المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلـة لاعبيـن لاتسيـو الى مدرسـة سان فرانسيسكو

The Game
04-10-2008, 08:20 PM

في رحلـة قام بهـا اربعـة لاعبيـن من نادي لاتسيـو الى أحـدى المدارس المتواجـده بـ مقاطعـة لاتيـوم وهي المقاطعـة التي يتواجـد بهـا اكثـر عـدد من عشــّاق نادي لاتسيـو في رومـا .. استقبلت ادارة مدرسـة سان فرانسيسكو اللاعبيـن ايجلي تاري و ماركو بالوتا و ايفان ارتيبولي و الكساندر كولاروف .

الادارة قامـت بأخـذ الرباعي اللاتزيالي بـ جولـه في ارجاء المدرسـة .. وفي هذه الاثنـاء والجـولـة بـدء العديـد من الاطفـال بـ غنـاء اغنيـة لاتسيـو المعروفـة التي تغنـى في مدرجات الكورفا نورد .

الرباعي فرحـوا جـداً بـ هذه المفاجأة من الاطفال والتي ايضاً لم تعلم عنها ادارة المدرسـة بل انها جاءت وليدة اللحظـة .

ومن ثـم قام مدير المدرسـة السيـد ستيفانو بينديتي بـ جمـع الطلبـه وبـدء بإلقاء كلمـة ترحيبيـه بـ نادي لاتسيـو و الرباعي الذي زار المدرسـة .. و عند ذكر اسـم ماركـو بالـوتـا بـدء التصفيق والتشجيـع لـ هذا اللاعـب وكان له النصيب الاكبـر من التشجيـع .

اعطـى مدير المدرسـة السيد بينديتي فرصـة للأطفال لكي يسألوا اللاعبيـن وكان السؤال الاول من أحـد الاطفال

ماذا تعني كرة القـدم لكم ؟
بدء ايغلي تاري بالمجاوبـة على السؤال : " كرة القـدم بالنسبـة الينـا هي مهنـة احترافيـة تامـه .. ولكنهـا ايضـاً هـي مصـدر فرحـة وسعـادة للجماهيـر ونحن نحـب ان يشعـر الناس بالسعـادة والسبب نحـن اللاعبيـن , بالنسبـة لي شخصياً هو حلمي منذ الطفولـة و قـد واضبت على هذا الحلم ولم اتخلـى عنـه .. وكما ترونني الآن .. لاعـب كرة قـدم محترف "

السؤال الثاني من احـد الاطفال : ماهي اصعب اللحظـات عندما تلعـبون ؟
جاوب في البدايـة مدافع الفريق ارتيبولي : " في حالة الخسارة انها اصعب اللحظات .. لكـن بالثبات والعزيمـة تستطيع ان تتخطى هذه اللحظات الصعبـة . "
ثم جاوب ماركو بالوتا : " بالنسبـة لـ شاب كـ ارتيبولي او لاعب آخر بعمر الـ20 سنـه ممكـن ان يحزن كثيراً عند الخسارة وخصوصاً اذا كانت مباراة مصيريـه .. ولكـن بالنسبـة لي شخـص بعمـر الـ 44 سنيـن قادر جداً على التحكم بعواطفـه .. كرة القدم بالنسبـة لي هي مهنتي .. ولكـنهـا بالنهـايـة تبقـى مجرد لعبـه ! .. لو لعبـت بشكل ممتـاز وكنت انت المسيطر بالمباراة وكنت الاقـوى ممكـن ان تخسـر !

سؤال آخر من احد الاطفال : ماهي طقوسكم قبل كل مباراة ؟
بالوتا يجاوب : " لكل منا طريقتـه الخاصـة .. فأنا افضل الاستماع الى الموسيقى و احيـان التحـدث مع عائلتي و احيـان افضل الجلوس لـ وحـدي ......

يقاطعـه احـد الاطفال : متى تتوقف عن اللعـب ؟
يبتسم بالوتـا ويجاوب : " في كل سنـة اقول انها سـ تكون الاخيـرة لي .. ولكن بعـد نهايـة الموسـم اشتاق للعـب .. فـ اقول انني سأتوقف السنـة القادمـة .. لازلت قادر على العطـاء

احـد الاطفال وجـه سؤالاً لـ كولاروف تحديداً : كولاروف , متى بدأت باللعـب ؟
يجاوب الصربي : " بدأت منذ 6 سنـوات .. كان حلمي ان اصبـح لاعب كرة قـدم .. وتحقق الحلـم .. آمـل ان تثابروا لـ تحقيق احلامكم

\
\
\

في سؤال لـ بالوتا عن ديربي سنة 96 بس ما فهمت بصراحـة السؤال .. لكـن فهمت الاجابـة ان الديربيات دايم مشحونـه وان بالوتـا تغير الى الافضل !

ما ترجمتـه وما حطيته ضمن الخبر لأني بصراحـة ما قدرت اترجمـه عدل

واضح ان الاجوبـة تحفيزيـه للوراعيـن :e_2:

8 zauri
04-10-2008, 08:37 PM
شكرا جدا ياعواد على الخبر الرائع .......
وطلع بالوتا مثال للورعان وحنا ماندري .......
اتمنى في مقطع فيديو للورعان وهم يغنون ....... أحـدى المدارس المتواجـده بـ مقاطعـة لاتيـوم
حسب معلوماتي ياعواد ان مقاطعة لاتيوم هي المقاطعة اللي تتبعها العاصمة روما
يعني مثلا (( جدة في المنطقة الغربية )) (( روما في مقاطعة لاتسيوم ))
والنادي سمي نسبة الى هذه المقاطعة ... بصراحة انا قريت المعلومة هذي في موسوعة الويكيبيديا ....

Laz!o
04-11-2008, 01:17 AM
لاتيوم هي مقاطعة لاتسيو على ما أعتقد و تقع في ضواحي العاصمة روما

يا ريت لو أحد الأخوة اللي زارو ايطاليا يوضح أكثر

ahdmagar
04-11-2008, 02:43 AM
والله النادي بعت بالوتا مشان يرعب الاطفال
ما لاقوا غير بالوتا خدوا اي واجد يناسب عقل الاطفال

8 zauri
04-11-2008, 02:59 AM
اخوي laz!o اسمحلي اقول المعلومات المتوفرة عندي
ونسختها من الموسوعة الحرة ...

لاتسيو (بالإيطالية: Lazio) أحد الأقاليم العشرين المكونة للأراضي الإيطالية ، يقع وسط إيطاليا مطلا على البحر المتوسط غربا ، و يحد إقليم توسكانا من الشمال الغربي ، و من شمال إقليم أومبريا ، و من الشمال الشرقي إقليم ماركي ، و من الشرق إقليم أبروتسو و من الجنوب الشرقي إقليم موليزي وجنوبا إقليم كامبانيا, و توجد به حاضرة الفاتيكان ، عاصمته روما ، سكانه حوالي 5.269.972 نسمة ، و مساحته 17.203 كيلومتر مربع .

يتكون من خمسة مقاطعات وهي :

مقاطعة روما .
مقاطعة لاتينا .
مقاطعة فروزينوني .
مقاطعة رييتي .
مقاطعة فيتيربو .

8 zauri
04-11-2008, 03:00 AM
^^^^^^^^^^
يعني معناها روما جزء صغير من الأقليم الكبير لاتسيو
يعني حنا الأصل وهم الفرع
يعني حنا راس المال

متيم لازيو
04-11-2008, 03:51 PM
يعطيك الف عافية عواد على تفاصيل الرحلة

الخبر السابق ذكر ليديسما ولم يذكر كولاروف !!

مادري وش اللي صار يمكن ليديسما ما هو رايق يروح !!

امــيــر الــذوقــ
04-11-2008, 05:02 PM
اتوقع البزارين الي في الصورة يغنوا
جدو هينا هينا هو الو مين :e_2:

المهم مانفرديني لا ياخذوه معاهم لا يخرع البزارين

سلاس_11
04-12-2008, 05:05 AM
خطوه رائعه من اداره الفريق

sas
04-12-2008, 11:41 AM
نشاط اجتماعي مميز من قبل ادارة الفريق