المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديليو روسي : انه موسم سيء لـ لاتسيو

The Game
04-21-2008, 06:12 PM
http://www.alphasport.it/2006-2007/Lazio-Regginagallery/RossiCribari.jpg

ديليو روسي مدرب نادي لاتسيو يخرج عن صمته ويتحدث عن لاتسيو بشكل عام : " انـه يوم سيء آخـر من موسم سيء لـ لاتسيو .. خسرنا من امام كاتانيـا الذي يلعب على ارضه وبين جمهوره وكنا نلعب بـ 9 لاعبين .. انه أمر نادر جداً ان يفوز 9 لاعبين على 11 لاعب آخـر .. ولو كان هناك 22 لاعباً داخل الملعب لأختلف الوضع عما كان عليه "

ويكمل المدرب الايطالي : " انني لا اهتم بـ العشرة نقاط التي تفصلنا عن الهبوط للدرجـة الثانيـة .. حسابياً لا تؤثر علينا .. في مباراة كاتانيا اردت اراحـة بانديـف واحببت ان اجرب روكي وبيانكي .. وخلفهم كان مغني الذي اهدر فرصة كبيرة باللقاء .. و ارحت كذلك ماوري الذي هو بعيداً عن مستواه .. احببت ان ارى تشكيلة جديدة للفريق "

ويختتم حديثه روسي : " الفريق بعيد عن الهبوط و بعيد عن سلم الترتيب الاولي الذي يؤهل للبطولات الاوروبيـة .. الفريق ليس له محفزات للدوري .. ولكن لا يزال باب الكأس الايطاليـه مفتوحاً .. وسـ نحاول بكل جهدنا ان نتخطى الانتر لنصل الى المباراة النهائيـة "

hero_lazio
04-21-2008, 06:29 PM
مشكووور عواد

والصراحة مليت من روسي واعذاره السخيفة...لا وبعد يلوم مغني ويقول انه ضيع فرصة كبيرة
مو حبيب قلبك ماوري ضيع 100 فرصة امام الانتر وما تكلمت....

بالله عليك يا روسي..لو عندك شوية كرامة...جيب للفريق كاس ايطاليا وارحل

Maglazio
04-21-2008, 06:48 PM
والله الموسم كان بدايته رائعة خصوصا في دوري الابطال و لكن خططك الغبية يا روسي هي التي اهدرت كل شيء

عموما انا مع روسي في تجريب خطط جديدة و لاعبين جدد و لكن يجرب لاعبين من الممكن الاستعانة بهم في المستقبل و ليس ( تاري و فينارولي ) و على العكس راكن ( بارونيو و مغني و روزينال )

Citta-Celeste
04-21-2008, 07:36 PM
انا افضل خسارة والخروج من الكاس على حساب مغادرة روسى على الاقل لوتيتو يفكر فى مدرب بطولات واد فزنا بالكاس اكييييد لوتيتو راح يجدد معه

STEFANO
04-21-2008, 08:36 PM
طيب نحن بعدين عن الهبوط وعن سلم الاوروبي يعني خلاص تلعب بأبو خير الفريق !!
بالعكس لازم يكون الفريق مرتاح نفسيًا ويلعب بأريحيه ويدخل المباراة لـ الاستمتاع ومو مرتبك وخائف!!!

على العموم اتمنى حتى لو حققنا الكأس اقالته من التدريب . . !!

مشكور أخوي . .:mf_cupidhit:

Foggia_17
04-21-2008, 09:36 PM
أن شاء الله ما نشوف روسي بعد هالموسم

8 zauri
04-21-2008, 09:43 PM
المدرب تكلم بصراحة مطلقة وبين وضع الفريق والخطط اللي بيمشي عليها الفريق ......
برأيي الشخصي لم يبقى لروسي الا مباراة الأنتر ......
انا افضل خسارة والخروج من الكاس على حساب مغادرة روسى
للأسف أخي العزيز اختلف معك اختلاف كلي ... سمعة لاتسيو مهمة جدا وخصوصا بعض المعلقين للأسف
يرى ان الانتر في مهمة سهلة ويصعب المهمة على روما ........
على العموم اتمنى حتى لو حققنا الكأس اقالته من التدريب . . !!
ولكن من البديل الذي سيجلبه لوتيتو ....

Lazio Lover
04-21-2008, 11:05 PM
موســـم ســئ وللنـــسيان...

الله وحده هــو العـــالم..... كم مرة راح نقولهــــا في المـــواسم القادمــة، تحت قيادة البطل لـــوتيـتو....

lazio-ultras
04-22-2008, 12:02 AM
الله يستر بس

بو سلمان
04-22-2008, 12:51 AM
موسم سيء لانك انت يا روسي سيء و افلست تماما ً فيه ..

سلاس_11
04-22-2008, 04:52 AM
انت السبب يا روسي في تدهور مستوى لاتسيو الموسم هذا ولعده اسباب
1_ ثباتك على تكتيك معروف ومكشوف للانديه الاخرى
2_ عدم اختيارك للاعبين والاكتفاء بجلبهم من الاداره
3_اعتمادك على لاعبين لم يقدمون مستويات متميزه امثال ماوري ومانفرديني وسيفيليا
4_تجاهلك الواضح للاعبين اتوقع منهم تقديم مستويات ممتازه امثال روزينهال ومراد مغني

المهم لا يزال امامك فرصه للتعويض لانهاء الموسم بنجاح وهو تحقيق كاس ايطاليا

sas
04-22-2008, 08:32 AM
مين السبب في كل هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مغني اللي يلومه ماعنده حساسية اللمسة الاخيرة لانه ما يلعب ولا مرة مباراة كاملة

لما لعب مباراة البريمن كامله شفنا ايش سوا

متيم لازيو
04-22-2008, 10:19 AM
مشكور على التصريح

والله موسم سئ أنا أشوف وأسباب كثيره فعلا! !!

وأنا لاحظت أن روسي يحب التحدي وإذا فقد هذا الحماس والتحدي يجلس يخربط !!

مباراة كتانيا أنا ما الومه واللي يحمله الخسارة غلطان !!

لعب باللي تبونه لعب روزينال ولعب مغني ولعب تاري ولعب ولعب !!

بس بارونيو اللي ما شفناه ومع ذلك الفريق سئ !!

أحمد التتان
04-22-2008, 10:40 AM
موســـم ســئ وللنـــسيان...

الله وحده هــو العـــالم..... كم مرة راح نقولهــــا في المـــواسم القادمــة، تحت قيادة البطل لـــوتيـتو....

والله ودي اعرف حاجة وحدة بس !
كم لاعب بالفريق ؟ وكم لاعب يلعب بالمراكز التعبانه بالفريق ؟
وش دخل لوتيتو الحين في الموضوع ؟
الموسم سيء لأن روسي وكم واحد من الشباب الطيبه حتى من جماهير لازيو مقتنعين بناس قدمت كل الي تقدر عليه الموسم الماضي وماعاد عندها شي وهذا شي عادي !
ادريانو الأ هو ادريانو وانتهى ! مابالك ليدسيما على ماوري !

لوتيتو جاب في كل مركز لاعب إضافي ما شفنا منهم الأ دابو والسبب ان اصابه موتاريللي هي السبب الرئيسي .. ورادو والسبب إصابة زاوري ..
يعني لو لا هذي الأصابتين ما شفناهم !

سلامي ...
وروسي هو الي للنسيان ماهو الموسم بس !

انا حاليا مانه جالس ادافع عن لوتيتو لكن ادافع عن الي صاير ...
بس لو يجي الموسم الجديد ومن غير ما يقيل روسي .. انا احط صوره أكبر من المسموح في المنتدى عليها اكس اكبر منها في وجهه لوتيتو وروسي ...

امــيــر الــذوقــ
04-22-2008, 02:02 PM
اي تجريب لاعبين !!
تجرب لاعبين تلعب زاوري ودابو وكريباري وليديسما
وين التجريب !!

اقول بس رح غط وجهك بخيشة انت والغبي لوتيتو والعاهة ساباتيني
بدال ما كل واحد ناط بتصريح ومو حاس بالي قاعد يسويه

Lazio Lover
04-23-2008, 12:11 AM
اخوي العزيـــــز أحمــــــــــــــــــــد....

العبرة ماهي بالكمية، بل بنوعية الاعبين....انا معك بكل مركز في لاتسيو يوجد أكثر من لاعب ، لكن من نوعية مانفريديني وزاوري وتاري وسيفيليا والقائمة تطول....

وزيادة على ذالك .. يوجد بالفريق لاعبين جيد ، لكن بسبب حبنا للاتسيو وضعنهم في مصـــاف النجوم، وهم نجوم في أعيننا فقط..... بهرامي مودينجاي... ولا تقولي عروض من الاندية كبيره تطلبهم... هذا كلها اشعات وحركات من وكــــلاء الاعبين من أجــــل زيادة رواتبهم فقـــط...

لاتــــسيو مع لوتيتو.... هو مجرد نادي" وسط " الترتيب... اهم شيء انه مايهبط، واذا تــأهل لكـــأس الاتحاد الاوروبي.. فهو انجـــاز ...

333
04-23-2008, 01:47 AM
روسي انت السبب في اداء لاتسيو السئ . فريق بلا هوية منذ بداية الموسم .

mohammedvid
04-24-2008, 12:52 PM
يعني مثلاً مشكلة الظهير الايسر لماذا
أتى رادو ولم يلعب كورلاوف
عندما أتى عثمان دابو لماذا وفي الاصل في نفس مركزه مودينجاي ولم يكن مصاباً
عندما أتى روزنهال لماذا أتى ونفرط في ستينداردو ونثبت سيفليا ونركن روزنهال على جنب
الحراسة من بداية الموسم كروزيرو لماذا الادارة تحاول في حارس صعب المنال وفي الاصل تفرط في سيريني
بالفعل اكتشفت مشكلة لاتسيو إنها رغبتهم في جعل الاعبين عبيد للنادي بنفس الراتب بدون روح بدون نجوم ليصبح النجم الاول لوتيتو

عاشق البيانكوشلستي
04-25-2008, 01:14 AM
صراحه موسم سيئ جدا..... لكن مادام روسي موجود بالفريق مافي امل يتحسن الفريق .... وانا حاليا كلما اسمع ان لازيو انهزم افرح عشان ابي روسي ينقلع من الفريق لانه فريق لازيو كبير عليه ..... والحل ان لازيو يرجع قوي هو البحث عن مدرب ممتاز اما روسي خلاص لا تنتظرون منه شي....