المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قمة ألمانية بين بايرن ميونيخ وشالكه


realmadrid_hane
04-10-2004, 10:48 AM
قمة ألمانية بين بايرن ميونيخ وشالكه

http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_5953.jpg


تنطلق يوم السبت مباريات المرحلة الثامنة والعشرين للدوري الألماني بسبع مباريات أهمها لقاء القمة بين بايرن ميونيخ وشالكه على الملعب الأوليمبي بمدينة ميونيخ.

بايرن ميونيخ (الثاني) – شالكه (الخامس) :

يخوض الفريقان المباراة بهدف تحقيق الفوز , فبايرن يريد الحفاظ على المركز الثاني وفارق النقاط السبع التي تفصله عن بريمن المتصدر , منتظرا فرصة تعثر بريمن في أي من مبارياته الخارجية في الأسابيع القليلة القادمة.

ويخوض بايرن المباراة بنفس التشكيل الذي لعب به أمام كايزرسلاوترن في المرحلة الثامنة والعشرين المكون من : اوليفر كان وليزارازو وصاليحمديتش وكوفور ويريميز وشفاينشتيجر وبالاك وهارجريفز وزي روبيرتو وماكاي وسانتا كروز , وقد يعود إلى مقاعد البدلاء اللاعب سباستيان دايزلر , وهو الأمر الذي لم يتحدد بعد , وشارك اللاعب في مباراة فريق الهواه بالنادي في دوري منطقة جنوب المانيا والتي أقيمت يوم الخميس وأحرز هدف الفريق الأول.

وحذر المدير الفني للفريق أوتمار هيتزفيلد لاعبي فريقه في التفريط في أي من نقاط المباراة الثلاث.

أما شالكه , فهو يعاني من الكثير من الغيابات خاصة في خط الدفاع , ولهذا لن يكون أمام المدير الفني للفريق يوب هاينكس سوى الاستعانة ببعض اللاعبين صغار السن.

وسوف يحاول شالكه الخروج بنقاط المباراة الثلاث للحفاظ على المركز الخامس وأخر بطاقات التأهل إلى بطولة كأس الاتحاد الأوروبي القادمة.

جدير بالذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول قد انتهت بفوز شالكه بهدفين دون رد.

ويحتل بايرن حاليا المركز الثاني برصيد 56 نقطة , بينما يحتل شالكه المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

وفي بقية مباريات يوم السبت , يستضيف فريق أينتراخت فرانكفورت (16) فريق فيردر بريمن المتصدر , ويلتقي باير ليفركوزن (4) مع كايزرسلاوترن (15) , وهيرتا برلين (17) مع فولفسبورج (11) في أولى مباريات المدير الفني الجديد لفولفسبورج البلجيكي أيريك جيريتس , ويلتقي أيضا هامبورج (8) مع بروسيا دورتموند (6), وبوخوم (7) مع ميونيخ 1860 (12).

وتختتم مباريات هذه الجولة يوم الأحد بمباراتي فرايبورج (10) مع شتوتجارت (3) , وهانوفر (13) مع كولن (18).