني وكلبه دي ماتيا خانوا لازيو وجعلو لازيو يسقط وهذا من اجل ان يذهب الحشرة مانشني الى الانتر .
وكما قال جريكو بأن مانشنيني لم ينتظر حتى نأتي بمدرب اخر , ولكنه فضل الرحيل قبل ان نجد مدرب جديد . وغير ذلك كان مانشيني رافض لدعم بارلدي والذي كان ينوي بيع كورادي للميلان , وديكي لليوفي , والاستفادة من العروض الكبيرة زيادة الى لاعبين من اليوفي والميلان , لكن الخائن رفض لأنه اعطى كلمته لموراتي بأن ديكي سيكون للأنتر , وكان يحاول اقناع ستام , لكن كان ستام كبيراً ومحترفاً حقيقياً كما قال جريكو .
وايضا يضيف بأنه يتذكر مافعله مع بيروتزي عندما قال لأحد بأن يذهب الى بيروتزي ليقول له بأنه يبحث عن نادي اخر . وغيرها من الفضائح التي اصبحت هي الواضحة في تاريخ هذا الاحمق

http://www.gazzetta.it/Foto%20Hermes/2003/08-Agosto/11/mancini--310x210.jpg

اذا ماذا ننتظر من هذا الخائن ؟ والله لن يشفي يبرء الجرح الذي كان سببه مانشني لو بمليون تصريح يعتذر او يوضح الاكاذيب , لأن الحقير والدنيء يبقى كذلك مهما ارتفع .
فإذهب مانشني الجحيم , وانسى انك كنت تلبس شعار لونه السماء , لا ومايضحك اكثر عندما يقول بأنه حقق مع لازيو جميع البطولات ما عدى التشامبيونز وتناسى بأنه كان في الموسمين الاخيرين ضيف شرف , لأن اريكسون كان يحتاج الى من يلملم الملابس والجزم " اكرمكم الله " بعد التدريب ..

http://www.robertomancini.com/temi/carriera/images/images/carriera.jpg

مانشني هو من انهى عملية الزيادة بذهابه , مانشيني هو من خان وكان يتمنى سقوط لازيو والدليل عندما ذهب قال : سأترك الايام توضح الاسباب التي كانت وراء ذهابي : وكان يقصد هذا الحقير , بأن لازيو سوف يسقط الى الدرجة الثانية , لذلك هو ذهب ولم يعلم بأن هناك رجل احب النادي وانقذه من خيانة هذا النتن ماشيني وهو الرئيس الرائع لوتيتو .

http://www.channel4.com/sport/football_italia/imgs/mancinic.jpg
مانشني كنت ستبقى خالداً في اذهاننا لو بقيت او ذهبت من الابواب وليس الشبابيك , ولكنك الأن خسرت حب وعشق لازيو وجماهيره , فبعد ان كنت المايسترو , الأن انت الخائن , والكلب الصغير لموراتي . لذلك سننساك ونقفل ملفك , وسنرسلك الى مزبلة التاريخ كما قال احد الاعضاء , فأنت لاتستحق حتى الحديث عنك او نأتي بإسمك بسياق اي حديث , لأنك الحثالة والقذارة التي ستؤذينا متى ماقربنا منها , لذلك سنبتعد وسنبعد اسمك وقذارتك عن لازيو , لأن لازيو هو بدون كبير ايها العنز الصغير


--------------------------------------------------------------------------------------------------------------

تحياتي لكم اخواني وانا اسف جداً جدا جداً على بعض الكلمات ولكن تأكدو بأنها خرجة كالرصاصة من القلب , واسف ايضا للموضوع السريع والذي اتى بدون ترتيب ولكن صدوقني لو لم اكتب لما كنت مرتاحاً مثل الان..

تحياتي لكم

forza_lazio
09-08-2004, 02:02 PM
انا اتفق معاك في كل كلمه قلتها اخوي احمد الزهراني بس اقول لمانشيني ورقه الاقاله جاهزة وانشاء الله بعد مباراه لاتسيو والانتر انت تكون في بيتكم على طوول

lazio2010
09-08-2004, 02:21 PM
لماذا عندما ارادت عائلة سان مورينو شراء نادي لاتسيو وضعت هذا الشرط : اقاله مانشيني والادارة بالرغم ان مانشيني قدم مستويات ممتازه في اول موسم مع لاتسيو!!!!!!!!!



وشكرا,,,,,,,

Soccer
09-08-2004, 03:01 PM
ح انا اتفق مع الاخ لاتسيو 2010

lazio-1900
09-08-2004, 03:28 PM
اتفق معاك في كل كلمة ....

وترى هالخاين مايستاهل نضيع وقتنا بالكلام عنه ....

a.perozi
09-08-2004, 11:26 PM
أعتقد أنه ليس علينا الكلام على مانشيني كثيرا لأن لا نكبر من حجمه فهو صغير وسيظل صغير وسيرى عندما يواجه لاتسيو بأنه لا يقل شيئا عن الأنتر في المستوى وسنواصل انتصاراتنا كما كنا ..

مانشيني لم يكن مخلصا وإنما تخلى عن النادي صحيح ولكن باعتقادي كان هذا شيء جيد بأنه ترك النادي لأنه هذا يبرهن عن عدم حبه والآن المجموعة المتوفرة لدينا هي المجموعة الوفية للنادي باستثناء سيزار ..

كوتو وبيروزي : وافقا على البقاء مع وجود عروض أخرى وأفضل لهم وأيضا خفضو رواتبهم .

ليفراني : كان دائما يرفض الانتقال ويريد البقاء في العاصمة ولا يسبب أية مشاكل بالنادي وتصريحاته تدل على حبه للنادي.

الأخوان فلبيني : هذه معلومة فقط لمن لا يعلم بأنهم وافقو على تخفيض راتبهم للنصف فقط للأنتقال إلى لاتسيو وهذه تضحية كبيرة .

دي كانيو : وكما يصرح دائما "لقد دفعت لكي ارتدي لباس لاتسيو". دي كانيو لم يتردد باستدعاء لاتسيو له .

والكثير الكثير أمثال إنزاغي الذي دائما يريد البقاء وكان واثقا بأن النادي سيكون بخير .

إذا بتوافر هذه المجموعة الكبيرة من الأوفياء في النادي وبغض النظر عن اللاعبين الذين أجبرو على الرحيل فإن مانشيني يعتبر ولا شيء ونشكره على ما قدمه .

لكن لو سألنا عن ماذا ارتكب مانشيني من أخطاء بغض النظر عن الخيانة سنذكر :

1- تدخل في أمور بارادلي من الناحية الإدارية ولم يوافق على انتقال اللاعبين ولو انتقلو في ذلك الوقت كانت الأمور ستكون أسهل من الآن.

2- كان دائما يلوم الحكام على تصرفاتهم بدلا من لوم نفسه لتجربته خطط مختلفة في بعض الأوقات خصوصا وأن لاتسيو لا يحتمل التجربة .

3- اللعب بتشكيلة مغايرة في أوقات كان لاتسيو يحتاج فيها للثلاث نقاط.

أيضا هناك نقطة .. ماذا لو كان هناك مدربا غير مانشيني؟ مثل زاكاروني هل ستعتقدون بأنه سيرحل ؟ لا كان سيبقى بغض النظر عن كل شيء ..

بالنسبة لعائلة سان مارينو فأعتقد كانت مجرد خدعة وانها غير موجودة ولوتيتو هو الحقيقة ..

R baggio10
09-08-2004, 11:36 PM
أخي الكريم

لايمكن أن ننسى ماقدمه مانشيني للنسور كلاعب وكمدرب ، حيث قدم للفربق كل مايستطيع ، في أول موسم له مع النسور صنع فريق متكامل ومتجانس ، إكتشف سيزر في الجناح الأيسر في وسط الملعب بعد أن كان يلعب في قل الدفاع ويعتبر من اللاعبين عديمي الفائده ، إكتشف فيوري في الجهه اليمنى بعد أن مكان يلعب خلف المهاجمين ، إكتشف ستام في الجهه اليمنى بعد أن كان يلعب في قلب الدفاع ، أتى بماسيمو أودو من فريق فيرونا وجعل منه نجماً تسعى معظم الأندية الكبرى لضمه ، إكتشف ألفونسو ديلغادو من فريق الشباب ، أعاد لاتسيو إلى هيبته بعد أن ضاعت في عهد تزاكيروني .

كل مدرب يبحث عن فريق له طموح ، يسعى لإحراز بطولات كبيرة ، لاتسيو لايستطيع المنافسه على الدوري ، مانشيني يريد الدوري الإيطالي يريد دوري أبطال أوروبا ويريد كأس إيطاليا ، كل هذه البطولات يستطيع مانشيني تحقيقها مع الإنتر وفي موسم واحد ، الإنتر يمتلك مجموعه كبيره جداً من اللاعبين تستطيع من خلالها تشكيل فريقين أو ثلاثة فرق ، أما لاتسيو فهو حتى الآن لم يكتمل كفريق واحد .

مانشيني قدم الكثير للنسور وشكراً جزيلاً مانشيني على ماقدمته للنسور من خدمات كلاعب وكمدرب وأتمنى لك التوفيق مع الإنتر .

تحياتي

Laziale Prince
09-09-2004, 12:16 AM
R baggio10
أهلا وسهلا بيك كل واحد له رأي وأنا أحترم رأيك
مانشيني قدم الكثير ويستحق الشكر ونتمنى كل الخير له ومن حقه يحقق البطولات إلي يبغاها
زي نستا كرسبو فيرون وفيوري رحلوا من النادي لكن مافي أي مشجع لاتسيو يكره واحد من هؤلاء اللاعبين
طيب إيش السبب إلي يخلي الكره لمانشيني فقط ؟؟؟
لو نراجع التصاريح لمانشيني قبل الرحيل
مستحل أرحل من لاتسيو
حبي للاتسيو يزيد يوم بعد يوم
أتمنى البقاء للأبد مع لاتسيو
لايوجد أي شي بيني وبين الانتر
وكلام كثير زي كده

تاني شي طريقة توديع النادي
بكل خيانة من غير علم ادارة النادي

التوقيت
أصعب فتره يمر بها النادي ورحيله ممكن يأثر في من يريدون امتلاك النادي



أما بالنسبة لمانشيني أنه جعل لاتسيو بين الكبار لماذا لم يفعل مع فيرونتينا نفس الشي رغم وجود لاعبين ممتازين زي أدريانو

أتمنى إن شاء الله كل الفشل للخائن مانشيني

في الأخير مشكور كل الشكر أخوي أحمد على الموضوع الرائع إلي يبين ويفضح الخائن

المحترف
09-09-2004, 04:41 AM
يجماعه مهما قلنا عن مانشينى !!!!!!!!!!!!!!!

فلا يمكن ان ننسى ماقدمه للفريق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ولازم ان نكون منصفين وعادلين بحقه؟

وهذا عالم الاحتراف التغير عندهم شىء طبيعى!!!!! ليش نزعل

Laziale Prince
09-09-2004, 07:19 AM
المحترف
أهلا وسهلا بيك
إلي يبني قصر روعة وكامل وبعد مايخلص يهدمه إيش نقول عنه ؟؟؟

STEFANO
09-10-2004, 03:37 AM
خلاص مانشني ذكرى . . . رحــل بـ حلوه ومره .!!

مشكور على الموضوع .!!

لازيووو
09-10-2004, 01:35 PM
... يا جماعة أنا أرى أنه يجب ترك مانشيني لحاله .. ويكفي ماقدمه للازيو في تلك الفترة ونشكره على ذلك ... وموعدنا معاه في لقائي الدوري على الاولمبيكو والسانسيرو :D:D ... أرجو المعذرة أخواني ..

غسان
09-10-2004, 05:03 PM
أحب أقول لكل اللي زعلانين من مانشيني ترانا في عصر الاحتراف ويحق لكل مدرب أولاعب البحث عن مصلحته الشخصية بعيداً عن العواطف !!!
مو معقول ننسى أن مانشيني هو محبوب الجماهير عندما كان لاعباً وحتى عندما أصبح مدرباً للنادي ظل هو النجم الأول لجماهير النادي .
أنا أتفق معكم أن الطريقة اللي انتقل فيها غير لائقة لكن هذا لا يعني مسح مانشيني من قائمة عمالقة النادي .
أنا منزعج جداً من الصفحة الرئيسية لموقعنا وعلامة X على صورة مانشيني !!!!! أتمنى تغييرها بأسرع وقت لأنها أن دلت على شيء فإنما تدل على التعصب الجنوني لجماهير لاتسيو وهذا ولله الحمد غير موجود عندنا . وشكــــــــــراً