المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إسماعيل يحافظ لبريمن على فارق الصدارة رغم فوز بايرن على شالكه


realmadrid_hane
04-10-2004, 08:03 PM
إسماعيل يحافظ لبريمن على فارق الصدارة رغم فوز بايرن على شالكه


http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_5952.jpg



حقق فريقا فيردر بريمن وبايرن ميونيخ فوزين غاليين على أينتراخت فرانكفورت وشالكه على التوالي , ليحافظ بريمن على فارق السبع نقاط التي تفصله عن بايرن قبل ست مراحل من انتهاء الدوري الألماني.

فعلى الملعب الأوليمبي بميونيخ , نجح بايرن ميونيخ في تحويل تأخره أمام ضيفه شالكه إلى فوز بهدفين مقابل هدف , أحرز هدفي بايرن المهاجم الهولندي روي ماكاي في الدقيقتين 8 و 64 , بينما أحرز هدف شالكه لاعب الوسط البلجيكي سفن فيرمانت في الدقيقة الرابعة.

بهذه النتيجة , يرتفع رصيد بايرن إلى 59 نقطة في المركز الثاني , بينما تراجع شالكه إلى المركز السابع برصيد 43 نقطة.

جاءت المباراة قوية من الطرفين وخاصة في شوطها الأول , وفي الدقيقة الرابعة يمارس الغاني صمويل كوفور فصوله الباردة مع جماهير بايرن عندما عرقل الجورجي ليفان كوبياشفيلي , ولم يتردد حكم المباراة في احتسابها ركلة جزاء , نجح فيرمانت في ترجمتها إلى هدف التقدم.

ولكن لاعبي بايرن لم ييأسوا , وفي الدقيقة الثامنة يقطع مايكل بالاك الكرة من حميت التنتوب ويلعبها أمامية إلى زي روبيرتو , الذي يلعبها بدوره إلى روي ماكاي الذي لم يجد أي معاناة في تحويلها إلى داخل مرمى كريستوفر هايمروت حارس مرمى شالكه.

وبعد هدف التعادل , اندفع فريق شالكه للبحث عن هدف التقدم , وكادت تتاح له الفرصة عن طريق ايبا ساند ودرايو رودريجوز وسفن فرمانت , ولكن اوليفر كان حارس البايرن كان لهم بالمرصاد.

وفي الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول , حاول لاعبو بايرن تصحيح الأوضاع , وأتيحت لسانتا كروز وروي ماكاي فرصتان محققتان , ولكن الكرة تعلو العارضة بقليل في المرتين , ويطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى اوتمار هيتزفيلد تغييرا اضطراريا بخروج الحارس اوليفر كان ونزول الحارس الاحتياطي مايكل رنسينج , وفي الدقيقة 64 يحرز روي ماكاي هدف الفوز للفريق البافاري عندما حول كرة شفاينشتيجر إلى داخل مرمى شالكه , ليهدي بايرن أغلى ثلاث نقاط له هذا الموسم , وهو الفوز الأول لبايرن على شالكه منذ عامين.

وفي فرانكفورت , عاد المتصدر فيردر بريمن بنقاط المباراة الثلاث بفضل هدف فاليرين اسماعيل من ركلة جزاء في الدقيقة 80 , ليرتفع رصيد بريمن إلى 66 نقطة , محتفظا بالصدارة بفارق سبع نقاط عن بايرن قبل انتهاء الدوري بست مراحل.

وفي بقية المباريات , أكستح فريق باير ليفركوزن ضيفه كايزرسلاوترن بستة أهداف دون رد , وفاز دورتموند خارج ملعبه على هامبورج بهدفين دون رد , وتغلب بوخوم على ميونيخ 1860 بأربعة أهداف دون رد , وفاز هيرتا برلين على فولفسبورج بهدف ناندو رافايل , وخطف مونشنجلادباخ الفوز من هانزا روستوك بهدفين مقابل هدف.

وتختتم مباريات هذه المرحلة يوم الأحد بمباراتي : فرايبورج مع شتوتجارت , وهانوفر مع كولن.

عاشق لازيو
04-10-2004, 09:07 PM
شكرا على الموضوع

realmadrid_hane
04-10-2004, 09:47 PM
العفو